إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة Ghost21 مشاهدة المشاركة
    حماية الشخصيات ماهي زي اي قتال فشخص زي وزير الداخلية او شخص مهم سيتم الاستعانة بقوات اضافية لتنظيم الحشود
    وتنظيم حركة السير مهمة الامن العام اما تأمين الموكب فهو للحرس الملكي
    اما المرافقة الشخصية فالشخص الواحد على الاقل بحاجة ل5 مرافقين واسلحة امن وحماية الشخصيات ماهي اي سلاح خذني جيتك فيه اسلحة خصصت للفرق المرافقة للشخصيات مثل الام بي 5كي والبندقية الجديدة اللي دخلت الحرس الملكي m-6 الكرنكوف ودائما تفضل الاسلحة ذات السبطانة القصيرة والعيار الاخف

    بعدين في حالة الهجوم الرصاص ماراح يصده الجسم
    بالمناسبة الشباب في صفحة اخبار القوات المسلحة ردوا عليك وانت سحبت سيفون

    بالصدفة وانا اتابع الصفحات العسكرية بالفيسبوك لقيت انك انت نفسك اسماعيل خوجة الي عنده حساب باليوتيوب من عام 2009 كنت احسبك شخص كبير بالعمل على الاقل عمرك 30 سنة وايض تفاجئت انك تدير حساب اخبار القوات المسلحة + حساب غوست !! خخخ تصدق اني اتفاجئت فيك طلعت لسى يمكن ما وصلت ال 22 سنة خخخخ والله انصدمت ما شاء الله ثقافتك العسكرية عالية ومن جميع النواحي متميز لكن شكلك مالك الا مدة قليلة تلعب mma والغريب انك بالقوات البحرية الخاصة !! صراحة انت طولك كويس لكن الغريب لاحظت جسمك مو مبين انه معضل او قوي مع انه المدرب تبعك بال mma جسمع مليان وقوي وكذلك واحد من اصحاب جسمه معضل ! غريبة عندك دورات وتلعب mma وكذا جسمك صراحة ما توقعت !! , + ودي تاخذ دورة ضفادع بشرية في مصر او تأخذ دورة مع ssg في باكستان , لكن انت فعلا غريب مافيه تضخم في جسمك تصدق اخوي انا بدأ يلعب رياضة يعني ضغط وعقلة خلال شهرين وصار جسمه الحين مشدود ومعضل وبارز مع انه يلعب كل يوم فقط نصف ساعة !!

    اترك تعليق:


  • Ghost21
    رد
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركة
    على اي صورة بس ؟؟ عطني رابطها خلني اشوف , + لو كلامي مو صحيح ماكان شفت شروط ومن اهم الشروط للقبول ان لا يقل الطول عن 168 سم وما كان شفت ان لا يكون الطول في القوات الخاصة الدبلوماسية لا يقتل عن 175 سم وما كان شفت حرصهم على الطول !!
    ١٧٥ يامجرم !!!!! متوسط الطول في السعودية ١٦٠
    بعدين ترى يختلف الطول من قطاع لقطاع الامن العام ١٦٥ الجامعيين ١٦٠
    وحدات العمليات الخاصة ١٦٨ اقل شي
    اما الامن الدبلوماسي فهو قطاع امني تدريبه جيد لكن لايرقى لوحدة عمليات خاصة

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة Ghost21 مشاهدة المشاركة
    حماية الشخصيات ماهي زي اي قتال فشخص زي وزير الداخلية او شخص مهم سيتم الاستعانة بقوات اضافية لتنظيم الحشود
    وتنظيم حركة السير مهمة الامن العام اما تأمين الموكب فهو للحرس الملكي
    اما المرافقة الشخصية فالشخص الواحد على الاقل بحاجة ل5 مرافقين واسلحة امن وحماية الشخصيات ماهي اي سلاح خذني جيتك فيه اسلحة خصصت للفرق المرافقة للشخصيات مثل الام بي 5كي والبندقية الجديدة اللي دخلت الحرس الملكي m-6 الكرنكوف ودائما تفضل الاسلحة ذات السبطانة القصيرة والعيار الاخف

    بعدين في حالة الهجوم الرصاص ماراح يصده الجسم
    بالمناسبة الشباب في صفحة اخبار القوات المسلحة ردوا عليك وانت سحبت سيفون
    على اي صورة بس ؟؟ عطني رابطها خلني اشوف , + لو كلامي مو صحيح ماكان شفت شروط ومن اهم الشروط للقبول ان لا يقل الطول عن 168 سم وما كان شفت ان لا يكون الطول في القوات الخاصة الدبلوماسية لا يقتل عن 175 سم وما كان شفت حرصهم على الطول !!

    اترك تعليق:


  • Ghost21
    رد
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركة
    لا القصير مو ممتاز لا لحماية الشخصيات لان حماية الشخصيات معروفة عند الجميع تتطلب الطول للحماية الشخصية + يكون جسمه قوي ويقدر يبعد الناس او الجمهور من الاقتراب من المعني حمايته ويكون ظاهر وبارز + يعطي جسم المراد حمايته + يشوف من مسافة بعيدة ويكون شخص عالي يشوف الجميع من حولة + حتى لو اجيب قصير يحارب بسلاح القصير ماله قواعد قوية لو عطيته pkm واخليه يطلق النار ما راح يثبت لان قواعده ضعيفة ورجليه ضعيفة
    حماية الشخصيات ماهي زي اي قتال فشخص زي وزير الداخلية او شخص مهم سيتم الاستعانة بقوات اضافية لتنظيم الحشود
    وتنظيم حركة السير مهمة الامن العام اما تأمين الموكب فهو للحرس الملكي
    اما المرافقة الشخصية فالشخص الواحد على الاقل بحاجة ل5 مرافقين واسلحة امن وحماية الشخصيات ماهي اي سلاح خذني جيتك فيه اسلحة خصصت للفرق المرافقة للشخصيات مثل الام بي 5كي والبندقية الجديدة اللي دخلت الحرس الملكي m-6 الكرنكوف ودائما تفضل الاسلحة ذات السبطانة القصيرة والعيار الاخف

    بعدين في حالة الهجوم الرصاص ماراح يصده الجسم
    بالمناسبة الشباب في صفحة اخبار القوات المسلحة ردوا عليك وانت سحبت سيفون

    اترك تعليق:


  • SAUDI AWACS
    رد
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركة
    لا القصير مو ممتاز لا لحماية الشخصيات لان حماية الشخصيات معروفة عند الجميع تتطلب الطول للحماية الشخصية + يكون جسمه قوي ويقدر يبعد الناس او الجمهور من الاقتراب من المعني حمايته ويكون ظاهر وبارز + يعطي جسم المراد حمايته + يشوف من مسافة بعيدة ويكون شخص عالي يشوف الجميع من حولة + حتى لو اجيب قصير يحارب بسلاح القصير ماله قواعد قوية لو عطيته pkm واخليه يطلق النار ما راح يثبت لان قواعده ضعيفة ورجليه ضعيفة
    ما اقصد حماية شخصيات , اقصد بشكل عام
    سقوط الشخص القصير اصعب من الشخص الطويل + بالطيران اكثرهم تحمل للـ G-FORCE هو القصير !

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة SAUDI AWACS مشاهدة المشاركة
    تتكلمون كأن الطول كل شي

    القصر بعض المرات ممتاز , خصوصا ان مركز ثقل القصير اقرب للأرض لذلك من الصعب اعاقته او اسقاطه
    + يقدر يتدرع بالارض

    < قصير جدآ
    لا القصير مو ممتاز لا لحماية الشخصيات لان حماية الشخصيات معروفة عند الجميع تتطلب الطول للحماية الشخصية + يكون جسمه قوي ويقدر يبعد الناس او الجمهور من الاقتراب من المعني حمايته ويكون ظاهر وبارز + يعطي جسم المراد حمايته + يشوف من مسافة بعيدة ويكون شخص عالي يشوف الجميع من حولة + حتى لو اجيب قصير يحارب بسلاح القصير ماله قواعد قوية لو عطيته pkm واخليه يطلق النار ما راح يثبت لان قواعده ضعيفة ورجليه ضعيفة

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
    شف في فرق مهب كل جندي في الاستخبارات لازم يسوي الي انت تتكلم عنه لان القناة السعودية الاولى اضهرت وجوه بعض الفراد من القوات الخاصة التابعة للاستخبارات و هذا يدل على ان الموضوع عادي المهم ما تحط اسمه ،،، و على العموم افضل القوات الخاصة في العالم مثل ال green berets تقدر تشوف وجيهم و تعرف اساميهم
    اخوي بالعكس اصلا ما يسوي العمليات غير الجنود !! ايام الامير مقرن صراحة الامير مقرن لم يكن لديه علم ومعرفة بالاستخبا.... وهو اول شخص يعمل مثل هذه الفعاليات والعروض تبث بشكل رسمي + لان هؤلاء لابس ان يكونون سريين للغاية ومجهولين + الدول معظمها لديها نسخ من هويات الناس وبمجرد معرفة الصورة بامكانها معرفة الاسم وكل شيء !! عمل الاستخب.... بشكل رئيسي في الخارج ولذلك لابد من التخفي + افضل قوة مثل امريكا اصلا عملاءها في GREEN يقومون بعمليات شبه رسمية لكنها خارجية وغير عسكرية !! بينما عملاءها الخاصين الي يسون عمليات خارجية مجهولة المصدر لابد يكونون مجهولين !! يعني ايش المشكلة اذا قال للاقاربة واهله انه يعمل في الشرطة او يعمل بقوات الامن الخاصة !! محد راح يدقق ابدا واذا راح للطائف يقول انه منقول هناك !! , السرية + السرية !! ,

    اترك تعليق:


  • Ghost21
    رد
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
    مدرسة الملك عبدالله للامن الخاص تتبع الاستخبارات لكن و كثير من افراد الداخلية و وحدات الامن البحرية الخاصة و الحرس و الوطني و الملكي ياخذون دورة المظلية و الصاعقة و مكافحة الارهاب و دورة العمليات الخاصة حماية شخصيات ، متفجرات ، ضفادع بشرية الخ.. هناك و طبعا نفس الشئ يصير في تبوك
    فضحتنا ياشيخ الضفادع في راس الغار !!!!!
    + تبوك مافيها امن وحماية شخصيات

    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركة
    ممتاز لكن ما تشوف انه خطأ عرض صور وفيديوهات داخل المدرسة ! لابد من السرية + عدم معرفة اي فرد ! ولابد على اي شخص يعمل في هذه القوة او حتى الاستخ..... ان يقول ويشيع للمن حولة انه يعمل في الشرطة او اي قطاع امني داخلي يعني لابد من السرية الكاملة ولابد من الرقابة ومتابعة جميع الافراد + لابد من تثيق جميع العساكر الذين فيها ثقافة عسكرية وثقافة عامة ,
    شف في فرق مهب كل جندي في الاستخبارات لازم يسوي الي انت تتكلم عنه لان القناة السعودية الاولى اضهرت وجوه بعض الفراد من القوات الخاصة التابعة للاستخبارات و هذا يدل على ان الموضوع عادي المهم ما تحط اسمه ،،، و على العموم افضل القوات الخاصة في العالم مثل ال green berets تقدر تشوف وجيهم و تعرف اساميهم

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
    هذي بعض الفديوات لمدرسة الملك عبدالله للامن الخاص






















    فديو للاستخبارات شاهد الدقيقة الثانية



    ممتاز لكن ما تشوف انه خطأ عرض صور وفيديوهات داخل المدرسة ! لابد من السرية + عدم معرفة اي فرد ! ولابد على اي شخص يعمل في هذه القوة او حتى الاستخ..... ان يقول ويشيع للمن حولة انه يعمل في الشرطة او اي قطاع امني داخلي يعني لابد من السرية الكاملة ولابد من الرقابة ومتابعة جميع الافراد + لابد من تثيق جميع العساكر الذين فيها ثقافة عسكرية وثقافة عامة ,

    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركة
    مدرسة الملك عبدالله للامن الخاص هذه كيف مستواها التدريبي وايش يدرب عليها العسكري + هي هل صحيح انها تتبع للاستخب.... ؟ + مدري لكن اشوف الحارس الشخصي للمك العقيد الفغم عنده تقريبا4 وينقات ! + انا لما شفت جميع الحراس الشخصيين للسعادة الامير محمد بن نايف اركز على ذراعهم خصوصا سواعدهم والاحظ انها ضعيفة ومو مشدودة ! بعكس لو تروح وتشوف اي حراس شخصيين بالعالم او بالاحرى شوف السيل تايم الامريكي شوف عضلاتهم + شوف رجال حماية الرئيس اوباما لاحظ القوة والضخامة العضلية وكيف عضلاتهم واضح انها قوية ومشدودة + بكل صراحة انا شفت كم مقطع للفنين الطائرات السعوديية خصوصا الي لهم سنوات يشتغلون فنين يعني مثلا 10 20 سنة اشوف ذراعهم واتذكر المجاهد خطاب + اتذكر اذرعة القوات الخاصةالامريكية وهذا يعود لعملهم لانهم يعملون بيديهم كثيرا ويركبون ويعدلون ويشيلون ويحطون يعني مثل الي يشتغل بورشة تبع صيانة السيارات تشوف ايدينهم حديد

    هذي بعض الفديوات لمدرسة الملك عبدالله للامن الخاص






















    فديو للاستخبارات شاهد الدقيقة الثانية



    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركة
    مدرسة الملك عبدالله للامن الخاص هذه كيف مستواها التدريبي وايش يدرب عليها العسكري + هي هل صحيح انها تتبع للاستخب.... ؟ + مدري لكن اشوف الحارس الشخصي للمك العقيد الفغم عنده تقريبا4 وينقات ! + انا لما شفت جميع الحراس الشخصيين للسعادة الامير محمد بن نايف اركز على ذراعهم خصوصا سواعدهم والاحظ انها ضعيفة ومو مشدودة ! بعكس لو تروح وتشوف اي حراس شخصيين بالعالم او بالاحرى شوف السيل تايم الامريكي شوف عضلاتهم + شوف رجال حماية الرئيس اوباما لاحظ القوة والضخامة العضلية وكيف عضلاتهم واضح انها قوية ومشدودة + بكل صراحة انا شفت كم مقطع للفنين الطائرات السعوديية خصوصا الي لهم سنوات يشتغلون فنين يعني مثلا 10 20 سنة اشوف ذراعهم واتذكر المجاهد خطاب + اتذكر اذرعة القوات الخاصةالامريكية وهذا يعود لعملهم لانهم يعملون بيديهم كثيرا ويركبون ويعدلون ويشيلون ويحطون يعني مثل الي يشتغل بورشة تبع صيانة السيارات تشوف ايدينهم حديد
    مدرسة الملك عبدالله للامن الخاص تتبع الاستخبارات لكن و كثير من افراد الداخلية و وحدات الامن البحرية الخاصة و الحرس و الوطني و الملكي ياخذون دورة المظلية و الصاعقة و مكافحة الارهاب و دورة العمليات الخاصة حماية شخصيات ، متفجرات ، ضفادع بشرية الخ.. هناك و طبعا نفس الشئ يصير في تبوك

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة Ghost21 مشاهدة المشاركة
    ياخي ليس معنى انه مو معلق الا ونقين معناه ما اخذ دورات
    غيرها فالبدلة اولا ماتتسع لونقات كثير بالذات البدلة الجديدة خفيفة وتعليق اكثر من ونقين قد يضر بالقيافة
    + معظم خريجي مدرسة الملك عبدالله للامن الخاص اخذو دورات المظلات والصاعقة وامن وحماية الشخصيات ومكافحة الارهاب والمطاردة والاقتحام وابطال وازالة المتفجرات 6 دورات يعني 6 ونقات لا يمكن تعليقها في البدلة فالاغلبية يكتفون بالمظلات والصاعقة فقط
    مدرسة الملك عبدالله للامن الخاص هذه كيف مستواها التدريبي وايش يدرب عليها العسكري + هي هل صحيح انها تتبع للاستخب.... ؟ + مدري لكن اشوف الحارس الشخصي للمك العقيد الفغم عنده تقريبا4 وينقات ! + انا لما شفت جميع الحراس الشخصيين للسعادة الامير محمد بن نايف اركز على ذراعهم خصوصا سواعدهم والاحظ انها ضعيفة ومو مشدودة ! بعكس لو تروح وتشوف اي حراس شخصيين بالعالم او بالاحرى شوف السيل تايم الامريكي شوف عضلاتهم + شوف رجال حماية الرئيس اوباما لاحظ القوة والضخامة العضلية وكيف عضلاتهم واضح انها قوية ومشدودة + بكل صراحة انا شفت كم مقطع للفنين الطائرات السعوديية خصوصا الي لهم سنوات يشتغلون فنين يعني مثلا 10 20 سنة اشوف ذراعهم واتذكر المجاهد خطاب + اتذكر اذرعة القوات الخاصةالامريكية وهذا يعود لعملهم لانهم يعملون بيديهم كثيرا ويركبون ويعدلون ويشيلون ويحطون يعني مثل الي يشتغل بورشة تبع صيانة السيارات تشوف ايدينهم حديد

    اترك تعليق:


  • SAUDI AWACS
    رد
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    تتكلمون كأن الطول كل شي

    القصر بعض المرات ممتاز , خصوصا ان مركز ثقل القصير اقرب للأرض لذلك من الصعب اعاقته او اسقاطه
    + يقدر يتدرع بالارض

    < قصير جدآ

    اترك تعليق:


  • Ghost21
    رد
    رد: الجيش القطري يعزز صفوفه بـ500 مجند

    المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركة
    اخوي الكريم هذا طوله ما يتجاوز 1.95 بينما عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي 182 سم بالكثير , انا خبير بقياس الطول من خلال الصور واعرف اقارن بين الاطوال !! + في عساكر كثيرين جدا بالتسعينات وفيه ناس طولهم مترين بعد في فريق كورة السلة الخ !! + شوف الحارس الشخصي للامير متعب بن عبدالله هذاك طوله تقريبا 1.94سم
    + اخوي لو تلاحظ مرافق وزير الداخلية الخاص مع عنده غير دورتين + هرولة 6 كيلو متر مو سهله ابدا هرولة يعني ركض الا شوي ! + الحراسة الشخصية ما تحتاج تتعلم كيف تاكل ارنب وانت في الصحراء !! حماية الشخصيات تتطلب تدريب على التركيز وسرعة ردة الفعل + تدريبات جسمانية لياقة وقوة وتحمل + تدريب على الرماية والتصويب السريع والدقيق
    ياخي ليس معنى انه مو معلق الا ونقين معناه ما اخذ دورات
    غيرها فالبدلة اولا ماتتسع لونقات كثير بالذات البدلة الجديدة خفيفة وتعليق اكثر من ونقين قد يضر بالقيافة
    + معظم خريجي مدرسة الملك عبدالله للامن الخاص اخذو دورات المظلات والصاعقة وامن وحماية الشخصيات ومكافحة الارهاب والمطاردة والاقتحام وابطال وازالة المتفجرات ٦ دورات يعني ٦ ونقات لا يمكن تعليقها في البدلة فالاغلبية يكتفون بالمظلات والصاعقة فقط

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 4. الأعضاء 0 والزوار 4.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X