المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد
مشاهدة المشاركة
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
-
رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
انا ما ادري ليه مضيع وقتي معك اجل منظر و استعراض اقول خلك مع حبايبك عيال المتعة
-
رد الزائررد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
ياخي وش هو الكلام الفاضي وقوات متعة ومدري ايش القوات الخاصة الايرانية مدربة تدريب عالي ومجهزة الفرد فيها تجهيز لا بأس به !! يكفيك حزب الات الذي اثبت مدى قوته ودقته ومن جميع النواحي !! حتى انه يتغلب على الجيش السوري بمراحل ومراحل !! وبعدين انا نقاشي الاساسي مو ايران + صولة الحق من افضل من رأيت كله تمارين وفرضيات غير دقيقة وغير دقيقة وغير مرتبة حتى على قولتهم مسابقة الرماية معه كلاش جالس يطلق على هدف كبير مسافته 15 متر !! التدريب مو هذا !! بعدين الدورة في باكستان مثل ما قلت لك دورة مو كاملة والمدربين يمشون السعودين لان القضية فضية رشوة وعمولة للضباط وزارة الدفاع تبع باكستان !! + الاولى انهم ياخذون دورات في امريكا والبرازيل والدول المتميزة + انت جايب لي قوة النخبة الي هي قوات البحرية الخاصة وكل الي سووه بالفديو سهل عبارة عن تمرين عقلة وضغط وهذه تمارين يسويها اطفال عادي يعني !! بعدين القوات الخاصة الموجودة في صولة الحق هذولا افضل ناس وماخذين بروفات لمين قالوا بس !! ومجرد منظر واستعراض ,المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركةلسى ان اقولك ان ترحم عقولنا اجل كفائه اشرح لي كيف عرفت ان كفائتهم لامثيل لها يا محب القوات الخاصة المتخصصة بالمتعة
لعلمك الدبش الي في الفديو هم افضل وحده قتالية في دولة المتعة الي هي قوات البحرية الخاصة
شف اذا تتكلم عن كفائة الجنود بقفز الحواجز هذا يعني انك ما شفت فديو وحدات الامن البحرية الخاصة في الباكستان... اذا انت معجب فيهم عشانهم مربطين و ينطون بالمسبح فهذا شئ اساسي في دورة الضفادع البشرية و قوات الطوارئ سوة نفس الشئ في تمرين صولة الحق،،، النت قدامك الفديوات كثيرة و تقدر تشوف وشهم القوات الخاصة السعودية اوكي
شف الفديو من صولة الحق
الدقيقة 1:20
قفز حواجز قوات الامن البحرية الخاصة
https://www.facebook.com/photo.php?v=728083787203126&set=vb.588037697874403 &type=3&theater
اترك تعليق:
-
رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركةيا بعدي انا اقولك ان ايران متخلفة من حيث الاسلحة والاقتصاد لكن من حيث التدريب وكفاءة الجنود لا مثيل لها !! , وانت شوف الفيديو ياخوي لا تحكم كذا !!
لسى ان اقولك ان ترحم عقولنا اجل كفائه اشرح لي كيف عرفت ان كفائتهم لامثيل لها يا محب القوات الخاصة المتخصصة بالمتعة
لعلمك الدبش الي في الفديو هم افضل وحده قتالية في دولة المتعة الي هي قوات البحرية الخاصة
شف اذا تتكلم عن كفائة الجنود بقفز الحواجز هذا يعني انك ما شفت فديو وحدات الامن البحرية الخاصة في الباكستان... اذا انت معجب فيهم عشانهم مربطين و ينطون بالمسبح فهذا شئ اساسي في دورة الضفادع البشرية و قوات الطوارئ سوة نفس الشئ في تمرين صولة الحق،،، النت قدامك الفديوات كثيرة و تقدر تشوف وشهم القوات الخاصة السعودية اوكي
شف الفديو من صولة الحق
الدقيقة 1:20
قفز حواجز قوات الامن البحرية الخاصة
https://www.facebook.com/photo.php?v=728083787203126&set=vb.588037697874403 &type=3&theater
اترك تعليق:
-
رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
اخوي سواعد حديد دايم يركز على الشكليات اكثر من الجوهو عضلات بلا عقل. وش الفايدة المرجوة. واكثر مشاركاته انتقاد وليته انتقاد على اساس. لا بل ثقافة شعب سعودي راعي بلوت ويفتي من راسة. ودي اعرف سواعد حديد ايش تشتغل بالضبط.عشان نعرف احنا نكلم مين وماهي ثقافتة العسكرية. اما اذا متكي على كنب. وينتقد القوات الخاصة. فالكلام معاه مضيعة للوقت لانك مابتخرج بنتيجة.
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
يا بعدي انا اقولك ان ايران متخلفة من حيث الاسلحة والاقتصاد لكن من حيث التدريب وكفاءة الجنود لا مثيل لها !! , وانت شوف الفيديو ياخوي لا تحكم كذا !!المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركةو الله بديت اشك فيك اجل التجهيز الايراني المتخلف افضل من تجهيز الجنود السعودين ارحم عقولنا
اترك تعليق:
-
رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
و الله بديت اشك فيك اجل التجهيز الايراني المتخلف افضل من تجهيز الجنود السعودين ارحم عقولناالمشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركةوهذه تدريبات للقوات الخاصة البحرية الايرانية رغم ضعف الامكانيات لكن شوف طرق التدريب وشوف التجهيز العالي وترى هذا جزء بسيط من الدورة
http://www.youtube.com/watch?v=r4ldvbjkJeE
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
كلام غير صحيح لو كلامك حقيقي كان شفت دول العالم المتقدمة الي تورد لك السلاح وتدربك وتسوي لك كل شيء كان شفتها ما حرصت على العضلات !! يا حبيبي انا ما قلت لك خلي الطالب عندك كمال اجسام انا اقولك ابيه يكون على الاقل زي كذا وهذا طبعا فرقة من القوات الخاصةالامريكية يعني مو انت الي تعلمهم وشلون يتدربون هذولا هم الي يعلمونا ويصنعون لناالمشاركة الأصلية بواسطة {JUBA} مشاهدة المشاركةعضلات = جسم أكبر =ً هدف أوضح للعدو
المهارة او الSkill والعتاد المتطور هي الأهم هنا، الباقي مجرد أشياء ثانوية...
وهذه تدريبات للقوات الخاصة البحرية الايرانية رغم ضعف الامكانيات لكن شوف طرق التدريب وشوف التجهيز العالي وترى هذا جزء بسيط من الدورة
اترك تعليق:
-
رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
شف انا بقولك شئ الثقافة السعودية تختلف عن الامريكية او الاوربية اكثر الامريكان معضلين لان هذي جزء من ثقافتهم و انا الحين بكل سنتين في امريكا و لاحظت هذا الشئ كثير ... اما الثقافة السعودية ما تهتم بهذي الاشياء لا الرياجيل مخابر مهب مظاهر و الامريكان يطبقون هذا المثل لكن بالعكسالمشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركةطيب بلاش كلاب , بس شوف اجسامهم!! , اش معنى هم متضخمين ومشدودين ؟؟ فيه فرق يابوي هم هناك بيتدربوا صح !! , ياخي شوف القوات الخاصة الروسية والامريكية والبرازيلية كلهم يهتوا بالجسم وعضلاته !! واتحداك تعطيني واحد من امريكا ولا روسيا ولا البرازيل في القوات الخاصة مو معضل !! ,
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
يا حبيبي صح فيه دورات في باكستان لكن الدورات ليست كاملة دورات مدتها قصيرة ومحدودة + اغلب الي يريحون هناك من قوات معينة + عددهم قليل + ابي اعرف ليش نحن ما نصير مثلهم بمستوى التدريب ؟؟ وليش دائما المدرب السعودي يتساهل ويمشيهم ويسلك لهم ! + الدورة الي بالفيديو في باكستان مدتها شهرين تقريبا فقط وليست مثل دورة SSG بعدين الي تقوله متخرج من امريكا خخخ تراه امير وهذا شغلته استعراضي وهياط وربي يخسى ياخذ دورة في امريكا انت من جدك تبي امير يتعب ويتدرب !! هذولا الامراء اذا درسوا راحوا اشتروا شهادة من الجامعات الاي كلام + اذا اخذوا دورة ياخذون الشعار فقط واصلا ما يكملون الدورة !! + مدربين قوات الطوارئ قسم مكافحة الارهاب هذولا عددهم قليل مثل ما قلت لك 20 بالكثير وهذولا مدربين للعمليات الاشتباك السريع فقطالمشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركةشف خريجين دورة ال SSG

شف وحدات الامن البحرية الخاصة في الباكستان
يا حبيبي دورة السيل تي الامريكية مدتها اكثر من 9 اشهر و من قالك ان مافي جنود من وحدات الامن البحرية الخاصة ما تخرجوا من دورة السيل تيم الامريكية شف الصورة ،،، ترى ماخفية كان اعظم يعني مثلا وحدات الامن البحرية الخاصة قطاع غامض جدا و صعب انك تجيب شئ عنهم ... و كتيبة 85 تم تدريب عدد منهم في فرنسا
شف ونق السيل تيم الامريكي

الله يرضى عليك مشاة البحرية الي هم فاشلين بنسبه لك ناك*** الحوثيين في جبل الرميح و نفذو عدت عمليات في عملية درع الجنوب
اترك تعليق:
-
رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
عضلات = جسم أكبر =ً هدف أوضح للعدوالمشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركةطيب بلاش كلاب , بس شوف اجسامهم!! , اش معنى هم متضخمين ومشدودين ؟؟ فيه فرق يابوي هم هناك بيتدربوا صح !! , ياخي شوف القوات الخاصة الروسية والامريكية والبرازيلية كلهم يهتوا بالجسم وعضلاته !! واتحداك تعطيني واحد من امريكا ولا روسيا ولا البرازيل في القوات الخاصة مو معضل !! ,
المهارة او الSkill والعتاد المتطور هي الأهم هنا، الباقي مجرد أشياء ثانوية...
اترك تعليق:
-
رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركةاصحاب البشرة السمراء العضلات تبرز عليهم بشكل كبير جدا حتى لو تدريبه اي كلام بس شوف الثانين عضلاتهم اي كلام وضعيفة + عندنا يحتاج 5 دورات علشان يعضل شوية بينما بالدول الاخرى ياخذ دورة وحدة وخلال نصف الدورة تلاقيه معضل وجاهز + القوات البحرية الخاصة هذه تعتبر النخبة عندنا + اغلبهم متدربين في باكستان عند ssg اما تدريبنا نحن اي كلام !! + ابينهم ياخذون دورة صاعقة كاملة مو دورة اسبوعين في مصر او الجزائر او البرازيل او سيل تايم في امريكا مو توديهم للباكستان علشان تعطي الضباط رشاوي علشان تصير باكستان عميلة لنا + حتى الدورة في باكستان مشكوك فيها وما اعتقد انهم يعطونهم الدورة كاملة + يتساهلون مع السعوديين بالتدريب لان القصة قصة فلوس بس ارسلهم لامريكا او مصرالخ!! مستحيل يحتملوا + هذولا الي تقول عليهم من الطوارئ هذولا مدربين خاصيين للاشتباك القريب وهذولا عددهم ما يجي 20 شخص انت شوف العموم بعدين ليش ندرب قوات خاصة معينة ونسحب على 300 الف آخرين ! وش بيفيدونك 8 الاف او 11 الف من مشاة البحرية الي يعتبرون من اسوء مشاة البحرية !! نحن نبي التدريب عموما ونبي توسيع وتكبير العدد !! + متى نشوف الشرطي والجوازات يدرب مدة 9 اشهر متواصلة ما يخرج يدرب على الاشتباك القريب والدفاع عن النفس وطريقة التقييد واسقاط الخصم + طريقة الملاحقة + اطلاق النار السريع انت بالغالب تتعامل مع اجانب يشتغلون وفيهم قوة وعضلات لذلك لازم تكون مثلهم واكثر !! مو كل ما صارت شغلة استعدوا قوات الطوارئ !! استفيدوا من الشرطة ودربوهم !! هل مافيه امكانيات ؟؟ + عمر بن الخطاب وصانا بتعلم الرماية وركوب الخيل (حاليا الدبابات والمدرعاتوغيرها)
وين مراكز التدريب على السلاح ؟ وين الغرف المغلقة والميادين للتعليم الشعب الرماية وتفريغ طاقاتهم فيها كل دول العالم تقريبا وحتى دول الخليج عندهم كثير من مراكز تعليم الرماية تروح لها مباشرة في كل مدينة !! يعني مثلك مثل الي في امريكا اروح لاي مدينة والاقي مراكز للتدريب على الكلاشنكوف وال M16 الخ !!
الله يهديك 20 ما تحس انه كثير انا اتوقع انهم 13 موزعين على المناطق الادارية ال 13 كل وحد في منطقة !!!! يا خي فكر قبل ما تكتب
اترك تعليق:
-
رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
شف خريجين دورة ال SSGالمشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركةاصحاب البشرة السمراء العضلات تبرز عليهم بشكل كبير جدا حتى لو تدريبه اي كلام بس شوف الثانين عضلاتهم اي كلام وضعيفة + عندنا يحتاج 5 دورات علشان يعضل شوية بينما بالدول الاخرى ياخذ دورة وحدة وخلال نصف الدورة تلاقيه معضل وجاهز + القوات البحرية الخاصة هذه تعتبر النخبة عندنا + اغلبهم متدربين في باكستان عند ssg اما تدريبنا نحن اي كلام !! + ابينهم ياخذون دورة صاعقة كاملة مو دورة اسبوعين في مصر او الجزائر او البرازيل او سيل تايم في امريكا مو توديهم للباكستان علشان تعطي الضباط رشاوي علشان تصير باكستان عميلة لنا + حتى الدورة في باكستان مشكوك فيها وما اعتقد انهم يعطونهم الدورة كاملة + يتساهلون مع السعوديين بالتدريب لان القصة قصة فلوس بس ارسلهم لامريكا او مصرالخ!! مستحيل يحتملوا + هذولا الي تقول عليهم من الطوارئ هذولا مدربين خاصيين للاشتباك القريب وهذولا عددهم ما يجي 20 شخص انت شوف العموم بعدين ليش ندرب قوات خاصة معينة ونسحب على 300 الف آخرين ! وش بيفيدونك 8 الاف او 11 الف من مشاة البحرية الي يعتبرون من اسوء مشاة البحرية !! نحن نبي التدريب عموما ونبي توسيع وتكبير العدد !! + متى نشوف الشرطي والجوازات يدرب مدة 9 اشهر متواصلة ما يخرج يدرب على الاشتباك القريب والدفاع عن النفس وطريقة التقييد واسقاط الخصم + طريقة الملاحقة + اطلاق النار السريع انت بالغالب تتعامل مع اجانب يشتغلون وفيهم قوة وعضلات لذلك لازم تكون مثلهم واكثر !! مو كل ما صارت شغلة استعدوا قوات الطوارئ !! استفيدوا من الشرطة ودربوهم !! هل مافيه امكانيات ؟؟ + عمر بن الخطاب وصانا بتعلم الرماية وركوب الخيل (حاليا الدبابات والمدرعاتوغيرها)
وين مراكز التدريب على السلاح ؟ وين الغرف المغلقة والميادين للتعليم الشعب الرماية وتفريغ طاقاتهم فيها كل دول العالم تقريبا وحتى دول الخليج عندهم كثير من مراكز تعليم الرماية تروح لها مباشرة في كل مدينة !! يعني مثلك مثل الي في امريكا اروح لاي مدينة والاقي مراكز للتدريب على الكلاشنكوف وال M16 الخ !!

شف وحدات الامن البحرية الخاصة في الباكستان
يا حبيبي دورة السيل تي الامريكية مدتها اكثر من 9 اشهر و من قالك ان مافي جنود من وحدات الامن البحرية الخاصة ما تخرجوا من دورة السيل تيم الامريكية شف الصورة ،،، ترى ماخفية كان اعظم يعني مثلا وحدات الامن البحرية الخاصة قطاع غامض جدا و صعب انك تجيب شئ عنهم ... و كتيبة 85 تم تدريب عدد منهم في فرنسا
شف ونق السيل تيم الامريكي

الله يرضى عليك مشاة البحرية الي هم فاشلين بنسبه لك ناك*** الحوثيين في جبل الرميح و نفذو عدت عمليات في عملية درع الجنوب
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
اصحاب البشرة السمراء العضلات تبرز عليهم بشكل كبير جدا حتى لو تدريبه اي كلام بس شوف الثانين عضلاتهم اي كلام وضعيفة + عندنا يحتاج 5 دورات علشان يعضل شوية بينما بالدول الاخرى ياخذ دورة وحدة وخلال نصف الدورة تلاقيه معضل وجاهز + القوات البحرية الخاصة هذه تعتبر النخبة عندنا + اغلبهم متدربين في باكستان عند ssg اما تدريبنا نحن اي كلام !! + ابينهم ياخذون دورة صاعقة كاملة مو دورة اسبوعين في مصر او الجزائر او البرازيل او سيل تايم في امريكا مو توديهم للباكستان علشان تعطي الضباط رشاوي علشان تصير باكستان عميلة لنا + حتى الدورة في باكستان مشكوك فيها وما اعتقد انهم يعطونهم الدورة كاملة + يتساهلون مع السعوديين بالتدريب لان القصة قصة فلوس بس ارسلهم لامريكا او مصرالخ!! مستحيل يحتملوا + هذولا الي تقول عليهم من الطوارئ هذولا مدربين خاصيين للاشتباك القريب وهذولا عددهم ما يجي 20 شخص انت شوف العموم بعدين ليش ندرب قوات خاصة معينة ونسحب على 300 الف آخرين ! وش بيفيدونك 8 الاف او 11 الف من مشاة البحرية الي يعتبرون من اسوء مشاة البحرية !! نحن نبي التدريب عموما ونبي توسيع وتكبير العدد !! + متى نشوف الشرطي والجوازات يدرب مدة 9 اشهر متواصلة ما يخرج يدرب على الاشتباك القريب والدفاع عن النفس وطريقة التقييد واسقاط الخصم + طريقة الملاحقة + اطلاق النار السريع انت بالغالب تتعامل مع اجانب يشتغلون وفيهم قوة وعضلات لذلك لازم تكون مثلهم واكثر !! مو كل ما صارت شغلة استعدوا قوات الطوارئ !! استفيدوا من الشرطة ودربوهم !! هل مافيه امكانيات ؟؟ + عمر بن الخطاب وصانا بتعلم الرماية وركوب الخيل (حاليا الدبابات والمدرعاتوغيرها)المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
وين مراكز التدريب على السلاح ؟ وين الغرف المغلقة والميادين للتعليم الشعب الرماية وتفريغ طاقاتهم فيها كل دول العالم تقريبا وحتى دول الخليج عندهم كثير من مراكز تعليم الرماية تروح لها مباشرة في كل مدينة !! يعني مثلك مثل الي في امريكا اروح لاي مدينة والاقي مراكز للتدريب على الكلاشنكوف وال M16 الخ !!
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
لا يا شيخ خاف ربك هذه العضلات جائت مع التمارين , يمكن هذه جاية مع ستيرويدالمشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركةيا بو الشباب هذولا اكثرهم يستخدمون ستيرويد
اترك تعليق:
-
رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركةهذا عنده 4 دورات ومع ذلك مو معضل !! يدلك على التدريب الابو كلب للعضلات وحتى التكتيكات مع احترامي ابو حميد ,


http://www.youtube.com/watch?v=0C8kJIPU0l8
http://www.youtube.com/watch?v=FkfJoOsldEg#t=20

طيب شف الفديو لوحدات الامن البحرية الخاصة
لا تقولي ان هذولا مهب معضليين
قوات الطواري




اترك تعليق:
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
الأعضاء المتواجدون الآن 5. الأعضاء 0 والزوار 5.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.
اترك تعليق: