إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقاتلة "تي-50" أفضل من "أف-35"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    رد: مقاتلة "تي-50" أفضل من "أف-35"

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
    أنظمة الirst كان من المقرر أن تحصل عليها الأف 22 لكنهم تركوها لأنهم حاليا ليسوا بحاجة لها ,,,,, عموما التطوير المستقبلي للرابتور F-22 BLOCK 40 سيشمل معدات مشابهه للأف 35 وربما مطورة عنها

    The proposed F-22A Block 40 standard will include full
    ISR capabilities and HMSD similar to that of the F-35 Lightning II. Post Block 40 upgrades could include an electronic attack variant.
    55

    تعليق


    • #17
      رد: مقاتلة "تي-50" أفضل من "أف-35"

      لا زالت الباك فا لا توازي الاف-22 فكيف بها أن توازي أف-35
      55

      تعليق


      • #18
        رد: مقاتلة "تي-50" أفضل من "أف-35"

        المشاركة الأصلية بواسطة Dark Energy مشاهدة المشاركة
        اى ميج 21 .... تتحدى اللأف 35
        اولأ الأف 35 متعددة المهام اما الأف 22 سيادة جوية !!!!!
        ثانيا اى نظام يمتلكه الرووس يساوى نظام DAS
        هل تقصد OLS مثلأ .... سؤال بسيط
        ماهى قدرات النظام الروسى بالمقارنة بالنظام الأمريكى !!!!
        لو تعرف الأجابة فليس هناك وجه للمقارنة
        ثانيا الأف 35 لن تسمح للميج 21 بالأقتراب لمسافة 25 كم
        لسبب بسيط الأف 35 تتكشف الميج 21 من مسافة كبيرة
        تستطيع بسهولة كبيرة توجيه صواريخ الأمرام وتدميرها
        لأن الأف 35 مخصصة لعصر
        BVR
        وليست مخصصة لعصر القتال التلاحمى
        ثالثا ماذا يحدث اذا لأمحل لها من اى شئ
        نحن فى الواقع ولسنا فى الأحلأم !!!!
        اما حديثك عن تزويد
        مقاتلات السوخوي
        بمحركات سوبر كروز ... ببساطة
        شديدة حتى الأن لم يستطيع الرووس
        صناعة محركات منخفضة البصمة رادارية
        مثل الأف22 والصورة للباك فا لأتكذب


        الأف22 رابتور



        من اى مسافة ترصد الباك فا !!!!! وكم صاروخ امرام يطلق فهل تستطيع الباك فا الهروب !!!!
        الروس لا يريدون صنع مقاتلة نسخة عن ف22 او ف35 ...الروس يصنعون طائرات تستطيع مواجهة هذه الطائرات و هذه معلومات غير دقيقة وبالنسبة لصورة السوخوي فهذه صور نت لا معنى لها فمحركات السوخوي معزولة من الداخل للخارج مثلها مثل محركات الغرب ويتم تبريدها بتيارات هواء باردة ...
        بالنسبة لمحركات مثل ف22 فالسوخوي طارت كاختبار بواحد بفوهاه مستطيلة منذ زمن ولكن الروس للان يشعرون بان الدفع الثلاثي مع القوة اهم من الدفع الثنائي ولو تلاحظ تصميم السو-47 او مج-1.42 من اسفل جد انه مختلف كثيرا عن الباك فا لكن لم يلتزموا به
        اما قدرات ols الجديد مع رادار ايسا الجديد وربما l band للباك فا مع صواريخ نوع t الروسية فستجعل التخفي للف22 من الماضي المسالة هي مسالة وقت فقط حتى تدخل الخدمة في 2016 بنفس الوقت الذي تبقى فيه باك فا على قدر من التخفي لان الامريكان للان لا يملكون صواريخ حرارية بمدى كبير جدا مثل ر-27 تي الجديد المخصص لهذه الشبحيات ..يعني فعليا ف22 ستظطر للحاق بالباك فا وستحتاج الى نظام جديد

        لا يوجد عصر bvr فقط .. صحيح ان القتال خلف المدى سيكون اولوية وسيكون من المهم التفوق فيه لكن لا يوجد نهاية للقتال التلاحمي خاصة بعد دخول جي-20 وباك فا وتطوير الجيل 4++ القتال القريب سيكون حتمي وستعود لعبة المج-21 والفانتوم مرة ثانية لكن على شكل اشباح حتى اليوم ضمن 50 كم + او 50 - كم لا يوجد ما يمنع المج-35 او السو-35 من مواجهة مقاتلة مثل ف35 او ف22 اذا تم دعمها برادارات مثل رادارات المخصصة لكشف lo ...

        تعليق


        • #19
          رد: مقاتلة "تي-50" أفضل من "أف-35"

          المشاركة الأصلية بواسطة berkut_su مشاهدة المشاركة
          الروس لا يريدون صنع مقاتلة نسخة عن ف22 او ف35 ...الروس يصنعون طائرات تستطيع مواجهة هذه الطائرات و هذه معلومات غير دقيقة وبالنسبة لصورة السوخوي فهذه صور نت لا معنى لها فمحركات السوخوي معزولة من الداخل للخارج مثلها مثل محركات الغرب ويتم تبريدها بتيارات هواء باردة ...
          بالنسبة لمحركات مثل ف22 فالسوخوي طارت كاختبار بواحد بفوهاه مستطيلة منذ زمن ولكن الروس للان يشعرون بان الدفع الثلاثي مع القوة اهم من الدفع الثنائي ولو تلاحظ تصميم السو-47 او مج-1.42 من اسفل جد انه مختلف كثيرا عن الباك فا لكن لم يلتزموا به
          اما قدرات ols الجديد مع رادار ايسا الجديد وربما l band للباك فا مع صواريخ نوع t الروسية فستجعل التخفي للف22 من الماضي المسالة هي مسالة وقت فقط حتى تدخل الخدمة في 2016 بنفس الوقت الذي تبقى فيه باك فا على قدر من التخفي لان الامريكان للان لا يملكون صواريخ حرارية بمدى كبير جدا مثل ر-27 تي الجديد المخصص لهذه الشبحيات ..يعني فعليا ف22 ستظطر للحاق بالباك فا وستحتاج الى نظام جديد

          لا يوجد عصر bvr فقط .. صحيح ان القتال خلف المدى سيكون اولوية وسيكون من المهم التفوق فيه لكن لا يوجد نهاية للقتال التلاحمي خاصة بعد دخول جي-20 وباك فا وتطوير الجيل 4++ القتال القريب سيكون حتمي وستعود لعبة المج-21 والفانتوم مرة ثانية لكن على شكل اشباح حتى اليوم ضمن 50 كم + او 50 - كم لا يوجد ما يمنع المج-35 او السو-35 من مواجهة مقاتلة مثل ف35 او ف22 اذا تم دعمها برادارات مثل رادارات المخصصة لكشف lo ...
          الأمريكان فعلا يسعون لزيادة مدى صواريخهم الحرارية لتناسب التهديدات المستقبلية

          المشاركة الأصلية بواسطة alfaroq مشاهدة المشاركة
          البحرية الأمريكية تأمل برفع مدى AIM-9X بلوك 3 بنسبة 60 %

          US Navy hopes to increase AIM-9X range by 60%

          The US Navy is hoping to increase the range of the new Raytheon AIM-9X Block III by some 60% over current Sidewinder variants due to the unique needs of the Lockheed Martin F-35 Joint Strike Fighter, the Naval Air Systems Command (NAVAIR) says. The new weapon is scheduled to become operational in 2022.
          "The Block III range requirement was in response to Joint Strike Fighter requirements in the 2020+ timeframe," NAVAIR says. "The design is anticipated to increase AIM-9X employment ranges by 60%."
          NAVAIR says the current Block II AIM-9X already overlaps some of the range capability of the more powerful Raytheon AIM-120D AMRAAM, however the new Block III variant will increase that overlap. The AIM-9X Block III's increased range will "provide fighter aircraft with increased capacity of BVR [beyond visual range] weapons for tactical flexibility," NAVAIR says.




          The need for that added flexibility arises from the proliferation of advanced digital radio frequency memory (DRFM) jammers that many potential adversaries are adding to their fighter fleets. DRFM jammers have the potential to blind the AMRAAM's onboard radar, which makes the AIM-9X's passive imaging infra-red guidance system a useful alternative means to defeat those threats. While a completely new missile would have been ideal, the Pentagon is faced with era of declining budgets and has to take into account the price tag of any new weapon.
          "Programme affordability was a primary concern for new missile development," NAVAIR says. "Modifying the existing AIM-9X for increased range provides a highly affordable solution for meeting the performance requirement."
          To create the new AIM-9X Block III, the NAVAIR will primarily focus on the missile's rocket motor. "Increased range will be achieved through a combination of increased rocket motor performance and missile power management," NAVAIR says.
          In addition to an improved, more energetic, rocket motor, the enhanced weapon will also have a new insensitive munitions warhead, which will be safer to use onboard an aircraft carrier. However, the Block III will "leverage" the current Block II's guidance unit and electronics-including the missile's AMRAAM-derived datalink.
          While the Pentagon needs the new Sidewinder to be a supplemental BVR weapon for situations where friendly fighters are faced with electronic attacks that degrade with radar-guided weapons, it will not compromise on the AIM-9X's close in performance. "The requirement and design call for the same WVR [within visual range]/HOBS [high off-boresight] capabilities as those found in the AIM-9X Block II," NAVAIR says.
          The Block III is currently scheduled to enter into its engineering and manufacturing development phase in 2016, NAVAIR says. Subsequently, it will go into developmental testing in 2018 with operational tests starting in 2020. If all goes well, an initial operational capability date is expected in 2022. "The Block III development schedule follows the increased number of Joint Strike Fighter aircraft entering service," NAVAIR says.


          مصدر
          http://www.flightglobal.com/news/art...-by-60-388468/

          تعليق


          • #20
            رد: مقاتلة "تي-50" أفضل من "أف-35"

            المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
            الأمريكان فعلا يسعون لزيادة مدى صواريخهم الحرارية لتناسب التهديدات المستقبلية
            هدا سيجعله مماثل تقريبا من الميكا والر-27 من حيث المدى .......

            تعليق


            • #21
              رد: مقاتلة "تي-50" أفضل من "أف-35"

              المشاركة الأصلية بواسطة berkut_su مشاهدة المشاركة
              الروس لا يريدون صنع مقاتلة نسخة عن ف22 او ف35 ...الروس يصنعون طائرات تستطيع مواجهة هذه الطائرات و هذه معلومات غير دقيقة وبالنسبة لصورة السوخوي فهذه صور نت لا معنى لها فمحركات السوخوي معزولة من الداخل للخارج مثلها مثل محركات الغرب ويتم تبريدها بتيارات هواء باردة ...
              بالنسبة لمحركات مثل ف22 فالسوخوي طارت كاختبار بواحد بفوهاه مستطيلة منذ زمن ولكن الروس للان يشعرون بان الدفع الثلاثي مع القوة اهم من الدفع الثنائي ولو تلاحظ تصميم السو-47 او مج-1.42 من اسفل جد انه مختلف كثيرا عن الباك فا لكن لم يلتزموا به
              اما قدرات ols الجديد مع رادار ايسا الجديد وربما l band للباك فا مع صواريخ نوع t الروسية فستجعل التخفي للف22 من الماضي المسالة هي مسالة وقت فقط حتى تدخل الخدمة في 2016 بنفس الوقت الذي تبقى فيه باك فا على قدر من التخفي لان الامريكان للان لا يملكون صواريخ حرارية بمدى كبير جدا مثل ر-27 تي الجديد المخصص لهذه الشبحيات ..يعني فعليا ف22 ستظطر للحاق بالباك فا وستحتاج الى نظام جديد

              لا يوجد عصر bvr فقط .. صحيح ان القتال خلف المدى سيكون اولوية وسيكون من المهم التفوق فيه لكن لا يوجد نهاية للقتال التلاحمي خاصة بعد دخول جي-20 وباك فا وتطوير الجيل 4++ القتال القريب سيكون حتمي وستعود لعبة المج-21 والفانتوم مرة ثانية لكن على شكل اشباح حتى اليوم ضمن 50 كم + او 50 - كم لا يوجد ما يمنع المج-35 او السو-35 من مواجهة مقاتلة مثل ف35 او ف22 اذا تم دعمها برادارات مثل رادارات المخصصة لكشف lo ...
              من الواضح لم يتضح الصورة بعد .... توضيح اكثر !!!!
              محرك الباك فا مثل محرك الطائرات الغربية متاكد من هذا الشئ



              طبعا هل لأحظت حواف فوهات المحركات على المقاتله الروسيه !!!!!
              غير مسننة بمعنى انها تعكس اشعة الرادار بمعنى تزيد مساحة المقطع الرادارى للطائرة ( البصمة الحرارية )
              بالمقارنة مع الأف 35 لأحظوا الحواف مسننة !!!!



              طبعا الأف 22 رابتور تمتلك فوهات محرك مستطيله لتقليل البصمة الحرارية !!!! على عكس الباك فا



              اما قدرات ols الجديد مع رادار ايسا الجديد وربما l band للباك فا مع صواريخ نوع t الروسية فستجعل التخفي للف22 من الماضي المسالة هي مسالة وقت فقط حتى تدخل الخدمة في 2016 بنفس الوقت الذي تبقى فيه باك فا على قدر من التخفي لان الامريكان للان لا يملكون صواريخ حرارية بمدى كبير جدا مثل ر-27 تي الجديد المخصص لهذه الشبحيات ..يعني فعليا ف22 ستظطر للحاق بالباك فا وستحتاج الى نظام جديد
              مسالة وقت !!!! من الواضح عدم الملأحظة ان رادار الأف 22 يستطيع تغيير تردده 1000 مرة في الثانية
              it changes frequency over 1,000 times a second

              مااخبار نظامك المميز من الواضح قدرته فى رصد البصمة الرادارية !!!!
              بالمناسبة لم تجيب ماقدرات ols بالمقارنة مع Das

              يوفر للطائرة 360 درجة حماية من التهديدات كرويا اى فى جميع الأتجاهات للطائرة
              اى اعلى الطائرة واسفل الطائرة خلف الطائرة امام الطائرة يمين الطائرة يسار الطائرة !!!!
              يستطيع رصد التهديدات الجوية ومنها الصواريخ الباليستية ايضا من مسافة 1,300 كم




              وهذا النظام يستطيع ان يتتبع خمسة صواريخ واستهدافها فى وقت واحد !!!
              طبعا اريد ان اعرف ماهى قدرات
              1- ماهى قدرات ols فى الرصد ؟؟؟؟؟ ومن اى مسافة ؟؟؟؟؟
              2 - ماهى تغطية ols ؟؟؟؟؟

              طبعا اعرف الأجابة ولكن اريدك ان تقدمها لجميع الأعضاء لكى يستفيد الجميع من المعلومات
              اخى القتال التلأحمى لن يعود ....
              جى 20 والباك فا وطائرات الجيل الرابع
              ماهى قدرات الرصد ؟؟؟؟ لمقطع رادارى يبلغ 0.0001 من الأمام ومن الأجناب والخلف
              ومن الأجناب والخلف 0.01 مع استخدام الأف 22 للردار طبعا مع النظام السلبى AN-ALR 94
              مداه 400 كم طبعا مع ملأحظة ان رادار الأف 22 يستطيع تغيير تردده 1000 مرة في الثانية
              ليصعب الأمر على جميع انظمة الرصد السلبى !!!!
              صورة لقدرات رادارات الطائرات الأمريكية
              لأتنسى ان الصواريخ الأمريكية تتميز بالدقة عن الصواريخ الروسية
              وهناك مشروع لتطوير للصاروخ الأمرام فى عام 2022


              وماهى قدرات رصد الرادارت الأرضية لمقطع رادارى يبلغ 0.001 من الأمام ومن الأجناب والخلف 0.01
              قدرات رصد الرادارات الروسية


              من الواضح ان المسافة التى يتم الكشف عن الرابتور ليست مناسبة مع قدرة الرابتور لتوجيه الصواريخ لتدمير الرادار
              من مسافة امنة !!!!


              تعليق


              • #22
                رد: مقاتلة "تي-50" أفضل من "أف-35"

                صورة موضحة لمنظومة DAS


                معلومات عن النظام : يوفر النظام للطائرة 360 درجة حماية من التهديدات كرويا اى فى جميع الأتجاهات للطائرة
                اى اعلى الطائرة واسفل الطائرة خلف الطائرة امام الطائرة يمين الطائرة يسار الطائرة !!!!
                يستطيع رصد التهديدات الجوية ومنها الصواريخ الباليستية ايضا من مسافة 1,300 كم

                وهذا النظام يستطيع ان يتتبع خمسة صواريخ واستهدافها فى وقت واحد !!!




                فى انتظارك اخى berkut_su
                لشرح قدرات OLS-50M
                لنكمل النقاش ....

                تعليق


                • #23
                  رد: مقاتلة "تي-50" أفضل من "أف-35"

                  فيديو جديد للباك فا بطلاء جديد ... في الفديو تظهر علامة تحذير من الاشعاع على قبة الردار والاهم على مقدمة الزعانف الامامية ....في الدقيقة 2:21 ولاحقا ..هل تم تركيب هوائيات من نوع معين !!!!!

                  تعليق


                  • #24
                    رد: مقاتلة "تي-50" أفضل من "أف-35"

                    يببدو انها تحمل او ستحمل قريبا l-ban على ما يبدو ...... وداعا للتخفي ان كلان كلامي صحيح.

                    تعليق


                    • #25
                      رد: مقاتلة "تي-50" أفضل من "أف-35"

                      سيتم منح أول إنتاج الجيل الخامس المقاتلة للقوات المسلحة في عام 2015.

                      في UAC أشار إلى أن "اليوم عن النموذج الأول من PAK FA أدلى أكثر من 450 رحلات في برنامج اختبار الطيران."

                      تعليق


                      • #26
                        رد: مقاتلة "تي-50" أفضل من "أف-35"

                        تعليق


                        • #27
                          رد: مقاتلة "تي-50" أفضل من "أف-35"

                          Tikhomirov NIIP's uncharacteristic coyness about the intended uses of the L-band AESA design has not precluded other program participants from commenting. NPP Pulsar, who developed the RF transistor technology used in the radar's TR modules, and the quad TR module design, described the design as intended for “IFF, international SSR and search radar functions”. For a dedicated IFF/SSR role, the Tikhomirov NIIP L-band AESA would simply represent gross “overkill” in performance and angular coverage, which is not characteristic of Russian design philosophy, nearly always focussed on the full exploitation of the technological potential of each design component.


                          The Pero PESA design developed by Tikhomirov NIIP for upgrades to legacy Flanker N001V series radars is an interesting example, as it combines a reflective X-band array for search functions, and an embedded transmissive L-band array for IFF/SSR functions. The “traditional” approach to IFF/SSR integration in both US and Russian planar array MSAs has been to fit one or two rows of L-band dipoles on the face of the antenna. Power aperture performance or angular accuracy has tended not to be a high design priority in IFF/SSR applications, as the targets are cooperative, and use active transponder beacons. Skin return is not a consideration in IFF/SSR application performance.


                          The volume, weight, power, cooling and cost penalties of putting an L-band search radar on a fighter have historically precluded the use of this band in fighter applications. An X-band or Ku-band radar provides for greater accuracy, and vastly better antenna directivity, given the available geometries for installing radar antennas. The only reason to pursue the L-band is thus if it can do something which cannot be done easily in the X/Ku-bands. That something is inevitably the ability to produce useful skin returns from targets which are difficult to detect and track in the X/Ku-bands. Embedding an IFF/SSR function in the design simply increases the design payoff, as a single design can perform two functions, interleaving IFF/SSR interrogation messages with target search pulse trains.


                          A high performance L-band AESA is not constrained in its basic usage to supporting Counter-VLO search/track and IFF/SSR functions alone. Because the L-band is used by so many disparate services, coverage of this band opens up numerous other applications, once such an AESA has been installed:
                          Passive angle tracking and geolocation of JTIDS/MIDS/Link-16 emitters at long ranges.
                          Passive angle tracking and geolocation of L-band AEW&C/AWACS and surface based search radars at long ranges.
                          Passive angle tracking and geolocation of hostile (i.e. Western) IFF and SSR transponders at long ranges.
                          High power active jamming of JTIDS/MIDS/Link-16 emitters.
                          High power active jamming of satellite navigation receivers over large areas.
                          High power active jamming of L-band AEW&C/AWACS and surface based search radars at long ranges.
                          High power active jamming of guided munition command datalinks over large areas.
                          This is nothing less than the “shared multifunction aperture” model now very popular in the design of Western X-band fighter radars, examples including the Raytheon APG-79 and NG APG-81.


                          Many of these functions can be integrated into the design without great difficulty, in part due to the modest number of antenna elements used in an L-band design, and in part because the demands in digitising, synthesizing, and processing lower band waveforms are much less technically challenging than in the X-band or Ku-band.


                          The Tikhomirov NIIP L-band AESA design is an important first step in developing the full technological potential inherent in an L-band multifunction aperture design, and once fully integrated and matured on the Flanker airframe, this design is likely to be become the vehicle for progressive incremental addition of further capabilities over time, a deployment model increasingly popular in modern Russian designs, and widely practiced in the West.


                          The effectiveness of the design in any of its intended or potential roles will critically depend upon how well the AESA has been designed. Power-aperture product performance will be especially important in Counter-VLO search/track roles, and any active jamming roles.


                          Performance modelling for a range of feasible configurations indicates this radar will deliver tactically credible search range performance.


                          Radiofrequency power output will not be a major technological problem longer term, given the increasing availability of Gallium Nitride commercial and military radio-frequency power transistor technology, and the size of the Flanker airframe which permits the integration of effective liquid cooling systems without great difficulty, a major design problem with smaller fighter designs. Critics who might choose to dismiss the importance of the Tikhomirov NIIP L-band AESA should carefully consider the very significant performance and growth potential of such designs even in the short 2010 - 2015 timescale. NPP Pulsar have been very active in Gallium Nitride technology with numerous publications in Western research journals and conferences.


                          In summary, the Tikhomirov NIIP L-band AESA is an important strategic development, and one which has the potential, once fully matured and deployed in useful numbers, to render narrowband stealth designs like the F-35 Joint Strike Fighter or some UAVs, highly vulnerable to Flanker variants equipped with such radars. It is a classical case study of lateral technological evolution, and smart technological strategy, a game Russia's defence industry plays exceptionally well.




                          تعليق


                          • #28
                            رد: مقاتلة "تي-50" أفضل من "أف-35"





                            يقال ان هنالك تحديثات اخرى للردار اخي بركوت!

                            تعليق


                            • #29
                              رد: مقاتلة "تي-50" أفضل من "أف-35"

                              المشاركة الأصلية بواسطة berkut_su مشاهدة المشاركة
                              يببدو انها تحمل او ستحمل قريبا l-ban على ما يبدو ...... وداعا للتخفي ان كلان كلامي صحيح.
                              نعم فعلا الوداع للتخفي ,, حتى THALES أصبحت تصنع رادارات تعمل على الموجة L-BAND وتدمجها على السفن الأوروبية ....... المهم الأن على الروس أن يجدوا حلا لمشاكل إستهلاك هذه الرادارات للطاقة حتى يتم دمج رادارات أكبر

                              تعليق


                              • #30
                                رد: مقاتلة "تي-50" أفضل من "أف-35"

                                المشاركة الأصلية بواسطة Dark Energy مشاهدة المشاركة
                                صورة موضحة لمنظومة DAS


                                معلومات عن النظام : يوفر النظام للطائرة 360 درجة حماية من التهديدات كرويا اى فى جميع الأتجاهات للطائرة
                                اى اعلى الطائرة واسفل الطائرة خلف الطائرة امام الطائرة يمين الطائرة يسار الطائرة !!!!
                                يستطيع رصد التهديدات الجوية ومنها الصواريخ الباليستية ايضا من مسافة 1,300 كم

                                وهذا النظام يستطيع ان يتتبع خمسة صواريخ واستهدافها فى وقت واحد !!!




                                فى انتظارك اخى berkut_su
                                لشرح قدرات OLS-50M
                                لنكمل النقاش ....
                                حتى المج-29 التي ثمنها 1/3 من ثمن ف35 تمتلك الان هذه الحماية الكروية ..السو-30 الصينية تمتلكها .... الباك فا تمتلك ايضا نفس المبدا حماية 360 درجة ....الانظمة الروسية ليست للحماية بل تستطيع ان تقيس المسافة بشكل خفي او شبه خفي من الهدف للطائرة الام واطلاق الصاروخ مع اقل فرصة للاداراك من مسافة 80 كم تزيد او تقل حسب عوامل كثيرة وبنفس الوقت تعمل كشبكة واحدة يعني تغطية مساحة كبيرة بنفس اللحظة مع المشاركة بمعلومات الهدف ..هذه معلومات مصرح بها لكن ربما موجود ما هو اقوى من هذا .....



                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X