إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

    نرصد أبرز "غنائم الأمن" فى 28 نوفمبر.. سقوط عضو بـ"كتائب حلوان".. والقبض على 224 إرهابيًا.. ويقظة القوات وراء ضبط مُلقى "محدث صوت" بموقف عبد المنعم رياض وآخرين ألقوا عبوة من أعلى كوبرى الأزهر الجمعة، 28 نوفمبر 2014 - 08:19 م اشتباكات الأمن والإخوان اليوم اشتباكات الأمن والإخوان اليوم كتب إبراهيم أحمد جاء فشل الدعوات التحريضية التى أطلقتها بعض التنظيمات الإرهابية للقيام بأعمال شغب وعنف اليوم الجمعة 28 نوفمبر، مخالفًا لكافة التوقعات لمطلقى تلك الدعوات، حيث حققت التظاهرات المحدودة التى شهدتها بعض المحافظات اليوم العديد من الغنائم التى حصدها رجال الأمن خلال تلك المواجهات، بينما فشلت جماعة الإخوان الإرهابية فى حشد أى من أنصارها للمشاركة فى تلك التظاهرات وأعمال الشغب والعنف. وعلى رأس تلك الغنائم نجاح الأجهزة الأمنية فى القبض على 12 من العناصر الإرهابية بينهم محمود عرفة عبد الحميد منصور، عضو بتنظيم كتائب حلوان، والصادر بشأنه أمر بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة فى قضية كتائب حلوان، وأخرى لإطلاقه أعيرة نارية تجاه قوات الشرطة، وبحوزته فرد خرطوش وعدد من الطلقات الخرطوش والآلية، وذلك عقب تجمع حوالى 400 من أنصار تنظيم الإخوان الإرهابى بمنطقة ميدان المطرية، وحوالى 50 بشارع أحمد عصمت بعين شمس، والذين قاموا بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش بصورة عشوائية تجاه المواطنين، نجم عنها إصابة أحد المواطنين ووفاته متأثرًا بإصابته. كما جاء من بين الغنائم التى حصدها رجال الأمن نجاح القوات الأمنية فى القبض على الإرهابى محمد محمود محمد عامر 25 سنة، عامل ومقيم دائرة قسم شبرا بالقاهرة، والمتهم بإلقاء عبوة بدائية الصنع تبين أنها "محدث صوت" على المواطنين فى موقف عبد المنعم رياض بالتحرير، دون وقوع أى إصابات، وذلك فور إلقائها أثناء محاولته الهرب باستخدام دراجة بخارية أعلى كوبرى 6 أكتوبر، وهو ما دفع وزير الداخلية بأن وجه الشكر للقوات على يقظتهم فى ضبط المتهم قبل هروبه ووقرر صرف مكافأة فورية لهم على يقظتهم. وتمكنت القوات من القبض على متهمين من العناصر الإرهابية كانا يستقلان دراجة بخارية بيضاء، وراء إلقاء عبوة بدائية تبين أنها "محدث صوت" من أعلى كوبرى الأزهر بالموسكى، دون وقوع أى إصابات بين المواطنين بالمنطقة، ونجحت يقظة رجال الأمن فى القبض على المتهمين أثناء محاولتهما الهرب باستخدام الدراجة البخارية واقتيادهما إلى قسم شرطة الموسكى لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم. ونجحت القوات فى تنفيذ الخطط الأمنية لتأمين المنشآت الحيوية والمواقع والمقرات الشرطية فى كافة أنحاء البلاد بكل دقة والانتشار الأمنى الفعال فى كافة شوارع وميادين ومحاور البلاد، وهو ما ساعد فى إحباط المرحلة الأولى من مخطط الإخوان اليوم الجمعة، كما ساعدت الضربات الاستباقية التى وجههته الأجهزة الأمنية فى إجهاض كافة المخططات الإرهابية لإثارة العنف والشغب فى البلاد، وتمكنت القوات من القبض على 145 من العناصر الإرهابية خلال تفريق عدد من التجمعات للعناصر الإرهابية فى عدة محافظات بعد ظهر اليوم وبحوزتهم زجاجات مولوتوف معدة للاستخدام، وكميات من الألعاب النارية لاستخدامها فى الاعتداء على القوات. كما تمكنت القوات فى مساء اليوم الجمعة، من القبض على عدد آخر من العناصر الإرهابية ليرتفع بذلك عدد المقبوض عليهم إلى 224 إرهابيًا، ونجحت القوات فى إبطال مفعول 10 عبوات متفجرة، وإجهاض مخططات دعوات التخريب والعنف والتصدى لتحركات تلك العناصر، وإجهاض مخططاتها لقطع الطرق وتعطيل الحركة المرورية وترويع المواطنين بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش.

    http://www.youm7.com/story/2014/11/2...2#.VHkzpWc7k9A

    تعليق


    • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

      "العمليات الخاصة" بالداخلية: الإخوان يختفون كـ"الفئران" عند رؤية الأمن الجمعة، 28 نوفمبر 2014 - 10:57 م قوات خاصة بالشوارع - أرشيفية قوات خاصة بالشوارع - أرشيفية كتب أحمد عبد الرحمن قال العميد مجدى أبو الخير، وكيل العمليات الخاصة بوزارة الداخلية، إن تجمعات الإخوان بالمطرية تختفى بمجرد وصول الأمن، فهم كالفئران والصراصير تختفى عند رؤية الأنوار، مشيرًا إلى أن الانتقال لأماكن التظاهرات لا يستغرق دقيقتين. وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ممكن"، على فضائية "سى بى سى"، مع الإعلامى "خيرى رمضان"، أن القوة الأمنية المتواجدة بالمطرية كلها بخير، موضحًا أنه تم القبض على عدد من المتظاهرين الإخوان.

      http://www.youm7.com/story/2014/11/2...4#.VHkzt2c7k9A

      تعليق


      • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

        هههههههههه يارب دايما



        الجبهة السلفية فى أكبر اعتراف بالفشل : القوى الإسلامية خذلتنا الجمعة، 28 نوفمبر 2014 - 07:59 م خالد سعيد المتحدث باسم الجبهة السلفية خالد سعيد المتحدث باسم الجبهة السلفية كتب محمد إسماعيل وأحمد عرفة اعترفت الجبهة السلفية بفشل مظاهرات 28 نوفمبر التى دعت اليها وقالت فى بيان لها اليوم إن القوى الإسلامية خذلتهم خلال فعاليات اليوم الجمعة. وقالت الجبهة السلفية، فى بيانها، "رغم خذلان قيادات القوى الإسلامية التقليدية لقواعدها وإصرارها على عدم الارتقاء لطموح عموم الحركة الإسلامية وتطورات الواقع، فإننا نؤكد على أن الفعاليات قد عانت من أوجه من القصور، ولكن ستظل متصاعدة"، على حد تعبيرهم. ويذكر أن الجبهة السلفية كانت قد دعت اليوم لثورة إسلامية تحت شعار "انتفاضة الشباب المسلم"

        http://www.youm7.com/story/2014/11/2...1#.VHk4fmc7k9A

        تعليق


        • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

          تعليق


          • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .


            تعليق


            • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

              الدعوة السلفية: إصرار الشعب على الاستقرار أفشل دعوات "28 نوفمبر"

              http://www.youm7.com/story/2014/11/2...7#.VHk5Qmc7k9B



              أكد الشيخ عادل نصر، المتحدث الرسمى للدعوة السلفية، أن فشل مظاهرات الإخوان فى 28 نوفمبر يؤكد أن الشعب لفظ تلك الدعوات، ويشير إلى تأثير حملات التوعية بحقيقة وأهداف التظاهرات وأثرها على المصالح العامة. وأضاف "نصر"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الشعب المصرى انصرف عن تلك الدعوات، وأكد أنه يريد الاستقرار لخطورة المرحلة التى تعيشها البلاد، مشددا على أنه مصر على العمل من أجل اجتيازها.

              تعليق


              • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                نادر بكار» للإخوان: فشلت مظاهرتكم.. وكفاكم تغريرا بالشباب






                / 30مشاركة



                نادر بكار - مساعد رئيس حزب النور
                كريم البكري نشر فى : الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 11:28 م | آخر تحديث : الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 11:28 م


                بعد انتهاء فعاليات اليوم 28 نوفمبر، قال نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور للشؤون الإعلامية، إن ما وصفه بـ«فشل» مظاهرات اليوم، يعد بمثابة «احتراق» لآخر كروت جماعة الإخوان المسلمين، حسب تعبيره.
                وأضاف في تصريحات عبر صفحته الرسمية على موقع «تويتر»، الجمعة، قائلا: «الفشل الذريع لدعوة اليوم احتراق لآخر كارت راهن عليه الإخوان، وهو كارت الجبهة السلفية القطبية، وكفاكم تغريرا بالشباب وعبثا بالأوطان»، وفقا لقوله.
                يذكر أن الجبهة السلفية دعت المواطنين في بيان صادر على الفيسبوك، للاحتشاد في الميادين، اليوم الجمعة؛ تنديدًا بالنظام الحالي.
                مثلما انتشر فيديو على موقع اليوتيوب، لمجموعة من الشباب، يدعون للتظاهر تحت شعار «انتفاضة الشباب المسلم».
                وتصدت قوات الأمن لهذه المظاهرات، وألقت القبض على أكثر من 224 متظاهر، بتهمة إثارة الشغب، كما أبطلت مفعول 8 عبوات بدائية الصنع في عدد من المحافظات.
                واستشهد عميد بالقوات المسلحة ومجند، وأصيب صف ضابط أثناء إطلاق النيران عليهم من قبل مجهولين في منطقة جسر السويس، فيما قتل متظاهر آخر في منطقة المطرية، على يد مثيري الشغب، وفقا لما أعلنته وزارة الداخلية.
                بعد انتهاء فعاليات اليوم 28 نوفمبر، قال نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور للشؤون الإعلامية

                تعليق


                • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                  «الجزيرة» تلجأ للقطات أرشيفية لتغطية «فتنة المصاحف»






                  / 37مشاركة



                  تواجد أمنى مكثف امام مبنى ماسبيرو
                  أحمد عدلى نشر فى : الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 9:32 م | آخر تحديث : الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 9:32 م


                  المصالحة المصرية القطرية برعاية السعودية لم تغيِّر من لغة خطاب قناة «الجزيرة مباشر مصر» خلال تظاهرات ما وصف الجمعة بـ«انتفاضة الشباب المسلم»، إذ بثت القناة على مدار الساعة صور لقطات مسجلة وقديمة لتظاهرات فى مناطق مختلفة بأربع محافظات هى القاهرة، الجيزة، كفر الشيخ، وبنى سويف.
                  ركزت القناة فى تغطيتها على بث التظاهرات من قرى صغيرة فى المحافظات الأربعة، بينما كان لافتا تعامل القناة على تجهيل أماكن عدد من التظاهرات بكتابة عبارة مظاهرات مصر، فيما كان التغيير الوحيد فى الخطاب الإعلامى باستخدام عبارة «قوات الجيش والشرطة» بدلا من «المليشيات» التى كانت تستخدم حتى وقت قريب.
                  وأظهر الفيديو تظاهرات فى منطقة كرداسة بالرغم من التمشيط الأمنى للقوات الخاصة وعدم تجمع أى متظاهرين فى الشوارع وهو ما جاء متناقضا مع الواقع وهو نفس ما تكرر فى منطقة الألف مسكن.
                  وصدَّرت القناة على مدار الساعة عقب صلاة الجمعة خبر مقتل أحد المواطنين، بينما أغفلت حادثة استشهاد ضابط ومجند فى الصباح واكتفت بوضعها على شريط الأخبار، فيما كان لافتا عدم قدرة القائمين عليها على تقسيم شاشة البث لأكثر من 4 تظاهرات ظهرت فيها الكاميرات من قرب لتضخم أعداد المشاركين التى لم تتجاوز العشرات.
                  وأجرت القناة مداخلات مع عدد من قيادات تحالف دعم الشرعية للحديث عن التحرك، بينما وضع على رأس الشريط الإخبارى خبر عودة الرئيس عبد الفتاح السيسى من جولته الأوروبية، واستخدمت المحطة فيديو سقوط قتيل المطرية أكثر من 20 مرة فى ساعة واحدة.

                  تعليق


                  • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                    هذ هي عهود الخونة
















                    بالفيديو.. خالد أبو بكر لـ«خادم الحرمين»: «الجزيرة بتحرض على قتل ولادنا يا كبير»






                    / 2مشاركة



                    الملك - عبدالله بن عبدالعزيز
                    كريم البكري نشر فى : السبت 29 نوفمبر 2014 - 12:36 ص | آخر تحديث : السبت 29 نوفمبر 2014 - 12:36 ص


                    توجه المحامي خالد أبو بكر، برسالة لخادم الحرمين الشريفين، يشكو له سلوك قناة «الجزيرة» القطرية، قائلا: «يرضيك يا كبير كده؟ إحنا كبرنا عشانك والجزيرة بتحرض على قتل ولادنا»، حسب قوله.

                    وأضاف خلال برنامجه «القاهرة اليوم» الذي يعرض على فضائية «اليوم»، الجمعة، أن الشعب المصري امتثل لحكم خادم الحرمين الشريفين، ورحب بدعوته لإصلاح العلاقات مع الجانب القطري، ولكن «الجزيرة» القطرية لم تمتثل.

                    يذكر أن العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين، أصدر بيانًا يطالب فيه الدولة المصرية بإصلاح العلاقات مع الجانب المصري؛ حتى يتوحد شمل الدول العربية في مكافحة الإرهاب.وتجدر الإشارة أيضًا، إلى دعوة مجموعة من الشباب والجبهة السلفية، للتظاهر أمس الجمعة؛ تنديدًا بالنظام الحالي؛ ما أسفر عن إلقاء القبض على 224 متظاهر، ومقتل مجند و2 من الضباط، وإبطال مفعول 8 عبوات ناسفة، حسبما أعلنت غرفة عمليات وزارة الداخلية.

                    تعليق


                    • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                      الشعب المصري ده شعب مبدع اتهدد من الارهابيين بثورة مسلحة فنزل الشوارع تاييدا للجيش و الشرطة و الرئيس السيسي

                      تعليق


                      • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                        مصر ترد وديعة بقيمة 2.5 بليون دولار لقطر






                        تعليق


                        • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                          اذا حكم ببراءه الرئيس حسني مبارك اليوم

                          بعد فشل مظاهرات الأمس

                          ضربتين بالراس توجع






                          تعليق


                          • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                            براءة حسني مبارك






                            تعليق


                            • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                              المشاركة الأصلية بواسطة amerm مشاهدة المشاركة
                              هذ هي عهود الخونة
















                              بالفيديو.. خالد أبو بكر لـ«خادم الحرمين»: «الجزيرة بتحرض على قتل ولادنا يا كبير»






                              / 2مشاركة



                              الملك - عبدالله بن عبدالعزيز
                              كريم البكري نشر فى : السبت 29 نوفمبر 2014 - 12:36 ص | آخر تحديث : السبت 29 نوفمبر 2014 - 12:36 ص


                              توجه المحامي خالد أبو بكر، برسالة لخادم الحرمين الشريفين، يشكو له سلوك قناة «الجزيرة» القطرية، قائلا: «يرضيك يا كبير كده؟ إحنا كبرنا عشانك والجزيرة بتحرض على قتل ولادنا»، حسب قوله.

                              وأضاف خلال برنامجه «القاهرة اليوم» الذي يعرض على فضائية «اليوم»، الجمعة، أن الشعب المصري امتثل لحكم خادم الحرمين الشريفين، ورحب بدعوته لإصلاح العلاقات مع الجانب القطري، ولكن «الجزيرة» القطرية لم تمتثل.

                              يذكر أن العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين، أصدر بيانًا يطالب فيه الدولة المصرية بإصلاح العلاقات مع الجانب المصري؛ حتى يتوحد شمل الدول العربية في مكافحة الإرهاب.وتجدر الإشارة أيضًا، إلى دعوة مجموعة من الشباب والجبهة السلفية، للتظاهر أمس الجمعة؛ تنديدًا بالنظام الحالي؛ ما أسفر عن إلقاء القبض على 224 متظاهر، ومقتل مجند و2 من الضباط، وإبطال مفعول 8 عبوات ناسفة، حسبما أعلنت غرفة عمليات وزارة الداخلية.
                              الاعلام المصري بغالبه اعلام قذر ويفجر بالخصومه وكذاب ومرتزق

                              واحزن لحال من يصدق الاعلام المصري

                              اليوم يمدحوا الملك وامس يشتمونه وبكره يرجعوا يشتموه ثاني عادي

                              مانسينا دفاع هذا الاعلام عن سجن مهرب مواد مخدره وهجمومهم على المملكه واختلاق الاكاذيب ان سجنه بسبب شتمه الذات الملكيه رغم ان المملكه لايوجد بها شي اسمه ذات ملكيه
                              {* } [البقرة].

                              تعليق


                              • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                                المشاركة الأصلية بواسطة gh2005 مشاهدة المشاركة
                                اذا حكم ببراءه الرئيس حسني مبارك اليوم

                                بعد فشل مظاهرات الأمس

                                ضربتين بالراس توجع
                                هل تكون الضربه الثالثه بالحكم على قيادات الاخوان ؟






                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 211. الأعضاء 0 والزوار 211.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X