إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصور مقاتلة أمريكا الجديدة Scorpion تدخل مرحلة التجارب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    رد: بالصور مقاتلة أمريكا الجديدة Scorpion تدخل مرحلة التجارب

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
    ارى انها ممتازه
    فهي طائره خفيفه
    وشبيهه بالياك130 الروسيه التي يستخدمها بشار ضد شعبه
    والسعوديه تحتاج طائره تملك مثل هذهي المميزات
    فصعب ان ترسل الترنيدو او ال f15 للحوثيين مثلاً

    هي كذلك
    لمهام أقل خطورة وبالحد الأدنى من التكلفة
    بدلا من إستخدام طائرات الصف الأول

    تعليق


    • #17
      رد: بالصور مقاتلة أمريكا الجديدة Scorpion تدخل مرحلة التجارب

      المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
      ولكنها تملك محركين !
      محركين توربينيين
      اي تكلفة قليلة ولكن بنفس الوقت يسمحان لها بالتجول 5 ساعات كاملة

      تعليق


      • #18
        رد: بالصور مقاتلة أمريكا الجديدة Scorpion تدخل مرحلة التجارب

        المشاركة الأصلية بواسطة عالم نووي مشاهدة المشاركة
        طائرة برأيي أقل من المستوى ... حمولة أقل ومدى اقل وحجم اصغر وكأنها طائرة تدريبية
        ليس مطلوب منها أن تؤدي دور مقاتلات الصف الأول
        لكي نحكم عليها بالنجاح او الفشل
        لا يجب ان نغفل ماصممت من اجله

        تعليق


        • #19
          رد: بالصور مقاتلة أمريكا الجديدة Scorpion تدخل مرحلة التجارب

          تعليق


          • #20
            رد: بالصور مقاتلة أمريكا الجديدة Scorpion تدخل مرحلة التجارب

            Aircraft Length 43 ft 6 in
            Wingspan 47 ft 4 in
            Height 14 ft 0 in
            Standard Empty Weight 11,800 lbs
            Max Takeoff Weight 21,250 lbs
            Max Internal Fuel Load 6,000 lbs
            Max Internal Payload Bay 3,000 lbs
            Thrust ~8,000 lbs
            Max Speed 450 KTAS
            Service Ceiling 45,000 ft
            Ferry Range 2,400 NM

            تعليق


            • #21
              رد: بالصور مقاتلة أمريكا الجديدة Scorpion تدخل مرحلة التجارب

              ^^^

              بعد مراجعة رسومات تحميل السلاح وبعد إستخدام الألة الحاسبة ,, حمولة الطائرة مثل ماتوقعت 4 طن ..

              بعد قراءة الجدول مواصفاتها ممتازة بإستثناء السرعة سرعته للأمانة بطيئة ,, لكني معجب بالferry range 2400NM هذه الطائرة الFERRY RANGE الخاص بها أفضل من طائرات مثل الأف 16 !

              تعليق


              • #22
                رد: بالصور مقاتلة أمريكا الجديدة Scorpion تدخل مرحلة التجارب

                المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
                ^^^

                بعد مراجعة رسومات تحميل السلاح وبعد إستخدام الألة الحاسبة ,, حمولة الطائرة مثل ماتوقعت 4 طن ..

                بعد قراءة الجدول مواصفاتها ممتازة بإستثناء السرعة سرعته للأمانة بطيئة ,, لكني معجب بالferry range 2400NM هذه الطائرة الFERRY RANGE الخاص بها أفضل من طائرات مثل الأف 16 !

                اعتقد ان انخفاض السرعة كان مستهدف عند التصميم
                وهذا يساعدها في تقديم اعمال المراقبة والاستطلاع وحتى الدعم القريب
                والأهم ان ذلك ساهم بأن تحصل الطائرة على قدرة تحليق لخمس ساعات متواصلة دون الحاجة للتزود بالوقود

                عموما هناك الكثير من المعلومات والاخبار والصور عن الطائرة
                سأعمل إن شاء الله على ترجمتها وإدراجها هنا في أقرب فرصة

                تعليق


                • #23
                  رد: بالصور مقاتلة أمريكا الجديدة Scorpion تدخل مرحلة التجارب

                  تقرير تحليلي من فلايت جلوبل للطائرة

                  ANALYSIS: Textron’s Scorpion will struggle to find a niche

                  Analysts are unsure about what markets Textron AirLand is targeting with its new jet-powered Scorpion light tactical aircraft. Ostensibly, the new attack aircraft is aimed at the US Air Force, but analysts are doubtful about the service’s desire to operate such an aircraft. Perhaps a more pressing question is the USAF’s ability to afford a new programme given the impact of Congression-mandated sequestration budget cuts.
                  “Beyond the issue of being able to afford another new programme, many of the missions suggested for such an aircraft might be better performed by RPAs [remotely piloted aircraft],” says Mark Gunzinger, a noted airpower analyst at the Center for Strategic and Budgetary Assessments. “Possibly at less cost than a manned platform if you factor in the need to maintain pilot currency.”
                  According to Textron AirLand, a joint venture between Textron and AirLand Enterprises, the Scorpion is being designed for irregular warfare, border patrol, maritime surveillance, emergency relief, counter narcotics and air defense operations and building partner nation capacity.
                  The target market is the USAF’s Air National Guard component and foreign partner nations that cannot afford high-end combat aircraft like the Lockheed Martin F-35.






                  “The target market that we have was kind of this hybrid of both ISR [intelligence, surveillance and reconnaissance] and light attack,” says Scott Donnelly, Textron’s chief executive officer. “This aircraft was designed because we saw a very, very large gap between very high performance aircraft and single-engined turboprops.”Donnelly says that acquiring the Scorpion would cost less than upgrading existing aircraft like the Fairchild Republic A-10 or Lockheed F-16. Additionally, sustainment costs for the new machine are expected to be much lower than either existing warplane.
                  Oddly, while the Scorpion can be used as a trainer, Donnelly says this version of the aircraft is not aimed at the USAF’s nascent T-X jet trainer programme. It could, however, be modified to fit those requirements with a single engine and swept wings, he says.
                  Historically, the USAF and most advanced air forces have shunned aircraft like the Scorpion for much higher performance machines, says Richard Aboulafia, an analyst at the Teal Group. It is doubtful that the USAF would have purchased this aircraft even at the height of the two Middle Eastern counter-insurgency wars.
                  However, Aboulafia suspects that Textron must have specific foreign customers in mind already. “I’m not so sure anyone would be this committed to the programme if they didn’t have some kind of likely launch customer,” Aboulafia says. “I just don’t know who that could be.”
                  Traditionally, the only solid market for an aircraft of this class has been the UAE. The Scorpion has a reconfigurable internal payload bay that would be able to carry a variety of weapons and sensors or fuel, but the aircraft will not have any dedicated built-in combat avionics such as radars or electro-optical cameras. Total capacity of the bay is 3,000lb (1362kg). The aircraft also carries 9,000lb of internal fuel.
                  The aircraft is also being designed with six external hard-points that appear to carry a combined total of 6,200lb of weapons or fuel. At max gross take-off weight, the aircraft weights 21,250lbs and will have ferry range of 2,400nm (4440km).
                  Donnelly says that the demonstrator aircraft that Textron is building will be powered by two Honeywell TFE731 geared turbofans, which provide a combined total of about 8,000lb (35.6kN) of thrust. The engines give the Scorpion a maximum speed of 450kt (833km/h).
                  Textron is in the final stage of construction on its Scorpion demonstrator aircraft, Donnelly says. The aircraft is expected to make its first flight before the end of the year. If a customer can be found, the aircraft could enter production in 2015, Donnelly adds.


                  رابط

                  Analysts are unsure about what markets Textron AirLand is targeting with its new jet-powered Scorpion light tactical aircraft.

                  تعليق


                  • #24
                    رد: بالصور مقاتلة أمريكا الجديدة Scorpion تدخل مرحلة التجارب

                    Textron Jet تكشف عن محاثات للمزيد من الاستقطاعات في مؤتمر بالولايات المتحدة الأمريكية




                    واشنطنجذب مؤتمر الفضاء ورابطة القوات الجوية هذا العام ما يزيد على 6000 من الحضور تقريبًا وهو العدد الذي يقارب الحضور في مؤتمر عام 2012. كما أن هذه الفعالية، والتي عقدت في فندق Gaylord Hotel ومركز المؤتمرات في ناشيونال هاربر، بولاية ميريلاند، جذبت الاهتمام جدًا بين الحضور الرسميين، غالبًا نتيجة لقربها الشديد من البنتاجون.
                    وقد أنفق أكبر راعٍ للفعالية، شركة Northrop Grumman، أكثر من 200000 دولار وفقًا لمعلومات رابطة القوات الجوية (AFA). وإجمالا، هناك تقوم 80 شركة ومنظمة بالعرض في أجنح في طابق المعرض. وفيما يلي نظرة على الأحداث الرئيسية من المؤتمر.
                    الحاجة إلى أسطول طائرات للاستخبارات والمراقبة والاستطلاع (ISR)
                    قال أحد كبار الجنرالات بالقوات الجوية في شهر سبتمبر أن البنتاجون يحتاج إلى الابتعاد عن أنظمة Predator وReaper بدون طيار وإنشاء أسطول طائرات للاستخبارات والمراقبة والاستطلاع (ISR) يمكنه التعامل مع البيئات القتالية.
                    وقد صرح الجنرال مايك هوستاج، رئيس قيادة القتال الجوي للصحفيين قائلا، "هناك دراسة محددة بدأناها لتقديم عرض شامل حول كيفية قيامنا بعمليات الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع، ووجهة نظري هو أن ذلك يحتاج إلى جهود تفوق قدرات القوات الجوية وحدها." "ونحن نعمل على الدراسة حاليًا، وبعد ذلك سنعرضها على مكتب وزير الدفاع للتوصية بدراسة أكثر استفاضة وشمولاً."
                    وأضاف هوستاج قائلاً أنه كجزء من عملية تحول استراتيجي، فإنه يحب على البنتاجون التخلي عن خطة موجودة منذ فترة طويلة لعدد 65 دورية قتال جوي (CAP) من المركبات الهوائية طراز Predator وReaper بدون طيار.
                    وأضاف، "إننا نحاول إقناع مكتب وزير الدفاع بأن عدد دوريات القتال الجوي البالغة 65 دورية قد حقق الهدف منه عندما تم استحداثه، أو أنه على الأقل كان له معنى بالنسبة للأشخاص الذين منحونا إياه عندما تم تقديمه، غير أن هذا ليس هيكل القوة الذي تحتاجه البلاد أو يمكن أن تتحمله في بيئة تتسم بمناعة الوصول ومعوقات الطيران".
                    إن أنظمة الطائرات Predator وReaper بدون طيار تعد بلا فائدة في بيئة قتالية. إنها لا تفتقد للفائدة إجمالًا، غير أنني لا أحتاج إلى عدد 65 دورية قتال جوي،" "إن عدد 65 ليس العدد المناسب. نحن بحاجة إلى إحداث تغييرات جذرية على أسطول طائرات الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع."
                    كشف النقاب عن منصة الطائرات Scorpion
                    قامت كل من شركتي Textron وAirLand Enterprises في 16 سبتمبر بكشف النقاب عن الطائرة Scorpion، وهي عبارة عن طائرة قتال خفيفة ذات متطلبات معينة والتي تثق الشركات في أنه يمكنها إحداث تغييرات جذرية في الأسواق المحلية والدولية.
                    وقد صرح سكوت دونالي، رئيس شركة Textron والمدير التنفيذي للصحفيين أن الطائرة الآن في "المراحل النهائية" من اختبارات التكامل، وأنه يتوقع القيام برحلة جوية قبل نهاية العام. وقال أن الطائرة قد مرت بالفعل باختبارات المقعد القاذف والمحركات بنجاح.
                    تأتي الطائرة Scorpion مزودة بمحركين يعملان بمروحة تربو وحجرة طيار ترادفية، بالرغم من أن الطائرة النفاثة مصممة للتحليق بواسطة طيار واحد. وتوجد ست نقاط صلبة على الطائرة يمكنها الإمساك بمجموعة متنوعة من المعدات، بداية من كمية الوقود الإضافية وحتى مقذوفات Hellfire.
                    والطائرات المنافسة المحتملة للطائرة Scorpion، مثل Embraer Super Tucano وBeechcraft AT-6، ذات محركات دفع توربيني ومعروفة بتصميمها منخفض التكلفة. ومع ذلك عبر دونالي عن ثقته في أن تصميم شركته قد يتم تسعيره بصورة مماثلة لطائرة ذات محرك توربيني مع تقديم قدرات أكبر.
                    وقال دونالي أنه يتوقع تكلفة تشغيل تبلغ 3000 دولار أمريكي في الساعة وهو مبلغ أقل بصورة ملحوظة من الطائرات القتالية ذات القدرة العالية مثل F-16 أو F-35.
                    ويرى مسؤولو الدعم أن قدرات الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع (ISR) هي ما يجعل الطائرة متميزة عن غيرها حقًا. يمكن للطائرة Scorpion حمل 3000 رطل من معدات الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع (ISR)، مع تصميم قياسي يسمح للعملاء بتحديد المعدات التي يجب حملها على الطائرة. كما أنها تتسم بفترة تحويم طويلة تصل إلى خمس ساعات.
                    بالرغم من أن الشركة قد أجرت محادثات مع عملاء محتملين، فإنها لا ترغب في تحديد أي مجالات نمو معينة. ومع ذلك، فقد أثبتت كل من منطقة الشرق الأوسط والمحيط الهادي أنهما أرضًا خصبة لطائرات الهجوم الخفيفة في الماضي.
                    وقد قال سكرتير القوات الجوية السابق وايت بيترز والذي كان يتم استشارته لصالح شركة AirLand بشأن تصميم الطائرة أن مرونة التصميم سوف تكون عاملا أساسيًا في توجيه السوق.
                    وقال بتيرز عن مرونة الطائرة، "إن السوق الدولي يهتم بالمرونة التي تتسم بها الطائرة" وأضاف قائلاً بما أنه من الصعب معرفة التقنيات التي سوف تكون قابلة للتصدير وغير القابلة، فإنه من المهم أن تتمكن من صناعة طائرة أساسية يمكن تصديرها، ثم تعديلها للعملاء.
                    وأشار إلى أن أساطيل الطائرات طراز A-37 على مستوى العالم، وكذلك أساطيل الطائرات طراز A-10 وطراز F-15C التابعة للقوات الجوية الأمريكية يمكن استبدالها بالطائرة Scorpion.
                    طائرة النقل العسكرية على الطريق
                    قال الجنرال المسؤول عن مراقبة التكاليف ومواعيد التسليم أنه يجب أن تتمكن شركة Boeing من تلبية المتطلبات الخاصة بالتكلفة والمواعيد الخاصة ببرنامج طائرة النقل العسكرية KC-46 التابعة للقوات الجوية الأمريكية.
                    كما صرح الجنرال جون ثومبسون، المدير التنفيذي لبرنامج القوات الجوية في 17 سبتمبر، "الآن، وبناءً على تقييم مخاطر جدول الحكومة لهذا العام، يبدو أن هناك احتمالية تزيد عن 90 في المائة أن فريق شركة Boeing سوف يقوم بتسليم 18 طائرة نقل عسكرية كما هو محدد في العقد،"
                    قال ثومسون أن شركة Boeing قد أوفت بمعظم المتطلبات التعاقدية مبكرًا وأنها انتهت مما يقرب من 40 في المائة من برنامج تطوير طائرة النقل العسكرية.
                    وكانت القوات الجوية قد اختارت طائرة إعادة التزود بالوقود الجوي القائمة على الطائرة طراز 767 من شركة Boeing بدلاً من منافستها A330 EADS في فبراير 2011. وتبلغ قيمة عقد 179 طائرة نفاثة 35 مليار دولار.
                    وقال ثومبسون أنه من المقرر أن يبدأ الإنتاج المبدئي منخفض التكلفة في عام 2015. ومن المقرر أن يصل الإنتاج إلى 15 طائرة نقل عسكرية في العام في عام 2017 ومن المتوقع أن يستمر حتى عام 2017

                    تعليق


                    • #25
                      رد: بالصور مقاتلة أمريكا الجديدة Scorpion تدخل مرحلة التجارب

                      طيب ي شباب طائرات الهوك , ماتنفع للدعم والاسناد الارضي القريب؟

                      انا اشوف اننا متمرسين عليهآ , وطيارينآ محترفين على الهوك

                      بدآل لا كل شوي فريق العرض الجوي السعودي يطيح له وحدة , نخلي سرب منهآ للدعم والأسنآد !

                      وعلى ما اذكر احد اصدقائي يعمل في احد القواعد الجوية قال بأنه سيتم تحويل جميع طائرات الهوك لتكون طائرات لفريق العرض الجوي السعودي !




                      تعليق


                      • #26
                        رد: بالصور مقاتلة أمريكا الجديدة Scorpion تدخل مرحلة التجارب

                        العقرب هذه مناسبة جدا
                        لنبدأ منها تصنيع طائرة محليا

                        تعليق


                        • #27
                          رد: بالصور مقاتلة أمريكا الجديدة Scorpion تدخل مرحلة التجارب

                          ماهي الاسلحه التي تستطيع حملها
                          هل تستطيع حمل القنابل العنقوديه وجدام وغيرها ؟؟

                          تعليق


                          • #28
                            رد: بالصور مقاتلة أمريكا الجديدة Scorpion تدخل مرحلة التجارب

                            يوجد موسيقى ارجو كتم الصوت


                            المملكة العربية السعودية
                            "عــمـــلاق الــــشــــرق الاوســــــط"







                            سامحوني فالدنيا لاتستاهل ان نكره بعض من اجل وجهات نظر
                            ووداعاً





                            تعليق


                            • #29
                              رد: بالصور مقاتلة أمريكا الجديدة Scorpion تدخل مرحلة التجارب

                              أول طيران للscorpion

                              تعليق


                              • #30
                                رد: بالصور مقاتلة أمريكا الجديدة Scorpion تدخل مرحلة التجارب

                                أرجو كتم الصوت يوجد موسيقى


                                المملكة العربية السعودية
                                "عــمـــلاق الــــشــــرق الاوســــــط"







                                سامحوني فالدنيا لاتستاهل ان نكره بعض من اجل وجهات نظر
                                ووداعاً





                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X