إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

    مكان احتجاز الرئيس مرسي

    تعليق


    • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

      المشاركة الأصلية بواسطة ALHARBI مشاهدة المشاركة
      ان كان فعل هؤلاء على ابناء وطنهم وجلدتهم
      فهل يثق بهم الغريب !!!!
      كيف يدعمونهم بالمليارات مؤكد ستكون بح مثل غيرها !!!
      هو انت جاي في اخر الليلة عشان تقول الكلمتين دول كل شوية واحد يدخل يقولك احنا دعماهم بكذا و اديناهم بكذا و الواحد مش عايز يرد عشان ما يخالف قوانين لمنتدي و اعلم ان الكاتب لا يمثل الا نفسه

      تعليق


      • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

        ما صحة الأقاويل عن إنشاء قطر قناة جديدة بديلة ل الجزيرة؟
        مستقله مالياً و ادارياً

        تعليق


        • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

          لم تتوقف الأجهزة الإعلامية في قطر عن هجوماتها على مصر- البحرين، الجو مايزال ملبد بالأعاصير .. وبانتظار الايام المقبلة هكذا قيل لي !




          عثمان العمير






          تعليق


          • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

            الفرصة الاخيرة لقطر . ننتظر

            تعليق


            • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

              ما يفعلة مشايخ الازهر بالدين امر يتفطر القلب له

              المفتي العام علي جمعة يرمي الرسول صلى الله علية وسلم بالد... معاذ الله

              واخر يحلل الخمر ويقول ان من يحرم الخمر فقد اساء لله

              واخر لا يكفر النصارى واليهود ويكفر الاخوان

              وحملة شديدة لاسقاط البخاري

              واخر ذو منصب بالازهر يقول اتحدى ان يثبت الوهابيه ان الشيعه يشتمون الصحابة

              لتكتمل المصخرة ويؤسس احد العلمانين برنامج ديني على اكبر قنوات مصر ويطعن بالصحابة جهار نهارا ويحرف القرأن

              اللهم ازل عن مصر هذه الغمه

              تعليق


              • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                المشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركة
                ما يفعلة قساوسة الازهر بالدين امر يتفطر القلب له

                المفتي العام علي جمعة يرمي الرسول صلى الله علية وسلم بالد... معاذ الله

                واخر يحلل الخمر ويقول ان من يحرم الخمر فقد اساء لله

                واخر لا يكفر النصارى واليهود ويكفر الاخوان

                وحملة شديدة لاسقاط البخاري

                واخر ذو منصب بالازهر يقول اتحدى ان يثبت الوهابيه ان الشيعه يشتمون الصحابة

                لتكتمل المصخرة ويؤسس احد العلمانين برنامج ديني على اكبر قنوات مصر ويطعن بالصحابة جهار نهارا ويحرف القرأن

                اللهم ازل عن مصر هذه الغمه
                كل هذا لكي يمثلوا على العالم الغربي انهم أهل الاسلام الوسطي ما يروجون له ( الاسلام الذي يرضاه الغرب ) ولم يعلموا بأنهم بهذه الافعال القبيحة المخزية قد تخرجهم من الأسلام كفى الله الاسلام شرهم





                تعليق


                • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                  الله اكبر الله اكبر الحمد لله



                  بالفيديو..الجنايات تقضى بإعدام عادل حبارة و6آخرين فى قضية مذبحة رفح الثانية




                  قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، وعضوية المستشارين عبد الشافى عثمان، وحمادة الصاوى،بالإعدام علي عادل حبارة و6اخرين بعد ورود تقرير الافتاء .كما قضت المحكمة بمعاقبة 3 متهمين بالمؤبد وعلي 22 اخرين بالسجن 15 سنة و3 اخرين براءة. كانت المحكمة قد قضت بمعاقبة 7 متهمين هم كل من "محمود محمد مغاورى، عادل محمد إبراهيم محمد وشهرته (عادل حبارة) - محبوس- أشرف محمود أبو طالب، أبو عبد الله المقدسى وشهرته (أبو صهيب) - هارب فلسطينى الجنسية - ناصر عياد محمد جهينى (هارب 29 عامًا)، ومحمود زكريا شوق، وعبد الهادى زايد عوض، بإحالة أوراقهم إلى فضيلة المفتى، وستصدر اليوم حكمها على جميع المتهمين بالقضية. يذكر أن النيابة العامة وجهت للمتهمين اتهامات بارتكاب جرائم إرهابية بمحافظات "شمال سيناء والقاهرة وسيناء"، ونسبت إليهم قتل 25 شهيدًا من مجندى الأمن المركزى، بجانب قتل مجندين للأمن المركزى ببلبيس، واتهامات أخرى، بينها التخابر مع تنظيم القاعدة. وكشفت تقارير الأمن الوطنى قيام المتهم الثانى "عادل حبارة" بالتخابر مع من يعملون لمصلحة جماعة إرهابية مقرها خارج البلاد، للقيام بأعمال إرهابية بالبلاد، وضد ممتلكاتها ومؤسساتها والقائمين عليها بأن اتفق مع المتهم الـ35 عضو مجلس شورى تنظيم القاعدة ببلاد العراق والشام على أن يمده بالدعم المادى اللازم لرصد المنشآت العسكرية والشرطية وتحركات القوات بسيناء، تمهيدا لاستهدافها بالعدوان عليها ومبايعته لمسئول تلك الجماعة.




                  " title=" الجنايات تقضى بإعدام عادل حبارة و6آخرين فى قضية مذبحة رفح الثانية">

                  " title=" بعض متهمى قضية مذبحة رفح الثانية داخل القفص">
                  " title=" المتهمون">
                  " title=" متهمى القضية داخل القفص">
                  " title=" المتهمون داخل القفص">
                  " title=" هيئة الدفاع خلال النظر الجلسة">

                  تعليق


                  • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                    الإخوان بين أنياب القانون الدولى.. قانونيون: وضعهم على قوائم الإنتربول يجبر الدول على تسليمهم لمصر.. عصام الإسلامبولى: قرار واجب النفاذ لاتهامهم بقضايا جنائية.. وبهاء أبو شقة: يحد من تحركاتهم الخارجية السبت، 06 ديسمبر 2014 - 09:29 م عصام الإسلامبولى الفقيه القانونى عصام الإسلامبولى الفقيه القانونى كتب رامى سعيد - أحمد عرفة اتخذت الدولة المصرية عددا من الإجراءات القانونية لملاحقة أعضاء وقيادات جماعة الإخوان الهاربين خارج البلاد، بعد إفشال مخططاتها فى الداخل، وتمخضت تلك الجهود عن وضع 42 قيادة إخوانية على قوائم الإنتربول، الأمر الذى اعتبره فقهاء قانونيون بخطوة مهمة تحد من تحركاتهم وتقيدها داخل الدول المقيمين بها حال رفض تلك الدول تسليمها لمصر. من جانبه قال عصام الإسلامبولى، الفقيه القانونى، إن وضع الإنتربول الدولى كل من يوسف القرضاوى، ووجدى غنيم ضمن قائمة الإنتربول هو قرار واجب النفاذ لأنهم متهمون فى قضايا جنائية ولذلك على كل من قطر وتركيا تسليمهم إلى مصر. وأضاف الإسلامبولى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن كل من الدوحة وأنقرة سيحاولان التهرب من تسليمهم إلى مصر ولكن سيضطران إلى تسليمهم فى النهاية. وبدوره قال المستشار بهاء أبو شقة سكرتير عام حزب الوفد، إن إدراج الإنتربول لـ42 قيادة إخوانية على قوائمه، من بينهم وجدى غنيم والقرضاوى، يعد اعترافاً من عالميًا بأن جماعة الإخوان من ضمن الجماعات المصنفة إرهابيًا. وأوضح أبو شقة لـ"اليوم السابع" أن الإنتربول لا يستطيع إجبار دولة كتركيا وقطر على تسليم من لديهم من قيادات، مشيراً إلى أنهم يعتبرونهم "لاجئين"، مؤكدًا على عدم وجود مواد فى القانون الدولى تجبر دولة تسليم اللاجئين. وأشار سكرتير عام حزب الوفد إلى أن تركيا وقطر لن تسلم مصر القرضاوى وغنيم، مشيرا أنه فى الوقت ذاته قرار الإدراج سيُحد من تحركاتهم، لأن خروجهم من تركيا أو قطر سيساهم إلقاء القبض عليهم. وفى سياق متصل قال الدكتور أيمن سلامة أستاذ القانون الدولى، إن استرداد وتسليم المجرمين الهاربين بين الدول مسألة معقدة فى القانون الدولى وحتى فى ظل وجود اتفاقات دولية ثنائية بين الدولة الطالبة التسليم والدولة المطلوب منها، فغالبا تغلب الدول مصالحها الدولة على القانون. وأضاف سلامة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه حتى اندلاع ثورة 30 يونيو لم تبرم الدولتان اتفاقية لتسليم المجرمين ومع ذلك كان الدولتان تتبادلان تسليم المجرمين بينها. وأوضح أن إصدار منظمة الشرطة الجنائية الدولية "الإنتربول" مذكرة حمراء وهى أشد وأقوى المذكرات التى تصدرها هذه المنظمة بحق مصريين ملاحقين هاربين فى قطر فإنه فى حالة وجود خلافا حول تكييف الجرائم التى ارتكبها الملاحقون والمطلوب استردادهم فإن الدولة المطلوب منها الاسترداد وهى "قطر" غالبا ما تحوز حق التكييف المنفرد لطبيعة الجرائم فإذا كيفت الجرائم المدعى ارتكابها من هؤلاء المطلوب تسليمها على أنها جرائم سياسية، فإن القانون الدولى يحذر على الدول كافة بتسليم اللاجئين إليها فى حال ملاحقتهم عن جرائم سياسية. وأشار إلى أن العقبة الأخرى فى تسليم قيادات الإخوان الهاربة تكمن فى أن هذه المذكرات ليس لها صفة الجبرى والقسرى على الدولة المطلوب منها التسليم، حيث يتمحور دول الإنتربول فى تسهيل التعاون بين الدولتين.

                    http://www.youm7.com/story/2014/12/6...%D8%A7/1980258

                    تعليق


                    • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                      مميش: التنسيق مع موانئ عالمية والصين لتجهيز مرافئ مشروع قناة السويس السبت، 06 ديسمبر 2014 - 09:38 م الفريق مهاب مميش رئيس مجلس إدارة هيئة قناة السويس المصرية الفريق مهاب مميش رئيس مجلس إدارة هيئة قناة السويس المصرية الإسماعيلية- جمال حراجى قال الفريق مهاب مميش، رئيس مجلس إدارة هيئة قناة السويس المصرية، فى تصريحات صحفية إنه تم التنسيق مع موانئ دبى العالمية وميناء جبل على وميناء سنغافورة وكوريا الجنوبية والصين وماليزيا، لتبادل الخبرات اللازمة لإعداد وتجهيز الموانئ الخاصة بمشروع قناة السويس، بالإضافة إلى القوانين والتشريعات، وذلك عن طريق الزيارات المتبادلة بين الأطراف السابقة وإدارة المشروع للاطلاع على أحدث النظم فى الموانئ والمناطق اللوجستية والمناطق الصناعية. وأشار الفريق مهاب مميش، رئيس مجلس إدارة هيئة قناة السويس المصرية، إلى أنه تم إجراء مسح للتعليم الفنى ومراكز التدريب الفنى بالمنطقة وجارى التنسيق من خلال لجنة متخصصة لاستخدام مراكز التدريب الفنى لكل من هيئة قناة السويس والأكاديمية العربية ببورسعيد والمقاولون العرب وشركة تليمصر بالإسماعيلية، وجار استقطاب شركة تدريب متخصصة للبدء فى وضع تنفيذ برامج تدريبية فى جميع التخصصات لتجهيز العمالة اللازمة لمشروع تنمية محور قناة السويس. وكان الفريق مميش قد أعلن أمس السبت وصول كراكتين هما الكراكة هام 218 HAM218 والكراكة كاريوس KAERIUS التابعتان لتحالف التحدى للعمل فى القطاعات، التى تشرف عليها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمسافة 35 كم بين نقطتى البلاح والدفرسوار وأن الكراكتين ضمن الـ11 كراكة والمنتظر وصولها تباعا خلال شهر ديسمبر الحالى، وجار تجهيز الكراكتين للعمل رسميا بداية من 10 ديسمبر الحالى. كما يتم حاليا تجهيز الكراكة محمود يونس، إحدى كراكات أسطول هيئة قناة السويس، للعمل فى القطاع الأوسط.

                      http://www.youm7.com/story/2014/12/6...%D8%A9/1980265

                      تعليق


                      • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                        الله اكبر الله اكبر ثاني خبر حلو اليوم و شهد شاهد من اهلها





                        نجل القيادى الإخوانى حمزة زوبع يخلع جلباب أبيه ويفتح النيران على الجماعة.. حذيفة: تكذبون على أنفسكم وعلينا.. سئمنا تصريحاتكم وليس لديكم سوى شاشة "الجزيرة".. وتشبهون المُغفل "الذى أخذ 100 قفا على سهوة"





                        هاجم حذيفة زوبع، نجل القيادى الإخوانى حمزة زوبع، المتحدث الإعلامى لحزب الحرية والعدالة المنحل، الهارب فى تركيا، قيادات التنظيم الإرهابى على تصرفاتها وقراراتها الأخيرة، واصفا إياهم بالـ"دراويش"، وليس لديهم أية خبرة سياسية فى التعامل مع الأحداث. وقال فى مقالٍ له بموقع "سياسة بوست"، "منذ اليوم الأول أنتم تكذبون وتتحرون الكذب على أنفسكم وعلينا، دون أى استشعار للمسئولية ودون أى مبرر شرعى، أو أخلاقى، أو حتى سياسى"، وأضاف فى إشارة للشائعات، التى أطلقتها الجماعة "أتذكرون شائعة قائد الجيش الميدانى الذى انشق وأعلن تأييده لمرسى؟، أم تذكرون شائعة القائد الآخر الذى أمهل السيسى 24 ساعة لإعادة الشرعية الدستورية؟، أم تذكرون الأشياء التى ستحدث السبت ويعود مرسى الأحد؟، هل تذكرون (ستة أكتوبر.. جيم أوفر)". وتابع "أيها القائمون على أمر جماعة الإخوان، إن أحسنّا الظن بكم فأنتم على أحسن تقدير مجموعة من الدراويش السُذج على صلة وثيقة بذلك المُغفل الذى أخذ مائة قفا على سهوة، يا جماعة الإخوان، لم يعد هناك مساحات كافية للمناورة أو التأثير فى الوضع بشكل فعال أو مؤثر، أنتم تملأون كل المساحات ولا تقبلون نصحًا ولا توجيهًا من عديمى الخبرة أمثالى، والمشكلة أنكم تملأون كل المساحات الممكنة حتى التى لا تُجيدون اللعب فيها، ثم تنادون بصوت عالٍ لتقولوا أن الساحة تتسع للجميع". وأضاف نجل زوبع "الحقيقة أنّ القائمين حاليًا على الجماعة لا يجيدون اللعب على أى مستوى من المستويات، فعند الحديث عن الفعل الثورى الحقيقى، لا تذكرون سوى المسيرات، التى تملأ مربعات الجزيرة مباشر مصر، والسلمية المبدعة، التى لا أعرف لها تعريفا مع بعض الجمل المكررة مثل حان موعد القصاص، أمّا عن السياسة فحدث ولا حرج، لا يُذكر سوى مصطلحات على شاكلة المصالحة والهدنة ويتم نفيها بسرعة فائقة، وكأن النظام يُعانى وينتظر موافقتهم". واستطرد: "أمّا أن تطالبهم بتوصيف دقيق للوضع الحالى يتم على أساسه عمل واضح، أو أن تطلب منهم موقفًا واضحًا من داعش وتمددها؟ أو أن تطلب منهم موقفًا واضحًا من عملية إعادة تقسيم الشرق الأوسط الجارية على قدمٍ وساق؟ أو أن تسألهم لماذا تم طردهم من قطر؟ فهذه مضيعة للوقت ورفاهية غير مسموح بها!، وفى النهاية عندما يحاول أحد محاسبتهم على هذه المساحات المُهدرة والفرص الضائعة والأسئلة التى لا إجابة لها، يتحججون بأنه مش وقته، وإنه مينفعش لأننا مش فى شركة عشان نتحاسب". وتساءل: "ماذا تفعل جماعة الإخوان على المستوى السياسى الآن فعليًّا، لا شىء سوى أنها تنتظر أن يأتى أحدهم ليطيح بالنظام فتملأ هى الفراغ المتوقع حدوثه، تنتظر مثلما انتظرت فى الخمسينيات أن يطيح أحدهم بعبد الناصر، والمصيبة أنّهم غير مؤهلين لملء هذا الفراغ إن نشأ، فالوجوه هى نفس الوجوه والعقلية لم تتغير والتجربة لم تُدرس بعد ليستفاد منها، حتى الشباب، الذى يتم وضعهم فى أماكن قيادية – إن حدث- فلابد أن يشبهوا قادتهم وإلّا ما تم تصعيدهم بالأساس". وأوضح "لو حاولنا الوصول لأصل المشكلة سنجد أن الجماعة لا تعرف ما هو هدفها أصلًا، لا تعرف حجمها وأدواتها لتحدد أهدافها بالأساس؟ على سبيل المثال لا الحصر للأسئلة، التى تختلف إجاباتها بحسب الحالة المزاجية للسادة المسئولين، هل الهدف دولة مدنية حديثة لها حدود واضحة أم الهدف هو أستاذية العالم؟.. نحن أمام قيادة تائهة غير مدركة للواقع، الذى يُعاد تشكيله من حولها، ولا يعرفون سوى بعض الجُمل المحفوظة مثل (نحن عانينا من الظلم والسجون والقهر من أجل الحرية ومن أجل هذا الشعب)، أو (جماعة الإخوان أكبر جماعة إسلامية فى العالم تتواجد فى أكثر من ثمانين دولة حول العالم)، إلى آخر هذه الجُمل المخدرة". وقال فى مقاله "فى النهاية هذه هى النتيجة الطبيعية لجماعة يقودها أشخاص أوجدت الصدفة بعضهم فى أماكن القيادة، وآخرون حصلوا على أماكنهم لأنهم تعرضوا (لابتلاء) السجن لسنين طويلة، وجزء ليس باليسير خدمته علاقاته الاجتماعية فى الترقى داخل الجماعة". وطالب نجل زوبع بحل الجماعة قائلا: "إن كانت كلمة حل الجماعة ثقيلة على مسامعكم فاستبدلوها بأى مصطلح تريدون (تعليق النشاط السياسى) مثلًا، فأيًّا كان، حل الجماعة قد يكون حلًا مناسبًا لإعادة رسم المشهد السياسى من جديد وخلق مساحات جديدة وكبيرة يتم إرباك النظام من خلالها، وعدم تحميل الجماعة أحمالًا هى فى غنى عنها". وواصل: "قد يكون حل الجماعة ورقة يتم التلويح بها للتفاوض مع النظام على أرضية جديدة، يكون الإفراج عن المسجونين ووقف الأحكام الصادرة فى حقهم أحد أساسات هذه الأرضية، وفى نفس الوقت، تُعيد الجماعة ترتيب أوراقها داخليًّا وتحدد أهدافها بوضوح وتجيب عن التساؤلات المبهمة، وتخلق كوادر ونخبة وقيادة جديدة تقود الجماعة فى ظرف إقليمى وتاريخى حساس".

                        تعليق


                        • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                          اقسم بالله .. لو قال لي الاخونجي ان ما فوق رأسك اسمه سماء وفيها نجوم وشمس وقمر ماصدقته رغم علمي انها الحقيقة
                          فكيف بالله تصدقون اخونجي يقول لكم لدي تسجيلات للقيادة العليا في مصر
                          هذا الهطل والبلاهه انتهت بنهاية حكمة الجواميس
                          وما اجتماع السري عن سد اثيوبيا عن ببعيد



                          يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
                          لأجرب لي خويٍ مباري

                          تعليق


                          • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                            المشاركة الأصلية بواسطة amerm
                            هذه هي المره الثانية التي يسيء فيها هذا الامعة للازهر و انا بلغت عن هذا التافه اكثر من مره مع ذلك ادارة المنتدي تتركه يكتب ما يشاء اذا من اليوم سارد و لن ابلغ لانه من الواضح انها تذهب سدي

                            المنتدى ليس بـ زريبة ليقال فيها ما يراد من شتيمة واهانات ... وصفك للعضو بـ أمعة غير مقبووووووول نهائيا عندما ذكر الرجل عدة أمور عن الازهر لم يشتم ولم يصفهم بـ امعات بل ذكر حقائق على حد زعمه .. بأمكانك ان ترد عليه بطريقة مهذبة ومحترمة كأن تطالبه بالمصادر او انت تأتي بمصادر تنفي كلامه وبهذا تكون حجة لك لا عليك بعكس طريقتك في الرد وهي توجيه الاهانة ( عمر الاهانة لم تكن حجة او لصالح المتحدث بقدر البراهين والمصادر ) الرجل ادلى بدلوه ولك الحق بأن تدلوا بدلوك لدحض ما يقول

                            ارجوا منك ومن الجميييع احترام الاعضاء الاخرين واحترام المنتدى في طرحكم

                            تحياتي للجميع





                            تعليق


                            • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                              المشاركة الأصلية بواسطة 3z000z-24 مشاهدة المشاركة

                              المنتدى ليس بـ زريبة ليقال فيها ما يراد من شتيمة واهانات ... وصفك للعضو بـ أمعة غير مقبووووووول نهائيا عندما ذكر الرجل عدة أمور عن الازهر لم يشتم ولم يصفهم بـ امعات بل ذكر حقائق على حد زعمه .. بأمكانك ان ترد عليه بطريقة مهذبة ومحترمة كأن تطالبه بالمصادر او انت تأتي بمصادر تنفي كلامه وبهذا تكون حجة لك لا عليك بعكس طريقتك في الرد وهي توجيه الاهانة ( عمر الاهانة لم تكن حجة او لصالح المتحدث بقدر البراهين والمصادر ) الرجل ادلى بدلوه ولك الحق بأن تدلوا بدلوك لدحض ما يقول

                              ارجوا منك ومن الجميييع احترام الاعضاء الاخرين واحترام المنتدى في طرحكم

                              تحياتي للجميع
                              ادلي بدلوي بماذا و علي ماذا علي تخاريف و قلة ادب هل مسموح ان اقول ان هيئة كبار العلماء في السعودية مجرد قساوسة و اللهم ازل هذه الغمة عن السعودية
                              اذا كان مثل هذه النوعية من الكلام متاحه اذا سارد و سيتحول المنتدي لسباب و رده
                              ثم الموضوع خاص بالاحداث المصرية و ليس لهذا العبث
                              و الغريبة انك مسحت ردي عليه و لم تمسح رده لو الموضوع معمول للاساءة لمصر و للازهر قول لاني لن اشارك فيه

                              تعليق


                              • رد: متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

                                المشاركة الأصلية بواسطة amerm مشاهدة المشاركة
                                ادلي بدلوي بماذا و علي ماذا علي تخاريف و قلة ادب هل مسموح ان اقول ان هيئة كبار العلماء في السعودية مجرد قساوسة و اللهم ازل هذه الغمة عن السعودية
                                اذا كان مثل هذه النوعية من الكلام متاحه اذا سارد و سيتحول المنتدي لسباب و رده
                                ثم الموضوع خاص بالاحداث المصرية و ليس لهذا العبث
                                و الغريبة انك مسحت ردي عليه و لم تمسح رده لو الموضوع معمول للاساءة لمصر و للازهر قول لاني لن اشارك فيه
                                اول شي الشخص هذا مايمثل السعوديه وهو مش من السعوديه ثانيا هو ذكر امر قوله اذكر مصدر واثبت كلامك صح او غلط

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 11. الأعضاء 0 والزوار 11.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X