إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التطورات على الساحة الفلسطينية

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية

    جيش الاحتلال يدعي تدمير 30-40% من قوة حماس الصاروخية منذ بدء العمليات في غزة

    تعليق


    • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية
      • 13:00 كتائب القسام تقصف الحشودات شرق جحر الديك والمغازي ب16 قذيفة هاون

      تعليق


      • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية

        مقال خطير ينشره الإعلام العبري عن حماس والقسام .



        يديعوت أحرنوت تنشر مقالا عن القسام قبل قليل ومن ضمن ما يقولونه :

        * إنهم يؤمنون بالشهادة .

        * هناك جيش من الإرهابيين في غزة .

        * الجيل الحالي من مقاتل القسام أشد ضراوة وأكثر تطرفا .

        * سيستغلون أي هدنة من أجل بناء قدراتهم وتطويرها .

        * حماس موجودة لتبقى , حتى لو ضعفت ستبني نفسها من جديد .

        * مقاتلو حماس يؤمنون أنهم إذا قتلوا سيرون الله ويلتقون بالنبي في الجنة .

        * إنهم لا يقبلون بأي إمكانية لقيام إسرائيل وبقائها .

        * الجيل القديم من حماس كان قسم منه يتحدث العبرية وقد اختلطوا بالإسرائيليين ويعرفونهم , الجيل الحالي من حماس هم شباب ولدوا في غزة وتربوا على قيم كراهية إسرائيل والشهادة وهم الأكثر تطرفا وغالبيتهم العظمى لم تدخل إسرائيل ولم تقابل إسرائيليين .

        * رئيس الشاباك السابق آفي دختر يقول : نحن لا نحارب منظمة إرهابية نحن نحارب جيش من الإرهابيين تربى في المساجد وطور قدارته القتالية عبر 13 سنة بتدريب إيراني.

        * يضيف الدكتور روبين أرليخ : حماس تحولت لجيش نظامي مع وحدات وقطاعات وصناعة وتدريب .

        * أنهم ليسوا إنفصاليي الباسك .. ليسو ليس الجيش الجمهوري الإيرالندي .. إنها حماس !

        المصدر

        ההקבלה לחיזבאללה, הדור שגדל על ערכי הג'יהאד וצבא הטרור בחסות איראן. "ארגון הרווחה הוא כעת אמירות איסלאמית אלימה, קשיחה ומאוד ממושמעת", מסבירים מומחים לחמאס


        تعليق


        • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية

          المشاركة الأصلية بواسطة ابوُعبدالله مشاهدة المشاركة
          https://www.facebook.com/photo.php?v...type=2&theater

          تسلم يد القناص
          لا تروفي نفعه ولا دروع دبابته



          هذا هو الفطيس

          القناص محترف مشاءالله وشكل القناصة عيار 12.5

          تعليق


          • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية

            اللهم عليك باليهود المجرمين
            اللهم احصهم عددا و اقتلهم بددا ولا تغادر منهم احدا
            اللهم احقن دماء عبادك المسلمين في فلسطين وسوريا والعراق وكل ارض يحارب فيها عبادك المسلمين
            اللهم امين يارب العالمين


            تعليق


            • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية

              ارتفاع عدد ضحايا الحرب على غزة إلى 604 شهيداً و3700 جريحاً

              العدوان الإسرائيلي يستهدف الركع السجود في مساجد قطاع غزة المحاصر


              مسجد في رفح دمرته الغارات الإسرائيلية (أ.ف.ب)



              غزة - مها أبو عويمر


              لا تزال قوات الاحتلال الاسرائيلي لليوم السادس عشر على التوالي تواصل عدوانها الهمجي على المدنيين العزل في قطاع غزة مستهدفة المنازل والركع السجود في المساجد في الشهر الفضيل، لترتفع بذلك حصيلة الشهداء الى نحو 604 شهيداً و3700 جريحاً.


              واستشهد أمس 17 مواطناً وأصيب حوالي 70 آخرين جراء عمليات القصف المركزة بالطائرات والمدفعية. وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة الدكتور أشرف القدرة وصول 11 شهيداً بينهم 5 أطفال ومسن، وأكثر من 45 مصاباً جراء القصف.



              وقال إن القصف استهدف عمارة سكنية مكونة من 6 طوابق بصورة مباشرة ما أدى إلى استشهاد ساكنيها من عائلتي الكيلاني وعبيد، مشيرًا إلى أنهم وصلوا جثثًا هامدة ومتفحمة. وقال ان "الطفلة منى الكروات (اربعة اعوام) وسهى الكروات (25 عاما)" التي كانت حاملاً، سقطتا في غارة اسرائيلية على بيت حانون.



              وواصلت المدفعية الاسرائيلية قصفها في شرق مخيم البريج وشرق مدينة غزة في حيي الشجاعية والزيتون, واطلقت زوارق الاحتلال قذائفها تجاه شواطئ بحر غزة ورفح, كما استمرت قوات الاحتلال باطلاق قذائف مدفعية ومن طائرات حربية في بيت حانون والعطاطرة في شمال قطاع غزة.



              وفي السياق أفاد عدد من شهود العيان في مناطق متفرقة في مدينة غزة انّ طائرات اسرائيلية اطلقت غازات غير سامة لكنها خانقة.


              واستهدف الطيران الحربي منزل نائب رئيس الوزراء السابق المهندس زياد الظاظا في حي النصر غرب غزة مما ادى الى تدميره، ومنزل آخر يعود لعائلة معتوق وسط القطاع، وتدمير منزل عبد الناصر أبوطعيمة.

              الى ذلك دمرت قوات الاحتلال في عمليات القصف ثلاثة مساجد هي مسجد شهداء الاقصى في شارع الوحدة بمدينة غزة ومسجد الفاروق في مخيم الشابورة برفح واحد المساجد الاثرية في دير البلح، فيما دمر الاحتلال عددا من المنازل بينها منزل المواطن حسين المبحوح بتل الزعتر شرق جباليا شمال قطاع غزة ومنزل القائد الكبير بكتائب القسام الشهيد أحمد الجعبري بمدينة غزة ومنزل نمر ابو راس بحي الزيتون بغزة ومنزل لآل ابو موسى بدير البلح،

              ومنزل المواطن تحسين الكفارنة بالقرب من مسجد النصر في بيت حانون شمال القطاع واشتعلت النيران فيه.

              تعليق


              • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية

                حسبُنا الله على من كان سببًا في إراقة دِماء الأبرياء في غزّة ..

                تعليق


                • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية

                  المشاركة الأصلية بواسطة KSA 707 مشاهدة المشاركة
                  حسبُنا الله على من كان سببًا في إراقة دِماء الأبرياء في غزّة ..
                  في الحقيقة الدماء الفلسطينية تراق منذ 1948 والى اليوم ولن يتوقف هذا السيل ما دام الاحتلال موجودا
                  على سبيل المثال مات 700 فلسطيني من المرضى على ابواب رفح ايام مبارك بسبب الحصار المزدوج
                  والنقطة التي اود الاشارة اليها وهي ان الصهاينة لا يلتزمون بأي معاهدة او هدنة فمع كل هدنة او اتفاقية كان اليهود يقتلون عشرات الفلسطينيين ويعتقلون اضعاف هذا العدد والى اليوم لم يلتزم اليهود بشروط الافراج عن شاليط والفلسطينيون في غزة يموتون موتا بطيئا بسبب الحصار والامراض تتحدثون وكأن الصهاينة يلتزمون بالعهود والمواثيق الذي يتحمل هذا السيل من الدماء الجارفة هو الموقف العربي المتخاذال

                  تعليق


                  • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية

                    المشاركة الأصلية بواسطة KSA 707 مشاهدة المشاركة
                    حسبُنا الله على من كان سببًا في إراقة دِماء الأبرياء في غزّة ..



                    جمال خاشقجي


                    فلسطين والاحتلال والمقاومة للمبتدئين





                    في آذار (مارس) 1955 قامت وحدة من الجيش الإسرائيلي بهجوم على معسكر للجنود المصريين في قطاع غزة الذي كان في عهدة مصر بعد حرب 1948، وقتلت بدم بارد 36 منهم وجُرح 28 آخرون. أحد المنفذين كان السيئ الذكر رئيس الوزراء الإسرائيلي الراحل أرييل شارون، قال إن هدف العملية «قتل جميع الجنود وتفجير كل الأسلحة الموجودة في المعسكر وتخريب كامل منشآته»، بمعنى أنه هدف عقابي وليس عسكرياً «لتوصيل رسالة للقيادة المصرية برئاسة جمال عبدالناصر تفيد بأن أية عملية فدائية جديدة ستكون نتيجتها حصيلة دامية عليها»، كما جاء في تقرير إسرائيلي رسمي سري كشف عنه قبل أعوام قليلة.

                    تعلّم عبدالناصر من الدرس الإسرائيلي المؤلم، وأوقف العمليات الفدائية التي كانت تنفذها وحدات من المخابرات المصرية، وهي عمليات تثير حيرة المؤرخين، إذ إنه كان خلال الفترة نفسها يتخاطب مع رئيس الوزراء الإسرائيلي موشي شاريت حول سلام بين البلدين. على كل حال، فرض عبدالناصر لاحقاً قبضته الحديدية على غزة، ومنع وطارد كل فلسطيني يفكر بالمقاومة.

                    استدعِ هذه الصورة التاريخية وطبّقها على غزة اليوم.

                    كشف التاريخ لاحقاً أن أول رئيس وزراء لإسرائيل ديفيد بن غوريون وضع عقيدة عسكرية لبلاده في التعامل مع محيط إسرائيل العربي الرافض لها، هي «الردع التصاعدي» بعدم التسامح مع أي عملية مقاومة، بل الرد عليها بقوة متصاعدة وعنيفة، لكي يدرك هذا المحيط الرافض أنه ما من اختيار أمامه غير القبول بإسرائيل أو رفضها مع وقف كل أشكال المقاومة، والنتيجة تقريباً واحدة، فإسرائيل لا تريد حب العرب ولا إقناعهم بحقها أن تعيش وسطهم، لأنها تعلم أن وجودها بينهم خارج سياق التاريخ والمنطق، وأنها جاءت بالقوة وستعيش بالقوة وتموت بها، وبالتالي لا بد أن تحيا وهي قابضة على الزناد. جولة على تاريخ إسرائيل والمقاومة الفلسطينية تثبت أن هذه العقيدة لا تزال قائمة، وهو ما يطبقه بكل أمانة لتراث أسلافه رئيس الوزراء الحالي بنيامين نتانياهو في غزة اليوم. باختصار وبحسب عقيدة «الردع التصاعدي» فإن إسرائيل ستنكّل بالفلسطيني المقاوم في غزة حتى يستسلم مثلما فعل غيره.

                    المشكلة أن إسرائيل تريد من العرب أن يتغيّروا، وهي لا تتغير، فالثابت الآخر الذي يجعل من القبول بإسرائيل والاستسلام للأمر الواقع أكثر مرارة هو «الاحتلال»، فهي متمتعة بغطاء أميركي، تتعامل مع «الاحتلال» بخليط من العنصرية والاستعلاء، فالمفاوضات التي قادها وزير الخارجية الأميركية كيري قبل أشهر فشلت، بسبب هذا الموقف الإسرائيلي من «الاحتلال» الذي تريد أن تشرعنه، وهو ما لم تستطع قبوله حتى «السلطة الوطنية» في رام الله التي استسلمت للأمر الواقع والمكاسب والثروة والامتيازات، فكيف بحركة غاضبة محاصرة مثل «حماس»، وبقدر ما تجعل هذه العقدة «السلام» مستحيلاً، فإنها تجعل «الاستسلام» أيضاً مستحيلاً.

                    هذا المدخل مهم للمثقفين العرب والكتّاب الذين انبروا للهجوم على فكرة المقاومة بشكل غير مفهوم في حرب غزة الدائرة الآن، ما يستدعي تحليلاً لهذه الظاهرة الغريبة، وللأسف نصيبنا منهم نحن السعوديين أكبر من المعدل المعقول بشكل سيؤدي لو استمر إلى تدمير رصيد المملكة المشرف المؤيد والمنافح عن القضية الفلسطينية منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود، ولا ينافسنا في ذلك غير الإعلام المصري والكتّاب هناك، ولكن هؤلاء لا يعوّل عليهم، إذ إنهم يمرون بحال غريبة استثنائية لا تستحق التوقف عندها وإنما انتظار عبورها.

                    بطرح فج انهالوا على المقاومة الفلسطينية لوماً وتقريعاً «إنها لا تدرك التفاوت في القوى بينها وبين الإسرائيليين»، أو «إنها تريد التخفيف من الضغوط الواقعة على إيران» والأسوأ «كل ما يجري مجرد حملة علاقات عامة لاستعادة التعاطف مع الإسلام السياسي».

                    إنه الاحتلال، والحرب الإسرائيلية التي لم تتوقف يوماً ضد الفلسطيني منذ 1948 كما كتب الدكتور خالد الدخيل في هذه الصحيفة الأسبوع الماضي وأنقل عنه بتصرف: «ليس هناك معنى للسؤال: كيف بدأت الحرب الدائرة حالياً على غزة؟ هل بدأتها حماس أم إسرائيل؟ متى توقفت الحرب الإسرائيلية على كل الفلسطينيين، بما في ذلك غزة؟ الحرب لا تكون دائماً بإطلاق القذائف والصواريخ وحمم القنابل العنقودية والفوسفورية، تكون أيضاً بالاغتيالات، وتهديم المنازل، وسرقة الأرض، والاستيطان، والاعتقالات، والتهجير القسري، والإذلال على نقاط التفتيش المنتشرة في كل الأراضي الفلسطينية. ثم بعد ذلك شيطنة الضحية بأنه إرهابي يرفض الاعتراف بحق قيام دولة يهودية. من هذه الزاوية لم تتوقف الحرب الإسرائيلية على الفلسطينيين منذ 1948 حتى هذه اللحظة. كل ما في الأمر أن هذه الحرب تأخذ أحياناً شكل الصراع المنخفض الحدة، وأحياناً أخرى تصبح حرباً عسكرية شاملة، إسرائيل دائماً هي التي تقرر متى وكيف يكون الانتقال من هذه الحال إلى تلك».


                    في ذلك الصباح من 1955 لم تكن هناك إيران ولا إسلام سياسي، وإنما زعيم مصري شاب يريد أن يفاوض الإسرائيليين ويضغط عليهم مستخدماً سلاح المقاومة، فتعرّض لبعض ما تتعرض له «حماس» اليوم، فاستسلم لحقائق الأمر الواقع، فترك غزة لمصيرها ومعها كل فلسطين، أما «حماس» وبقية الغزاويين فهم في سجن كبير، لا يستطيعون مغادرة وطنهم حتى لو أرادوا، لأنه وطنهم، ولأنه سجنهم الكبير بقرار إسرائيلي عنصري استعلائي، وبقبولنا الضمني.

                    ويبقى السؤال حول تلك النزعة الطارئة المعادية للمقاومة التي انتشرت بين كتّاب عابرين في زمن عابر، لا أجد لها تفسيراً غير «أنتم تحرجوننا بالمقاومة، لقد استسلمنا فلِمَ لا تفعلون مثلنا؟».

                    تعليق


                    • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية
                      فلسطين الآن
                      الصحف الاسرائيلية تقول أن الصور التي وصلتهم لجنازات الجنود هي لخمسين جنديا قتلوا وليس العدد الذي تتحدث عنه الحكومة..

                      عدد القتلى عند اليهود فاق ال120 قتيل (جندي) بتقديرات المقاومة و بتاكيدات المجاهدين في الميدان

                      تعليق


                      • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية
                        ناحوم برنياع (يديعوت): عدد المصابين من جنودنا فاجأ متخذي القرار، فهم لم يتوقعوا مقاومة كهذه من حماس، وأن يصل القتلى إلى حوالي 30 بعد 3 أيام.

                        تعليق


                        • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية

                          ساينس مونيتور: صاروخ بن جوريون ''هز إسرائيل''

                          قالت صحيفة كريستيان ساينس مونيتور الأمريكية إن صاروخ حماس الوحيد الذي سقط بالقرب من مطار بن جوريون أدي إلي تعليق كل الرحلات الأجنبية القادمة إلي إسرائيل، مشيرة إلي أنه أربك حسابات الإسرائيليين وأصابهم بهزة كبيرة.

                          وأضافت، أن توقف الرحلات الجوية القادمة إلي إسرائيل سيمنع إسرائيل من استخدام المطار الذي يمثل شريان اقتصادي هام، وسيغير صورة إسرائيل المستقرة في أذهان الناس بأنها تستطيع أن تفعل ما تريد دون أن تبالي بأعدائها.

                          وقالت الصحيفة إن عدد الرحلات الأجنبية التي تم تعليقها بعد استهداف حماس لمطار بن جوريون يبدو أنها ستدفع إسرائيل إلي طاولة المفاوضات، مشيرة إلي أنها ربما تقوي فرصة إيجاد حلول للحد من قدرات حماس العسكرية، لكنها في الوقت نفسه ستعطي حماس ميزة في أي مفاوضات قادمة.

                          وأضافت، حماس سوف تصر علي رفع الحصار وربما أكثر من ذلك.

                          ولفتت الصحيفة إلي أنه علي الرغم من أن حماس أطلقت أكثر من 2000 صاروخ علي إسرائيل طول فترة الصراع، إلا أن الصاروخ الذي أطلقته أمس ليسقط بجوار المطار كان له ثمن.

                          تعليق


                          • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية

                            شهاب | القسام|| حصاد اليوم الـ17 .. مقتل 3 ضباط وجنديين وإصابة 30

                            في حصاد اليوم السابع عشر سطر مجاهدوا القسام ملاحم البطولة، وتمكنوا من قتل 5 من ضباط وجنود العدو الصهيوني، في عمليات التصدي على أعتاب غزة، وذلك من خلال عمليات الاشتباك والتسلل خلف العدو والقنص واستهداف الآليات.

                            وقد تمكن قناصة القسام بقطع يد النقيب "ديمتري لافيتاس" قائد سرية في سلاح المدرعات وأردوه قتيلا بعد أن امتدت يده بإطلاق النار تجاه منازل المواطنين شمال بيت حانون، ونشر القسام مقطع فيديو يوضح ذلك.

                            كما تمكن مجاهدو القسام في تمام الساعة: 11:30 من الخروج للقوات المتوغلة شرق حي التفاح من خلف الآليات واستهدفوا دبابة بقذيفة تاندم أثناء اعتلاء أحد الجنود لها واشتبكوا مع الجنود وأوقعوا في صفوفهم قتلى وجرحى.
                            وتمكنت مجموعة من نخبة القسام من تفجير عبوة برميلة بقوة راجلة غرب كيسوفيم واشتبكت معها وعند فرارهم إلى منزل قام المجاهدون بتفجيره بعبوات مزروعة مسبقا ما أدى لانهياره على رؤوس الجنود .
                            وقد اكتفى العدو بالاعتراف بمقتل ضابطاً وجنديين من كتيبة 202 التابعة للواء المظليين، وأصيب 15 آخرين ببجراح بينهم خطيرة في هذه العمليات.
                            وسمح العدو بنشر أسماء الجنود الذين قتلوا باشتباكات القسام بخانيونس وهم ( الضابط باز إلياهو - والجندي لي مات - والندي شاحر دوبر ) وجميعم من كتيبة 202 التابعة للواء المظليين
                            تفاصيل الحصاد الجهادي لليوم الـ 17لمعركة (العصف المأكول) الـ 25 من رمضان ..

                            20:26 قصف تل أبيب بصاروخ فجر5 و4 صواريخ M75
                            20:00 كتائب القسام تقصف نتيفوت ب3 صواريخ غراد
                            - باغت مجاهدونا في إحدى الكمائن المتقدمة شرق التفاح جنود الاحتلال واشتبكوا معهم لمدة نصف ساعة وأوقعوا في صفوفهم إصابات محققة.
                            - مجموعة من نخبة القسام تفجر عبوة برميلة بقوة راجلة غرب كيسوفيم وتشتبك معها وعند فرارهم إلى منزل قام المجاهدون بتفجيره بعبوات مزروعة مسبقا ما أدى لانهياره على رؤوس الجنود وقد اعترف العدو بمقتل 3 بينهم ضابط و15 إصابة 3 منهم بحال الخطر.
                            18:25 قصف مغتصبة نيريم ب3 صواريخ 107
                            18:10 استهداف دبابة ميركافاة3 بصاروخ كورنيت في عبسان وتصيبها إصابة مباشرة
                            18:00 استهداف منزلا تتحصن فيه قوة خاصة ببيت حانون بقذيفتي RPG
                            17:00 قصف أسدود المحتلة ب5 صواريخ قسام
                            16:44 كتائب القسام تقصف قوة راجلة غرب موقع عسقلان ب3 قذائف هاون 120 وإصابتها إصابة مباشرة
                            16:15 قصف الآليات المتوغلة شرق جحر الديك ب6 قذائف هاون
                            16:00 هاجمت مجموعة قسامية جنود العدو وآلياته المتوغلة في منطقة كيسوفيم شرق خانيونس وفجرت عدة عبوات واشتبكت معهم بشكل مباشر.. والتفاصيل لاحقا
                            بعد عودتهم من خطوط المواجهة.. مجاهدونا فجروا الساعة 10:00 صباح اليوم دبابة ميركفاة بعبوة شواظ في المنطقة الصناعية شرق جباليا
                            14:30 قصف "ريشون ليتسيون" بـ(5) صواريخ J80
                            13:00 قصف الحشودات شرق جحر الديك والمغازي ب16 قذيفة هاون
                            12:57 قصف بئر السبع المحتلة ب5 صواريخ غراد
                            12:45 قصف قوة راجلة صهيونية في موقع الإرسال ب4 قذائف هاون وإصابتهم بشكل مباشر
                            12:15 قصف موقع كيسوفيم ب3 صواريخ 107
                            مجاهدونا يخرجون للقوات المتوغلة شرق حي التفاح من خلف الآليات ويستهدفون ناقلة جند بقذيفة تاندم أثناء اعتلاء أحد الجنود لها ويشتبكون مع الجنود ويوقعون في صفوفهم قتلى وجرحى
                            10:55 قصف عسقلان ب5 صواريخ غراد
                            كتائب القسام تخوض اشتباكات عنيفة منذ الصباح مع القوات الخاصة وتقنص جنديا في منطقة العمور شرق خانيونس
                            07:45 تفجير عدة عبوات أفراد في قوة صهيونية خاصة وتشتبك معها من مسافة قريبة في المنطقة الصناعية شرق جباليا وتؤكد وقوع قتلى وإصابات.
                            - 07:00 الاشتباك مع قوة صهيونية خاصة في منطقة العمور شرق خانيونس.
                            - 06:30 قنص جندي صهيوني شرق منطقة العمور شرق خانيونس.
                            05:30 الاشتباك لمدة 15 دقيقة مع قوة صهيونية خاصة في منطقة العمور شرق خانيونس.

                            تعليق


                            • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية

                              عشرات الجنود الإسرائيليين يرفضون المشاركة في العملية العسكرية بقطاع غزة



                              رفض العشرات من العسكريين الإسرائيليين السابقين الالتحاق بالجيش في إطار تعبئة الاحتياط للمشاركة في العملية العسكرية بقطاع غزة.

                              وفي المذكرة التي نشرتها صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية الأربعاء 23 يوليو/تموز أعرب الموقّعون عن ندمهم على خدمتهم السابقة في الجيش الإسرائيلي، وذلك لاكتشافهم "أن القوات العاملة في الأراضي المحتلة ليست وحدها التي تتسلّط على حياة الفلسطينيين، إنما الآلية العسكرية بكاملها".
                              وأعلن الموقعون عدم دعمهم للجيش الإسرائيلي وقانون التجنيد القائم، مضيفين أنهم يرفضون الخدمة في القوات المسلحة ويؤيدون جميع من سينضمّ إليهم.

                              تعليق


                              • رد: التطورات على الساحة الفلسطينية

                                كتائب القسام : تمكن مجاهدونا من التسلل خلف القوات المتوغلة شرق التفاح وأجهزوا على 8 جنود من مسافة صفر كما دمروا ناقلة جند من نوع شيزاريت بقذيفة RPG29.

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 33. الأعضاء 0 والزوار 33.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X