إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #76
    رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصﻼ‌ة والسﻼ‌م على سيد المرسلين محمد بن عبد الله الصادق اﻵ‌مين وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد: فهذا اليوم الخميس الرابع من شهر محرم 1435هـ الموافق 7/11/2013م تتمة ثﻼ‌ثين يوما من بداية الحصار والحرب على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكروه وﻻ‌ زال الحصار مستمرا والحرب مستمرة والقصف الذي صعده الحوثيون على المنطقة من يوم اﻷ‌ربعاء الماضي ﻻ‌ زال مستمرا إلى ساعتنا هذه ومع الضرب المتواصل بالهاونات بشكل عشوائي على المنازل والطرقات والمسجد. قد استهدف الحوثيون منازل الطﻼ‌ب في قرية المزرعة من منطقة دماج صباح يومنا هذا بقذيفة صاروخية أفزعت اﻵ‌منين وخاصة من النساء واﻷ‌طفال وأثرت على كثير من المنازل وهذا كله مع اﻻ‌عﻼ‌ن الرسمي بوقف إطﻼ‌ق النار مع أن قذائف الحوثيين لم تقف وﻻ‌ لحظة. هذا وكان يوم أمس منذ الصباح والحوثيون بضربون المنطقة بجميع اﻷ‌سلحة مع أنباء بأن اللجنة الرئاسية والعسكرية ستدخل فاشتد القصف على المنطقة ثم مع ظهر يوم أمس دخلت اللجنة الرئاسية برئاسة يحيى أبو أصبع واللجنة العسكرية برئاسة العميد ناصر سعيد ولم يدخل معهم الصليب اﻷ‌حمر ولم يتوقف الحوثيون عن إطﻼ‌ق النار بل قنص اﻷ‌خ فارس محمد الوادعي مع وجود اللجنة في المنطقة, وطافت على بعض اﻷ‌ماكن المتضررة في المنطقة وخاصة المعهد ومرفقاته وعرض عليها بقايا القذائف التي ضرب بها على المنطقة وقالت بإنها صواريخ كاتيوشا واطلعت على اﻷ‌وضاع وعلى الجرحى وأوضاعهم وطرحت آلية لتنفيذ اﻻ‌تفاق الذي وقع عليه ممثلي الطرفين في صنعاء مع أن الحوثيين قد نقضوا اﻻ‌تفاق بالتصعيد اﻷ‌خير بدون أي مبرر ويلزمهم التعويض الكامل في اﻷ‌رواح والممتلكات. وكانت اﻵ‌لية التي طرحتها اللجنة أنها تطرح مراقبين عسكريين في المنطقة لتثبيت وقف إطﻼ‌ق النار ثم يبدؤون من اليوم التالي بنشر الجيش حسب اﻻ‌تفاقيات وتم القبول بهذا من قبلنا وذهبت اللجنة على هذا وما إن ذهبت إﻻ‌ وقذائف الحوثيون تتساقط علينا وكأنه ليس هناك أي اتفاق وتم إبﻼ‌غ اللجان بهذا ولكن لم تحرك ساكنا وتم قصف المنطقة بثﻼ‌ث قذائف صاروخية وغير ذلك من قذائف المدفعية والهاونات وغيرها من الرشاشات واستمر القصف على المنطقة إلى آخر الليل والحمد لله لم تصب أحدا بأذى. وﻻ‌ زال جرحانا يئنون من الجراح ويموت بعضهم من شدة اﻷ‌لم وقد توفي يوم أمس اثنين من الجرحى رحمهم الله وتقبلهم شهداء. والحمد لله رب العالمين /شبكة العلوم السلفية /

    تعليق


    • #77
      رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

      اليمن: المواجهات المسلحة في دماج تعود.. والجيش يعلن الحياد
      مصادر طبية تعلن سقوط أكثر من 53 قتيلا و200 جريح من السلفيين بينهم أطفال ونساء

      صنعاء: حمدان الرحبي
      فشلت هدنة غير معلنة لساعات في وقف القتال الدائر في دماج شمال اليمن، حيث تواصلت لليوم العاشر على التوالي الاشتباكات المسلحة العنيفة في منطقة دماج بمحافظة صعدة شمال اليمن، بين الأقلية السلفية هناك وجماعة الحوثيين الشيعية التي تسيطر على صعدة، في حين تعيش العاصمة صنعاء مخاوف من انتقال الصراع إليها مع وجود الكثير من المراكز والمساجد التابعة للسلفيين والحوثيين.
      وقال مصدر محلي في منطقة دماج لـ«الشرق الأوسط»: «إن الحوثيين قصفوا أمس (الخميس) بصواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون منازل السلفيين بينها سكن مركز دار الحديث وسط دماج دون وقوع أي إصابات»، مشيرا إلى أن الحوثيين خرقوا الهدنة أكثر من مرة كان آخرها مساء الأربعاء بعد لقاء لجنة الوساطة الرئاسية مع شيخ دار الحديث بدماج الشيخ يحيى الحجوري، حيث قصفوا المنطقة بالرشاشات والمدافع فور مغادرة اللجنة من المنطقة.
      وتشهد العاصمة صنعاء مخاوف من انتقال الصراع بين السلفيين والحوثيين إليها، حيث شدد السلفيين من إجراءات حماية مراكزهم ومساجدهم في صنعاء، بعشرات المسلحين، إضافة إلى وضع الكتل الخرسانية أمام المساجد، كما هو الحال في مسجد السنة في منطقة سعوان شرق صنعاء. وتأتي هذه الإجراءات تخوفا من أي هجمات للحوثيين الذين ينشطون في مناطق شمال صنعاء.
      وقتل في دماج جراء المواجهات أكثر من 53 شخصا بينهم أطفال ونساء، بحسب إحصائية خاصة بـ«الشرق الأوسط»، في حين لم يعرف عدد قتلى وجرحى الحوثيين بسبب تكتمهم حول ذلك. وأعلن مستشفى دماج الريفي عن وصول عدد الجرحى إلى أكثر من 200 شخص، بينهم تسع نساء و30 طفلا، في حين تضرر 160 منزلا، بينهم ستة مساجد ومركزان صحيان. وقال المركز الطبي التابع للسلفيين في بيان صحافي تلفت «الشرق الأوسط» نسخة منه، إن «أكثر من 2000 امرأة وطفل لجوء إلى أماكن تحت الأرض، هربا من الصواريخ والقذائف المدفعية، في حين هناك المئات لا يزالون يحتمون بمنازلهم».
      إلى ذلك، وضع السلفيون عبر زعيمهم رئيس دار الحديث بدماج الشيخ يحيى الحجوري إضافة إلى مشايخ ووجهاء أهل دماج ثلاثة شروط قبل النقاش حول نشر الوحدات العسكرية. وأكد بيان صدر أمس (الخميس) عن الحجوري ومشايخ دماج ردا على مقترحات طرحتها اللجنة الرئاسية عليهم الأربعاء الماضي، أهمية إيقاف إطلاق النار من قبل الحوثيين، ووضع رقابة، وفك الحصار، قبل النقاش في موضوع مجيء قوات الجيش ومراكز تموضعها باستثناء البراقة المطل على دماج. وأشار البيان إلى موافقتهم على الآلية الرئاسية التي كانوا وقعوها قبل أشهر مع الحوثيين، والتي تنص على أن يكون جبل البراقة في أيدي أهالي دماج، متهما الحوثيين بنقض هذه الآلية بقصفهم المنطقة بشتى أنواع الأسلحة.

      وعلى صعيد متصل، أعلن مصدر عسكري مسؤول في وزارة الدفاع، أن وحدات الجيش المرابطة في محافظة صعدة تقف على مسافة واحدة من جميع الأطراف في المحافظة وفقا لمهامها وواجباتها العسكرية المحددة في القانون والدستور في حماية أبناء المجتمع والسلم الاجتماعي، موضحا أن الوحدات العسكرية تقوم بالانتشار في المواقع والنقاط المستحدثة في دماج بين السلفيين والحوثيين، وبحسب قرار اللجنة الرئاسية المكلفة حل مشكلة دماج وبصورة تضمن وقف إطلاق النار وعدم تكرار ما حدث بين طرفي النزاع في المنطقة. وقال المصدر بحسب موقع وزارة الدفاع اليمنية: «إن القوات المسلحة تعمل جاهدة على إنهاء الصراع بين الطرفين دون التدخل أو دعم أي طرف كما روجت له بعض المواقع الإخبارية من أنباء كاذبة لا أساس لها من الصحة وتفتقد المصداقية. وكانت مصادر سلفية أعلنت قبل أيام أن الحوثيين يشنون الحرب عليهم بالاستعانة بقوات من الجيش المرابطة في منطقة دماج، إضافة إلى استخدامهم الأسلحة الثقيلة الخاصة بالجيش اليمني.

      تعليق


      • #78
        رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

        لأول مرة .. الحوثي يقصف دماج بصاروخ من نوع " غراد "

        ﺍﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ*- ﺧﺎﺹ
        **** ***** *ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ :*07-11-2013


        ﺳﻘﻂ ﺻﺎﺭﻭﺥ ﻣﻦ ﻧﻮﻉ "ﻏﺮﺍﺩ" ﻋﻠﻰ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ ﺑﺎﻟﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﻣﺴﺎﻛﻦ ﺍﻟﻄﻠﺒﺔ، ﻣﺤﺪﺛﺎً ﺍﻧﻔﺠﺎﺭﺍً ﻫﺎﺋﻼ‌ ﺩﻭﻯ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺑﺎﻹ‌ﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﺍﺿﺮﺍﺭ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻭﺗﺸﻘﻘﺎﺕ ﺑﺎﻟﻤﻨﺎﺯﻝ. ﻭﻗﺎﻝ ﻣﺼﺪﺭ ﻣﺤﻠﻲ ﺑﺪﻣﺎﺝ ﻟـ "ﺍﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ" ﺍﻥ ﺍﻟﺼﺎﺭﻭﺥ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﻃﻠﻘﻪ ﺍﻟﺤﻮﺛﻴﻴﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﺔ ﺑﺪﻣﺎﺝ ﻫﻮ ﻣﻦ ﻧﻮﻉ "ﻏﺮﺍﺩ" ﻭﺃﺛﺎﺭ ﺍﻟﻔﺰﻉ ﻭﺍﻟﺮﻋﺐ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻭﺍﻷ‌ﻃﻔﺎﻝ، ﺑﺎﻟﻤﻨﻄﻘﺔ. ﻭﻳﺄﺗﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺼﺎﺭﻭﺥ ﺿﻤﻦ ﺍﻟﻘﺼﻒ ﺍﻟﻤﺘﻮﺍﺻﻞ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺩﻣﺎﺝ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻣﻴﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ، ﺭﺩﺍ ﻋﻠﻰ ﺗﺼﺮﻳﺤﺎﺕ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﺍﻟﺮﺳﻤﻲ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﺣﻮﻝ ﺗﻮﻗﻒ ﺇﻃﻼ‌ﻕ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺑﺎﻟﻤﻨﻄﻘﺔ. ﺍﻟﺠﺪﻳﺮ ﺑﺎﻟﺬﻛﺮ ﺍﻥ ﺻﻮﺍﺭﻳﺦ "ﻏﺮﺍﺩ" ﻣﺼﻨﻔﺔ ﺿﻤﻦ ﺻﻮﺍﺭﻳﺦ "ﺍﺭﺽ - ﺍﺭﺽ" ﻭﺫﻭ ﻗﻮﺓ ﺗﺪﻣﻴﺮﻳﺔ ﻫﺎﺋﻠﻪ، ﻟﻜﻨﻪ ﻻ‌ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﺇﺻﺎﺑﺔ ﻫﺪﻑ ﻣﺤﺪﺩ، ﻭﺇﻃﻼ‌ﻗﻪ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺤﻮﺛﻴﻴﻦ ﻳﺪﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻥ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺩﻣﺎﺝ ﻛﻠﻬﺎ ﻫﺪﻑ ﻟﻬﻢ ﻣﻦ ﻣﻨﺎﺯﻝ ﻭﻣﺴﺎﺟﺪ ﻭﻣﺮﺍﻛﺰ ﻭﻏﻴﺮ ﺫﻟﻚ، ﻭﻻ‌ ﻳﻔﺮﻗﻮﻥ ﺑﻴﻦ ﻣﺪﻧﻲ ﺍﻭ ﻏﻴﺮﻩ. - See more at: http://m.hournews.net/news-24030.htm....GLQGdMiM.dpuf

        تعليق


        • #79
          رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

          مقتل واصابة 11 في قصف حوثي لمسجد دماج أثناء صلاة الجمعة

          ﺍﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ*- ﺧﺎﺹ **** ***** **ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ :*08-11-2013


          ﻗﺘﻞ ﺷﺨﺺ ﻭﺍﺻﻴﺐ ﻋﺸﺮﺓ ﺁﺧﺮﻳﻦ ﻓﻲ ﻗﺼﻒ ﺣﻮﺛﻲ ﻟﻤﺴﺠﺪ ﺩﻣﺎﺝ ﻗﺒﻞ ﻭﺍﺛﻨﺎﺀ ﺻﻼ‌ﺓ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ. ﻭﻗﺎﻝ ﻣﺼﺪﺭ ﻣﺤﻠﻲ ﺑﺪﻣﺎﺝ ﻟـ "ﺍﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ" ﺍﻥ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ ﺷﻦ ﻗﺼﻒ ﻣﻜﺜﻒ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺠﺪ ﻣﺮﻛﺰ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﺑﺪﻣﺎﺝ، ﺑﺎﻟﻤﺪﺍﻓﻊ ﻭﻗﺬﺍﺋﻒ ﺍﻟﻬﺎﻭﻥ ﻓﻲ ﻣﺤﺎﻭﻟﺔ ﻟﻘﺘﻞ ﺍﻟﻤﺼﻠﻴﻦ ﺁﺛﻨﺎﺀ ﺍﻟﺼﻼ‌ﺓ. ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ ﺍﻥ ﺍﻟﻘﺼﻒ ﺃﺳﻔﺮ ﻋﻦ ﻣﻘﺘﻞ ﺷﺨﺺ ﻣﺴﻦ، ﻭﺇﺻﺎﺑﺔ ﻋﺸﺮﺓ ﺁﺧﺮﻳﻦ، ﻓﻴﻤﺎ ﻗﺘﻞ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﻃﺎﻟﺐ ﺍﺳﻤﻪ "ﻋﻴﺴﻰ " ﻣﻦ ﺍﺑﻨﺎﺀ ﺟﺰﻳﺮﺓ ﺳﻘﻄﺮﻯ. ﻭﻛﺎﻥ ﺍﻟﻮﺍﺩﻋﻲ ﻗﺪ ﺻﺮﺡ ﻳﻮﻡ ﺍﻣﺲ ﺑﺄﻥ ﻣﻦ ﻳﻘﻮﻝ ﺑﺄﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﻭﻗﻒ ﺇﻃﻼ‌ﻕ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻓﻲ ﺩﻣﺎﺝ، ﻓﻬﻮ ﺷﺮﻳﻚ ﻟﻠﺤﻮﺛﻲ ﻓﻲ ﺇﺑﺎﺩﺓ ﺃﻫﺎﻟﻲ ﺩﻣﺎﺝ، ﺍﺫﺍ ﻻ‌ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﺭﺽ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﻟﻮﻗﻒ ﺍﻃﻼ‌ﻕ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻓﻴﻤﺎ ﻳﻜﺜﻒ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ ﻗﺼﻔﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﻟﻴﻞ ﻧﻬﺎﺭ، ﻭﻻ‌ ﻳﺘﺮﻙ ﻣﺴﺠﺪ ﺍﻭ ﻣﺮﻛﺰ ﺍﻭ ﻣﻨﺰﻝ ﺇﻻ‌ ﻭﻗﺼﻔﻪ. ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻟﻴﻠﺔ ﺍﻣﺲ ﻗﺪ ﺷﻬﺪﺕ ﻗﺼﻒ ﻣﻜﺜﻒ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺩﻣﺎﺝ ﺃﺳﻔﺮﺕ ﺍﻳﻀﺎً ﻋﻦ ﺍﺳﺘﺸﻬﺎﺩ ﺷﺨﺺ ﻭﺇﺻﺎﺑﺔ ﺍﺛﻨﻴﻦ ﺁﺧﺮﻳﻦ.


          الصور على الرابط :
          http://m.hournews.net/news-24059.htm

          تعليق


          • #80
            رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

            تعليق


            • #81
              رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

              كميات هائله من القنابل الذكيه والصواريخ جو ارض دخلت الخدمه بالسعوديه
              ولم تجربها بحرب حقيقيه فقط بالتدريب
              على السعوديه ان تتحول الى اسرائيل وتقضي على الحوثيين كي تحمي شعبها
              الحوثيين يسيطرون على مدن يمنيه على الحدود السعوديه !
              اي سوف يحصل اشتباكات بين الحرس الحدود السعودي والحوثيين
              واللي رفع سبع اننا قادرين على محو الحوثيين من اليمن
              لدينا 950 قنبله عنقوديه وانتم عارفين القنبله العنقوديه وكيف تاثيرها على الارض
              تخيلو ترسل السعوديه سرب من الاف 15 محمله بالقنابل العنقوديه



              وسرب من الترنيدو محمله بصواريخ ستورم شادو
              للعم السعوديه تمتلك 750 صاروخ كروز ستورم شادو بمدى250


              و4 طائرات اباتشي



              قسم بالله يومين فقط وتنتهي ازمة دماج واسبوعين ينتهون الحوثيين
              لكن قيادتنا ترفع الضغط

              تعليق


              • #82
                رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

                المشاركة الأصلية بواسطة F15as مشاهدة المشاركة
                أخي .. هل أنت متأكد من صحة المقطع ؟ لأنه ينافي الخبر هنا :

                أخبار اليمن : دماج اليوم .. مواجهات مسلحة عنيفة ( والجيش يعلن الحيادية )

                http://www.yemeneconomist.com/index....AF%D9%8A%D8%A9

                تعليق


                • #83
                  رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

                  المشاركة الأصلية بواسطة F15as مشاهدة المشاركة
                  كميات هائله من القنابل الذكيه والصواريخ جو ارض دخلت الخدمه بالسعوديه
                  ولم تجربها بحرب حقيقيه فقط بالتدريب
                  على السعوديه ان تتحول الى اسرائيل وتقضي على الحوثيين كي تحمي شعبها
                  الحوثيين يسيطرون على مدن يمنيه على الحدود السعوديه !
                  اي سوف يحصل اشتباكات بين الحرس الحدود السعودي والحوثيين
                  واللي رفع سبع اننا قادرين على محو الحوثيين من اليمن
                  لدينا 950 قنبله عنقوديه وانتم عارفين القنبله العنقوديه وكيف تاثيرها على الارض
                  تخيلو ترسل السعوديه سرب من الاف 15 محمله بالقنابل العنقوديه



                  وسرب من الترنيدو محمله بصواريخ ستورم شادو
                  للعم السعوديه تمتلك 750 صاروخ كروز ستورم شادو بمدى250


                  و4 طائرات اباتشي



                  قسم بالله يومين فقط وتنتهي ازمة دماج واسبوعين ينتهون الحوثيين
                  لكن قيادتنا ترفع الضغط
                  بتضرب عدة اشخاص منتشرين في الجبال بصواريخ ستورم شادو وهيل فاير وغير كذا بتهاجمهم بطائرة سيادة جوية ..

                  اقتراحك غير منطقي أبدا




                  تدعم المجاهدين في دماج ب : 50 هاون ، 100 آر بي جي ، 300 قناصہ مع القذائف والطلقات ..

                  يومين واضمن لك - بإذن الله - سيطرة أهل السنة على شمال اليمن

                  تعليق


                  • #84
                    رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

                    المشاركة الأصلية بواسطة F15as مشاهدة المشاركة
                    الفيديو هذا قديم ويعود لتاريخ 11/01/2011 حسب موقع اليوتيوب

                    تعليق


                    • #85
                      رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

                      نحن دولة (( خجولة وسالمة ))

                      ولكن ..... يبدو ان الشيبان ادركوا اخيرا ان هذا الخجل والسلم ..... يضرنا اكثر مما ينفعنا

                      وشكرا

                      تعليق


                      • #86
                        رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

                        المشاركة الأصلية بواسطة إبن القصيم مشاهدة المشاركة
                        أخي .. هل أنت متأكد من صحة المقطع ؟ لأنه ينافي الخبر هنا :

                        أخبار اليمن : دماج اليوم .. مواجهات مسلحة عنيفة (
                        والجيش يعلن الحيادية )

                        http://www.yemeneconomist.com/index....لحيادية
                        جيش على ورق .





                        تعليق


                        • #87
                          رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

                          المشاركة الأصلية بواسطة إبن القصيم مشاهدة المشاركة
                          أخي .. هل أنت متأكد من صحة المقطع ؟ لأنه ينافي الخبر هنا :

                          أخبار اليمن : دماج اليوم .. مواجهات مسلحة عنيفة
                          ( والجيش يعلن الحيادية )

                          http://www.yemeneconomist.com/index....لحيادية
                          المشاركة الأصلية بواسطة 3z000z-24 مشاهدة المشاركة


                          من بعد الاعتذار الحكومي عن الحرب الاربع مع الحوثيين وانا غاسل يدي من النظام السياسي تماما والان جيش دوله تدار معارك على ارضه وهو واقف على حياد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

                          الان علمت لماذا دوله مثل ارتريا قامت بغزو الجزر اليمانيه واحتلالها قبل سنوات ,,, واستغرب اكثر كيف لجيش يمتلك 400 راجمع صواريخ ومقاتلات لا يستطيع ان ينضف بلاده من مليشيه بل الادهي والامر انهم قاتلوها اربع مرات ولم ينتصرو !!!!!!! ,,, ان شاء الله سنجمع اليمن من اشقائه في الجزيره العربيه في دوله واحده وتبا للسفله الذين يحكمون اليمن






                          sigpic

                          تعليق


                          • #88
                            رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

                            الصحوة نت : أربعة قتلى من أهالي دماج والحوثي يخير المواطنين بين الرحيل أو القصف

                            الاحد 10 نوفمبر 2013
                            سقط أربعة أشخاص وجرح آخرين في هجوم شنه مسلحو الحوثي في وقت مبكر من صباح اليوم اﻷ‌حد على منطقة دماج بمحافظة صعده شمال اليمن. وقالت مصادر محلية لـ " الصحوة نت ",إن الحوثيين استخدموا اﻷ‌سلحة الثقيلة بما فيها الصواريخ والدبابات في قصف دماج كما قاموا بتفجير عدد من منازل السكان,ما اسفر عن سقوط أربعة أشخاص وإصابة آخرين في حصيلة أولية. وأشارت المصادر إلى أن الحوثيين وجهوا نداءات عبر مكبرات الصوت ﻷ‌هالي دماج البالغ عددهم نحو 10 ألف نسمة تطالبهم بالرحيل والخروج من منطقتهم وهددتهم بالقصف في حال لم يستجيبوا. وتتعرض منطقة دماج للقصف المتواصل على المنطقة من قبل الحوثيين، وأشارت المصادر إلى أن الحوثي كثف القصف اليوم. وأطلق أبناء دماج مناشدة لرئيس الجمهورية وللمبعوث اﻷ‌ممي جمال بن عمر الذي يقوم بجهود الوساطة محذرين من ارتكاب الحوثي مجزرة بعد هذا التهديد.

                            تعليق


                            • #89
                              رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

                              الحوثيين موجودين حتى في حرض

                              تعليق


                              • #90
                                رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

                                براقش نت : وساطة كبيرة من الرئيس صالح تصل دماج لحل الصراع بين الحوثيين والسلفيين


                                براقش نت-خاص ذكرت صحيفة اليمن اليوم في خدمتها اﻹ‌خبارية موبايل أن وساطة كبيرة من الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وصلت اﻻ‌ن إلى منطقة دماج محافظة صعدة (شمال اليمن) لوقف نزيف الدم بين الحوثيين والسلفيين في صعدة. وأضافت المصادر ان موكب كبير من السيارات يقل لجنة وساطة ارسلها الرئيس صالح، وصل إلى دماج والتقى يحيى الحجوري رئيس مركز دار الحديث. وذكرت مصادر سفلية في دماج ان لجنة الوساطة التي ارسلها الرئيس صالح وصلت برققة مرافقين عسكريين وتعد اﻻ‌كبر منذ اندﻻ‌ع المعارك في دماج مؤخرا. وكانت لجنة رئاسية برئاسة يحيى ابو اصبع قد وصلت الى دماج إﻻ‌ انها فشلت في ايقاف الحرب بين السلفيين والحوثيين. كما تعرض رئيس لجنة الوساطة ابو اصبع لمحاولة اغتيال أمس أثناء مغادرتهم منطقة دماج بمحافظة صعدة شمال البﻼ‌د ، حيث تم إطﻼ‌ق وابل من الرصاص تجاههم. وقال أبواصبع إن عددا من المراقبين للمكان ، أفادوا بأن الرصاص أطلق من جهتين ، في إشارة إلى طرفي الصراع في المنطقة الحوثيين والسلفيين.

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 165. الأعضاء 0 والزوار 165.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X