إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

    المشاركة الأصلية بواسطة نايف مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههه و الله انت دمك عسل

    تعليق


    • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

      ضبط قنبلة شديدة الانفجار أثناء مسيرة بـ«دار السلام»

      م



      تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، ظهر الجمعة، من تفريق مظاهرة لعناصر جماعة الإخوان، بمنطقة دار السلام، وضبطت القوات قنبلة شديدة الانفجار، داخل أحد المحال المملوكة لجزار تابع للجماعة، كما ضبطت بحوزته عدداً من اللافتات التحريضية ضد الجيش والشرطة، وطلقات «خرطوش».
      تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

      تعليق


      • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

        تعجبت كثيرا للدعوات التى أطلقت من الخارج تدعو الشباب المسلم لثورة مسلحة.. فمصر أحوج ما تكون إلى دعوة للمصالحة وحقن الدماء.. أو دعوة لنبذ العنف والإرهاب ووقف التقاتل والتشاتم.. بدلاً من الدعوة للحرب والنزال.
        فهل يريد هؤلاء حرقاً أكثر مما حرق.. وهل تبقى شىء فى بلادنا لم يحرق.. فقد حرقت الكنائس والمساجد والأحزاب وأقسام الشرطة والمحافظات والنيابات والمحاكم والمبانى الحكومية والمتاحف والمدارس بل والضباط فى الأقسام والشباب المتدين فى رابعة.. وحرقت معها قلوب المصريين.. فهل نحتاج إلى حرائق جديدة أم إلى رجال إطفاء لحرائق المبانى والقلوب والنفوس؟!.
        وهل بقيت دماء مصرية لم تنزف بعد حتى تريقها ثورة مسلحة.. أين الدعاة لحقن الدماء ولم الشمل.. ومن يهتف فى الآذان والقلوب بـ«فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ» أى الذى لا عتاب فيه.. وأن يصدح فى الضمائر «ادْفَعْ بِالَّتِى هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِى بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ».
        إن مصر لا تحتاج لدعوات الحرب بقدر حاجتها لدعوات السلام والتصالح والتغافر.. مع العمل والبناء ومحاربة الفساد والاستبداد والرشوة وتوريث الوظائف.
        إن هذه الدعوات لن توجد المفقود من الشريعة ولن تحافظ على الموجود منها.. ولكنها ستضيع الموجود ولا تأتى بالمفقود.. إنها ستذبح الإسلام ودعوته بسكين العنف والدماء.
        لقد تعلمت من حياتى الصعبة والمملوءة بالتجارب أنه لن يسمع صوت الأذان حى على الفلاح إلا بعد خمود صوت التفجيرات والرصاص.. فصوت المتفجرات بجبروته يغطى على صوت الأذان الرقيق.
        وهل ستخرج هذه الدعوات السجناء أم ستزيد معاناتهم وعددهم وعنتهم؟
        فبعد انطلاقها من قائد الجبهة السلفية بتركيا قبض على معظم أتباعه وأنصاره.. فالدول كل الدول تصاب بالوسوسة الأمنية والشك فى كل شىء فى حالة الصدام والحرب.. ويهدأ بالها ويعود إليها عقلها وحكمتها ورحمتها إذا هدأت الأحوال وساد الأمن والأمان.. ووقتها تتحسن الأحوال فى السجون ويبدأ الإفراج يتلوه الأفراح.. وقد جربنا ذلك قبل مبادرة منع العنف وبعدها.. فقبلها فى وقت الصراع كانت السجون المصرية كالنار الموقدة أما بعدها فأصبحت أفضل سجون المنطقة العربية.. حتى إن أكثر من ألف سجين ومعتقل زاروا بيوتهم. وبعضهم كان محكوما عليه بالإعدام فى سابقة لم تحدث فى تاريخ مصر من قبل.
        لقد تعلمت أنه يمكن للمتشددين والمتعصبين والمتهورين أن يخرجوا الدولة عن عقلها وحكمتها، ويمكن للحكماء والعقلاء أن يعيدوها إلى حكمتها وعقلها ورحمتها.
        فإشعال الحروب والصراعات يحسنه كل أحمق.. وإطفاء جذوتها ونشر السلام صعب وشاق ويحتاج لمن يبيع جاهه ابتغاء مرضاة الله.
        فإدخال الشباب إلى السجون سهل يحسنه كل أحمق أما إخراجهم منها فصعب وشاق.
        وتعلمت أن القائد العظيم هو الذى لا يدخل أبناءه أو شعبه فى معارك عبثية لا طائل من ورائها.. وأعظم منه الذى يخرجهم من السجون.
        أما القائد الفاشل فهو الذى يدخل الآلاف إلى السجون أو القبور ويملأ البلاد بالثكالى والأرامل واليتامى.
        إن مصر لن يصلح حالها طالما أن دعوات الانتقام والثأر والحرب تغطى على تراتيل السلام ودعوات الحب والعفو والصفح.. تلك الدعوات التى تملأ القرآن والأناجيل.
        والمصيبة أن أكثر الذين يدعون للحرب لا يحسنونها.. فداعش لا تستطيع صنع بندقية فى الوقت الذى تدعو فيه لحرب العالم أجمع.
        أما الذين يدعون للحرب من خارج مصر فيبيعون دماء الشباب بثمن بخس وهم فى مأمن وسعة عيش.. ويتلاعبون بجماجمهم وآهات جرحاهم ويتم أطفالهم وترمل نسائهم ليصنعوا مجدا كاذبا.
        إن القائد العظيم هو الذى يرحم الناس ولا يوقعهم فى حرج ولا يكلفهم ما لا يطيقونه.. إن أكثرنا وللأسف يحسن صنع وفقه الموت ولا يحسن صنع الحياة الجميلة الطيبة الودودة التى تحب الله وتحب خلق الله.. وتحب العمل الصالح وتعمير الكون.

        تعليق


        • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

          هههههههه بالهنا و الشفا



          انفجار عبوة ناسفة بحوزة شخص يستقل دراجة بخارية أعلى دائرى أحمد عرابى الجمعة، 28 نوفمبر 2014 - 02:59 م صورة ارشيفية صورة ارشيفية كتبت أسماء زيدان كشف مصدر أمنى منذ قليل، عن انفجار عبوة ناسفة داخل حقيبة يحملها شخص يستقل دراجة بخارية أعلى الدائرى المؤدى لكوبرى أحمد عرابى بالمهندسين، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

          http://www.youm7.com/story/2014/11/2...4#.VHhyVWc7k9A

          تعليق


          • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

            إحباط محاولة إرهابية لتفجير رتل أمنى برفح الجمعة، 28 نوفمبر 2014 - 02:39 م رتل أمنى– أرشيفية رتل أمنى– أرشيفية العريش - محمد حسين تمكنت قوات أمن شمال سيناء من إحباط محاولة إرهابية لتفجير رتل أمنى برفح بواسطة عبوتين ناسفتين ، زرعهما إرهابيون على طريق بمدينة رفح المصرية. وقال مصدر أمنى، إن العبوتين تم اكتشافهما بواسطة الأهالى الذين أبلغوا القوات عنها، لافتاً إلى أنه تم تفجير العبوتين عن بعد.

            http://www.youm7.com/story/2014/11/2...4#.VHhyf2c7k9A

            تعليق


            • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

              سجد التوحيد بالهرم يرفض دعوة "الجبهة السلفية"

              نشر يوم الجمعة, 28 نوفمبر 2014 1:14 PM
              انتهاء المصليين من الصلاة



              كتب- مها صلاح الدين:
              أنهى المصلون شعائر صلاة الجمعة بمسجد التوحيد بالهرم دون أن يرددوا أي هتافات خاصة بتظاهرات 28 نوفمبر التي دعت إليها الجبهة السلفية.
              وكانت الجبهة ذكرت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن مسيرة ستخرج من هذا المسجد ضمن فعاليات "انتفاضة الشباب المسلم".
              وتمركزت قوة من شرطة مكافحة الشغب؛ مكونة من ثلاث سيارات، بجوار المسجد تأهبا لخروج أي مسيرات عقب الصلاة.

              تعليق


              • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                إصابة 5 شرطيين وطفل إثر انفجار قنبلة بقسم أبوكبير في الشرقية






                / 2مشاركة



                إصابة 5 شرطيين وطفل إثر انفجار قنبلة بقسم أبوكبير– أرشيفية
                الشرقية - هبة القصاص نشر فى : الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 2:11 م | آخر تحديث : الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 2:24 م


                أصيب 5 من أفراد قسم شرطة أبوكبير في محافظة الشرقية وطفل إثر انفجار قنبلة، اليوم الجمعة، ألقاها مجهول على القسم. تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بإصابة 5 من أفراد الأمن المكلفين بتأمين قسم شرطة أبو كبير بجروح مختلفة، وطفل (11 سنة) بجروح خطيرة أثناء مروره من أمام القسم.
                وتبين أن "شخصًا ألقى قنبلة بدائية على الخدمة الأمنية أمام قسم أبوكبير، مما أسفر عن إصابة أفراد الشرطة والطفل، وتم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقي العلاج".
                وقال مصدر أمني، إن "المتهم فر هاربًا وتحاول عناصر الأمن حاليًا القبض عليه"، فيما تحرر محضرًا بالوقعة وتولت النيابة متابعة التحقيقات.

                تعليق


                • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                  الاستهانة بكتاب الله عند الاخونجية و حلفائهم




                  ضبط سيارة بداخلها 20 مصحفًا بالبحيرة

                  الجمعة, 28 نوفمبر 2014 10:16 وفاء السعيد














                  مدير مباحث البحيرة






                  ضبطت مباحث البحيرة سيارة أمام شركة مياه أبو حمص بداخلها 20 مصحفًا وأوراقًا تحض على حرق مبنى المحافظة بدمنهور ومركز شرطة أبو حمص.
                  وقالت المباحث في بيان إن السيارة مملوكة لمحاسب بشركة مياه أبو حمص، وعثر فيها أيضا على 6 صور للرئيس عبد الفتاح السيسي مشوهة بلون أحمر.

                  كان اللواء محمد فتحي إسماعيل مدير أمن البحيرة قد تلقى بلاغًا من عادل السيد إسماعيل زيد سن 48 محامٍ، ومقيم بالمنشية الجديد دائرة مركز أبو حمص بتلقيه اتصال هاتفي على تليفونه المحمول من مجهول يفيد بقيام أحد الأشخاص بنقل كمية من المصاحف داخل السيارة رقم 2879 س ع ط ماركة هيونداي إكسل أمام شركة مياه الشرب بأبو حمص.

                  على الفور انتقلت القوات تم ضبط السيارة أثناء تواجدها أمام شركة مياه الشرب بأبو حمص وعثر بها عدد (20) مصحفًا، (6) صور للرئيس عبد الفتاح السيسي مشوهة بلون أحمر، وورقة مدون عليها تكليفات بنشر تلك المصاحف، و إصدار التعليمات بحرق مجلس مدينة أبو حمص عقب التمكن من حرق ديوان محافظة البحيرة.

                  تم تشكيل فريق عمل برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس قسم المباحث الجنائية وإشراف اللواء اشرف عبد القادر مدير إدارة البحث الجنائي بالتنسيق وفرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطني بالبحيرة لسرعة استكمال فحص ملابسات وظروف الواقعة حرصًا علي سرعة إجهاض أي مخططات إرهابية محتملة.

                  حيث توصلت تحريات فريق العمل إلى أن السيارة ملك أسامة محمود سيد شرف سن 46 محاسب بشركة المياه بأبو حمص ومقيم مساكن شركة مياه الشرب بأبو حمص، والذي تم ضبطه وبمواجهته أنكر صلته بالمضبوطات.
                  نفت تحريات إدارة الأمن الوطني بالبحيرة انتماء المذكور للجماعات الإرهابية أو المتطرفة... وعدم صحة الواقعة وعدم صلة المذكور بالمضبوطات، ووجود خلاف بين مالك السيارة وبين عاطف محمد أبو شليل رئيسه بالعمل بسبب تقدمه ضده عده شكاوي مسلكيه " ثبت صحة بعضها الأمر الذي رجح كون الواقعة مفتعله بغرض النيل من المذكور باستغلال الظروف الأمنية والسياسية التي تمر بها البلاد في الآونة الأخيرة، وقيام مجهول بدس تلك المضبوطات نكاية للإطاحة به من خلال تلك الواقعة المختلقة تحرر المحضر 16738/2014 إداري المركز وجار العرض على النيابة العامة.

                  كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة واستكمال الفحص.

                  تعليق


                  • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                    المشاركة الأصلية بواسطة amerm مشاهدة المشاركة
                    الاستهانة بكتاب الله عند الاخونجية و حلفائهم




                    ضبط سيارة بداخلها 20 مصحفًا بالبحيرة
                    هل هذي تهمه !!!!

                    تعليق


                    • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .



                      تعليق


                      • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                        مع تحفظي علي كلمة السلفيين لان هؤلاء لا يمثلون السلفيين














                        رفع المصاحف من "الخوارج" إلى "السلفيين".."قول حق يراد به باطل"

                        الجمعة 21/نوفمبر/2014 - 01:46 م
                        طباعة صورة أرشيفية سمر مدحت

                        "رفع المصاحف" حيلة جديدة، لجأت إليها الجبهة السلفية خلال تلك الأيام، تزامنًا مع دعوات أطلقتها لما اسمته بـ"الثورة الإسلامية" في 28 نوفمبر الجاري، مطالبة أنصارها برفع المصاحف، خلال التظاهرات العنيفة.
                        كان هدفها المعلن عنه هو ما أسمته بـ"فرض الهوية الإسلامية"، ولكن الحقيقة الكامنة وراء ظاهرة رفع المصاحف عبر التاريخ، هي الإتجار بالدين وإحداث فوضى وإراقة الدماء في البلاد.
                        فخداع المسلمين باسم الشريعة وباسم الدين، لم يكن وليد تلك اللحظة أو تلك الدعوات، بل هو منهج سارت عليه الدعوة السلفية وجماعة الإخوان الإرهابية سويًا، بداية من الشعار الوهمي الذي رفعوه باسم "الإسلام هو الحل" نهاية إلى دعوات تدنيس المصحف، وإراقة الدماء.
                        كانت الجبهة السلفية، التي تضم مجموعة من الشباب المنشق عن الدعوة السلفية خلال فترة ما بعد ثورة 25 يناير 2011 دعت إلى التظاهر يوم 28 نوفمبر الجاري ورفع المصاحف.
                        تناسى بعض أعضاء الدعوة السلفية أن ما تدعوا إليه في ذلك اليوم يعد تشبها واضحا وصريحا بالخوارج في عهد الصحابي "علي ابن ابي طالب"، الذين قاموا بتكفيره ومعه بعض الصحابة، وذلك فى معركة "صفين".
                        كانت معركة "صفين" عام 37 هجريًا، هي السبب الرئيسي في مقتل الخليفة الرابع للمسلمين، حيث قاموا برفع المصاحف أمام رماح وسيوف جيش "علي ابن أبي طالب"، ومن هنا بدأ يظهر فكر الخوارج، الذي رد عليه أبي طالب بقوله: "قول حق يراد به باطل".
                        كان أعداء خليفة المسلمين الإمام علي ابن أبي طالب في تلك المعركة بقيادة معاوية ابن أبي سفيان الحاكم الأموي في الشام الذي أراد الاستيلاء على الخلافة بعد أن عزله الإمام علي من منصبه؛ بسبب فساده واستغلال منصبه لمآربه الشخصية بما يتعارض مع الإسلام.
                        فحينما حلت هزيمة نكراء بجيش "معاوية ابن ابي سفيان" أثناء المعركة، لم يجد جيش الشام الذى كان يقوده "معاوية بن أبى سفيان" غير حيلة رفع المصاحف على أسنة الرماح حينما تأكد من أن الهزيمة من نصيبه، فأمر عمرو بن العاص جنوده بفعل هذه الخدعة.
                        أطلت ظاهرة رفع المصاحف في الثورة الإيرانية التي نشبت عام 1979 وحولت إيران من نظام ملكي إلى جمهورية إسلامية عن طريق الاستفتاء، وكان مفجرها "روح الله الخميني" وهو يعد مؤسس "الجمهورية الإسلامية الإيرانية"، وحاول العمل على مد الثورة أو ما يسمى تصدير الثورة إلى المناطق المجاورة.
                        وحينما نجح نظام الشاه بقيادة "محمد رضا بهلوي" الذي وصل للحكم عام 1941، في قمع المظاهرات دون اللجوء إلى قوات الجيش، وإلقاء القبض على الخميني، وإصدار الأوامر بنفيه إلى خارج البلاد، كان "رفع المصاحف" هو الحل الذي لجأ إليه شباب الثورة الإيرانية ضد نظام الشاه.
                        فكانت ظاهرة رفع المصاحف سمة أساسية في تظاهرات الشباب خلال الثورة الإيرانية، وأرجع البعض أن السرعة في إنجاح تلك الثورة الإيرانية، يرجع إلى الدور القيادي البارز الذي لعبه الدين من خلال رفع المصاحف، رغم أن النظام كان محميا من قبل الجيش والأجهزة الأمنية التي أنفق النظام عليها ميزانيات ضخمة.
                        ولكن الأمر في الثورة الإيرانية كان مختلفًا عن الدعوات السلفية التي تدعو للعنف في تلك الآونة، لأن الثورة قامت ضد نظام الشاه البهلوي الحاكم في ذلك الوقت؛ بسبب أن إيران كانت تعيش في حالة من الاضطراب السياسي والاجتماعي والاقتصادي، واحتقان شعبي شديد، يأخذ مكانه على الساحة في شكل هبات وانتفاضات جماهيرية بسبب الأوضاع الاقتصادية المتدهورة التي يعاني منها غالبية الشعب.
                        ولم تخرج تلك الدعوات من الجبهة السلفية وحدها، فانضم لها أمس الخميس ما يسمى بـ"مجلس أمناء الثورة"، الذي أسسه القيادي الإخوانى صفوت حجازي، من خلال إصدار بيان اصطفاف ثوري على صفحة المجلس بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
                        يدعو فيه إلى أثارة العنف وتصعيدات عديدة من أجل تخريب البلاد، ودعوات للنزول يوم 28 نوفمبر تزامنًا مع جلسة النطق بالحكم على الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.
                        بهدف إحداث مجزرة في ذلك اليوم، ودعىا المسلمين والمسيحين بالنزول في ذلك اليوم ورفع المصاحف والأناجيل، في دعوى لرفع رايات مندسة ومزعومة على الإسلام والمسيحية سعيًا وراء الحكم والسلطة وإثارة العنف ومزيد من الدماء.

                        تعليق


                        • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                          الأوقاف: دعوة "السلفية" لرفع المصاحف 28 نوفمبر "هوجاء" و "خيانة"

                          الإثنين 10/نوفمبر/2014 - 01:00 م
                          طباعة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ا ش ا
                          أدان وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ما دعت إليه الجماعة السلفية للخروج يوم 28 نوفمبر الحالي رافعين المصاحف ووصفها بأنها "دعوة هوجاء وضد الوطن والدين ودعوة للقتل أو الثورة" وأنها "مخطط وعمالة وخيانة للشعب"، مؤكدا أن الشعب قادر على فضحها.
                          كما أدان الوزير - فى مؤتمر صحفي اليوم الإثنين - ما تردد من اعتداءات على القوات المسلحة أو الأماكن الحيوية والخدمات العامة.
                          وأكد أن دعوى رفع المصاحف تحت مسميات سياسية أو حزبية هي دعوة هوجاء.. منبها ما وراء الدعوة ووصفها بأنه ليس لها أي وجود فعلى بل أقرب للحرب النفسية ولإثارة الشباب أو حمل رسائل سياسية.. ووصف الداعين لهم بالمخربين والراغبين فى التشتيت للشعب.
                          واعتبر وزير الأوقاف تلك الدعوات بأنها خبيثة وآثمة وتأتى فى ضوء عمالة تلك الجماعات لمن يمولونها ويخضعونها لأهدافهم ومصالحهم لتفتيت المنطقة.. وقال إن "هؤلاء لا وجود لهم فى أرض الواقع"، مؤكدا أن من يرفع يده بالسلاح فى وجه الشعب المصري لابد أن تقطع يده.
                          واعتبر الوزير دعوة السلفية لرفع المصاحف بأنها "دعوة خوارج" وأنهم يستعيدون الصورة الذهنية التاريخية للخوارج عبر التاريخ، كما اعتبر هذا اعتداء على قدسية كتاب الله فلم يكن للاستخدام السياسي أو الإرهابي بل هو تشويه للمصحف ولصورة الإسلام.
                          وطالب جماعات ما يسمى بـ"الإسلام السياسي" ببيان واضح تجاه تلك الدعوة السلفية بعيدا عن أي التفاف أو خداع.

                          تعليق


                          • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                            للتذكرة






                            بالصور..مصاحف اعتصام رابعة بين "حماية الجيش"و "هروب الإخوان " ..."كيد الإعداء يُرد في نحورهم"

                            الجمعة 28/نوفمبر/2014 - 10:29 ص
                            طباعة سمر مدحت
                            أفعال مشينة واتهامات باطلة يلصقها أنصار المعزول وبقايا الجماعة الإرهابية بالجيش المصري، الذي وصفه الرسول "محمد" بأنه خير أجناد الأرض وفي رباط إلى يوم الدين.
                            خاصة في تلك الآونة وتزامنًا مع دعوات جبهة الوطن المنشقة عن الدعوة السلفية بالنزول اليوم الجمعة والتظاهر برفع المصاحف لإثارة الفتنة والعنف في البلاد.
                            كانت من بين تلك الاتهامات التي تداولتها وسائل الإعلام بقوة، وحذرت منها وزارة الدخلية، هي استغلال المتظاهرين والداعين للعنف فكرة رفع المصاحف، وإلقائها تحت أقدام الجنود.
                            فيظهر الجيش المصري أمام الشعب والعالم أنه يتهجم على الإسلام ومقدساته، غير مبال بكتاب الله المرفوع.
                            لكن الله رد كيدهم في نحورهم، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" صورا عديدة إبان فض اعتصامي رابعة والنهضة المشئوم، توضح تلك الصور مدى حب وحماية الجيش للمصاحف والكتب الدينية المقدسة التي فرت الجماعة الإرهابية وتركتها، دون تمزيق أو اعتداء من أي نوع.
                            فيظهر في إحدى الصور المتداولة صور الجيش وقوات الأمن وهم يجمعون كتاب الله كي يحفظونه، وأخرى لأحد أفراد الجيش يحمل المصحف وهو يقبله.
                            وتداولتها صحف الإخوان أيضًا على الفيس بوك ولكن أثناء اعتصام فض رابعة لاصقة بها كل الاتهامات الباطلة والإدعاءات الكاذبة، في محاولة منها لإعطاء صورة سيئة أمام العالم عن الجيش المصري.


                            تعليق


                            • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                              إنفجار عبوة ناسفة أسفل كوبرى أكتوبر بميدان عبدالمنعم رياض.

                              تعليق


                              • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                                أهالي الفيوم يتجاهلون تهديدات الإرهاب وخرجوا للتنزه

                                الجمعة 28/نوفمبر/2014 - 01:42 م
                                طباعة الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم شيماء فرج
                                قال الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، إن الهدوء يسود كل الشوارع الرئيسية والجانبية في المحافظة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي تجمعات أو مسيرات أو مظاهرات عقب صلاة الجمعة.

                                وأضاف المحافظ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا يحيى ببرنامج "صوت الناس" على فضائية "المحور" أنه لا يوجد ما يعكر صفو الشارع بالفيوم، مؤكدا أن الأهالى خرجوا فى جولات للتنزه بالميادين ولم يلتفتوا لتهديدات الجماعة الإرهابية.

                                وأشار إلى أن عناصر الإخوان خرجوا فى مسيرات محدودة فى بعض المراكز من اجل التقاط بعض الصور، ولكنهم انصرفوا سريعا خوفا من الملاحقات الامنية.

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 9. الأعضاء 0 والزوار 9.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X