إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    تعليق


    • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

      ميليشيات الحشد الشيعي تواصل جرائمها في سرقة منازل النازحين السنة وتفجيرها.
      http://baghdadchrs.com/?p=3411

      تعليق


      • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

        تعليق


        • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

          تعليق


          • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

            تعليق


            • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

              تعليق


              • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

                مقتل المدعو علي ماجد سليم المنتمي لميليشيا العصائب وهو نجل احد ابرز ابواق حكومة العدو الذي يعمل مقدما للبرامج على قناة هنا بغداد وراديو دجلة

                تعليق


                • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل


                  بسم الله الرحمن الرحيم



                  هذا ما جرى في #السعدية و #جلولاء

                  قبل ايام من بداية الهجوم على ناحيتي السعدية وجلولاء بدأ الروافض والملحدين بالتحشد لاقتحام كلا الناحيتين فكثفوا من طيرانهم الاستطلاعي وكذلك شن الطيران الحربي حوالي 18 غارة جوية مع استهداف الناحيتين بالهاونات ومدفع 57 وقبل يوم من الهجوم استخدموا الراجمات وقصفوا الناحيتين بعدد من صواريخها واعنلوا عن عطلة رسمية في خانقين يوم الهجوم على السعدية وجلولاء وبدأ الهجوم بعد صلاة الفجر واستخدموا #الراجمات و #الهاونات و #المدفعية و مدفع #57 وقذائف #الدبابات وصواريخ #غراد وصواريخ #قاهر الايرانية و صواريخ #ارض_ارض وكافة الاسلحة الرشاشة الثقيلة وكان عدد القوة المهاجمة من (7,000_13,000) وهي قوة مشتركة من الجيش الرافضي ومليشياته وقوات ايرانية ومليشيا البيشمركة الكردية اضافة الى المرتدين وقد هاجمت هذا القوة الناحيتين من كل الاتجاهات وتم صد محاولات التقدم فتدخل الطيران المروحي وقتل عدد من المجاهدين اثر قصفه فتقدمت القوة المهاجمة فانطلق الاسد ابو تراب الكردي بشاحنته المفخخة ليستهدف تحشدآ كبيرآ لمليشيا العصائب الرافضية في ناحية #السعدية فكبر وفجر وسط تحشدهم الخبيث مما ادى لهلاك واصابة العشرات منهم بينهم قادة كبار ، وبعد ذلك انطلق الاسد ابو البراء الكردي بشاحنته المفخخة ليستهدف تحشد للروافض فقتل ابو البراء قبل ان يصل لتحشدهم الخبيث نسأل الله ان يتقبله ، وكان القصف همجيآ كان اشبه بالحرب العالمية فالقذائف والصواريخ بانواعها تتساقط على #السعدية و #جلولاء كالمطر وتجاوز عددها الالوف اضافة الى 8 غارات جوية شنها الطيران الحربي وعدة غارات شنها الطيران المروحي ، استمر صد القوة المهاجمة لساعات الى ان نفدت بعض ذخيرة المدافعين وبعض الاخوة تبايع على الموت الى ان قتل نسأل الله ان يتقبلهم ، حاولت القوة المهاجمة التقدم من كل الاتجاهات لمحاصرة جنود الدولة الإسلامية وغلق كل منافذ الانسحاب وجاء امر الانسحاب وانسحب الاخوة من #السعدية و #جلولاء بعد اشتباكات طاحنة مع القوة المهاجمة وقتل منها حوالي 300 عنصر حتى ان مستشفيات خانقين قد امتلات بجثثهم وجرحاهم، ودخلت هذا القوة الناحيتين وبدأت بهدم المنازل وحرق المساجد وهذه قائمة من المساجد التي دمرها الحقد الرافضي والالحادي في جلولاء والسعدية :_ (١_جامع أبي حنيفة، ٢_جامع محمد رسول الله، ٣_جامع رياض الصالحين، ٤_جامع المستقيم، ٥_جامع التواب الرحيم، ٦_جامع الشهيد الكروي/ ناحية جلولاء)،(١_جامع النقشبندي الجديد، ٢_جامع النقشبندي القديم ، ٣_جامع محمود باشا الجاف ، ٤_جامع ام سلمه ،٥_جامع المهيمن ، ٦_جامع خديجة الكبرى / ناحية السعدية) ...

                  ستكون هذه الناحيتين عبره لكل المدن المحررة التي تحت سيطرة الدولة الاسلامية بان العدو الصفوي ومليشياته الكافره اذا دخل مناطقكم سعوا في الارض فساداً وفجروا مساجد يذكر فيها اسم الله وقتلوا وشردوا ونسفوا المنازل وهدموها !!

                  فهي نصيحة لكل الناس المتخاذلة الذين ما زالت لديهم شكوك حول منهج الدولة الاسلامية قفوا صفاً واحداً مع اخوانكم في الدولة الاسلامية وكونوا درعاً حصيناً في وجه العدو

                  نسال الله ان يمكننا من رقاب الخونة الذين ساندوا العدو لاقتحام الناحيتين

                  وان كان للكفر صولة فاللحق صولات بإذن الله







                  وان الرسول صلى الله عليه وسلم بشرنا بفتح القسطنطينية وروما










                  فهل يصعب فتح جلولاء والسعدية ؟؟؟










                  تعليق


                  • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

                    تعليق


                    • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل


                      تنظيم داعش يقول أنه أسقط طائرة إما للنظام أو للتحالف

                      تعليق


                      • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

                        المشاركة الأصلية بواسطة لادئاني مشاهدة المشاركة


                        تنظيم " داعش " يواصل تقدمه في محيط مطار دير الزور العسكري ..


                        و مقاتلوه يقولون إنهم أسقطوا طائرة إما للنظام أو للتحالف !

                        ==============



                        قال ناشطون موالون لـ " داعش " إن التنظيم أسقط أول مقاتلة للتحالف الدولي فوق محافظة دير الزور شرقي سوريا، وبثوا تسجيلاً مصوراً لحطام معدني قالوا إنه عائد لها.








                        ويظهر في المقطع حطام معدني يقول مقاتلون متحلقون حوله إنه طائرة تابعة " لا نعلم إن كانت للتحالف أو للنظام "، تم إسقاطها في وقت متأخر من مساء الخميس.




                        في سياق متصل، واصل التنظيم تقدمه في محيط مطار دير الزور العسكرية، ونشر صوراً جديدة تظهر الغنائم التي استحوذ عليها في الجفرة والميرعية.


                        تعليق


                        • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

                          المشاركة الأصلية بواسطة لادئاني مشاهدة المشاركة

                          آل الاسد (الوحش ) يعودون بسوريا إلى عصور الجاهلية و ينافسون " اللات و العزى " ببشار و البوط العسكري !

                          ===========






                          مع كل جريمة يرتكبها نظام الأسد وكل من سار على نهجه من مؤيدين، على اختلاف نوعها وتأثيرها، يخيل إلى الناظر إليهم أنهم وصلوا إلى مستويات من الذل والإهانة والاستخفاف بالعقل البشري لا يمكن تخطيها أبداً.










                          ولأن آل الوحش (كنية الأسد الأصلية)، فعلوا ما لم يفعله أحد قبلهم في التاريخ، فإنهم ومن معهم من مؤيدين، يصرون دائماً على الابتكار، والانحدار أكثر فأكثر، لدرجة يقف فيها "غينيس" بلا حول ولا قوة.





                          لم يكتف بشار الأسد بتحويل قتلى جيشه إلى رأسين من الماعز وبضعة كيلو غرامات من السكر، وبيت من الصفيح وصورة تذكارية، بل بدأ - مع وجود التربة الصالحة عند المؤيدين - بتعزيز ثقافة "البوط العسكري" وتحويل البسطار إلى رمز وطني، نافس صورة السيد الرئيس بالقبل والزهور والوضع فوق الرؤوس.


                          وبعد تمثال "البوط" في جبلة، وحملة "لنداوي جراحكن (بالبوط)" في دمشق، قدم النظام، ولا ندري إن كان بأمر منه أم بمبادرة فردية من مؤيديه، فكرة "جهنمية" عادت بالبلاد إلى عصور الجاهلية بعد أن سبق للقائد إعادتها للعصور الوسطى.


                          في مدينة جبلة، تقع قرية جميلة تدعى "جيبول"، ويعني هذا الإسم الروماني "وادي الإله"، وبما أن في سوريا " لا إله إلا بشار "، بحسب ما يقول عناصر الجيش النظامي وهم يضربون المعتقلين، فإن القائد أبى إلا وأن يكون له موضع قدم إلى جانب "الإله" في واديه، فوضع ثلاثة أصنام من الحجم العائلي لـ "البوط العسكري"، عرفاناً وتقديراً وتخليداً لذكرى شهداء الجيش العربي السوري!


                          وبهذه التماثيل يكون نظام الأسد قد وصل بالمنافسة إلى كفار قريش الذين اشتهروا بأصنام اللات والعزى، فيما تشتهر مزرعة آل الوحش التي قبلوا تجاوزاً بالإبقاء على إسمها "سوريا"، ببشار والبوط العسكري.


                          يذكر أن أبرز القتلى الذين قدمتهم جيبول قرباناً لـ "الإله" المفدى، هو العميد الركن عماد عبد الكريم تامر (الصورة).











                          تعليق


                          • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

                            المشاركة الأصلية بواسطة لادئاني مشاهدة المشاركة



                            عميد ركن: سقوط مطار الدير يُخرج مقرات عسكرية حوله من المعركة

                            ================





                            أكد عميد ركن منشق أن مطار دير الزور في طريقه إلى السقوط خلال الساعات القليلة القادمة.






                            وأشار العميد الركن، الذي فضّل عدم ذكر اسمه واكتفى بلقب أبو الضياء، لـ"زمان الوصل" إلى أن سقوط مطار دير الزور يعني حتماً إخراج اللواء 24 بالكامل من المعركة، إضافة إلى سقوط كتيبتي الصواريخ والمدفعية وكتائب الدفاع الجوي التي تجاور المطار".




                            العميد الركن الذي وصف نفسه بأنه يعرف المطار جيداً، وإن لم يخدم فيه، كشف أن الثوار اقتحموا قرية "الجفرة" الشيعية الموالية والواقعة على الباب الشمالي للمطار".


                            وكانت هذه القرية منذ بداية الثورة ولا زالت –حسب أبو الضياء- "تمثل ما يشبه الخزان البشري للشبيحة، وتقدم كل أنواع الدعم اللوجستي والاستخباراتي وحتى المادي للمطار".


                            وأردف الضابط المنشق أن الثوار احتلوا هذه القرية العام الماضي عند محاولتهم اقتحام المطار ثم انسحبوا منها".


                            ولمّح إلى أن معلومات تواردت أمس، أفادت باقتحامها كونها واقعة في مدخل المطار، وعدم اقتحام هذه القرية والسيطرة عليها يصعب من عملية اقتحام مطار دير الزور العسكري.


                            من جانب آخر كشف العميد الركن أبو الضياء عن وجود لواء التأمين الإلكتروني الأول "رادار جوي" المتمركز على الجبل المطل على المدينة.

                            وأكد العميد الركن المنشق أن "هذا اللواء هو أحد ألوية التأمين الإلكتروني الثلاثة التي تغطي مساحة القطر العربي السوري"، وأنه أنشئ على إثر حربي الخليج للتحالف على العراق".


                            واللواء المذكور -حسب قوله- يحتوي منظومات رادار وإنذار مبكر وكشف راداري للأهداف الجوية "المعادية" وتتمركز قيادته قرب مطار دير الزور العسكري الذي يضم "قيادة اللواء بالإضافة إلى الكتيبة المركزية".


                            وشرح العميد الركن أبو الضياء أن تجهيز هذا اللواء "عبارة عن محطات رادار ومنظومات إنذار مبكر"، روسية وصينية وكورية شمالية "مجهز بغرفة عمليات تعتمد النظام الكوري والصيني المعدل، مهمتها تأمين الكشف الراداري والسطع الجوي للأهداف المعادية والتأمين للأعمال القتالية للطيران المعادي الذي يخترق الأجواء من الجهة الشرقية والشمالية الشرقية والإنذار المبكر عنها "قسم من الحدود التركية".


                            وأردف أن "لواء التأمين الإلكتروني يضم في قوامه عدة كتائب منتشرة على طول الحدود الشرقية والشمالية الشرقية "دير الزور والطبقة والحسكة والقامشلي والأرياف".

                            تعليق


                            • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

                              @skynewsarabia: وزير الخارجية البحريني: يجب إدراج إيران في أي قوة أمنية يمكن تشكيلها في المنطقة........ هذا يؤكد ان داعش عميلة لايران!!!!!

                              تعليق


                              • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

                                المشاركة الأصلية بواسطة ALHARBI مشاهدة المشاركة
                                @skynewsarabia: وزير الخارجية البحريني: يجب إدراج إيران في أي قوة أمنية يمكن تشكيلها في المنطقة........ هذا يؤكد ان داعش عميلة لايران!!!!!

                                المملكة العربية السعودية
                                "عــمـــلاق الــــشــــرق الاوســــــط"







                                سامحوني فالدنيا لاتستاهل ان نكره بعض من اجل وجهات نظر
                                ووداعاً





                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 106. الأعضاء 0 والزوار 106.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X