إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة ابو محمد مشاهدة المشاركة
    كلام سليم الموضوع حرف من الصفحة الاولى اؤيد كلام اخويLav 25
    طيب نحن كملنا نقاش ليش تبون تخربون علينا ! يعني كل واحد يروح يرسل للخوية علشان يعزز له ! الموضوع منتهي ومخلص من شهرين !@ انا ما خربت شيء الموضوع غير متجدد ! وانا ما حرفت الموضوع فيه واحد تكلم عن الاجسام وكملنا نقاشنا !! سبحان الله بعض الناس يحسبون الانتقاد والتفكير بالتحسين مسبة رح غير تفكيرك الغبي بس !! , كل ما تكلمت قالوا حرف الموضوع حرف الموضوع لو اني قلت شيء ثاني فيه مدح كان الامور تمام !!

    اترك تعليق:


  • alfaroq
    رد
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركة
    اول شيء انا ما شتمتك !! انا قلت اكره حركات الناس الي يحرفون ويتبلون الناس مثلك ويتدخلون باشخاصهم + انا وين مدحت قطر ولا الاخوان !! انا قلت لك واعيد طز بدويلة قطر وخرى على الاخوان طول بعرض !! + وين قلت ان بنية القطريين ممتازة انا قلت انه فيه بقطر مثلها مثل غيرها ناس اجسامهم ضعيفة وهزيلة وقصيرة وناس اجسامهم ضخمة !! لا تجلس تحرف وتشخص الموضوع !
    وهذا بقطر وش يسمونه
    يسمونه مديح مثلا

    المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركة
    لحظة لحظة اخوي لا تبلاني بالعكس والله اصلا نسيت الموضوع تبع قطر واقولك من هنا طز بقطر والبزقة تميم وطز بالاخوان طول بعرض , انا شخص وطني فقط !! , وتراني اكره الي مثلك الي يجون بتبلون ويكذبون ويحرفون على الناس ويخرجون خارج النقاش ويدخلون باشخاص الناس !! انا اصلا غير متدين واكره الاسلاميين كلهم , , وبعدين ما قلت ان قطر ما تجنس لكن قلت انها مثلها مثل غيرها عندها ناس طويلين !!

    ثم ماجاوبتني
    كيف حكمت من مشاركتي الاولى
    انك انت المقصود بتخريب الموضوع والدفاع عن قطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وقبل لا أطلع من الموضوع
    كم قلت لي عدد المجندين اللي فاق كل التوقعات

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة
    الى الادارة @opz
    @typhon99

    المنتدى قبل شهرين كانت تكثر عمليات تخريب المواضيع مايؤدي الى اغلاقها

    ولاكن بعدها قررت ادارة المنتدى عدم التساهل

    وبسم الله ماشاء الله المنتدى صار اروع مايكون

    ولاكن المدعو سواعد حديد اغلب مشاركاته عباره عن حرف للمواضيع واخراجها عن مساره فما هذا التساهل معه

    اين تطبيق العقوبة التي وعدت بها الادارة الخارجين عن الموضوع يجب ان تطبق العقوبة بحقة

    الموضوع عن الجيش القطري وهو جالس يخرج عن الموضوع ليتحدث عن اجسام وعضلات !!!


    +
    الاشكال هذي ومشاركاتها التي يهرفونون بما لايفقهون ويحرف المواضيع معروفين من وين جايين من المنتدى الاخر
    جايين هنا ليخربوا المواضيع

    اطالب الادارة بتطبيق ماوعدت به الاعضاء بعدم التساهل مع مخربين المواضيع
    اصلا تسمي موضوع قطر هذا موضوع !! مافيه احد جالس يتكلم فيه والكلام كله متداخل هذا طبيعي !! اجل تبي لكل شيء قسم !! انا مو جالس اسب انا انتقدت وابين الفروض وموضوع قطر مو موضوع مهم وامر سخيف وانتهى بصفحتين فقط !! المواضيع التي لا يجب ان تحرف المواضيع الكبيرة مو مواضيع صغيرة مثل الحديث عن دويلة قطر !!+ وش تبي خلني اكمل نقاشي مع الزملاء انت الي مخرب علينا !! الموضوع منتهي ومافيه شيء متجدد

    اترك تعليق:


  • ابو محمد
    رد
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    كلام سليم الموضوع حرف من الصفحة الاولى اؤيد كلام اخويLav 25

    اترك تعليق:


  • السرب 99
    رد
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    الى الادارة @opz
    @typhon99

    المنتدى قبل شهرين كانت تكثر عمليات تخريب المواضيع مايؤدي الى اغلاقها

    ولاكن بعدها قررت ادارة المنتدى عدم التساهل

    وبسم الله ماشاء الله المنتدى صار اروع مايكون

    ولاكن المدعو سواعد حديد اغلب مشاركاته عباره عن حرف للمواضيع واخراجها عن مساره فما هذا التساهل معه

    اين تطبيق العقوبة التي وعدت بها الادارة الخارجين عن الموضوع يجب ان تطبق العقوبة بحقة

    الموضوع عن الجيش القطري وهو جالس يخرج عن الموضوع ليتحدث عن اجسام وعضلات !!!


    +
    الاشكال هذي ومشاركاتها التي يهرفونون بما لايفقهون ويحرف المواضيع معروفين من وين جايين من المنتدى الاخر
    جايين هنا ليخربوا المواضيع
    نحن نعرف من طريقة الحوار ان كان الشخص صادق ليتحاور ويفيد ويستفيد في
    سياق عنوان الموضوع اما كل المشاركات خروج وتخريب للمواضيع يعرف انه جاي فقط لتخريب

    اطالب الادارة بتطبيق ماوعدت به الاعضاء بعدم التساهل مع مخربين المواضيع

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة alfaroq مشاهدة المشاركة
    كيف حكمت اني اقصدك انت بالتحديد بتخريب الموضوع والدفاع عن قطر ؟؟؟؟؟؟؟

    اما سيل الشتائم والسب الشخصي
    فماراح ارد عليه واجاريك بنفس اسلوبك

    وبالنسبة لباقي الأعضاء
    خلاص غصب عليكم تصدقون ان قطر ماتجنس مرتزقة
    والبنية الجسمانية لكل القطريين بنية مثالية
    وهذا يعود الى التكتيك الذكي والعقلية الفذة من السيدة موزة ومساعدتها مياسه
    وطبعا غصب عليكم بعد تقتنعون ان جماعة الإخونجية انظف جماعة بالعالم ومايتاجرون بالدين نهائيا
    اول شيء انا ما شتمتك !! انا قلت اكره حركات الناس الي يحرفون ويتبلون الناس مثلك ويتدخلون باشخاصهم + انا وين مدحت قطر ولا الاخوان !! انا قلت لك واعيد طز بدويلة قطر وخرى على الاخوان طول بعرض !! + وين قلت ان بنية القطريين ممتازة انا قلت انه فيه بقطر مثلها مثل غيرها ناس اجسامهم ضعيفة وهزيلة وقصيرة وناس اجسامهم ضخمة !! لا تجلس تحرف وتشخص الموضوع !

    اترك تعليق:


  • alfaroq
    رد
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركة
    لحظة لحظة اخوي لا تبلاني بالعكس والله اصلا نسيت الموضوع تبع قطر واقولك من هنا طز بقطر والبزقة تميم وطز بالاخوان طول بعرض , انا شخص وطني فقط !! , وتراني اكره الي مثلك الي يجون بتبلون ويكذبون ويحرفون على الناس ويخرجون خارج النقاش ويدخلون باشخاص الناس !! انا اصلا غير متدين واكره الاسلاميين كلهم , , وبعدين ما قلت ان قطر ما تجنس لكن قلت انها مثلها مثل غيرها عندها ناس طويلين !!
    كيف حكمت اني اقصدك انت بالتحديد بتخريب الموضوع والدفاع عن قطر ؟؟؟؟؟؟؟

    اما سيل الشتائم والسب الشخصي
    فماراح ارد عليه واجاريك بنفس اسلوبك

    وبالنسبة لباقي الأعضاء
    خلاص غصب عليكم تصدقون ان قطر ماتجنس مرتزقة
    والبنية الجسمانية لكل القطريين بنية مثالية
    وهذا يعود الى التكتيك الذكي والعقلية الفذة من السيدة موزة ومساعدتها مياسه
    وطبعا غصب عليكم بعد تقتنعون ان جماعة الإخونجية انظف جماعة بالعالم ومايتاجرون بالدين نهائيا

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
    انتقدت من حيث التجهيز فقط لكن اتراجع عن كلامي لان تجهيز السيل تيم المصري طلع فاشل بعد التدقيق و البحث طلع ان فقط وحدة جدا صغيرة من السيل تيم المصري تستلم التجهيز الجيد اما الباقي فتجهيزهم يعتبر فاشل .. التدريب لم انتقده
    عموما وش رايك بذا قوات الامن الداخلي البرازيلي bope



    وش رايك بالمنافسة بين القوات الخاصة الروسيةوالامريكية

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة alfaroq مشاهدة المشاركة
    الاخ على شان يثبت ان قطر ماتجنس اجانب
    غير مسار الموضوع كامل واغلبكم انساق خلفه
    مع ان قطر نفسها ماتنكر انها تجنس من هالاشكال
    وطبعا كل الدفاع المستميت عن قطر لأنها تدعم جماعة الإرهاب الاخونجية

    اقترح تغيير عنوان الموضوع الى
    نسب الطول واحجام العضلات للمجنسين
    لحظة لحظة اخوي لا تبلاني بالعكس والله اصلا نسيت الموضوع تبع قطر واقولك من هنا طز بقطر والبزقة تميم وطز بالاخوان طول بعرض , انا شخص وطني فقط !! , وتراني اكره الي مثلك الي يجون بتبلون ويكذبون ويحرفون على الناس ويخرجون خارج النقاش ويدخلون باشخاص الناس !! انا اصلا غير متدين واكره الاسلاميين كلهم , , وبعدين ما قلت ان قطر ما تجنس لكن قلت انها مثلها مثل غيرها عندها ناس طويلين !!

    اترك تعليق:


  • alfaroq
    رد
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    الاخ على شان يثبت ان قطر ماتجنس اجانب
    غير مسار الموضوع كامل واغلبكم انساق خلفه
    مع ان قطر نفسها ماتنكر انها تجنس من هالاشكال
    وطبعا كل الدفاع المستميت عن قطر لأنها تدعم جماعة الإرهاب الاخونجية

    اقترح تغيير عنوان الموضوع الى
    نسب الطول واحجام العضلات للمجنسين

    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركة
    انت بنفسك يا ابو حميد تنتقد السيل تايم الي عندنا وفيه كثير مشاركات بهالخصوص , وتقول انهم من حيث والتدريب مصر تتفوق علينا بكثير ,
    انتقدت من حيث التجهيز فقط لكن اتراجع عن كلامي لان تجهيز السيل تيم المصري طلع فاشل بعد التدقيق و البحث طلع ان فقط وحدة جدا صغيرة من السيل تيم المصري تستلم التجهيز الجيد اما الباقي فتجهيزهم يعتبر فاشل .. التدريب لم انتقده

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    انت بنفسك يا ابو حميد تنتقد السيل تايم الي عندنا وفيه كثير مشاركات بهالخصوص , وتقول انهم من حيث والتدريب مصر تتفوق علينا بكثير ,

    اترك تعليق:


  • مشــعل
    رد
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    على جميع الجنود اخذ هرمونات لتضخيم عظلاته
    والبدلة لازم تصيييير مرررررررررررره كيووووت
    ويحطو جل على شعراتهم
    ويتعطرو عشان تعروفون الرائحه الجيده تساعد الجندي على الابداع والمهاره
    اوه نسيت شي مررررره مووهم لازم البدله تصير مكوية عشان الراحه النفسه للجندي تكووون تووووب
    وكذا حصلنا على اشجع وامهر جندي في التاريخ

    (تفكير البعض)

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
    انا ما ادري ليه مضيع وقتي معك اجل منظر و استعراض اقول خلك مع حبايبك عيال المتعة
    تراك خليت الموضوع كله ايران !! انا فقط جبت ايران من ضمن الروابط تبع التدريب !! و اما عيال المتعة فالله ياخذهم ويبحطهم عدونا لازم نعرفة ونتغلب عليه تعليميا وعسكريا ومخابرتيا , ترى اذا مدحت عدوي مو معناة احبة ولكن لكي نكون ارقى منه ,

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة الازرق الجنوبي مشاهدة المشاركة
    اخوي سواعد حديد دايم يركز على الشكليات اكثر من الجوهو عضلات بلا عقل. وش الفايدة المرجوة. واكثر مشاركاته انتقاد وليته انتقاد على اساس. لا بل ثقافة شعب سعودي راعي بلوت ويفتي من راسة. ودي اعرف سواعد حديد ايش تشتغل بالضبط.عشان نعرف احنا نكلم مين وماهي ثقافتة العسكرية. اما اذا متكي على كنب. وينتقد القوات الخاصة. فالكلام معاه مضيعة للوقت لانك مابتخرج بنتيجة.
    لا مو صحيح اني انتقد المظاهر !1 هذا كلامك انت وانت مثل بقية المجتمع الي ما يحبون يصرحون بخطأهم وتخلفهم ! يبون كل شيء زين حتى لو هو مقتنع في داخله ان التدريبات والمستوى فاشل ياخي اي واحد ينتقدكم تسوون زحمة عليه !! , اكيد راح انتقد الانتقاد هو الي يحسن بعدين اذا انا جالس على كنب ليكون انت جالس على تمساح وجالس تتهاوش معاه مثلا !! , انا متابع للقوات الخاصة في العالم عموما واعرف مستوياتها وقدراتها !! بعدين لا تجلس تقول اشكال ما اشكال يعني كل دول العالم المتقدمة هذه غلطانة وانت الصحيح يا حبيبي انت المسمار تستوردة من الخارج لا تجلس تسوي نفسك ابخص وافهم !! الدول الي تورد لك اسلحة وتعلمك وتدربك وكل شيء مو انت الي تبخص فيها !! , قوات خاصة يعني كل شيء مدربة عليه + كفاءة عالية ودقة واتقان وحركات مدروسة !! خلني اعطيك صورة وابين لك مسكة غلط للرجال قوات امن خاصة سعودي

    شوف المسكة كيف غلط رافع ايده اليمنى فوق وهي المفروض تكون منزلة تحت وكل المسكلة غلط في غلط شوف الصحيح

    هذه هي الطريقة الصحيحة في الرابط الاسفل

    http://www.youtube.com/watch?v=dfB1oCkNR-I

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 5. الأعضاء 0 والزوار 5.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X