إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تغطية معرض البحرين الدولي للطيران

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    رد: تغطية معرض البحرين للطيران

    تعليق


    • #47
      رد: تغطية معرض البحرين الدولي للطيران

      هل شاركت التايفون السعودية في العروض

      تعليق


      • #48
        رد: تغطية معرض البحرين الدولي للطيران


















        تعليق


        • #49
          رد: تغطية معرض البحرين الدولي للطيران





          "الصقور السعودية" تختتم مشاركتها في البحرين




          بدر الجبل- سبق- تبوك: قدّم فريق الصقور السعودية عرضه الأخير في ختام فعاليات معرض البحرين الدولي 2014, بحضور الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، ووفود الدول المشاركة من مدنيين وعسكريين.

          وتشرف أعضاء الفريق بالسلام على الملك حمد بن عيسى وتقديم درع تذكارية لجلالته, وعبّر ملك البحرين عن سعادته لوجود فريق الصقور السعودية لهذا العام، متمنياً للفريق دوام التوفيق في عروضه القادمة.

          وسيغادر فريق الصقور السعودية إلى المملكة صباح غد الأحد، حيث سيشارك في مهرجان الخبر السياحي ويقدم عرضه في كورنيش الخبر مساء غد.







          sigpic

          تعليق


          • #50
            رد: تغطية معرض البحرين الدولي للطيران

            خلال معرض البحرين الجوي

            الشركة السعودية للخدمات الأرضية تعلن إنشاء شركة طيران سعودية خليجية جديدة

            Bahrain Airshow: new airline announcement good news for SGSC

            Posted 17 January 2014 · Add Comment
            Saudi Ground Services Company says yesterday's announcement of the launch of the new Saudi Gulf airline can only mean good news.
            “Now the announcement has been made, we will be in touch with them, listen to their requirements, and meet their needs,” said Ahmed Jannah, GM marketing and sales, Saudi Ground Services Company (SGSC), pictured right.
            Jannah added that this was just another example of how the market in the Kingdom continues to grow. “We are seeing airlines coming back too, such as Philippines Airlines, which recently reintroduced non-stop flights to Riyadh and Dammam. Etihad and FlyDubai have also added operations to the holy city of Medina.

            “More and more airports in Saudi Arabia are opening up operations and this offers us a great opportunity to build our relationships with airlines.”

            SGSC handles around 500,000 flights a year and supports 55 million passengers flying to and from Saudi Arabia's 27 airports, including Jeddah, Medina, Dammam and Riyadh.

            The company has had a good year. In October it handled more than 10,000 flights when pilgrims descended upon Jeddah and Medina Airports for the annual Hajj pilgrimage.

            “This year we didn't have a single delay during the Hajj,” said Jannah. “That's quite an achievement.”

            It has also introduced its “Meet and Assist” (Ahlan) service to assist passengers through the airport, helping with immigration and customs. Initially launched as a free trial, it now costs 200 Saudi Riyals per passenger (about £32).

            SGSC is also launching its new Altéa departure control software. This analyses the passenger and cargo load and automatically defines the optimal aircraft load distribution and fuel required for each flight.


            تعليق


            • #51
              رد: تغطية معرض البحرين الدولي للطيران





















































































































              sigpic

              تعليق


              • #52
                رد: تغطية معرض البحرين الدولي للطيران

                ماهي اخبار العقود الجديدة ؟



                يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
                لأجرب لي خويٍ مباري

                تعليق


                • #53
                  رد: تغطية معرض البحرين الدولي للطيران

                  في أكبر صفقات معرض البحرين الدولي للطيران .. السعودية تشتري 16 طائرة من بومبارديه بقيمة 1.21 مليار دولار أمريكي

                  2014/01/17 - 32 : 02 PM


                  المنامة في 17 يناير / بنا/ في واحدة من أكبر صفقات معرض البحرين الدولي الثالث للطيران، وقعت شركة "القحطاني" السعودية اتفاقية لشراء 16 طائرة CS300من شركة "بومبارديه إيروسبيس" الكندية بقيمة 1.21 مليار دولار أمريكي، مع خيارات إضافية لشراء عشر طائرات أخرى لترتفع قيمة الصفقة الإجمالية إلى 1.99 مليار دولار.
                  وبمقتضى الاتفاقية سيتم تشغيل الطائرات من قبل شركة "الخطوط الجوية السعودية الخليجية"، التي تم تأسيسها حديثًا، علمًا بأن الأخيرة وشركة "القحطاني" مملوكتان لمجموعة "عبد الهادي عبد الله القحطاني وأولاده".

                  وأكد الشيخ طارق القحطاني، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية السعودية الخليجية، خلال مراسم التوقيع، أهمية هذه الاتفاقية في تطوير حركة الطيران في الدول العربية والمناطق المجاورة، قائلاً: "نحن متحمسون جدا حول ملاءمة طائرات CSeries لهذا السوق"، في إشارة إلى مرور أكثر من 54 مليون راكب من خلال المملكة العربية السعودية عبر 27 مطارًا خلال العام الماضي وحده.

                  وأضاف أن طائرات CSeries تتميز بتوافر التقنيات الحديثة، والجودة، والرفاهية والراحة للركاب، بما يخدم السوق المحلية، والخليج والشرق الأوسط.

                  فيما أكد مايك أركامون، رئيس بومباردييه للطائرات التجارية أن طائرات CSeries تسعى منذ فترة طويلة إلى فتح أسواق وتنفيذ عمليات جديدة، معربًا عن سعادته بدعم شركة الخطوط الجوية السعودية الخليجية في أكبر اقتصاد عربي، والتوسع في أسواق جديدة مثل شبه القارة الهندية وأجزاء من أوروبا.

                  يذكر أن شركة الخطوط الجوية السعودية الخليجية مقرها الرئيس في مطار الملك فهد الدولي بالدمام، وتسعى لتقديم خدماتها المحلية والدولية خلال العام 2014 من مطارات مختلفة في المملكة العربية السعودية، وربط شبكة الطرق الدولية في العواصم الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط و الخليج فضلا عن شبه القارة الهندية





                  تعليق


                  • #54
                    رد: تغطية معرض البحرين الدولي للطيران

                    3 مليار دولار قيمة صفقات معرض البحرين الدولي للطيران


                    بلغ إجمالي قيمة الصفقات التي أبرمت بين عدد من المؤسسات الوطنية الأجنبية خلال فعاليات النسخة الثالثة من (معرض البحرين الدولي للطيران 2014)، التي اختتمت أعمالها يوم أمس، 3 مليارات دولار أمريكي، فيما شهد حجم مشاركات المؤسسات في الفعالية بشكل ملحوظ، أدى إلى ارتفاع مبيعات المعرض بمعدل 3 مرات، قياسا بالمبيعات التي تم تحقيقها في النسخة الثانية من المعرض الدولي.
                    وقال سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش فعاليات اليوم الأخير من المعرض أمس: إن «النجاح الهائل الذي سجلته فعاليات المعرض في نسخته الحالية، يعكس مستوى وأهمية هذه المعارض كحدث بارز في قطاع الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المتوقع أن يتم استثمار 45 مليار دولار في قطاع الطيران والملاحة الجوية على مستوى المنطقة خلال السنوات الخمس القادمة»، مبديا تفاؤله من استفادة السوق الخليجية من هذه الاستثمارات التي تقدر بنحو 1,5 تريليون دولار.
                    وأضاف سموه ـ بحسب "أخبار الخليج" ـ ان «جميع الإجراءات جرت على ما يرام وحسب الخطة الموضوعة، واصفا قاعدة الصخير الجوية بالمكان الرائع والأمثل لتنظيم مثل هذا المعرض الدولي»، وقال «الجميع يشاهد عند مغادرته المعرض مدى شغف آلاف المواطنين والمقيمين لرؤية الاستعراضات الجوية من على تلال منطقة الصخير، ما يدل على تميز المعرض واستمتاع الجميع بفعالياته».
                    وبهذه المناسبة أكدت الجهات المنظمة ممثلة في وزارة المواصلات وسلاح الجو الملكي البحريني وشركة فارنبورو الدولية المحدودة، أن النسخة الثالثة من فعاليات المعرض، شهدت نجاحا منقطع النظير بكل المقاييس في جميع الأعمال التي تخللتها.
                    وإلى جانب الصفقات التي أعلنتها الشركات البحرينية والتي تشمل طيران الخليج وبتلكو وشركة مطار البحرين، فقد شهد المعرض الإعلان عن عدد من الصفقات البارزة لشركات إقليمية، منها الصفقة التي أعلنتها مجموعة القحطاني السعودية عن شراء 16 طائرة من طراز سي أس 300 من شركة بومبارديه وذلك للخطوط الجوية السعودية الخليجية التي أطلقتها حديثاً، وإعلان اتفاقية بشأن تطوير مطار الخرطوم الدولي.
                    وتعليقا على ذلك، قال وزير المواصلات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية المهندس كمال بن أحمد محمد: «لقد كانت ثلاثة أيام حافلة بالنجاحات هنا في معرض البحرين الدولي للطيران، وإننا سعيدون باختيار الشركات الإقليمية والدولية للبحرين محطة لترتيب الصفقات والإعلان عن جديد هذا القطاع، حيث بات للمعرض مكانته ودوره الرئيسي في تعزيز حاضر البحرين كمركز للأعمال في المنطقة».


                    وأضاف: «سوف نبدأ من الأسبوع المقبل، الترتيب لفعاليات النسخة الرابعة من المعرض الدولي للطيران في البحرين، ونتوقع أن يرتفع عدد المؤسسات المشاركة فيها بنسبة مقدرة»، مشيرا إلى أن «نحو 60% من المؤسسات التي شاركت في النسخة الثالثة من المعرض، أكدت مشاركتها في النسخة المقبلة التي تستضيفها البحرين في 2016».
                    وعن توسيع رقعة المعرض في النسخة المقبلة، قال الوزير: «سنركز في النسخ القادمة من المعرض على إضافة المزيد من الجودة لفعاليات المعرض، نافيا أن تكون هناك أية نية لزيادة المساحة الجغرافية للمعرض».
                    وأضاف أن «جميع شاليهات المعرض بيعت بصورة مسبقة، وخاصة مع تضاعف عدد الشركات العارضة ودخول أسماء عالمية جديدة، اضافة إلى تواجد اكثر من 29 وفدا مدنيا و30 وفدا عسكريا، إضافة إلى عرض 106 طائرات على أرضية قاعدة الصخير الجوية».
                    وبين كمال أحمد أن اللجنة العليا تسعى إلى الحفاظ على النوعية الرفيعة للمعرض خلال السنوات المقبلة، مع استقطاب المزيد من كبرى الشركات العالمية في نسخة 2016 والتي تم تحديد موعدها خلال الفترة 19-21 يناير 2014، بحيث تتم تنمية المعرض نوعا وكما.
                    وقال: «لقد تميز معرض البحرين هذه السنة باستقطاب كبار اللاعبين في صناعة الطيران العالمية من المملكة المتحدة وفرنسا والولايات المتحدة وايطاليا والصين والهند وتركيا اضافة إلى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر وغيرها».
                    وعن خطة إعادة هيكلة شركة طيران الخليج، أكد الوزير ان الشركة تسير على المسار الصحيح منذ مرور 11 شهراً على خطة إعادة الهيكلة، لافتا إلى التطور الايجابي للأداء التشغيلي والنتائج المالية للشركة، وأكد أن طيران الخليج أصبحت شركة أفضل الآن وماضية في التحسن والتحول إلى زيادة الايرادات وتطوير الخدمات بما يرضي جميع أذواق الزبائن.
                    من جانبها، قالت المدير التجاري لشركة فارنبورو الدولية المحدودة أماندا ستاينر: «لقد تلقينا الكثير من ردود الفعل الإيجابية من مشاركين وزوار في المعرض على حد سواء. ومما لا شك فيه أن نوعية الوفود المشاركة والشركات العالمية ورجال الأعمال، وتجديد مكان عقد الفعالية، والجناح المستحدث، وبيئة الأعمال الحصرية، جميعها عوامل ساهمت في تحقيق المعرض لهذا النجاح المتميز».
                    المصدر: Mubasher - AR





                    تعليق


                    • #55
                      رد: تغطية معرض البحرين الدولي للطيران































                      تعليق


                      • #56
                        رد: تغطية معرض البحرين الدولي للطيران

                        هل التايفون السعودية شاركت في عروض الطيران؟
                        RULE FOR A GUNFIGHT
                        Be polite. Be professional. But, have a plan to kill everyone you meet


                        تعليق


                        • #57
                          رد: تغطية معرض البحرين الدولي للطيران

                          المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
                          هل التايفون السعودية شاركت في عروض الطيران؟
                          شاركت فقط بالعرض الارضي اما العروض الجوية فكانت تايفون تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني

                          تعليق


                          • #58
                            رد: تغطية معرض البحرين الدولي للطيران



















                            تعليق


                            • #59
                              رد: تغطية معرض البحرين الدولي للطيران

                              1:


                              2:


                              3:


                              4:


                              5:


                              6:


                              7:


                              8:


                              9:


                              10:


                              11:


                              12:


                              13:


                              14:


                              15:



                              16:


                              17:


                              18:


                              19:


                              20:

                              تعليق


                              • #60
                                رد: تغطية معرض البحرين الدولي للطيران









































































                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X