المشاركة الأصلية بواسطة ابو محمد
مشاهدة المشاركة
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
-
رد الزائررد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
طيب نحن كملنا نقاش ليش تبون تخربون علينا ! يعني كل واحد يروح يرسل للخوية علشان يعزز له ! الموضوع منتهي ومخلص من شهرين !@ انا ما خربت شيء الموضوع غير متجدد ! وانا ما حرفت الموضوع فيه واحد تكلم عن الاجسام وكملنا نقاشنا !! سبحان الله بعض الناس يحسبون الانتقاد والتفكير بالتحسين مسبة رح غير تفكيرك الغبي بس !! , كل ما تكلمت قالوا حرف الموضوع حرف الموضوع لو اني قلت شيء ثاني فيه مدح كان الامور تمام !!
-
رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
وهذا بقطر وش يسمونهالمشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركةاول شيء انا ما شتمتك !! انا قلت اكره حركات الناس الي يحرفون ويتبلون الناس مثلك ويتدخلون باشخاصهم + انا وين مدحت قطر ولا الاخوان !! انا قلت لك واعيد طز بدويلة قطر وخرى على الاخوان طول بعرض !! + وين قلت ان بنية القطريين ممتازة انا قلت انه فيه بقطر مثلها مثل غيرها ناس اجسامهم ضعيفة وهزيلة وقصيرة وناس اجسامهم ضخمة !! لا تجلس تحرف وتشخص الموضوع !
يسمونه مديح مثلا
المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركةلحظة لحظة اخوي لا تبلاني بالعكس والله اصلا نسيت الموضوع تبع قطر واقولك من هنا طز بقطر والبزقة تميم وطز بالاخوان طول بعرض , انا شخص وطني فقط !! , وتراني اكره الي مثلك الي يجون بتبلون ويكذبون ويحرفون على الناس ويخرجون خارج النقاش ويدخلون باشخاص الناس !! انا اصلا غير متدين واكره الاسلاميين كلهم , , وبعدين ما قلت ان قطر ما تجنس لكن قلت انها مثلها مثل غيرها عندها ناس طويلين !!
ثم ماجاوبتني
كيف حكمت من مشاركتي الاولى
انك انت المقصود بتخريب الموضوع والدفاع عن قطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقبل لا أطلع من الموضوع
كم قلت لي عدد المجندين اللي فاق كل التوقعات
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
اصلا تسمي موضوع قطر هذا موضوع !! مافيه احد جالس يتكلم فيه والكلام كله متداخل هذا طبيعي !! اجل تبي لكل شيء قسم !! انا مو جالس اسب انا انتقدت وابين الفروض وموضوع قطر مو موضوع مهم وامر سخيف وانتهى بصفحتين فقط !! المواضيع التي لا يجب ان تحرف المواضيع الكبيرة مو مواضيع صغيرة مثل الحديث عن دويلة قطر !!+ وش تبي خلني اكمل نقاشي مع الزملاء انت الي مخرب علينا !! الموضوع منتهي ومافيه شيء متجددالمشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركةالى الادارة @opz
@typhon99
المنتدى قبل شهرين كانت تكثر عمليات تخريب المواضيع مايؤدي الى اغلاقها
ولاكن بعدها قررت ادارة المنتدى عدم التساهل
وبسم الله ماشاء الله المنتدى صار اروع مايكون
ولاكن المدعو سواعد حديد اغلب مشاركاته عباره عن حرف للمواضيع واخراجها عن مساره فما هذا التساهل معه
اين تطبيق العقوبة التي وعدت بها الادارة الخارجين عن الموضوع يجب ان تطبق العقوبة بحقة
الموضوع عن الجيش القطري وهو جالس يخرج عن الموضوع ليتحدث عن اجسام وعضلات !!!
+
الاشكال هذي ومشاركاتها التي يهرفونون بما لايفقهون ويحرف المواضيع معروفين من وين جايين من المنتدى الاخر
جايين هنا ليخربوا المواضيع
اطالب الادارة بتطبيق ماوعدت به الاعضاء بعدم التساهل مع مخربين المواضيع
اترك تعليق:
-
رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
كلام سليم الموضوع حرف من الصفحة الاولى اؤيد كلام اخويLav 25
اترك تعليق:
-
رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
الى الادارة @opz
@typhon99
المنتدى قبل شهرين كانت تكثر عمليات تخريب المواضيع مايؤدي الى اغلاقها
ولاكن بعدها قررت ادارة المنتدى عدم التساهل
وبسم الله ماشاء الله المنتدى صار اروع مايكون
ولاكن المدعو سواعد حديد اغلب مشاركاته عباره عن حرف للمواضيع واخراجها عن مساره فما هذا التساهل معه
اين تطبيق العقوبة التي وعدت بها الادارة الخارجين عن الموضوع يجب ان تطبق العقوبة بحقة
الموضوع عن الجيش القطري وهو جالس يخرج عن الموضوع ليتحدث عن اجسام وعضلات !!!
+
الاشكال هذي ومشاركاتها التي يهرفونون بما لايفقهون ويحرف المواضيع معروفين من وين جايين من المنتدى الاخر
جايين هنا ليخربوا المواضيع
نحن نعرف من طريقة الحوار ان كان الشخص صادق ليتحاور ويفيد ويستفيد في سياق عنوان الموضوع اما كل المشاركات خروج وتخريب للمواضيع يعرف انه جاي فقط لتخريب
اطالب الادارة بتطبيق ماوعدت به الاعضاء بعدم التساهل مع مخربين المواضيع
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
اول شيء انا ما شتمتك !! انا قلت اكره حركات الناس الي يحرفون ويتبلون الناس مثلك ويتدخلون باشخاصهم + انا وين مدحت قطر ولا الاخوان !! انا قلت لك واعيد طز بدويلة قطر وخرى على الاخوان طول بعرض !! + وين قلت ان بنية القطريين ممتازة انا قلت انه فيه بقطر مثلها مثل غيرها ناس اجسامهم ضعيفة وهزيلة وقصيرة وناس اجسامهم ضخمة !! لا تجلس تحرف وتشخص الموضوع !المشاركة الأصلية بواسطة alfaroq مشاهدة المشاركةكيف حكمت اني اقصدك انت بالتحديد بتخريب الموضوع والدفاع عن قطر ؟؟؟؟؟؟؟
اما سيل الشتائم والسب الشخصي
فماراح ارد عليه واجاريك بنفس اسلوبك
وبالنسبة لباقي الأعضاء
خلاص غصب عليكم تصدقون ان قطر ماتجنس مرتزقة
والبنية الجسمانية لكل القطريين بنية مثالية
وهذا يعود الى التكتيك الذكي والعقلية الفذة من السيدة موزة ومساعدتها مياسه
وطبعا غصب عليكم بعد تقتنعون ان جماعة الإخونجية انظف جماعة بالعالم ومايتاجرون بالدين نهائيا
اترك تعليق:
-
رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
كيف حكمت اني اقصدك انت بالتحديد بتخريب الموضوع والدفاع عن قطر ؟؟؟؟؟؟؟المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركةلحظة لحظة اخوي لا تبلاني بالعكس والله اصلا نسيت الموضوع تبع قطر واقولك من هنا طز بقطر والبزقة تميم وطز بالاخوان طول بعرض , انا شخص وطني فقط !! , وتراني اكره الي مثلك الي يجون بتبلون ويكذبون ويحرفون على الناس ويخرجون خارج النقاش ويدخلون باشخاص الناس !! انا اصلا غير متدين واكره الاسلاميين كلهم , , وبعدين ما قلت ان قطر ما تجنس لكن قلت انها مثلها مثل غيرها عندها ناس طويلين !!
اما سيل الشتائم والسب الشخصي
فماراح ارد عليه واجاريك بنفس اسلوبك
وبالنسبة لباقي الأعضاء
خلاص غصب عليكم تصدقون ان قطر ماتجنس مرتزقة
والبنية الجسمانية لكل القطريين بنية مثالية
وهذا يعود الى التكتيك الذكي والعقلية الفذة من السيدة موزة ومساعدتها مياسه
وطبعا غصب عليكم بعد تقتنعون ان جماعة الإخونجية انظف جماعة بالعالم ومايتاجرون بالدين نهائيا
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
عموما وش رايك بذا قوات الامن الداخلي البرازيلي bopeالمشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركةانتقدت من حيث التجهيز فقط لكن اتراجع عن كلامي لان تجهيز السيل تيم المصري طلع فاشل بعد التدقيق و البحث طلع ان فقط وحدة جدا صغيرة من السيل تيم المصري تستلم التجهيز الجيد اما الباقي فتجهيزهم يعتبر فاشل .. التدريب لم انتقده
وش رايك بالمنافسة بين القوات الخاصة الروسيةوالامريكية
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
لحظة لحظة اخوي لا تبلاني بالعكس والله اصلا نسيت الموضوع تبع قطر واقولك من هنا طز بقطر والبزقة تميم وطز بالاخوان طول بعرض , انا شخص وطني فقط !! , وتراني اكره الي مثلك الي يجون بتبلون ويكذبون ويحرفون على الناس ويخرجون خارج النقاش ويدخلون باشخاص الناس !! انا اصلا غير متدين واكره الاسلاميين كلهم , , وبعدين ما قلت ان قطر ما تجنس لكن قلت انها مثلها مثل غيرها عندها ناس طويلين !!المشاركة الأصلية بواسطة alfaroq مشاهدة المشاركةالاخ على شان يثبت ان قطر ماتجنس اجانب
غير مسار الموضوع كامل واغلبكم انساق خلفه
مع ان قطر نفسها ماتنكر انها تجنس من هالاشكال
وطبعا كل الدفاع المستميت عن قطر لأنها تدعم جماعة الإرهاب الاخونجية
اقترح تغيير عنوان الموضوع الى
نسب الطول واحجام العضلات للمجنسين
اترك تعليق:
-
رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
الاخ على شان يثبت ان قطر ماتجنس اجانب
غير مسار الموضوع كامل واغلبكم انساق خلفه
مع ان قطر نفسها ماتنكر انها تجنس من هالاشكال
وطبعا كل الدفاع المستميت عن قطر لأنها تدعم جماعة الإرهاب الاخونجية
اقترح تغيير عنوان الموضوع الى
نسب الطول واحجام العضلات للمجنسين
اترك تعليق:
-
رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
انتقدت من حيث التجهيز فقط لكن اتراجع عن كلامي لان تجهيز السيل تيم المصري طلع فاشل بعد التدقيق و البحث طلع ان فقط وحدة جدا صغيرة من السيل تيم المصري تستلم التجهيز الجيد اما الباقي فتجهيزهم يعتبر فاشل .. التدريب لم انتقدهالمشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركةانت بنفسك يا ابو حميد تنتقد السيل تايم الي عندنا وفيه كثير مشاركات بهالخصوص , وتقول انهم من حيث والتدريب مصر تتفوق علينا بكثير ,
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
انت بنفسك يا ابو حميد تنتقد السيل تايم الي عندنا وفيه كثير مشاركات بهالخصوص , وتقول انهم من حيث والتدريب مصر تتفوق علينا بكثير ,
اترك تعليق:
-
رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
على جميع الجنود اخذ هرمونات لتضخيم عظلاته
والبدلة لازم تصيييير مرررررررررررره كيووووت
ويحطو جل على شعراتهم
ويتعطرو عشان تعروفون الرائحه الجيده تساعد الجندي على الابداع والمهاره
اوه نسيت شي مررررره مووهم لازم البدله تصير مكوية عشان الراحه النفسه للجندي تكووون تووووب
وكذا حصلنا على اشجع وامهر جندي في التاريخ
(تفكير البعض)
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
تراك خليت الموضوع كله ايران !! انا فقط جبت ايران من ضمن الروابط تبع التدريب !! و اما عيال المتعة فالله ياخذهم ويبحطهم عدونا لازم نعرفة ونتغلب عليه تعليميا وعسكريا ومخابرتيا , ترى اذا مدحت عدوي مو معناة احبة ولكن لكي نكون ارقى منه ,المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركةانا ما ادري ليه مضيع وقتي معك اجل منظر و استعراض اقول خلك مع حبايبك عيال المتعة
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند
لا مو صحيح اني انتقد المظاهر !1 هذا كلامك انت وانت مثل بقية المجتمع الي ما يحبون يصرحون بخطأهم وتخلفهم ! يبون كل شيء زين حتى لو هو مقتنع في داخله ان التدريبات والمستوى فاشل ياخي اي واحد ينتقدكم تسوون زحمة عليه !! , اكيد راح انتقد الانتقاد هو الي يحسن بعدين اذا انا جالس على كنب ليكون انت جالس على تمساح وجالس تتهاوش معاه مثلا !! , انا متابع للقوات الخاصة في العالم عموما واعرف مستوياتها وقدراتها !! بعدين لا تجلس تقول اشكال ما اشكال يعني كل دول العالم المتقدمة هذه غلطانة وانت الصحيح يا حبيبي انت المسمار تستوردة من الخارج لا تجلس تسوي نفسك ابخص وافهم !! الدول الي تورد لك اسلحة وتعلمك وتدربك وكل شيء مو انت الي تبخص فيها !! , قوات خاصة يعني كل شيء مدربة عليه + كفاءة عالية ودقة واتقان وحركات مدروسة !! خلني اعطيك صورة وابين لك مسكة غلط للرجال قوات امن خاصة سعوديالمشاركة الأصلية بواسطة الازرق الجنوبي مشاهدة المشاركةاخوي سواعد حديد دايم يركز على الشكليات اكثر من الجوهو عضلات بلا عقل. وش الفايدة المرجوة. واكثر مشاركاته انتقاد وليته انتقاد على اساس. لا بل ثقافة شعب سعودي راعي بلوت ويفتي من راسة. ودي اعرف سواعد حديد ايش تشتغل بالضبط.عشان نعرف احنا نكلم مين وماهي ثقافتة العسكرية. اما اذا متكي على كنب. وينتقد القوات الخاصة. فالكلام معاه مضيعة للوقت لانك مابتخرج بنتيجة.
شوف المسكة كيف غلط رافع ايده اليمنى فوق وهي المفروض تكون منزلة تحت وكل المسكلة غلط في غلط شوف الصحيح
هذه هي الطريقة الصحيحة في الرابط الاسفل
http://www.youtube.com/watch?v=dfB1oCkNR-I
اترك تعليق:
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
الأعضاء المتواجدون الآن 5. الأعضاء 0 والزوار 5.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.
اترك تعليق: