المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد
مشاهدة المشاركة
يا بو الشباب هذولا اكثرهم يستخدمون ستيرويد


http://www.youtube.com/watch?v=0C8kJIPU0l8
http://www.youtube.com/watch?v=FkfJoOsldEg#t=20








اترك تعليق: