إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القوات الخاصة الامريكية (Green Berets)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القوات الخاصة الامريكية (Green Berets)




    القوات الخاصة الامريكية (United States Special Forces)




    مقدمة


    الاسم الرسمي هو القوات الخاصة الامريكية الاسم الشائع البريهات الخضراء (Green Berets). تم استخدام هذا الاسم للبريهات الخضراء التي تستخدم من القوة كشعار التميز عن باقي الوحدات القتالية الاخرى. لديهم خمس مهمات رئيسية هم ، الحروب الغير تقليدية و هي الاهم، الاستطلاع على القوات المعادية، مكافحة الارهاب ، الاشتباك مع العدو، عمليات تحرير الرهائن. ما يميز الوحدة هو اتقان كثير من اللغات وتعلم تقاليد جميع الدول التي ممكن ان تكون عدو مستقبلي. مهمات اخرى مثل الانقاذ و البحث القتالي،
    مكافحة المخدرات ، ومكافحة انتشار الأسلحة النووية، انقاذ الرهائن ، والمساعدة الإنسانية ، وإزالة الألغام ، وعمليات جمع المعلومات عن العدو ، وحفظ السلام ، والعمليات الانسانية ، والمساعدة في فرض الامن ، و المطاردة.





    معلومات عامة

    . النشئة : 1952
    . اسم الجهاز: united states army special operation forces( العمليات الخاصة الامريكية التابعة للجيش)
    . المهمات الرئيسية
    الحروب الغير تقليدية
    الاستطلاع على القوات المعادية
    مكافحة الارهاب
    الاشتباك مع العدو
    تحرير الرهائن

    . القوة جزء من

    United States Special Operations Command (القيادة العامة للعمليات الخاصة الامريكية)

    [IMG][/IMG]

    .United States Army Special Operations Command (القيادة العامة للعمليات الخاصة في الجيش)

    [IMG][/IMG]

    . المدرسة Fort Bragg, North Carolina



    . الالقاب : البريهات الخضراء، هادئين خبراء ، الجنود الدبلوماسيين، اكلين الثعابين، الانذال الملتحين.
    . الاشتباكات


    الحرب الباردة
    حرب الفيتنام
    السلفادور
    عملية الغضب السريع؟؟؟
    حرب الخليج
    نزاع الصومال
    عملية ابقاء الحرية او الدبلوماسية
    كوسوفو
    عملية الحرية الدائمة
    حرب العراق
    حرب افغانستان



    المهمات

    كانت المهمة الرئيسية للقوات الخاصة هي لتدريب وقيادة الحروب الغير تقليدية (UW) القوات، أو قوة العصابات السرية في البلاد المحتلة. القوات الخاصة هي القوة الوحيدة للولايات المتحدة العمليات الخاصة (قوات العمليات الخاصة) تدريب لتوظيف UW. كانت مجموعة من القوات الخاصة العاشرة هي الوحدة الاولى، وتهدف إلى قوات تعمل UW وراء خطوط العدو في حالة حدوث غزو حلف وارسو في أوروبا الغربية. كما أصبحت الولايات المتحدة تشارك في جنوب شرق آسيا، كان من الواضح أن المتخصصين المدربين لقيادة حزب يمكن أن تساعد أيضا الدفاع ضد مقاتلين المعادين، لذلك اكتسبت القوات الخاصة بعثة إضافية للدفاع الداخلية الخارجية ، والعمل مع الدولة المضيفة و القوات في طيف أنشطة مكافحة العصابات من الدعم غير المباشر لقيادة القتال.
    أفراد القوات الخاصة يتم تأهيلهم سواء في المهارات العسكرية المتقدمة واللغات والثقافات من أجزاء محددة من العالم الإقليمية. بينما لديهم العمل المباشر (DA)، وحدات أخرى، مثل رينجرز، وأكثر تركيزا على العمل المباشر العلني و الغارات التي أجريت فيها تكون موحدة. القوات الخاصة أفرادهم لديهم التدريب لتنفيذ العمليات السرية DA، والبعثات الأخرى، بما في ذلك الاستطلاع الخاص. وتشمل البعثات الأخرى عمليات السلام ومكافحة الانتشارللعدو ، والأدوار الاستشارية لمكافحة المخدرات، والبعثات الاستراتيجية الأخرى. كما الموارد الاستراتيجية، وإما أن يقدم تقريرا USSOCOM أو إلى قيادة المقاتلين الموحدة الإقليمية. يعمل أعضاء فريق القوات الخاصة معا بشكل وثيق وتعتمد على بعضها البعض في ظل ظروف عزلة لفترات طويلة من الزمن، سواء أثناء عمليات نشر موسعة وحامية. بسبب هذا، فإنها تضع العلاقات العشائرية والعلاقات الشخصية طويلة الأمد. ضباط الصف (ضابط صف) غالبا ما يمضون حياتهم بأكملها في القوات الخاصة، بالتناوب بين بعض التخصيصات مثل تولي مناصب الاتصال، واجبات المدرب في مركز جون كينيدي للجيش الأمريكي الخاص للحروب ومدرسة (USAJFKSWCS). ثم يطلب منهم للانتقال إلى المناصب القيادة العليا.



    التاريخ

    القوات الخاصة تعود جذورها كرئيس للوزراء للجيش للحرب الغير تقليدية من المجموعات التنفيذية وفرق Jedburgh > مكتب الخدمات الاستراتيجية.
    تم تشكيل العمليات الخاصة في الحرب العالمية الثانية لجمع المعلومات الاستخباراتية والسلوك وراء خطوط العدو في دعم جماعات المقاومة في أوروبا وبورما. بعد الحرب، الأفراد مثل العقيد هارون، العقيد ندل فرتيج واللفتنانت كولونيل راسيل دبليو Volckmann يستخدمون في زمن الحرب لتجربة العمليات الخاصة لصياغة عقيدة الحرب غير التقليدية التي أصبحت حجر الزاوية في القوات الخاصة.
    في عام 1951، اختير اللواء روبرت العقيد مكلور رئيسا لفرع العمليات الخاصة في الحرب النفسية في وزارة الدفاع الامريكية.

    في حزيران عام 1952، تم تأسيس مجموعة من القوات الخاصة المجموع العاشرة (المحمولة جوا) تحت قيادة الكولونيل هارون . بالتزامن مع ذلك كان إنشاء كلية الحرب النفسية، والتي أصبحت في نهاية المطاف لجون كينيدي مركز الحرب الخاصة . مجموعة من القوات الخاصة 10 (المحمولة جوا) المنتشرة في باد تولز وألمانيا في سبتمبر 1953. الكادر المتبقية في فورت براج شكلت مجموعة من القوات الخاصة 77، والتي أصبحت في مايو 1960 هي المجموعة من القوات الخاصة 7
    منذ إنشائها في عام 1952، عملت جنود القوات الخاصة في فيتنام والسلفادور وبنما وهايتي والصومال والبوسنة وكوسوفو وأفغانستان والعراق، والفلبين في عملية الحرية الدائمة - القرن الإفريقي، والتي تم نقله إلى الولايات المتحدة الأمريكية قيادة أفريقيا في عام 2008.

    [/IMG]

    [IMG][/IMG]

    [IMG][/IMG]
    الهيكل التنظيمي


    [IMG][/IMG]

    تنقسم القوات الخاصة إلى خمسة مجموعات قتالية فعلية واثنين من الحرس الوطني التابع للجيش ( ARNG ). كل مجموعة من القوات الخاصة ( SFG) تركز على منطقة إقليمية محددة . تلقي جنود القوات الخاصة المخصصة ل هذه المجموعات اللغوية المكثفة و التدريب الثقافي للبلدان في منطقتها الإقليمية المسؤولة عنها . نظرا لازدياد الحاجة للجنود القوات الخاصة في الحرب على الإرهاب ، جميع المجموعات ، بما في ذلك تلك التي من الحرس الوطني ( 19 و SFGs 20 ) وقد تم نشهار خارج مناطق عملياتها ( الدعم الإداري والتشغيلي ) ، وخاصة في العراق وأفغانستان . وأظهر تقرير صدر مؤخرا عن القوات الخاصة سوف يتم نشر قوات العمليات الخاصة تحت USSOCOM ، مع العديد من الجنود ، بغض النظر عن المجموعة ، الخدمة ما يصل إلى 75 ٪ من وظائفهم في الخارج ، وكلها تقريبا كانت في العراق وأفغانستان .
    حتى وقت قريب وقد تألفت مجموعة SF من ثلاث كتائب ، ولكن منذ ان اذن لوزارة الدفاع قيادة القوات الخاصة في الجيش الأمريكي لزيادة قوتها بمقدار الثلث ، سيتم تنشيط الكتيبة الرابعة في كل مجموعة بحلول عام 2012.

    وحدات بالخدمة
    1st Special Forces Group – Headquartered at Joint Base Lewis-McChord, Washington along with its 2nd, 3rd, and 4th Battalions, its 1st Battalion is forward deployed at Torii Station, Okinawa. The 1SFGA is oriented towards the Pacific region, and is often tasked by PACOM. Currently, 1SFGA and two of its battalions spend roughly six months out of every twelve deployed on a rotational basis to either Iraq as Combined Joint Special Operations Task Force – Arabian Peninsula, to Afghanistan as Combined Joint Special Operations Task Force – Afghanistan, or to the Philippines as Joint Special Operations Task Force – Philippines.
    3rd Special Forces Group – Headquartered at Fort Bragg, North Carolina. The 3SFGA is theoretically oriented towards all of Sub-Saharan Africa with the exception of the EasternHorn of Africa, i.e. AFRICOM. In practice, 3SFGA and two of its battalions spend roughly six months out of every twelve deployed to Afghanistan as Combined Joint Special Operations Task Force – Afghanistan.
    5th Special Forces Group – Headquartered at Fort Campbell, Kentucky. The 5SFGA is oriented towards the Middle East, Persian Gulf, Central Asia and the Horn of Africa (HOA), and is frequently tasked by CENTCOM. Currently, 5SFGA and two of its battalions spend roughly six months out of every twelve deployed to Iraq as Combined Joint Special Operations Task Force – Arabian Peninsula.
    7th Special Forces Group – Headquartered at Eglin Air Force Base, Florida. The 7SFG(A) is oriented towards the western hemisphere: South America, Central America, theCaribbean (i.e. the USSOUTHCOM AOR), and North America (i.e. the USNORTHCOM AOR). In practice, 7SFG(A) and two of its battalions spend roughly six months out of every twelve deployed to Afghanistan as Combined Joint Special Operations Task Force – Afghanistan. (In 2011, 7SFGA relocated from Fort Bragg, North Carolina to Eglin Air Force Base, Florida as part of the 2005 Base Realignment and Closure (BRAC) round.
    10th Special Forces Group – Headquartered at Fort Carson, Colorado along with its 2nd, 3rd and newly added 4th Battalions, its 1st Battalion is forward deployed in the Panzer Kaserne (Panzer Barracks) in Böblingen near Stuttgart, Germany. The 10SFGA is theoretically oriented towards Europe, mainly Central and Eastern Europe, the Balkans, Turkey,Israel, Lebanon and Northern Africa, i.e. EUCOM. In practice, 10SFGA and two of its battalions spend roughly six months out of every twelve deployed to Iraq as Combined Joint Special Operations Task Force – Arabian Peninsula.
    19th Special Forces Group – One of two National Guard Special Forces Groups. Headquartered in Draper, Utah, with companies in Washington, West Virginia, Ohio, Rhode Island, Colorado, California, and Texas, the 19SFGA is oriented towards Southwest Asia (shared with 5SFGA), Europe (shared with 10SFGA), as well as Southeast Asia (shared with 1SFGA).
    20th Special Forces Group – One of two National Guard Special Forces Groups. Headquartered in Birmingham, Alabama, with battalions in Alabama (1st Battalion), Mississippi(2nd Battalion), and Florida (3rd Battalion), with assigned Companies and Detachments in North Carolina ; Chicago, Illinois; Louisville, Kentucky; Western Massachusetts; andBaltimore, Maryland. The 20SFGA has an area of responsibility (AOR) covering 32 countries, including Latin America south of Mexico, the waters, territories, and nations in the Caribbean sea, the Gulf of Mexico, and the southwestern Atlantic Ocean. Orientation towards the region is shared with 7SFGA.





    وحدات خارج الخدمة او تم حلها




    6th Special Forces Group – Active from 1963 to 1971. Based at Ft. Bragg, North Carolina. Assigned to Southwest Asia (Iraq, Iran, etc.) and Southeast Asia. Many of the 103 original Son tay raider volunteers were from 6SFGA.
    8th Special Forces Group – Active from 1963 to 1972. Responsible for training armies of Latin America in counter-insurgency tactics.
    11th Special Forces Group – Active from 1961 to 1994.
    12th Special Forces Group – Active from 1961 to 1994.


    في جميع وحدات القوات الخاصة في العالم، في كل وحدة قتالية كل جندي لديه مهمة محدد مثل قناص، مسعف ، ميكانيكي، رجل الاقتحام ، رامي ، خبير متفجرات. طبعا كل هذي الاشياء تختلف على حسب المهمة الموكلة للوحدة. بعض المهارات التي يتقنها جندي القوات الخاصة الامريكية > القفز الحر الهالو (halo jump) , الغطس القتالي ، حروب المدن ، حروب الجبلية. و عادتا كل وحدة تتكون من 12 جندي كل واحد له تخصصه.

    المؤهلات لدخول الدورة

    . ذكر العمر مابين 20 -30

    . مواطن امريكي

    . حاصل على الثانوية

    . يسجل النتيجة العامة الفنية من 107 أو أعلى والنتيجة عملية قتالية من 98 في القوات المسلحة في الكفاءة المهني

    . التأهل للحصول على تصريح أمني سري.

    . الحصول علي دورة المضلية قبل التقديم

    . تحقيق حد أدنى من 60 نقطة في كل حدث والنتيجة الحد الأدنى العام لل240 على جيش اختبار اللياقة البدنية.

    .يجب استكمال قائمة المهام الأساسية قبل بنجاح

    . يجب أن يكون 20/20 أو تصحيح ل20/20 في كل من رؤية القريب والبعيد في كلتا العينين.

    . ويفضل سنة واحدة من الكلية، ولكنها ليست إلزامية للتجنيد.

    الدورة

    يتم تدريب جندي القوات الخاصة على أساس منتظم على مدى حياتهم المهنية بأكملها. وينقسم برنامج التدريب الرسمي الأولي لدخول القوات الخاصة إلى أربع مراحل والتي تعرف باسم دورة القوات الخاصة المؤهل ، فإن "دورة س". طول دورة س يتغير تبعا لمجال العمل الرئيسي لمقدم الطلب ضمن القوات الخاصة والقدرة على تعيين لغة أجنبية ولكن سوف عادة الماضي بين 55-95 أسبوعا. بعد الانتهاء بنجاح يتم عمل تصفيات دورة القوات الخاصة، والجنود من القوات الخاصة ثم يتم تأهيل لكثير من المهارات المتقدمة في الدورات. و تشمل على السقوط الحر دورة المظلي (MFF)، وغواص مكافحة الارهاب و دورة قناص و دورة القوات الخاصة.

    بعد التخرج من الدورة جميع الجنود يعلقون بعض الشعارات على الكتف و الصدر مثل شارة القوات الخاصة (special forces) ، شارة المضلية (airborne) و الحصول على البريهة الخضراء (Green beret)

    [IMG][/IMG]


    التدريب



    [IMG][/IMG]

    الشعار

    اكليلا من الألوان (الفضي والسمور)، واثنين من السهام واثنين من السهام الفضية عبرت مع خنجر، أيضا الفضة، فوقهم، وتحيط بها شريط أسود.





    بعض الصور


    تربية الحية للانسجام مع المجتمع و لحصول القبول المبدئي



    صورة توضح الانسجام بينهم و الافغان و هذا ما يرمون اليه


    [/IMG]


    التسليح

    التسليح و التجهيز الشخصي لجنود الوحدة يعتبر من الافضل في العالم الاسلحة تتغير على حسب المهمة

    الاسلحة

    M32


    [IMG][/IMG]

    M4 Carbine


    [IMG][/IMG]

    hk 416


    [/IMG]


    . Beretta M9


    [IMG]
    [/IMG]


    . Glock 19
    [IMG][/IMG]


    . M249 SAW






    . MP5A3 Submachine Gun


    [/IMG]



    . MP5A3 Submachine Gun





    . بما انهم قوات خاصة فكثيرا ما ترافقهم اما البلاك هوك او الاباتشي او ليتل بيرد او شينوك




    [IMG][/IMG]



    [IMG][/IMG]


    [IMG][/IMG]


    [IMG][/IMG]


    ايضا يستخدمون الهمفي لتنقل




    ايضا يستخدمون الدبابات 4X4 لتنقل




    ايضا يستخدمون الكلاب (اعزكم الله) لاكتشاف القنابل وتمشيط الاماكن الخطرة الخ...

    [IMG][/IMG]

    [IMG][/IMG]




    بعض الفديوات

    وثائقي عن الوحدة



    وثائقي




    كيف تنضم للوحدة



    استحق شارة القوات الخاصة



    اتمنى الموضوع ينال اعجابكم (الانسان غير معصوم عن الخطأ) معليش الترجمة موب ذاك الزود

    المصادر

    http://en.wikipedia.org/wiki/Special_Forces_(United_States_Army)

    http://www.shootingillustrated.com/i...pecial-forces/
    RULE FOR A GUNFIGHT
    Be polite. Be professional. But, have a plan to kill everyone you meet



  • #2
    رد: القوات الخاصة الامريكية (Green Berets)

    بعض الصور

    [IMG][/IMG][IMG][/IMG][IMG][/IMG][IMG][/IMG][IMG][/IMG][IMG][/IMG][IMG][/IMG]
    RULE FOR A GUNFIGHT
    Be polite. Be professional. But, have a plan to kill everyone you meet


    تعليق


    • #3
      رد: القوات الخاصة الامريكية (Green Berets)

      هذه لغنية عسكرية عن القبعات الخضر ....كنت وانا صغير ابقى مستيقظ للساعة الثامنة مساءا(رقم قياسي) حتى اشاهدها ...

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X