إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ملوك المياه الضحلة (Special warfare combatant-craft crewmen)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ملوك المياه الضحلة (Special warfare combatant-craft crewmen)




    قوات العمليات الخاصة المسيرة بالقوارب (Special warfare combatant-craft crewmen)



    نبذة


    القوات المختصة بالحروب الغير تقليدية (SWCC، تنطق > "swick") هي قوة عمليات خاصة تعمل باعداد قليلة من الافراد و دائما تستخدم القوارب السريعة مصممة لدعم العمليات الخاصة، خاصتا قوات السيل تيم (navy seals)

    القوتين السيل تيم و ال SWCC يدخلون من خلال برامج تدريبية متخصصة منفصلة التي تعزز العمليات الخاصة في البيئة البحرية. ويتم تدريب SWCC على نطاق واسع في الحرف والأسلحة والتكتيكات، التقنيات، والإجراءات. التركيز على التسلل السري وexfiltration مع السيل تيم وغيرها من قوات العمليات الخاصة، SWCC توفر الخفة و المرونة في التنقل السريع في المياه الضحلة يحث القوارب الكبيرة لايمكن ان تعمل. افراد ال SWCC يجب ان يكون ذو بنية جسدية ممتازة، و متحفز، و يجب عليه ان يكون دائما مركز في القتال و الجهوزية في اي وقت.

    ]العاب بنات


    العاب بنات
    معلومات عامة


    . البلد : الولايات المتحدة الامريكية

    . الخدمة: من 1987

    . القطاع: القوات البحرية الامريكية( US Navy)



    . تصنيف القوة: عمليات خاصة بحرية

    . الحجم : 755 فرد تقريبا في الخدمة
    50 فرد احتياطي

    . القوة تحت عدة قيادات اخرى غير القوات البحرية:

    United States Special Operations Command

    القيادة العامة للعمليات الخاصة الامريكية








    United States Naval Special Warfare Command

    القيادة العامة للعمليات الخاصة البحرية






    الاسم الحركي "النيك نيم" : رجال القوارب
    الشعار: "On time! On target! Never quit!" "دائما في الوقت المناسب دائما على الهدف لا نستسلم"
    الاشتباكات المفصح عنها :
    في لبنان مع القوات العالمية
    عملية "عزيمة جادة" في حرب الخليج الاولى
    غزو العراق
    . ونق الوحدة:







    التاريخ

    تاريخ هذه الوحدة ليس بالقديم لكن كان هنالك عدة وحدات تابعة للبحرية الامريكية التي كانت مختصة بالعمل في الانهار لكن لم يحالفهم الحظ لان تدريبهم لم يصل الى الحد المطلوب. الظهور الاول لوحدة متخصصة كان في حرب الفيتنام عام 1965 حيث الانهار الكثيرة و المتشعبة. تطلب من البحرية الامريكية انشاء وحدة قادرة على العمل في الانهار. في الماضي مهمتهم كانت مختصة على دعم قوات السيل تيم و ذلك تطلب منهم تطوير تكتيكاتهم و اسلحتهم حتى تماشي قوات السيل تيم. الوحدة انا ذاك كانت تسمى ب "patrol torpedo fast" "دورية طربيدية سريعة" و كانت تتشكل من مجموعة واحدة.

    []

    وقد شاركت مفارز SWCC في كل صراع كبير منذ ذلك الحين ، لا سيما في مسرح الخليج الفارسي خلال الفترة 1987-1988 من الصراع وحرب الخليج عام 1991 إلى الحرب أكثر حداثة على الإرهاب . في أغسطس 1996 حين تعلق على يو اس اس الجانبين خلال عمليات مكافحة المخدرات في كولومبيا ، جائت SBS1 لهجوم في منطقة بوادي أنتيوكيا أثناء إجراء العمليات الميدانية التي قام بها أعضاء من القوات المسلحة الثورية الكولومبية ، حركة ثورية مضادة لكولومبيا. ستة أعضاء من SBS1 واجهوا قبالة قوة من حوالي 150 متمردا . استمرت المعركة لمدة ثلاثة أيام وليالي ، ووجد أعضاء SBS1 نفسهم محاطين و معزولين عن بعضهما البعض في عدة مناسبات. نقص من الذخيرة والماء ، بعد ما مضى اليوم الثالث اتت التعزيزات تم هزيمة الحركة الثورية (FARK) تم قتل 43 من الثوار و اربعة تم القبض عليهم. اما القوات الامريكية اصيب جندي واحد.


    يتم الا الاعتراف بال SWCC كاسياد الانهار في العمليات الخاصة الامريكية، وتوظيف تدريباتهم المتخصصة ومعداتهم، والتكتيكات لإجراء بعثات في جميع أنحاء العالم، سواء بشكل مستقل ودعما لقوات العمليات الخاصة الأمريكية والأجنبية.


    التدريب


    العاب بنات

    لتصبح من احد افراد (SWCC)، يجب ان تقبل من خلال برنامج خاص، النجاح في مدرسة تدريب أفراد طاقمها الأساسي، و النجاح في مدارس اخرى. وفي أعقاب ذلك، أنها تخضع أفراد طاقمها للتدريب و التأهيل بالتزامن مع فترة اختبار.

    القبول المبدئي في دورة البايب لاين (pipe line)

    . النظر يكون ممتاز
    . العمر من 17 الى 30
    . امريكي الجنسية
    . القبول لذكور فقط


    .التدريب يتكون من 3 اسابيع لتعريف في الدورة بالمدرسة Naval Amphibious Base Coronado


    . 8 اسابيع في التدريب الاساسي للعمل كطاقم على القارب

    العاب بنات

    . 21 اسبوع تدريب التاهيل ليصبحون من جنود القوارب

    لقبولك في الدورة هنالك اختبار اولي هو


    . السباحة ل500 ياردة في اقل من 13 دقيقة
    . راحة 10 دقائق
    . 50 تمرين ظغط " push ups" في اقل من دقيقتين
    . راحة لدقيقتين
    . 50 " sit up" اقل من دقيقتين
    . راحة دقيقتين
    . رفع الجسم من حديدة 6 مرات
    . راحة 10 دقائق
    . ركض مسافة كيلوين في اقل من 12 دقيقة
    . تدريب على الغوص مع السيل تيم ثم تتأهل لدخول الدورة


    []العاب بنات

    التمرين الاساسي

    المدربين من SWCC يدربون افراد الطاقم على التطوير، وتعليمهم على العمل في المياه و الظغط في مسالة البدنية والعمل الجماعي، والمثابرة العقلية. يبدأ هذا بالطبع مع ​​التلقين لمدة أسبوعين. وSWCC تدريب أفراد طاقمها الأساسي هو سبعة أسابيع طويلة. تكييف جسدي مع الجري والسباحة، وتمارين رياضية تصعب أكثر فاكثر كلما تقدمت الأسابيع. يتم اختبار قدرات الطلاب والثبات العقلي ومهارات العمل الجماعي أثناء تطور 51 ساعة طويلة شاقة تنطوي على القليل من النوم، التعرض المستمر للصعوبات، و التعرض للقارب والسباحة، واختبار المهارات الملاحية والتكتيكات في القارب. ويشار إلى هذا الاختبار باسم "جولة". يشارك الطلاب SWCC ايضا التعليم على الملاحة البحرية.


    التدريب التاهيلي




    يتم تدريب و تأهيل المرشحين SWCC في الأسلحة الأساسية، و الملاحة البحرية ، والإسعافات الأولية ، والتكتيكات في العمل بالوحدات الصغيرة . هذه المرحلة من التدريب تتكون من واحد وعشرين أسبوع . ويهدف التدريب البدني هنا لإعداد الطالب لمواجهة متطلبات الوحدة. CQT يركز على تعليم الملاحة البحرية ، والاتصالات ، والتقنيات التي تنقلها المياه تسيير الدوريات و الرماية والهندسة ، والقتال في الاماكن القريبة او الصغيرة SERE المستوى C. يتلقى الطالب أيضا مقدمة لدورة التخطيط للبعثة نيو ساوث ويلز ، وتمكينه من المشاركة في التخطيط و إحاطة ، والتنفيذ ، و استخلاص المعلومات من بعثة نيو ساوث ويلز من المهام الخاصة بهم ، لإطلاق المرحلة، و على أن الهدف القتالية ، حيث يتقدم فيها الطلبة جميع التقنيات التي اكتسبوها خلال التدريب.
    ويرجع ذلك إلى التدريب و متطلبات المشاركة في التأهيل، و يتم التعرف على SWCC من قبل أولئك في نطاق أوسع من الجماعات " قارب صغير " من القوات المسلحة و التأهيل الصعب نسبيا الحصول عليه.




    ويرجع ذلك إلى صعوبة التدريب وبيئة العمل في ال SWCCs، يكونون مؤهلين للعمل بالاشتراك مع القوات المسلحة الأخرى (وخاصة تلك التي تدخل USSOCOM مثل الضفادع البشرية، القوات الخاصة، وMARSOC AFSOC) يعملون في جميع الضروف السيئة، يقاتلون في الارض فقط في الحالات الطارئة و يحاولون تجنبها، وأداء مهام العمليات الخاصة البحرية مثل العمل المباشر، عمليات ريكون، والبحث والمصادرة، ودعم من البحر إلى الأرض باستخدام مجموعة واسعة من السفن والتسلح.

    برنامج وثائقي عن الدورة





    تدريبات اضافية


    جميع اعضاء الوحدة يتعلمون لغة مختارة بعناية على حسب الخطط و الحدات التي سوف يعملون بها. دورة اللغة لمدة 12 اسبوع. بعد الانضمام إلى فرق ال SWCC يتم ارسال الافراد الى بعض المدارس المتعلقة بالاتصالات الراديوية، والأسلحة، والملاحة البحرية والبرية، و التعلم على محركات دفع الماء ، والتعايش في الصحراء و الغابات، و دورة مضلية، والعمليات الخاصة والتدريب على الاسعاف، والعديد من المدارس الأخرى وفقا لاحتياجات كل فريق من DOD . كما تلقي SWCCs تدريبا مكثفا في منشأتها في هذه المجالات وغيرها على أساس مستمر من اجل الحفاظ على مهارات جديدة والتآزر على قيد الحياة.




    جنود هذي الوحدة كثيرا ما يكونون بعيدين عن قواعدهم و الدعم من القوات الاخرى و دائما ما يكونون هدف سهل اصابته بسبب عدم وجود دعم جوي لهم او اي دعم اخر. فهم معرضين للاصابات فيجب على كل جندي على اخذ دورة بالاسعاف







    دورة المظلية

    افراد القوة يتم تدريبهم على القفز المظلي لكي يصولون لاي مكان في العالم باقل وقت ممكن. يتم نقل قواربهم على متن اما c-130 او c-17 و اسقاطها باستخدام المظلات او نقلها باستخدام الطائرات العامودية. القوارب مسطحة طولها 11 متر

    []العاب بنات



    العاب بنات
    بب
    سببسبذبيظ

    صث
    تسليحهم

    لايمكن الاستخفاف بالقارب لانه يحمل خمسة اسلحة ثقيلة وتحمل جنود مدربين،،، الصورة تشرح


    []العاب بنات

    السلاح الاول m2hb



    العاب بنات[/IMG]

    [IMG]العاب

    السلاح الثاني minigun gun




    العاب بنات[/IMG]

    []


    السلاح الثالث m240b


    العاب بنات[/IMG]

    []

    صورة للوحدة مع السيل تيم



    ال
    الوحدات

    اسب
    Special Boat Team 12 Worldwide Naval Amphibious Base Coronado,California
    Special Boat Team 20 Worldwide Naval Amphibious Base Little Creek,Virginia Rescued 9 people from a DUKW tour incident in Philadelphia, Pennsylvania utilizing a Mark V SOC.[8]
    Special Boat Team 22 Worldwide John C. Stennis Space Center, Mississippi Specializes in riverine warfare – only team to operate the SOC-R.








    فديو





    انصح بمشاهدت الفلم (Act of Valor) لانه سوف يظهر swcc مع السيل تيم


    اخيرا الموضوع خاص لموسوعة الطيران العربي ،،،، واحب ان اقولها ان هذي القوة تستحق رفع القبعة للاحترافية المفرطة



    المصادر


    RULE FOR A GUNFIGHT
    Be polite. Be professional. But, have a plan to kill everyone you meet



  • #2
    رد: ملوك المياه الضحلة (Special warfare combatant-craft crewmen)

    .............
    RULE FOR A GUNFIGHT
    Be polite. Be professional. But, have a plan to kill everyone you meet


    تعليق


    • #3
      رد: ملوك المياه الضحلة (Special warfare combatant-craft crewmen)

      الله عليك دائما مواضيعك تبهرنا صراحة وانا ارفع الطربوش لهم

      وحوووووش





      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X