إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التطورات على الساحة الفلسطينية

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية

    مسئول أمني كبير: التهدئات المؤقتة أعطتنا مجال كبير لجمع المعلومات

    تعليق


    • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية

      الإذاعة العبرية : حدث خلل في رفح أثناء العمليات البرية بغزه فخرج رائد العطار في التهدئه من مخبئه ليضع يده علي الخلل وقد نجح بذلك فتم رصده ومعرفة مكان مخبئ

      تعليق


      • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية

        | القناة الثانية العبرية: مقتل صهيوني في قصف للمقاومة على مستوطنة أشكول

        تعليق


        • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية

          القناة العاشرة
          مسئول أمني كبير: قادة كبار من المستوى الأمني والعسكري المصري كان لديهم علم مسبق بتخطيط إسرائيل لاغتيال الضيف

          تعليق


          • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية


            تعليق


            • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية
              11:00 كتائب القسام تقصف مطار بن غوريون بصاروخ M75

              تعليق


              • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية


                تعليق


                • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية
                  مشعل للأناضول: لن نتراجع عن مطالبنا ومستمرون في المقاومة حتى ننتصر
                  مشعل: ما قام به الاحتلال في غزة "هولوكوست" والعلاقة مع إيران تغيرت، ولم نطلب تدخل حزب الله، ولا نتدخل في شؤون مصر وسوريا والعراق لكننا مع الشعوب وحريتها وكرامتها رهن خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية "حماس" العودة إلى مفاوضات غير مباشرة مع الاحتلال بـ"تأكد المقاومة من أن هناك ظرفا حقيقيا يدفعه للتسليم بالمطالب الفلسطينية، وعلى رأسها كسر الحصار المفروض على غزة". وجدد مشعل، خلال حوار مطول مع وكالة الأناضول، تأكيده على تمسك المقاومة بمطالبها، قائلا "لن نتراجع عن مطالبنا الفلسطينية وعلى رأسها كسر الحصار عن غزة". وأبدى استعداد المقاومة للقتال "حتى النهاية دفاعا عن النفس والأرض"، موضحا أن "الشعب الفلسطيني يقاتل منذ مائة عام، ولن يتعب من شهر أو سنة أو سنوات". ونفى الرواية الصهيونية خرق حماس للتهدئة، معتبرا أنها "تمارس الكذب مرة أخرى على المجتمع الدولي كما سبق أن خدعته وخرقت الهدنة قبل ذلك بزعم أن هناك جنديا مختطفا، وبين أن الاحتلال كان يخطط لخرق التهدئة لاغتيال قيادات بالمقاومة، لكنه فشل". كما نفى مشعل مزاعم الاحتلال بشأن تخطيط حماس للانقلاب على السلطية الفلسطينية، واعتبر أن تصريحات رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله بشأن ضرب البنية التحتية لحماس بأنها تنطوي على "مبالغة"، مشيرا إلى أن خسائر الحركة العسكرية "محدودة". ووصف قائد حماس، رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو بـ"قاتل الأطفال"، معتبرا ما قامت به "إسرائيل" في غزة منذ شن عدوانها على القطاع في 7 يوليو/ تموز الماضي هو "هولوكست" حقيقي. واعتبر مشعل، الذي يقيم حاليا في الدوحة، قيام رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو بوصف حركة حماس بداعش بأنه "يركب موجة الحرب على الإرهاب لمحاولة التقاطع مع الأجندة الأمريكية في محاولة للحد من خسارته". وجدد مشعل التأكيد على عدم تدخل الحركة في الشأن المصري، وطالب مجددا بفتح معبر رفح الحدودي بين مصر وقطاع غزة كمعبر دولي، فيما ثمن الموقف التركي والقطري تجاه القضية الفلسطينية عموما وغزة خصوصا، وقال "نحن ممتنون للموقف التركي، وشكرا للشعب التركي وللقيادة التركية". وبين أن لقاءه المرتقب مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس (يعقد في وقت لاحق اليوم) سيركز على تعزيز مسيرة المصالحة والوحدة الوطنية، وتنسيق كيف نتصدى لملفاتنا الوطنية بموقف مشترك منسق على قاعدة الشراكة الوطنية التي انطلقنا على أساسها في مسيرة المصالحة.






                  كل الاحترام للرئيس ابو الوليد

                  تعليق


                  • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية
                    سنودين يكشف معلومات خطيرة عن أجهزة المخابرات العربية التي تتجسس على غزة



                    سرايا - اتهم بسام ابو شريف الولايات المتحدة بالشراكة الفعلية المباشرة في الحرب الاجرامية التي تشنها اسرائيل على قطاع غزة , وقال ابو شريف انه من المعروف ان الولايات المتحدة تموّل وتسلح وتدرب الجيش الاسرائيلي مما يجعله قادرا على ارتكاب جرائم حرب وجرائم جماعية ضد المدنيين الفلسطينيين

                    ولكن وبحسب ابو شريف فان ما كشفته NSA -الوكالة الامنية الدولية- من خلال العميل سنودين -ضابط في المخابرات الامريكية انشق وسرب تفاصيل برامج التجسس الامريكية على الانظمة العربية والعالمية- وكما نقل جلن جنواد انّ الولايات المتحدة ومن خلال اجهزتها التجسسية زودت وتزود اسرائيل بمعلومات حول اهداف محددة في قطاع غزة وهذا يعني انّ مئات الاطفال والنساء الذين قتلوا بقصف اسرائيلي في القطاع تم بشراكة من الولايات المتحدة .

                    وقال جلن جنواد ليس هذا فحسب بل ان اجهزة التجسس الامريكية تقوم بتزويد اسرائيل بالمعلومات بالتعاون مع signt national unit و CSEC وهي جهاز الاستخبارات الكندي و GCHQ وهي جهاز التجسس الخاص البريطاني , لتزويد اسرائيل بالمعلومات , كما كشفت وثيقة سنودين أمراً خطيراً جداً وهو يتعلق بتعاون أجهزة مخابرات عربية -رفض ابو شريف تسميتها- بتزويد اسرائيل بمعلومات دقيقة على الارض عن قيادات المقاومة الفلسطينية واماكن تواجدها ومكاتبها ومخازنها .

                    ودعا بسام ابو شريف الرئيس الامريكي باراك اوباما ان يعي انه أصبح أضحوكة بيد الحكومة الاسرائيلية ومثال على ذلك عندما اتهم حماس بخطف الضابط الاسرائيلي في رفح واصر على تسليمه فورا كشرط لوقف اطلاق النار ليتبين ان اسرائيل هي التي قتلت الضابط بأمر من يعلون حتى لا يصبح اسيراً وكذلك عندما اتهمّ اليوم المقاومة الفلسطينية باطلاق صواريخ بئر السبع بالامس وخرق وقف اطلاق النار ظاناً ان عقول الناس غائبة كعقله .

                    وقد قامت اسرائيل بخرق وقف اطلاق النار اكثر من مرة خلال مفاوضات القاهرة وهي التي بدأت بالخرق الكبير بمحاولة اغتيال الاخ ابو خالد -محمد الضيف- فذهبت زوجته وابنه ضحبة لهذه المحاولة بحسب ما يقول بسام ابو شريف .

                    ونوّه عضو المجلس الوطني :'على اوباما ان يتوقف عن الخداع فالذي ارتكب الجريمة النكراء بقطع راس الصحفي الامريكي هو امريكي دربته اجهزة امريكية كما دربت غيره من اعضاء داعش' .
                    ويضيف :'الخداع الاخر عندما يدعي اوباما انه يتصدى لداعش في العراق بينما يدعمها في سوريا'

                    وطالب ابو شريف الرئيس الامريكي بالاعتذار علناً للشعب الامريكي والشعب الفلسطيني عن كل هذه التصريحات الخادعة وغير المسؤولة خاصة تصريحه الاخير حول حق اسرائيل بالدفاع عن نفسها وضرورة وقف الصواريخ الفلسطينية وكأن المعتدي هو الشعب الفلسطيني المحاصر والذي يتعرض لجرائم بشعة ضد الانسانية

                    ووجه ابو شريف حديثه للرئيس الامريكي ' للرئيس اوباما ان تصريحه اليوم حول لا مكان لداعاش في هذا العالم في القرن 21 نقول له الاجدى به ان يعلن ايضا انه في القرن ال21 لا مكان لنظام عنصري محتل يرتكب جرائم حرب ضد مدنيين عزّل كما يجري في قطاع غزة وكما جرى في فورجتن عندما أطلق الضابط الامريكي النار على فتى أفريقي الأصل .'



                    المصدر :
                    http://www.sarayanews.com/index.php?...icle&id=269618

                    تعليق


                    • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية


                      تعليق


                      • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية

                        إسرائيل التي قامت بعكس حركة التاريخ، لا تعي ان رجلا سوريا اسمه عز الدين القسام استشهد قبل 80 عاما في أحراش يعبد قضاء جنين، وما زال اسمه خالدا بيننا يلاحق جيشها حتى اليوم.. قوافل الشهداء لا تمضي سدى

                        د عدنان ابو عامر

                        تعليق


                        • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية
                          12:00 كتائب القسام تقصف أوفكيم بصاروخ غراد وبئر السبع بصاروخ سجيل55


                          تعليق


                          • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية


                            [IMG][/IMG]

                            [IMG][/IMG]

                            [IMG][/IMG]

                            [IMG][/IMG

                            تعليق


                            • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية
                              من صفحة النتن ياهونتنياهو يعقب على عملية اغتيال قادة القسام في رفح"إن المعلومات الاستخباراتية النوعية التي جلبها الشاباك بفضل عمله الدؤوب والمهني وقدرة جيش الدفاع على تنفيذ المهمة بدقة مكنتنا من اتخاذ القرار حول اطلاق العملية لاستهداف قادة حماس الذين خططوا لشن عمليات إرهابية قاتلة ضد المواطنين الإسرائيليين. باسمي ونيابة عن المواطنين الإسرائيليين أجمع, أشكر رجال الشاباك وعناصر الوحدات الاستخباراتية والعملياتية ورئيس الجهاز السيد يورام كوهين.هذه العملية تنضم إلى سلسلة طويلة من العمليات الإرهابية التي خططت لها حماس وتم احباطها. الشاباك وجيش الدفاع يعملان كتفا إلى كتف في إطار عملية الجرف الصامد وعلى مدار السنة وهذا يشكل مركّبا هاما في أمن دولة إسرائيل ومواطنيها.
                              عملية الجرف الصامد ستستمر حتى تحقيق غايتها – إستعادة الهدوء للمواطنين لفترة مطولة مع إلحاق ضرر ملحوظ بالبنية التحتية للإرهاب"

                              تعليق


                              • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية
                                يشير بالسبابة
                                تأمّل ملامحه وهو للتو فقط قد حُكم عليه بالإعدام " سنة 1999 " من محكمة تابعة للسلطة البائدة ، شموخ وثقة ورباطة جأش وثبات _ سمات لا يحملها إلا قائد قد تربى وترعرع في بيوت الله وميادين الوغى والفداء ! .
                                اضُطر عرفات حينها إلى إيقاف تنفيذ حكم الإعدام في رائد بعد أن ثارت رفح بأكملها وقدمت شهيدين وعشرات الإصابات برصاص أجهزة أمن السلطة ! .
                                حينها حكم على رائد العطار بالإعدام ، ومحمد أبو شمالة بالمؤبد وأسامة أبو طه بالسجن 20 عاماً بتهم باطلة بناء على أوامر صهيونية ! .


                                طارق شمالي

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 123. الأعضاء 0 والزوار 123.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X