إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

    قوافل من المقاتلين تتوجه إلى كتاف دماج لمحاربة الحوثي




    55

    تعليق


    • رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

      55

      تعليق


      • رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

        دماج لن تنكسر


        55

        تعليق


        • رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

          الله يعين دماج

          تعليق


          • رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

            ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
            ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﺼﻼ‌ﺓ ﻭﺍﻟﺴﻼ‌ﻡ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻋﻠﻰ ﺁﻟﻪ ﻭﺻﺤﺒﻪ ﻭﻣﻦ ﻭﺍﻻ‌ﻩ ﺃﻣﺎ ﺑﻌﺪ: ﻓﻬﺬﺍ ﻳﻮﻡ ﺍﻻ‌ﺛﻨﻴﻦ 29 ﻣﺤﺮﻡ 1435ﻫـ ﺍﻟﻤﻮﺍﻓﻖ 2/12/2013ﻡ ﻫﻮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺨﺎﻣﺲ ﻭﺍﻟﺨﻤﺴﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺼﺎﺭ ﺍﻟﻈﺎﻟﻢ ﺍﻟﻐﺎﺷﻢ ﻭﺣﺮﺏ ﺍﻹ‌ﺑﺎﺩﺓ ﺍﻟﻠﺬﻳﻦ ﻳﻤﺎﺭﺳﻬﻤﺎ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ ﻭﺃﺗﺒﺎﻋﻪ ﻋﻠﻰ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﻓﻲ ﺩﻣﺎﺝ ﻣﻦ ﻧﺴﺎﺀ ﻭﺃﻃﻔﺎﻝ ﻭﻃﻼ‌ﺏ ﻋﻠﻢ ﻭﻋﻠﻤﺎﺀ ﺳﻮﺍﺀ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻣﻦ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺒﻼ‌ﺩ ﺍﻷ‌ﺻﻠﻴﻴﻦ ﺃﻭ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺍﻓﺪﻳﻦ ﻟﻄﻠﺐ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﻓﻲ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﺑﺪﻣﺎﺝ ﻓﻜﻠﻬﻢ ﻣﺴﺘﻬﺪﻑ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ﺳﻮﺍﺀ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻣﺘﺮﺳﻪ ﺃﻭ ﻣﻨﺰﻟﻪ ﺃﻭ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺃﻭ ﻣﺴﺠﺪﻩ ﻻ‌ ﻓﺮﻕ ﻓﻜﻠﻬﻢ ﺳﻮﺍﺀ ﻭﻻ‌ ﺣﻮﻝ ﻭﻻ‌ ﻗﻮﺓ ﺇﻻ‌ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻠﻲ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ. ﻭﻗﺪ ﺃﺻﺒﺤﻨﺎ ﻳﻮﻣﻨﺎ ﻫﺬﺍ ﺍﻻ‌ﺛﻨﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺃﺻﻮﺍﺕ ﺍﻟﺮﺻﺎﺹ ﻛﻤﺎ ﻫﻲ ﺍﻟﻌﺎﺩﺓ ﻧﺴﺄﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻔﺮﺝ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻩ. ﻭﻛﺎﻥ ﻳﻮﻡ ﺃﻣﺲ ﻣﺜﻞ ﻏﻴﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻷ‌ﻳﺎﻡ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﺔ ﺍﻟﺤﺼﺎﺭ ﻣﻄﺒﻖ ﻭﺍﻟﺤﺮﺏ ﻗﺎﺋﻤﺔ ﻋﻠﻰ ﻗﺪﻡ ﻭﺳﺎﻕ ﻭﺍﻟﻘﻨﺎﺻﻮﻥ ﺍﻟﻤﺎﻫﺮﻭﻥ ﺍﻟﻤﺠﺮﻣﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻮﺛﻴﻮﻥ ﻳﻘﻨﺼﻮﻥ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻳﺮﻭﻧﻪ ﻧﺴﺄﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻥ ﻳﻬﻠﻜﻬﻢ ﻭﻗﺪ ﺳﻘﻂ ﻋﻠﻰ ﺇﺛﺮ ﺫﻟﻚ ﺟﺮﻳﺤﻴﻦ ﺟﺮﺍﺣﻬﻤﺎ ﺑﻠﻴﻐﺔ ﻓﻜﻠﻴﻬﻤﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺇﺻﺎﺑﺘﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﺃﺱ ﻭﻫﻤﺎ ﺍﻵ‌ﻥ ﻓﻲ ﻏﻴﺒﻮﺑﺔ ﻧﺴﺄﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻥ ﻳﻠﻄﻒ ﺑﻬﻤﺎ ﻭﺑﺠﻤﻴﻊ ﺟﺮﺣﺎﻧﺎ ﺇﻧﻪ ﻭﻟﻲ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻟﻘﺎﺩﺭ ﻋﻠﻴﻪ. ﻭﻗﺒﻞ ﻫﺬﺍ ﺗﻮﻓﻴﺖ ﺍﻟﻄﻔﻠﺔ ﻳﺴﺮﻯ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺠﺤﺪﺭﻱ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﺴﻨﺘﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﻌﺎﻧﺎﺓ ﺷﺪﻳﺪﺓ ﻣﻦ ﻣﺮﺿﻬﺎ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺸﻜﻮﺍ ﻣﻨﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻄﺤﺎﻝ ﺣﻴﺚ ﺍﻧﻌﺪﻡ ﺍﻟﺪﻭﺍﺀ ﻭﻛﺬﻟﻚ ﺍﻟﻐﺬﺍﺀ ﻓﺎﺯﺩﺍﺕ ﻣﻌﺎﻧﺎﺗﻬﺎ ﻭﻣﺮﺿﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﺗﻮﻓﻴﺖ ﻭﻻ‌ ﺣﻮﻝ ﻭﻻ‌ ﻗﻮﺓ ﺇﻻ‌ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ ﻳﻌﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﻣﺮﺿﻪ ﺣﺘﻰ ﻳﻤﻮﺕ ﻭﺍﻟﺠﺮﻳﺢ ﻳﻌﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺟﺮﺍﺣﻪ ﺣﺘﻰ ﻳﻤﻮﺕ ﻭﻣﻦ ﺃﻣﺜﺎﻝ ﺣﺎﻟﺔ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻄﻔﻠﺔ *ﻛﺜﻴﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﺴﺘﻌﺎﻥ. ﻭﻟﻤﺎ ﺃﺗﻰ ﺍﻟﻈﻬﺮ ﻣﻨﻊ ﺍﻟﺤﻮﺛﻴﻮﻥ ﺍﻟﻐﺬﺍﺀ ﻋﻦ ﻟﺠﺎﻥ ﺍﻟﻤﺮﺍﻗﺒﺔ ﻭﺍﺣﺘﺠﺰﻭﺍ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﻟﺠﺎﻥ ﺍﻟﻤﺮﺍﻗﺒﺔ ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﻮﻥ ﻟﻠﻮﺍﺀ 125 ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ ﻣﻤﺎ ﺃﺩﻯ ﺇﻟﻰ ﺗﺬﻣﺮ ﺍﻟﻤﺮﺍﻗﺒﻴﻦ ﻭﺍﻧﺴﺤﺒﻮﺍ ﻣﻦ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺘﻲ ﻭﺿﻌﻮﺍ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﺧﺮﺟﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﻭﻣﺎ ﺇﻥ ﺧﺮﺟﻮﺍ ﺇﻻ‌ ﻭﺑﺪﺃﺕ ﺁﻟﺔ ﺍﻟﺤﺮﺏ ﺍﻟﺘﺪﻣﻴﺮﻳﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺴﺘﺨﺪﻣﻬﺎ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ ﺑﺎﻟﻀﺮﺏ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻨﺎﺯﻝ ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﺟﺪ ﻭﻏﻴﺮ ﺫﻟﻚ ﻧﺴﺄﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻥ ﻳﺪﻣﺮ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺃﺳﻠﺤﺘﻬﻢ. ﻭﻣﻦ ﺧﺴﺔ ﻭﺣﻘﺎﺭﺓ ﺍﻟﺮﺍﻓﻀﺔ ﺍﻟﺤﻮﺛﻴﻴﻦ ﻭﺇﺟﺮﺍﻣﻬﻢ ﺇﻧﻬﻢ ﻣﻊ ﺍﻟﺤﺼﺎﺭ ﺍﻟﻤﻄﺒﻖ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻔﺮﺿﻮﻧﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﻭﻣﻨﻊ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﻦ ﻣﻌﺎﻳﺸﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻭﻣﻨﻊ ﺩﺧﻮﻝ ﺍﻟﻐﺎﺯ ﻭﺍﻟﻤﻮﺍﺩ ﺍﻟﻐﺬﺍﺋﻴﺔ ﻳﻘﻮﻣﻮﻥ ﺑﺎﺳﺘﻬﺪﺍﻑ ﺍﻟﻤﺤﺎﻃﺐ ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﺔ ﻷ‌ﻫﻞ ﺍﻟﺒﻼ‌ﺩ ﺑﺈﺣﺮﺍﻗﻬﺎ ﻟﺘﺰﺩﺍﺩ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﺳﻮﺀً ﻭﻻ‌ ﺣﻮﻝ ﻭﻻ‌ ﻗﻮﺓ ﺇﻻ‌ ﺑﺎﻟﻠﻪ. ﻳﺤﺪﺙ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﺗﺤﺖ ﻣﺮﺃﻯ ﻭﻣﺴﻤﻊ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻭﻻ‌ ﺃﺣﺪ ﻳﺤﺮﻙ ﺳﺎﻛﻨﺎ ﻓﺤﺴﺒﻨﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻧﻌﻢ ﺍﻟﻮﻛﻴﻞ. /شبكة العلوم السلفية /

            تعليق


            • رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج







              تعليق


              • رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

                المشاركة الأصلية بواسطة gh2005 مشاهدة المشاركة

                كبري الله اكبر يا البنادق

                والله القدحـة

                شاش راسي


                تعليق


                • رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

                  بسم الله الرحمن الرحيم

                  الحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه ومن والاه أما بعد:
                  فهذا يوم الثلاثاء الثلاثون من شهر محرم الحرام 1435هـ الموافق 3/12/2013م هو اليوم السادس والخمسون من الحصار الذي يفرضه الحوثيون المجرمون على أهل السنة بدماج والذي أدى إلى إهلاك الناس بالأمراض والجوع وغير ذلك من الأضرار وكذلك الحرب التي تشنها عصابات الحوثي الإجرامية على الأبرياء من أطفال ونساء وطلاب علم وعلماء وغير ذلك والتي أكلت الأخضر واليابس والتي قتلت الصغير والكبير الذكر والأنثى ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل.

                  إن هذا الحصار المستمر إلى يومنا هذا وكذلك الحرب الإبادية التي يمارسها الحوثي وأتباعه على أهل السنة في دماج والتي سكت العالم أجمع بما فيهم العالم الإسلامي والانساني عن كل الجرائم التي يرتكبها الحوثي المجرم ضد أناس عزل أبرياء لا ذنب لهم إلا مخالفة الحوثي في فكره وعدم الرضوخ لغطرسته وكبره وراح ضحية هذه العنجهية الحوثية والتي باركها العالم الغربي وسكت عنها الصغير والكبير في الداخل والخارج والتي بدأت في يوم عيد الفطر واستمرت على تقطع إلي يومنا هذا مجازر عظيمة في الأبرياء من النساء والأطفال ومشائخ علم ودعاة وعلماء ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم حيث وصل عدد الشهداء 155 شهيد فيما نحسبهم والله حسيبهم منهم 18 طفل وثلاث نساء وأربعة كبار سن رحمهم الله وغفر لهم ونسأل الله أن ينتقم لهم عاجلا غير آجل وكذلك راح ضحية ذلك إلى الآن 405 جريح جراح بعضهم خطيرة منهم 46 طفل وأربع نساء نسأل الله لهم الشفاء العاجل.
                  كما تعرض أكثر من سبعة مساجد للقصف وتعطيل الصلاة فيها بسبب القصف عليها واستهدافها وتم تدمير أكثر من ثلاثمائة بيت ما بين تدمير كلي وجزئي وكذلك تعطيل شبكات المياه وقصف آبار الماء وتدمير مضخات الماء, كما تم قصف المستشفى الوحيد في المنطقة واستهدافه وتعطيل خدماته وكذلك استهداف مدرستين إحداهما للبنين والآخرى للبنات وغير ذلك من الجرائم الإنسانية والأخلاقية التي يمارسها الحوثي في هذه المنطقة من العالم منطقة دماج ولا أحد يحرك ساكنا وحسبنا الله ونعم الوكيل, وهذا الحصر يعتبر حصر بدائي قابل للزيادة.
                  وقد أصبحنا اليوم على أصوات الرشاشات الثقيلة عيار 23ملم وكذلك المتوسطة والخفيفة التي لا تكل ولا تهدأ ليل نهار فهي تقصف المنطقة بكاملها طيلة الوقت نسأل الله أن يسلمنا من شرها.
                  وقد كان يوم أمس مثل سابقه من الأيام القصف مستمر طيلة اليوم والليل بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة والخفيفة وكذلك قذائف الآر بي جي وبعض التلغيمات والحمد الله الذي سلمنا من شرها ونسأل الله أن يحفظنا ويحفظ إخواننا من شر كل ذي شر هو آخذ بناصيته والحمد لله رب العالمين.
                  55

                  تعليق


                  • رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

                    55

                    تعليق


                    • رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      أما بعد
                      فهذا لقاء مع الشيخ الفاضل محمد باجمال
                      شرح فيه الوضع في كتاف
                      وفيه مناشدة المسلمين للمناصرة والوقوق ضد الحوثي
                      وفيه بيان الانتصارات العظيمة
                      وأن قتلى الحوثيين كثير بفضل الله تعالى

                      [ شرح الوضع في كتاف ] (29 محرم 1435هـ)

                      55

                      تعليق


                      • رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

                        55

                        تعليق


                        • رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج


                          سلسلة بشارات النصر تلوح في كتاف
                          (بحمد الله وقوته ومنته) (2)

                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم أما بعد:


                          فهذا هو اليوم الرابع والثلاثون من بداية دفع عدوان الحوثي على أهل السنة بدار الحديث بوائلة الذين لم يجتمعوا إلا لطلب العلم والدعوة إلى الله عز وجل، ولم يكونوا متطلعين للقتال ولا باحثين عنه، وإنما فُرض عليهم الحرب بتدبير داخلي وخارجي {ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين}.
                          ولقد كانت الأيام الماضية أيامًا دامية، وليال شديدة، تذكرنا فيها قوله تعالى:
                          {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ جَاءَتْكُمْ جُنُودٌ فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحًا وَجُنُودًا لَمْ تَرَوْهَا وَكَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرًا (9) إِذْ جَاءُوكُمْ مِنْ فَوْقِكُمْ وَمِنْ أَسْفَلَ مِنْكُمْ وَإِذْ زَاغَتِ الْأَبْصَارُ وَبَلَغَتِ الْقُلُوبُ الْحَنَاجِرَ وَتَظُنُّونَ بِاللَّهِ الظُّنُونَا (10) هُنَالِكَ ابْتُلِيَ الْمُؤْمِنُونَ وَزُلْزِلُوا زِلْزَالًا شَدِيدًا} [الأحزاب/9-11].
                          قوم يستهدفون بيت الله، ويقتلون المصلين، ويؤذون عباد الله الصالحين.
                          أفزعوا النساء والأطفال.
                          شردوا الأسر من منازلهم.
                          لا يرحمون صغيرًا، ولا يوقرون كبيرًا، ولا يخافون من الله وسخطه ومقته.
                          ولقد دارت معارك طاحنة، وحروب ضارية، -ولا تزال إلى ساعة كتابة الخبر- رمى فيها الحوثيون على المؤمنين المصلين المتقين بمختلف القذائف من العيار الثقيل بالدبابات والهاونات والصواريخ حتى قتل من إخواننا ما يزيد على العشرة، وجرح ضعفهم، نسأل الله أن يتقبل قتلانا شهداء، ويطبع على جرحانا طابع الشهداء.
                          ومع هذا وذاك فالله حافظ دينه، وناصر أولياءه
                          {وكان حقا علينا نصر المؤمنين}.
                          أتدري ماذا جرى؟! أتعلم ماذا حصل؟!
                          الحوثيون يشنون الغارات، ويرمون بمختلف القاذفات، وتأتي الأخبار بأن الله دمر عليهم سلاحين من عيار 23 وغيرها من الأسلحة والسيارات، الله أكبر ولله الحمد.
                          وقتل الله منهم الأعداد الكثيرة التي لا يستطاع عدها، قتلهم الله بأيديهم وأيدي المؤمنين الأبطال.
                          ومما لفت الانتباه أن كثيرًا منهم كان بزي الحرس الجمهوري فإلى الله المشتكى.
                          ونبشر كل سني غيور بأن الله مولانا ولا مولى للحوثيين، وأن الله ناصرنا ولو بعد حين، فازدادوا تكاتفًا وتآزرًا وتناصرًا.
                          ونبشركم بأن قبائل حلف النصرة على ثبات عجيب كثبات الجبال، نسأل الله أن يزيدهم ثباتًا، ومعنوياتهم مرتفعة، وظنهم بالله حسن، يقدمون أنفسهم وأموالهم طلبًا لإحدى الحسنيين.
                          ونبشركم بأن قبائل حلف النصرة الأشاوس عازمون عزمًا أكيدًا بإذن الله على الدفاع عن دين الله، ونصرة المظلومين والزحف إلى دار الحديث بدماج، لفك الحصار عنهم، راجين من الله نصره وتأييده، وتمكينه وتسديده، فإنه لا حول ولا قوة لنا إلا بالله العلي العظيم.
                          وإني أحث قبائل اليمن الشرفاء، ودعاة العلم النبلاء، وعوام المسلمين الكرماء بسرعة النفير إلى ساحات الشرف والبطولة، وميادين العز والكرامة في كتاف أو حاشد وغيرهما، فإن الحوثيين يتداعون على هدم الإسلام واستئصاله، ويتجلدون في ذلك وهم في رمقهم الأخير، وأهل الحق والإسلام هم أولى بالجلد والصبر والمصابرة قال تعالى:
                          { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ [آل عمران/200].





                          كتبه: أبو عبدالله محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن بن أحمد باجمال
                          ليلة الاثنين 28 من شهر الله المحرم عام 1435هـ


                          55

                          تعليق


                          • رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

                            بسم الله الرحمن الرحيم


                            الحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد
                            : فهذا يوم الأربعاء اﻷول من شهر صفر 1435هجرية الموافق 4/12/2013م هو اليوم السابع والخمسون من الحصار والحرب المستمران على أهل السنة في دماج حرسها الله من كل سوء ومكر وخديعة.

                            فالقصف مستمر والحصار يزداد خناقا على أكثر من 15 ألف نسمة بريئة لا حول لهم ولا قوة الا بالله العلي العظيم فأين من يدعي حقوق الإنسان والحريات وغير ذلك من الادعاءات الكاذبة والتي لا تخدم إلا من أرادوا يقيموا الدنيا ولم يقعدوها صياحا وتنديدا وشجبا وتبرعات وضغوطات وغير ذلك وأما أهل دماج فكأنهم ليسوا من البشر فلا أحد يشجب ولا أحد يندد ولا أحد يضغط أقل شيئ في أن يعاملوا معاملة الحروب بأن يسمح لهم بالغذاء والدواء وإخراج الجرحى فكل الحقوق بالنسبة ﻷبناء دماج ضاعت عند كثير من الناس إلا من رحم الله ولا حول ولا قوة إلا بالله.

                            وقد أصبحنا يومنا هذا على ما نصبح به كل يوم من أصوات الرشاشات والقناصات المحيطة بالمنطقة من جميع الاتجاهات وبعض القذائف المدفعية والتلغيمات والحفريات التي تهدد المنطقة لكن حسبنا الله ونعم الوكيل.
                            وقد كان يوم أمس مثل سابقه من اﻷيام الضرب فيه مستمر والحصار قائم وقد ضرب الحوثيون على مجموعة من طلاب العلم كانوا يحفرون خندقا ليمروا منه بسلام بقذيفة بي عشر مما أدى إلى جرح بعضهم نسأل الله لهم السلامة والعافية.
                            وقد أدخلت الهيئة الشعبية لمواجهة المد الطائفي بعد أيام من الضغوطات والتملقات للحوثيين دينة محملة ببعض المواد الغذائية كالدقيق والأرز والسكر وبعض المعلبات بعد أن فتشها الحوثيون تفتيشا دقيقا مع أنها ما تفك شيئا من المعاناة التي يعانيها أكثر من 15 ألف نسمة مع منع الهيئة من إدخال الغاز واﻷدوية بل تم مصادرتها حتى اﻷكسوجين منعوهم من إدخاله وهناك بعض الجرحى يحتاجون إلى أكسوجين فهم الذين قنصوهم ولم يسمحوا للصليب اﻷحمر بإخراجهم ولم يسمحوا ﻷحد بادخال اﻷدوية لهم ليموتوا فوق فرشهم موتا بطيئا عامل الله الحوثيين بما يستحقون.

                            واستمر الضرب والقنص طيلة النهار والليل ولم تبلغنا إلى اﻵن أي إصابة وذلك لعدم التمكن من التواصل ونسأل الله أن يسلم إخواننا والحمد لله رب العالمين. / شبكة العلوم السلفية
                            55

                            تعليق


                            • رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

                              سلسلة بشارات النصر تلوح في كتاف

                              (بحمد الله وقوته ومنته) (3)
                              بسم الله الرحمن الرحيم


                              الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده،

                              أما بعد:

                              فلا يزال الحوثيون يزاولون عملهم الإجرامي، ويستخدمون طريقهم الانتقامي، باستهداف بيوت الله والمصلين والعُبَّاد في دار الحديث بوائلة، بتوجيه الدبابات، وتسليط الهاونات، والرمي بالصواريخ، لا يمنعهم من ذلك نص قرآني، ولا حديث نبوي، ولا أدب شرعي، ولا خلق إسلامي، ولا عرف نبيل قبلي.

                              أين هم من قول الله عز وجل: ﴿ومن يقتل مؤمنًا متعمدًا فجزاؤه جهنم خالدًا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابًا عظيمًا﴾؟
                              أين هم من قوله تعالى: ﴿ومن أظلم ممن منع مساجد الله أن يذكر فيه اسمه وسعى في خرابها﴾؟
                              أين هم من قول نبينا الكريم وإمامنا العظيم ﷺ: «لا يزال المؤمن في فسحة من دينه ما لم يصب دمًا حرامًا»؟
                              وقوله
                              ﷺ:وهو ينظر إلى الكعبة: «ما أعظمك وما أعظم حرمتك، ولكن المؤمن أعظم حرمة عند الله منك»؟
                              وقوله
                              ﷺ:
                              : «لا تقتلوا المصلين»؟
                              لماذا لا يسلطون أسلحتهم الإبادية في قتال إمريكا الكافرة على السواحل اليمنية؟! لماذا لا يوجهون عتادهم في قتال اليهود في فلسطين؟! لماذا لا يخرجون الإمريكان من العراق وأفغانستان؟
                              لقد اتضح بحمد الله لمن كان ملبسًا عليه حقيقة ما عليه الروافض الحوثيون من كيدٍ ومكرٍ وخبث وعمالة وحقدٍ دفين على المسلمين وعباد الله الصالحين.
                              فإننا نقول للحوثيين: اعلموا بأنكم مهما جمعتم من جنود، وحشدتم من حشود، وخططتم ودبرتم لإبادة دعوة أهل السنة والجماعة من محافظة صعدة –أولًا- ومن سائر المحافظات –ثانيًا- فلن تصلوا إلى مرادكم –بقوة الله ومنته- ولن تدركوا ما يمنيكم به ساداتكم وكبراؤكم في طهران من بسط النفوذ، والتسلط على الناس، وما وصلتم إليه فإنما هو استدراج من الله لكم وللمغرورين بكم حتى تلقوا حتفكم، وتُطهر بلاد صعدة منكم –قناديل وزنابيل-، ونحن موقنون بنصر الله وتأييده –عشنا أو متنا، بنا أو بغيرنا- قال الله عزوجل: ﴿ولو شاء الله لانتصر منهم ولكن ليبلوا بعضكم ببعض والذين قتلوا في سبيل الله فلن يضل أعمالهم * سيهديهم ويصلح بالهم * ويدخلهم الجنة عرفها لهم * يا أيها الذين آمنوا إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم﴾.
                              واعلموا أن نهايتكم قد قربت –بإذن الله-، وأن علامات العز والكرامة قد لاحت في الأفق، فعما قريب يداس الحوثيون بالأقدام، وتصاب مقاتلهم بالسهام، وينعم المسلمون بالسلم والسلام، ويلتقي أهل الخير والإسلام من كتاف وحاشد وحرض وغيرها بالأبطال الأشاوس نبراس الإقدام في دار الحديث بدماج الأبية ﴿إن الله يدافع عن الذين آمنوا إن الله لا يحب كل خوان كفور ﴾ ﴿وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم﴾ ﴿إن الذين يحادون الله ورسوله كبتوا كما كبت الذين من قبلهم﴾ ﴿إن الذين يحادون الله ورسوله أولئك في الأذليين * كتب الله لأغلبن أنا ورسلي إن الله قوي عزيز﴾.
                              فالنفير النفير يا رجال التوحيد والسنة إلى سبل الكرامة وطرق العزة والمكنة.

                              كتبه بأرض وائلة الشماء:
                              أبو عبدالله محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن بن أحمد باجمال
                              ليلة الأربعاء 30 من شهر الله المحرم عام 1435هـ

                              55

                              تعليق


                              • رد: متابعة المستجدات على ساحة دماج

                                أدخلت الهيئة الشعبية لوقف المد الطائفي بعد ظهر اليوم قافلة غذائية مكونة من دينة محملة بعض المواد الغذائية وأخبرونا بأنهم أدخلوا معهم كمية من الأدوية في سيارة صالون لكن الحوثيين أحتجزوها في نقطة الخانق وربما يصادرونها مع أنهم ما أدخلوا القافلة إلا بعد التنسيق مع الحوثيين لكنهم يتفقون في صعدة وينقضون في دماج ولا حول ولا قوة إلا بالله.



                                55

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 24. الأعضاء 0 والزوار 24.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X