إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

    المشاركة الأصلية بواسطة عالم نووي مشاهدة المشاركة
    شوف سواء كنت تؤيد مرسي او السيسي او حتى مبارك او الشيطان بذاته هذا شئ ومن حقك تؤيد وتناصر من تريد ... ولكن حرق كلية ( كلية الاقتصاد بجامعة الازهر ) هو بحد ذاته همجية وبربرية ... ياخي هذا مرفق من مرافق الجامعة دفع عليه الملايين وتخرج منه الالاف وسوف يتخرج منه ايضا اجيال تأتي انت وتحرقه من أجل مرسي ولا سيسي ولا غيره ليه ؟! ... يعني يا يكون اللي أؤيده رئيس يا تنحرق مصر بكبرها .. وحتى تفجيرات المقار الامنية والاستخباراتية وتفجير حافلات المجندين ومواكب الوزراء عمل إجرامي بكافة المعايير .... ايضا من يدفع اولئك الشباب بكلامه ثم يذهب ليشرب الشاي والعصير في بيته ويتابع التلفزيون وبينما الشباب اللي سمع كلام هذا الــ - لا أعلم بماذا أصفه - يذهب ليلاقي حتفه ... بأي ذنب سفك دمه بأي حق دمرت المباني وقطعت الاشجار ؟!! .... السيسي وزير دفاع والببلاوي كم شهر وراح يتوكل على الله ... قدام جميع الاحزاب والطوائف فرصة ... انتخابات جديدة ... يعني قيادات بعض الاحزاب ما يهمها كم واحد مات وكم مليار خسرت الدولة أهم شئ انه يفوز على ايه ؟ 4 سنوات ... من أجل سلطة 4 سنوات يدمر شغل سنوات قبل واقتصاد عقود ... تحياتي
    شوف يا أخى وبغض النظر عن أن المتهم الرئيسى فى كل هذا الداخلية (سواء عمل داخلى أو غباء غير مقصود)
    لكن لاتحدثنى عن سفاسف ولدينا 3000 شهيد فى فض رابعة ومابعدها (منهم ألف مفقود بدون جثة )
    وثبوت 7 حالات إغتصاب على يد الداخلية وعشرات من حالات التحرش المرصودة كصور أو فيديو
    عندما يكون أكابر مصر وعلمائها إما معتقلين أو مطاردين أو مقتولين والراقصات والغوانى والعاهرات يكرمن فى كل المحافل
    عندما يقوم العسكر بعمل لجنة خمسين تضم الملحدين وكل كلاب الشيوعية فى مصر والمتحدث بإسمها سلماوى ممثل سابق (توتو صاحب ممس فيلم شنبو فى المصيد) يتفاخر بشذوذه
    وعندما يخرج مفتى مصر السابق(صاحب العلاقات النسائية كما ظهر فى وثائق أمن الدولة ) يتاجر بالدين ويلحد فيه ويحرض على المسلمين ويقول ان قتلهم من الدين
    وعندما يسكت شيخ الأزهر أو شيخ العسكر عضو لجنة السياسات عن قتل طلبة العلم من حاملى القرآن والتحرش بالحرائر والقبض عليهم فى مدينتهم الجامعية ومدرجاتهم
    أنت لم تر مخ إنسان علي يدك ولم ترى أرواحا بريئة ترتقى على يد كلاب العسكر والداخلية
    لم تخض قدمك فى دماء زكية سفكها الكلاب

    فلاتجلس فى السعودية تحت التكييف والريموت أمام قناة العبرية لتنظر لواقعا أعيشه كل يوم

    تعليق


    • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

      كلب من كلاب العمليات الخاصة يتحرش أو يخنق فى فتاة
      !!!!!!!!!!!!!

      تعليق


      • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

        بالنسبة لقصة ال 4 سنوات
        سأقولها لك بالمختصر طظ فى السلطة واصلا لم اكن يوما جزءا منها كي تتهمنى بأنى طالب سلطة
        الحكاية ببساطة كلب حراسة خان سيده وسيده هو الشعب وداس على إرادته
        لم يشبعوا من سرقة 60 سنة سرقة ونهب وإنتهاك أعراض وقتل
        اخترنا مجلس شعب حلوه ومجلس شورى ورئيس ودستور
        واعادوا لنا دستورا قذرا يعطى لكلب العسكر سلطة غير محدودة ويمكنه بلعبة مع المحكمة الدستورية ان يلغى انتخاب الرئيس ومجلس الشعب ببساطة
        (عادة سلطات المحكمة الدستورية المليئة بقمامة مبارك )
        دستور جعل كل المنتخبين طراطير رئيس ومجلس شعب وكل المعينيين الذين يرثون مناصبهم كوزير الدفاع والمحكمة الدستورية يملكون كل السلطان
        محى كل ضمانات الانتخاب وسيعود التزوير اشد من عصر مبارك
        الفرز فى اللجان وضمانات تجميع النتائج
        ثبت دستورا علمانيا يحمل رائحة الشيوعية النتنة يبيح كل الموبقات ويمنع حتى من ان يصبغ اى حزب بهوية اسلامية يمكنك ان تبنى حزبا الحاديا شيوعيا لكن اسلاميا سيحلك القضاء
        باختصار دولة كمال اتاتورك فى مصر
        الجيش والقضاء يحرسان علمانية الدولة برعاية منافقى حزب الزور وشيخ العسكر

        تعليق


        • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

          المشاركة الأصلية بواسطة محمد الغوري مشاهدة المشاركة
          ههههههههههههه قطر مرعوبة بصراحة
          ماعلينا هذا الكلام من الناحية القانونية لايساوى فلس سواء فى مصر أو فى غيرها
          رغم إيمانى القامل أن القضاء المصرى والعربى عموما مجرد ذراع باطشة للسلطة المستبدة لكن هناك ترتيبات قانونية كثيرة لم تحدث وصعب جدا أن تحدث
          القرار كقيمة قانونية منعدم
          لكن قد تستخدمه دول لايوجد فيها قانون كغطاء لبعض الإجراءات القمعية
          (الإجراءات الإجرامية تحدث بالفعل والجديد هو غطاء قانونى مهلهل لها )
          العدل” ترسل طلبا لقطر تطالبها فيه بتسليم عاصم عبد الماجد
          قامت وزارة العدل "قطاع التعاون الدولي" بإرسال طلب التسليم وملف الاسترداد الذي أعدته النيابة العامة بشأن مخاطبة السلطات المختصة بدولة قطر لاتخاذ ما يلزم نحو إلقاء القبض علي المتهم المصري الجنسية عاصم عبد الماجد محمد ماضيي وتسليمه إلي السلطات المصرية المختصة لتقديمه للمحاكمة الجنائية.

          وقامت الوزارة بإرسال الطلب بعد الإطلاع على الملف الذى قامت بإعداده النيابة العامة، والتى أكدت على ضرورة القاء القبض عليه بشأن ارتكابه عدد من الجرائم الجنائية محل الملاحقة القضائية.

          وأكدت الوزارة خلال بيان صحفى صباح اليوم الثلاثاء، أنه جاري متابعة ما تم بشأن طلب التسليم عن طريق وزارة الخارجية التي قامت بإرسال طلب التسليم إلي السلطات القطرية لاتخاذ اللازم، وذلك في إطار حرص وزارة العدل علي تتبع العناصر الإجرامية الهاربة للخارج الذين ارتكبوا جرائم داخل القطر المصري .



          يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
          لأجرب لي خويٍ مباري

          تعليق


          • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

            انفراد.. ننشر تفاصيل التحقيق مع 8 إرهابيين نفّذوا عملية المنصورة

            المتهمون «6 من بلقاس و2 من نبروه» اعترفوا باستهداف «الأمن الوطنى» أولا.. وتراجعهم بسبب دبابات الجيش


            حصل «الدستور الأصلي» على تفاصيل جديدة فى حادثة تفجير مديرية أمن الدقهلية من واقع اعترافات أدلى بها أعضاء الخلية الإرهابية التى تنتمى إلى جماعة أنصار بيت المقدس بالدقهلية، والتى تم إلقاء القبض على عناصرها عقب الحادثة.

            وكانت حملة مكبرة بقيادة رئيس فرع جهاز الأمن الوطنى بالدقهلية اللواء مدحت المحمدى، ومدير المباحث الجنائية العميد السعيد عمارة، ورئيس مباحث المديرية العميد عاطف مهران، قد تمكنوا من إلقاء القبض على 6 من أعضاء الخلية بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، من بينهم الطبيب أحمد عبد الحميد بدوى «طبيب أسنان»، الذى أرشد بعد ذلك عن مصنع متفجرات فى عقار بمنطقة الشونة بمدينة بلقاس وبداخل المصنع مواد TNT شديدة الانفجار وعجينة تستخدم فى صناعة المتفجرات وأدوات التصنيع والتجميع وكمية كبيرة من الأسلحة.

            مصدر أمنى أكد أنه بعد اعترافات الدكتور أحمد عبد الحليم بدوى «طبيب أسنان»، أمام الأمن الوطنى بوجود مكان استخدمته الخلية فى تجميع القنابل، انتقلت قوة كبيرة من الشرطة والدفاع المدنى وإدارة المفرقعات وسيارات الإطفاء بمحافظة الدقهلية إلى عمارة كائنة فى منطقة الشون بمدينة بلقاس.

            المصدر الأمنى كشف أن الخلية مكونة من 8 أشخاص، 6 من بلقاس و2 آخرين من قرية بهوت التابعة لمركز نبروه، وجميعهم لهم ميول تكفيرية وبعد قيام جماعة أنصار بيت المقدس بأكثر من عملية فى سيناء وقيامهم ببث فيديو عقب كل عملية تمكّنت الخلية من التواصل مع جماعة بيت المقدس، وكان هدفهم فى البداية تفجير مقر جهاز الأمن الوطنى بالمنصورة، لكن وجود مدرعة تابعة للقوات المسلحة وطبيعة المكان جعلهما يعدلون من خطتهم لتفجير مبنى مديرية أمن الدقهلية بالكامل.

            المصدر قال إن جماعة أنصار بيت المقدس أرسلت إلى الخلية شابًّا سيناويًّا وطلبت منهم أن يثقوا فيه لأنه فدائى وهو بالفعل مَن قام بتنفيذ العملية وكان الغرض هو تدمير مديرية الأمن بالكامل على مَن فيها، لكنه لم يتمكن من الوصول إلى جدار المديرية وقت التنفيذ بعد وقوف سيارة للشرطة فى طريقه، فلم يتمكن من الاصطدام بالمبنى، وفجّر السيارة بما فيها من متفجرات قبل سور المديرية، فأحدثت هذا التدمير.

            وأضاف المصدر أنه خلال ساعات سيتم ضبط عدد آخر من أعضاء التنظيم وسيتم الكشف عن أسمائهم بعد إلقاء القبض عليهم جميعًا، خصوصًا بعد أن اعترفوا بارتكابهم حادثة إطلاق النار على نقطة الغلق الأمنية الشهر قبل الماضى فى طلخا والتى أسفرت عن استشهاد ثلاثة أمناء شرطة من قوة مركز شرطة طلخا.

            المصدر الأمنى نفى ما تناقله عدد من المواقع الإخبارية بالتحقيق مع عدد من الضباط وقيادات المديرية، بسبب انصرافهم من مبنى المديرية قبل حدوث الانفجار الذى استهدف المبنى الأسبوع الماضى وأسفر عن سقوط 16 قتيلًا وإصابة المئات، مؤكدًا أن تلك الأقاويل لا صحة لها، مشددًا على ضرورة تحرّى الدقة فى نقل الأخبار وتداول المعلومات، خصوصًا فى تلك الأوقات العصيبة.

            وفى سياق متصل، قام أحد المواقع الإخبارية بنشر صورة لأحد الأطباء بمحافظة الدقهلية يدعى حسن رضا، مدرس مساعد بقسم التشريح بكلية الطب، وقال إن قوات الأمن ألقت القبض عليه واتهمته بأنه الفاعل الرئيسى للتفجير، بينما أكد الطبيب المذكور أنه تم إخلاء سبيله عقب ساعات من قيام قوات الأمن بإلقاء القبض عليه، موضحًا أن القبض عليه تم بطريقة غير مقصودة.

            على جانب آخر، تسلّمت لجنة التحقيقات فى قضية تفجير مبنى مديرية أمن الدقهلية برئاسة رئيس نيابة المنصورة الكلية شريف عون، وبإشراف المحامى العام لنيابات جنوب المنصورة المستشار أحمد نصر، التقرير الأولى للجنة السباعية الهندسية المشكلة من محافظة الدقهلية بحجم الخسائر التى لحقت بالمبانى الحكومية والمبانى الأثرية والمحلات التجارية فى المنصورة، وتم تقديرها بمبلغ 40 مليون جنيه. وتبيّن أن اللجنة أعدت تقريرها عن الأضرار التى لحقت بمبنى مديرية الأمن ومسرح المنصورة القومى ومسجد الصالح أيوب الأثرى، بالإضافة إلى نحو 180 محلًّا تجاريًّا.

            النيابة طالبت اللجنة باستكمال حصر التلفيات فى الجهة المقابلة لمديرية الأمن من جهة مدينة طلخا التى يفصلها نهر النيل ويصل عددها نحو 29 منشأة، منها نادى القضاة ونادى المعلمين ومركز شرطة طلخا ومدرسة صلاح سالم، وغيرها من المحلات التجارية، بالإضافة إلى الخسائر فى مجمع المحاكم الذى يبعد نحو 500 متر عن المديرية ولحقت به أضرار أيضًا. كما قررت النيابة أيضًا تشكيل لجنة من نيابات أول وثانى المنصورة وطلخا لفحص بلاغات الأفراد حول الخسائر التى لحقت بهم.

            فى السياق ذاته، أكد محافظ الدقهلية المهندس عمر الشوادفى، أن حادثة المنصورة الإرهابية التى أسفرت عن مصرع 16 شخصًا وإصابة أكثر من 102 آخرين لن يزيد مواطنى الدقهلية إلا صلابة وإصرارًا واصطفافًا على قلب رجل واحد، لمحاربة الإرهاب الأسود الذى يأكل الأخضر واليابس.

            من ناحية أخرى أكدت جماعة أنصار بيت المقدس فى بيان لها على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» عن مسؤوليتها الكاملة عن تفجير مبنى المخابرات الحربية بالشرقية، جاء فيه «نعلن عن تفجير مبنى المخابرات الحربية بأنشاص الرمل من قبل إخواننا المجاهدين، وسيرون أشياء لم ولن يروها فى أحلامهم».

            الحادثة جاءت بالتزامن مع موجة التصعيد فى العمليات المسلحة التى ينتهجها تنظيم بيت المقدس ضد المؤسسات العسكرية بمصر، فى مسلسل من العمليات التى حملت اسم «الثأر للمسلمين»، وفى الوقت الذى ظهر فيه أبو مسلم المصرى أحد المصريين الذين يقاتلون فى صفوف القاعدة بسوريا من خلال شريط فيديو تم بثّه على موقع «يوتيوب» يدعو فيه المصريين للكفر بالديمقراطية والجهاد من أجل قتال من سماهم بـ«الطواغيت».

            أبو مسلم أكد فى مقطع الفيديو أن نتيجة الانتخابات التى تأتى بالإسلاميين لا ترضى الغرب واليهود والأمريكان، وسرعان ما ينقلبون عليها، مشيرًا إلى أن الفائزين عبر صناديق الانتخاب من الإسلاميين سريعًا ما يتم الزج بهم فى السجون، ويقتلون فى الميادين، كأنهم ما نجحوا ولا فازوا ولا أى شىء.

            أبو مسلم كشف أنه وعددًا من المصريين فضلوا الهجرة من مصر عقب ثورة 25 يناير، التى قامت ضد الظلم والطغيان، مؤكدًا أن تلك الثورة لم تغيّر أى شىء على أرض الواقع، وأن الحكم الطاغوتى استشرى ولم نجد مَن يدافع عن إقامة الإسلام.

            وأضاف أبو مسلم فى كلمته المسجلة «إن الذين أفتوا من المشايخ بجواز دخول الديمقراطية للوصول إلى الإسلام عن طريق الصناديق، هؤلاء ضلّوا ضلالًا مبينًا»، مشيرًا إلى أن الفتوى لا بد أن تستند إلى علمين، علم بالواقع وعلم بالحكم الشرعى. ووصف أبو مسلم هذه الفتاوى بأنها كانت «مسيسة» لخدمة الأغراض وللحصول على الأمن الشخصى وعدم التضحية فى سبيل الدين بقولهم للناس اذهبوا وانتخبوا فلانًا حتى يطبّق الإسلام فى مصر ولن يطبق الإسلام فى مصر دون جهاد مرير وطويل، داعيًا مَن وصفهم بالصادقين فى مصر إلى القيام بالفريضة المتعينة عليهم الآن بلا خوف أو تراجع وهى فريضة الجهاد فى سبيل الله، مؤكدًا أن المسلمين الصادقين فى مصر لن يقبلوا أن تتكرر تلك التجربة تحت اسم جديد أو حكومة جديدة.



            يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
            لأجرب لي خويٍ مباري

            تعليق


            • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

              إعتقال أنس محمد البلتاجى بواسطة كلاب الداخلية

              تعليق


              • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                المشاركة الأصلية بواسطة محمد الغوري مشاهدة المشاركة
                بيان تحالف دعم الشرعية بقنا ردا على جرائم الداخلية ضد الحرائر
                #رصد|#انقلاب_3يوليو|تحالف دعم الشرعية بـ #قنا يهدد بالقصاص ممن اختطف النساء واعتقلهن في بيان أصدره مساء أمس الإثنين، نصه:

                راقب التحالف الوطني بقنا الحماقات المتتالية التي قام بها جهاز الشرطة وما يعاونه من أجهزة أمنية والتي أدت الي اسقاط الخطوط الحمراء المتعلقة بالتقاليد واﻷعراف في هذه المحافظة المعروف عنها اﻹعتزاز القبلي والعائلي فضلا عن كل القيم والمعاني اﻷخلاقية والشرعية واﻹنسانية.

                وكان آخر هذه التجاوزات هو اعتقال النساء والفتيات في إختبار لصبر الحكماء والحريصين على عدم تطور اﻷمور إلا أن الصبر قد نفد وبلغ السيل الزبى وما عادت تجدي الحكمة مع أشخاص حمقى طاشت عقولهم و طمست قلوبهم.

                وقد قام رجال مخلصون من أبناء قبائل قنا راعهم ما حدث من تجاوزات من التثبت من شخصية هؤلاء المجرمين الذين كانوا وراء خطف النساء وحصر عناوين سكنهم وأماكن تردد ذويهم وأقربائهم وأبنائهم داخل قنا وخارجها وسوف يكون هناك اجراءات قصاص عادل من هؤلاء، فليس أبناؤكم أكرم من أبنائنا و ليست نساؤكم في مأمن طالما نساؤنا تحت أيديكم و حينئذ لا تلوموا إلا أنفسكم !

                حاولنا كثيرا ان نتجنب هذه الخطوة لكنكم من اخترتم طبيعة الحرب وأرض المعركة وفرضتم علينا ما كنا نكرهه .

                بسم الله الرحمن الرحيم " لَا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَنْ ظُلِمَ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعًا عَلِيمًا "صدق الله العظيم
                التحالف الوطني لدعم الشرعية
                قنا-30ديسمبر2013
                Log into Facebook to start sharing and connecting with your friends, family, and people you know.

                تعليق


                • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                  القبض على حمدى بدين قائد الشرطة العسكرية السابق وجزار محمد محمود فى فرنسا




                  http://rassd.com/1-79485_القبض_على_حمدي_بدين_في_فرنسا


                  أعتقد من نصحه بالذهاب لبريطانيا ضلله
                  ففى بريطانيا هناك إمكانية جلبه للمحاكمة بتهم الجرائم ضد الإنسانية
                  عقبال محمد إبراهيم والسيسى والطرطور

                  تعليق


                  • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                    فيديو رائع

                    تعليق


                    • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                      المشاركة الأصلية بواسطة محمد الغوري مشاهدة المشاركة

                      "هيومن رايتس" :قوات الانقلاب أشعلت النار في الجثث ورفضت نقلهم للمستشفيات في مجزرتي الفض


                      أكدت منظمة هيومن رايتس ووتش ان النظام الانقلابي فى مصر الذى انقض على التجربة الديمقراطية واجهضها هو الوحيد عالميا الذى يتعرض فيه
                      المواطنيين الى الحرق على يد قوات الامن على خلفية "نزاع سياسي" مشيرة الى ان بورما هي البلد الوحيد التى قامت بتلك الانتهاكات على خلفية دينية
                      .


                      واوضح التقرير الذى صدر مؤخرا عن المنظمة ان في بورما نزاع طائفي دفع فيه آلاف المسلمين الثمن أما ما جرى في مصر فلم يكن نزاعا طائفيًا بل صراعًا
                      سياسيًا انحاز فيه الجيش والشرطه الى طرف دون الاخر مستعرضا جرائم الحرق التى تعرض لها المصابين فى "مجزرة فض رابعة والنهضة " حيث رفضت القوات التى قامت بفض الاعتصامين ان ينقلوا المصابين إلى مستشفيات لمعالجتهم من الجراح وفضلت اشعال النيران فيهم وهناك وثائق وشهادات لشهود عيان تؤكد ذلك.




                      وأوضح التقرير أن أهالى المفقودين اكدوا انهم شاهدوا صور جثث ذويهم على التلفاز ومواقع التواصل ولكنهم فشلوا في العثور عليهم بعد ذلك .




                      وتابع التقرير أن هناك ثلاثة شهادات موثقه تؤكد أن حادثة سيارة الترحيلات لم تكن لسيارة واحدة بل لأحدى عشر سيارة وان القتلى 388 قتيل تم نقلهم الى المشرحه باعتبارهم من ضحايا الفض.

                      تعليق


                      • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                        مصر فوق الجميع
                        sigpic

                        تعليق


                        • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                          تعليق


                          • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .


                            فيديو مأساوى ل,,,,, الداخلية لعنهم الله
                            كلاب الداخلية يعتدون على بنات المسلمين فى جامعة الأزهر
                            الإحتلال الإنجليزى لم يفعل مثل هذا
                            لكن الداخلية بأوامر ساويرس والسيسى فعلوها


                            تعليق


                            • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                              مع إبداعات القضاء المصرى الشامخ
                              حنروح ونقول لمين ................................



                              تعليق


                              • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .



                                دفنت سلطات الانقلاب - اليوم الإثنين - 35 جثة محروقة لشهداء رابعة والنهضة؛ الذين لم يتم التعرف على الـDNA الخاص بهم، حيث تم دفنهم دون الصلاة عليهم، وبطريقة غير لائقة.

                                وتم نقل الجثث من المشرحة إلى المدافن داخل سيارة عفش، ومنها إلى مقابر محافظة القاهرة بالإمام الشافعي.

                                http://rassd.com/1-79950_فيديو.._نقل...ارة_عفش





                                إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقهم لمحزونون
                                ولانقول إلا مايرضي ربنا
                                إنا لله وإنا إليه راجعون
                                و حسبنا الله ونعم الوكيل
                                ماضر هؤلاء أنا نجهلهم فرب العباد أعلم بهم
                                اللهم تقبل هؤلاء المظلومين فى الشهداء
                                اللهم إنا إنتقم ممن قتل وأمر بالقتل وأعان وبرر وفوض
                                اللهم لاتجعل للظالمين فى رحمتك نصيبا وأرنا فيهم كل شر فى الدنيا والآخرة


                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 94. الأعضاء 0 والزوار 94.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X