إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المقاتلة الأوروبية يوروفايتر تايفون Eurofighter Typhoon

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: المقاتلة الأوروبية يوروفايتر تايفون Eurofighter Typhoon

    المشاركة الأصلية بواسطة فتى الحرة مشاهدة المشاركة
    الشرف له هو بأن قابل أحد أبناء هذا الوطن وليس العكس ..
    [/CENTER]
    هذا الطيار كان له الفضل -بعد الله- في الاجابة على كثير من تسائلاتي عن التايفون ، طبعاً قبله قابلت احد المسؤولين في شركة Eurofighter لكن لم يفيدني كثيراً وعندما وجد نفسه لا يستطيع الاجابة على اسئلتي بشكل كافي ، قام واستدعى الطيار Paul Smith وكان لنا حواراً جميلاً لن انساه ابداً

    انا زرت معرض دبي للحصول على اجابات ، وقد حصلت على هذه الاجابات التي اصبوا اليها عن طريق الطيار Paul Smith ، فشكراً له

    تعليق


    • رد: المقاتلة الأوروبية يوروفايتر تايفون Eurofighter Typhoon


      الاربعاء ، 16 ديسمبر 2015

      طلعة جوية لطائرة التايفون IPA 3 الالمانية ، على الاغلب لاختبار حزمة التطوير P2EA/SRP 14.1



      تعليق


      • رد: المقاتلة الأوروبية يوروفايتر تايفون Eurofighter Typhoon

        المشاركة الأصلية بواسطة Hawk 205 مشاهدة المشاركة

        الاربعاء ، 16 ديسمبر 2015

        طلعة جوية لطائرة التايفون IPA 3 الالمانية ، على الاغلب لاختبار حزمة التطوير P2EA/SRP 14.1



        الالمان لم يوقفوا البرنامج ولن يوقفوه هم يريدون استثمار اكبر وتحكم اكبر بالسوق!

        تعليق


        • رد: المقاتلة الأوروبية يوروفايتر تايفون Eurofighter Typhoon

          المشاركة الأصلية بواسطة access1 مشاهدة المشاركة
          الالمان لم يوقفوا البرنامج ولن يوقفوه هم يريدون استثمار اكبر وتحكم اكبر بالسوق!
          من خلال متابعتي لا يوجد اي اشارة على توقف او عرقلة لبرنامج التايفون اجمالاً ، حتى ان انتاج طائرات ترانش 3A لازال مستمراً سواءاً في بريطانيا او في المانيا

          تعليق


          • رد: المقاتلة الأوروبية يوروفايتر تايفون Eurofighter Typhoon

            المشاركة الأصلية بواسطة Hawk 205 مشاهدة المشاركة
            من خلال متابعتي لا يوجد اي اشارة على توقف او عرقلة لبرنامج التايفون اجمالاً ، حتى ان انتاج طائرات ترانش 3A لازال مستمراً سواءاً في بريطانيا او في المانيا
            ههههههههههههههههههههه نروح المنتدى اياه ونقراء كلام نستعجب
            عيب البرنامج امران لا خلاف بهما
            البريطانييون استغلاليييين بابشع الصور
            الالمان لم ينالوا قسطا من الكعك الخاص بالتايفون وهذا امر مزعج لهم بشكل كبيير جدا
            3B ربما تراها قريبا بشكل مفاجئ وخصوصا ان البريطانيون قربت ميزانياتهم القادم وبرامجهم ستعجل بها الحكومة نتيجه المخاطر المتحمله على البلاد
            وهذا اكييد وغدا لناظره قريب *_*

            تعليق


            • رد: المقاتلة الأوروبية يوروفايتر تايفون Eurofighter Typhoon

              المشاركة الأصلية بواسطة Cao Cao مشاهدة المشاركة
              @Hawk 205 خرجت نتائج المناورات بين ال F-22 و اليوروفايتر تايفون و الرافال

              المناورات جمعت الثلاثي F-22 والتايفون والرافال معاً ضد F-15E ، والهدف من هذا التمرين الذي يجري لاول مرة هو لاجل التوافق بين المنظومات الغربية من الجيل الخامس والرابع مع التنسيق الكامل مع بعضها البعض



              F-22, Typhoon and Rafale tested in new joint combat exercise



              The increasingly cluttered warzone in Syria and the recent shoot down of a Russian Su-24 fighter-bomber by Turkey underscore the need for deeper interoperability, deconfliction and coordination between coalition fighters, according to US Air Force’s top general.


              The USA, UK and France have assembled their premiere fighters at Langley AFB for a rare high-end training exercise, which tested interoperability between the fourth and fifth-generation jets.


              USAF F-22s have been flying alongside RAF Typhoons and French Air Force Rafales against F-15E Strike Eagles in a two-week deployment that began last week.





              “The same kind of deconfliction and communication process that’s being used here is in place in the Middle East,” explained USAF chief of the staff Gen Mark Welsh at a press conference at the base yesterday. “Our air forces there do a lot of work to try and stay in communication so there is less chance for miscommunication or confusion that leads to mistakes or bad decisions.”


              The inaugural Trilateral Exercise has been designed to test fighter pilots in realistic “full-spectrum” combat scenarios against advanced air and ground threats with support from combat rescue helicopters and airborne warning and control aircraft.




              With relative air superiority in the most recent coalition campaigns in Iraq, Afghanistan and now in Syria against the Islamic State terrorist group, air-to-air engagements remain a real possibility.


              That risk was brought to the fore last month when a Turkish F-16 using a Raytheon AIM-9X Sidewinder destroyed a Russian Su-24 for allegedly straying into Turkish airspace.


              “It’s a dangerous business. Don’t cross somebody’s border without permission,” Welsh says of the deadly incident. “Any time there are a number of forces operating in close proximity, there is the potential for errors and mistakes and bad things that happen. It’s an ugly environment any time you’re actually conducting combat operations, so people must coordinate and cooperate to do it properly.”


              American’s top air superiority fighter, the Lockheed Martin F-22 has trouble communicating with other aircraft including the F-35, and relies on voice radios to relay battlespace information. It can receive but not transmit information via Link 16.


              US Air Combat Command datalink and aerial networking requirements official Lt Col Scott Hamilton says it could take another five or six years before the F-22 is modified to join Link 16 networks. As the most common coalition datalink, Hamilton recommended more investment in Link 16 infrastructure modernisation by both American and coalition air forces.




              James Drew/Flight International

              https://www.flightglobal.com/news/articles/f-22-typhoon-and-rafale-tested-in-new-joint-combat-420130/

              تعليق


              • رد: المقاتلة الأوروبية يوروفايتر تايفون Eurofighter Typhoon


                الجمعة ، 18 ديسمبر 2015

                الطلعة الجوية الاولى لطائرة تايفون ترانش 3A المانية رقم GS0096/31+36



                تعليق


                • رد: المقاتلة الأوروبية يوروفايتر تايفون Eurofighter Typhoon

                  المشاركة الأصلية بواسطة Hawk 205 مشاهدة المشاركة
                  من خلال متابعتي لا يوجد اي اشارة على توقف او عرقلة لبرنامج التايفون اجمالاً ، حتى ان انتاج طائرات ترانش 3A لازال مستمراً سواءاً في بريطانيا او في المانيا
                  اي احد منهما بريطانيا او المانيا يريد ان يستغني عن حصته في التايفون فنحن جاهزون فورا للشراء وبدون تاخير ..
                  ودي لو المانيا يعطونا حصتهم



                  يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
                  لأجرب لي خويٍ مباري

                  تعليق


                  • رد: المقاتلة الأوروبية يوروفايتر تايفون Eurofighter Typhoon

                    المشاركة الأصلية بواسطة Hawk 205 مشاهدة المشاركة

                    المناورات جمعت الثلاثي F-22 والتايفون والرافال معاً ضد F-15E ، والهدف من هذا التمرين الذي يجري لاول مرة هو لاجل التوافق بين المنظومات الغربية من الجيل الخامس والرابع مع التنسيق الكامل مع بعضها البعض



                    F-22, Typhoon and Rafale tested in new joint combat exercise



                    The increasingly cluttered warzone in Syria and the recent shoot down of a Russian Su-24 fighter-bomber by Turkey underscore the need for deeper interoperability, deconfliction and coordination between coalition fighters, according to US Air Force’s top general.


                    The USA, UK and France have assembled their premiere fighters at Langley AFB for a rare high-end training exercise, which tested interoperability between the fourth and fifth-generation jets.


                    USAF F-22s have been flying alongside RAF Typhoons and French Air Force Rafales against F-15E Strike Eagles in a two-week deployment that began last week.





                    “The same kind of deconfliction and communication process that’s being used here is in place in the Middle East,” explained USAF chief of the staff Gen Mark Welsh at a press conference at the base yesterday. “Our air forces there do a lot of work to try and stay in communication so there is less chance for miscommunication or confusion that leads to mistakes or bad decisions.”


                    The inaugural Trilateral Exercise has been designed to test fighter pilots in realistic “full-spectrum” combat scenarios against advanced air and ground threats with support from combat rescue helicopters and airborne warning and control aircraft.




                    With relative air superiority in the most recent coalition campaigns in Iraq, Afghanistan and now in Syria against the Islamic State terrorist group, air-to-air engagements remain a real possibility.


                    That risk was brought to the fore last month when a Turkish F-16 using a Raytheon AIM-9X Sidewinder destroyed a Russian Su-24 for allegedly straying into Turkish airspace.


                    “It’s a dangerous business. Don’t cross somebody’s border without permission,” Welsh says of the deadly incident. “Any time there are a number of forces operating in close proximity, there is the potential for errors and mistakes and bad things that happen. It’s an ugly environment any time you’re actually conducting combat operations, so people must coordinate and cooperate to do it properly.”


                    American’s top air superiority fighter, the Lockheed Martin F-22 has trouble communicating with other aircraft including the F-35, and relies on voice radios to relay battlespace information. It can receive but not transmit information via Link 16.


                    US Air Combat Command datalink and aerial networking requirements official Lt Col Scott Hamilton says it could take another five or six years before the F-22 is modified to join Link 16 networks. As the most common coalition datalink, Hamilton recommended more investment in Link 16 infrastructure modernisation by both American and coalition air forces.




                    James Drew/Flight International

                    https://www.flightglobal.com/news/articles/f-22-typhoon-and-rafale-tested-in-new-joint-combat-420130/
                    التمرين يبدوان انه تخصص في data transmission method and passing parameter سرعة نمط الاتصال واستلام وتسلم الاهداف " اليا " في ضل مواجهة عقاب كاسح يرعة خارقة ..
                    العمل الجماعي هو اساس الحرب الحديثة بلا شك



                    يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
                    لأجرب لي خويٍ مباري

                    تعليق


                    • رد: المقاتلة الأوروبية يوروفايتر تايفون Eurofighter Typhoon

                      المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
                      التمرين يبدوان انه تخصص في data transmission method and passing parameter سرعة نمط الاتصال واستلام وتسلم الاهداف " اليا " في ضل مواجهة عقاب كاسح يرعة خارقة ..
                      العمل الجماعي هو اساس الحرب الحديثة بلا شك
                      هناك اشكاليات في تبادل البيانات بين طائرات الجيل الخامس وقد تعاقد البنتاجون مع شركة بوينج الامريكيه لحل الاشكالية .
                      The U.S. Air Force’s quick-reaction program to provide connectivity between the premier F-22 fighter and legacy, fourth-generation F-15 appears to be slipping behind schedule.

                      تعليق


                      • رد: المقاتلة الأوروبية يوروفايتر تايفون Eurofighter Typhoon

                        المشاركة الأصلية بواسطة F15SA مشاهدة المشاركة
                        هناك اشكاليات في تبادل البيانات بين طائرات الجيل الخامس وقد تعاقد البنتاجون مع شركة بوينج الامريكيه لحل الاشكالية .
                        http://m.aviationweek.com/defense/5t...ule-questioned
                        لاشك انه مشكلة مهمة جدا تبادل الاهداف والبيانات بين المقاتلات هو اساس النجاح في العمل الجماعي للدخول في حرب قتالية حقيقيه
                        الحمد لله جربنا مقاتلاتنا " اف 15 سي / اس - تورنيدو - تايفون " كانت تتجاوب بذات سرعة الاستجابة "real time " وكان تمرير البيانات بيني او حتي مع "الايواكس " التي لدينا بكل طرازتها
                        بل حتى مقاتلات التحالف الخليجية تحديدا اف 16 الامارتية وا ال اف 18 الكويتية عملت بذات الكفاءه كان لاختلاف جيل الساب الامارتية اثر ملموس في سرعة تبادل البيانات لذلك اول صفقة امارتية بعد عاصفة الحزم كانت الساب وقد تكلمت عن الامر قبل الان في موضوع سابق




                        وهنا ايضا العمل اتكاملي كفريق قتال ...





                        يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
                        لأجرب لي خويٍ مباري

                        تعليق


                        • رد: المقاتلة الأوروبية يوروفايتر تايفون Eurofighter Typhoon

                          خوذة التايفون
                          HMSS















                          تعليق


                          • رد: المقاتلة الأوروبية يوروفايتر تايفون Eurofighter Typhoon

                            المشاركة الأصلية بواسطة Hawk 205 مشاهدة المشاركة

                            المناورات جمعت الثلاثي F-22 والتايفون والرافال معاً ضد F-15E ، والهدف من هذا التمرين الذي يجري لاول مرة هو لاجل التوافق بين المنظومات الغربية من الجيل الخامس والرابع مع التنسيق الكامل مع بعضها البعض



                            F-22, Typhoon and Rafale tested in new joint combat exercise



                            The increasingly cluttered warzone in Syria and the recent shoot down of a Russian Su-24 fighter-bomber by Turkey underscore the need for deeper interoperability, deconfliction and coordination between coalition fighters, according to US Air Force’s top general.


                            The USA, UK and France have assembled their premiere fighters at Langley AFB for a rare high-end training exercise, which tested interoperability between the fourth and fifth-generation jets.


                            USAF F-22s have been flying alongside RAF Typhoons and French Air Force Rafales against F-15E Strike Eagles in a two-week deployment that began last week.





                            “The same kind of deconfliction and communication process that’s being used here is in place in the Middle East,” explained USAF chief of the staff Gen Mark Welsh at a press conference at the base yesterday. “Our air forces there do a lot of work to try and stay in communication so there is less chance for miscommunication or confusion that leads to mistakes or bad decisions.”


                            The inaugural Trilateral Exercise has been designed to test fighter pilots in realistic “full-spectrum” combat scenarios against advanced air and ground threats with support from combat rescue helicopters and airborne warning and control aircraft.





                            With relative air superiority in the most recent coalition campaigns in Iraq, Afghanistan and now in Syria against the Islamic State terrorist group, air-to-air engagements remain a real possibility.


                            That risk was brought to the fore last month when a Turkish F-16 using a Raytheon AIM-9X Sidewinder destroyed a Russian Su-24 for allegedly straying into Turkish airspace.


                            “It’s a dangerous business. Don’t cross somebody’s border without permission,” Welsh says of the deadly incident. “Any time there are a number of forces operating in close proximity, there is the potential for errors and mistakes and bad things that happen. It’s an ugly environment any time you’re actually conducting combat operations, so people must coordinate and cooperate to do it properly.”


                            American’s top air superiority fighter, the Lockheed Martin F-22 has trouble communicating with other aircraft including the F-35, and relies on voice radios to relay battlespace information. It can receive but not transmit information via Link 16.


                            US Air Combat Command datalink and aerial networking requirements official Lt Col Scott Hamilton says it could take another five or six years before the F-22 is modified to join Link 16 networks. As the most common coalition datalink, Hamilton recommended more investment in Link 16 infrastructure modernisation by both American and coalition air forces.





                            James Drew/Flight International

                            https://www.flightglobal.com/news/articles/f-22-typhoon-and-rafale-tested-in-new-joint-combat-420130/
                            لحظة وصول الرافال إلى مطار لانجلي العسكرية الأمريكية



                            هذا الفيديو أخذ بعد نهاية التمارين بين الF-22 و التايفون و الرافال

                            تعليق


                            • رد: المقاتلة الأوروبية يوروفايتر تايفون Eurofighter Typhoon

                              السلام عليكم..سؤال للاستاذ Hawk 205..بخصوص ردار الكبتور - اي هل يحتوي على نمط SAR الخاص برسم الخرائط الارضيه بواسطة الردار وماهي امكانياته في المجال اذا كان هذا النمط متوفر..وهل يحتوي الردار الحالي الميكانيكي على هذا النمط ايضا أم لا..وشكرا...

                              تعليق


                              • رد: المقاتلة الأوروبية يوروفايتر تايفون Eurofighter Typhoon

                                المشاركة الأصلية بواسطة red scorpion 6 مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم..سؤال للاستاذ Hawk 205..بخصوص ردار الكبتور - اي هل يحتوي على نمط SAR الخاص برسم الخرائط الارضيه بواسطة الردار وماهي امكانياته في المجال اذا كان هذا النمط متوفر..وهل يحتوي الردار الحالي الميكانيكي على هذا النمط ايضا أم لا..وشكرا...

                                الاستشعار عن بعد (Remote sensing)



                                تستخدم الرادارات المحمولة بالأقمار الصناعية والطائرات لدراسة سطح الأرض وما عليه من مكونات وذلك من خلال إرسال نبضات كهرومغناطيسية بترددات معينة ومن ثم التقاط النبضات المرتدة عن سطح الأرض والقيام بتحليلها باستخدام معالجات الإشارات الرقمية لرسم صور عن المنطقة الممسوحة. وتستخدم هذه الصور لاستخلاص معلومات مهمة عن طبيعة الأرض التي تم مسحها من قبل شعاع الرادار ومن هذه المعلومات طبيعة التضاريس الأرضية وطبوغرافيتها ونوع الغابات والنباتات والمحاصيل المزروعة والآفات الزراعية والظروف المناخية والبيئية والبراكين والأعاصير والفياضانات والثروات المعدنية والمياه الجوفية والبترول . ويوجد أنواع مختلفة من رادارات الاستشعار عن بعد يتم تصميمها بناءا على نوع المعلومات المراد استشعارها وغالبا ما يعتمد هذا على مقدار التردد المستخدم في الرادار فالبحث عن ثروات الأرض يتطلب استخدام ترددات تقل عن واحد جيقاهيرتز وذلك لقدرتها على اختراق سطح الأرض بينما يتطلب رسم خارطة طبوغرافية ترددادت أعلى من ذلك بكثير للحصول قدرة تمييز عالية لتضاريس الأرض.





                                اذا قصدك sar
                                ريموت سنسشن رادار
                                نعم موجود ارجع لموقع يوروفايتر الالماني تجدة


                                ا

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 266. الأعضاء 0 والزوار 266.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X