المشاركة الأصلية بواسطة السرب 99
مشاهدة المشاركة
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر
تقليص
X
-
رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر
بتحليلك ايش السبب الي يخليهم بعرضون بالارض بعدين المنصات هذي ايش سكود لان اول مره تعرض
-
رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر
يجب ان لا نقلل من العدوالمشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركةلا مخيف ولا شي
خلهم يتجرؤون ويطلقون واحد ويشوفون الرد الذي يعييدهم للعصر الحجري
اعتقد وقتها راح يقول العالم كان هنا مدينه اسمها طهران
وراح ينادي منادي ثاني يوم يقول القائد اية الله العظمي على خامئني استشهد اثناء زيارته للامام المهدي بالسرداب
فتساهل والسماح بسقوط اللوية الصواريخ اليمنية ...... وكان يتساهل البعض بها
استخدمت على مدننا ... ولاكن بفضل الله وحفظة ثم رجالنا لاكان علوووم ...... ايضاً بسبب سماحنا لسقوط الوية الصواريخ فقدنا اكثر من 70 من ابطال قوات التحالف وجرح المئات وخسرنا عشرات الاليات
وكان كلامنا صحيح بضرورة التدخل في اليمن رغم رفض البعض لتدخل
aviation-arab.net is your first and best source for all of the information you’re looking for. From general topics to more of what you would expect to find here, aviation-arab.net has it all. We hope you find what you are searching for!
aviation-arab.net is your first and best source for all of the information you’re looking for. From general topics to more of what you would expect to find here, aviation-arab.net has it all. We hope you find what you are searching for!
وكما قال الاميران نايف وسعود ... لم اكن متفاجئ من عاصفة الحزم ... بل المفاجئة لماذا تاخرت ... لانني كنت مؤمن بضرورة التدخل العسكري منذو البداية في حين رفض الجميع
انصحكم بمشاهدة لقاء الاميران نايف وسعود
aviation-arab.net is your first and best source for all of the information you’re looking for. From general topics to more of what you would expect to find here, aviation-arab.net has it all. We hope you find what you are searching for!
لذلك اخي مملكتنا الغالية التقليل من ايران مصييييييبة
عدو لا يقوى عسكرياً لقتالنا ... ولاكن يستطيع تكبيدنا خسائر ليست بسهله
الحل ... صفقة الاقمار مع فرنسا يجب ان تشمل ايضاً استئجار قمر تجسسي فرنسي حالي الى حين اطلاق الاقمار السعودية .. واستخدامه بتمشيط ايران تمشيط كامل
التحرك السريع في بناء الدفاع الجوي الطبقي ثاد والايجيس وخلفهم البيتريوت ... وعدم التاخر اكثر
جيل خامس لازم يدخل الى الخدمة وضغط على الامريكان باي وسيلة للحصول على الجيل الخامس
دفاعنا الجوي قوي ... ولاكن نريد زيادة امانه ... نريدالضربة الاولى لنا لانه دائماً اللي يبادر بالحرب حقق 20% من اهدافه
نقطة اخرى ...... اشعااال ايران داخلياً هي اسلم وافضل الطرق لاشغالها في نفسها وان تدمر نفسها بنفسها
لنشعل الطوائف والعرقيات الايرانية لكي تتقاتل في مابينها
اترك تعليق:
-
رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر
لا مخيف ولا شي
خلهم يتجرؤون ويطلقون واحد ويشوفون الرد الذي يعييدهم للعصر الحجري
اعتقد وقتها راح يقول العالم كان هنا مدينه اسمها طهران
وراح ينادي منادي ثاني يوم يقول القائد اية الله العظمي على خامئني استشهد اثناء زيارته للامام المهدي بالسرداب
اترك تعليق:
-
رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر
طبعاً قد كتبت قبل سنة ونصف عن حفر ايران للجبال واتخاذها كقواعد لصواريخ الاستراتيجية
وهذا هو الموضوع الذي كتبته
اترك تعليق:
-
رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر
الخطير في الموضوع عدة نقاط :-
1- ان ايران قد تستخدم سيناريو اطلق واختبى اي تخرج منصة معها صاروخ وتطلق ثم ترجع للكهف ... وايران كلها جبال اي ربما قد حفرت خلال هذه السنوات عشرات بل مئات الانفاق كيف لا وهم جرذان تحب الاختباء
2- الشيء المخيف ليس عدد الصواريخ ... بل عدد المنصات
اترك تعليق:
-
-
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.




اترك تعليق: