إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نايف
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة ترانش٣ مشاهدة المشاركة
    الى متى سنظل نفاخر بهذا القديم !!؟؟




    وها نحن بدأنا نجد من الصين بعض المواقف الغبية .

    هل نعجز عن استنساخه وهاهو موجود لدينا !!
    عندنا انواع من الصواريخ مش هذا فقط
    وبالمناسبة عندي انا شخصياً صورة غير المعلن عنه اطلاقاً وبالتمويه السعودي وقليل جداً من شاهدها ويعرف صحة كلامي
    لن اضعها هنا ولا اذا طلب احد الاشخاص

    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة ترانش٣ مشاهدة المشاركة


    شهاب = هاوسنق = سكود

    صاروخ عبارة عن محرك ورأس متفجر

    قديم وليس له تقنيات الصواريخ الحديثة

    لكنه مخيف ومدمر ويخيف الخليج كله

    ويحتاج لدفع مليارات لصده سواء ثاد او باتريوت3

    ولانستطيع صناعة مثيله , لماذا ؟

    هذا التساؤل يذبح لماذا لانصنع صواريخ ذات قوة تدميرية كبيرة ولو عمياء وبإعداد مهوله .

    سترعب اليهود وسترعب خامنئي وشلته وسترعب كل دولة قريبة منك وتحاول مشاغلتك عسكريا .

    أتمنى والله انتاجه على الاقل بعدد 5000 .

    وبعدين نبدأ بتطويربرامج صواريخ على مهلنا استراتيجية بعيدة ومتوسطة المدى وتكتيكية من كروز وشبيها لإسكندر وغيره .


    باكستان ايران كوريا جميعهم بدأو برامجهم بالسكود .

    هذي الحفر من صالح دول الخليج ليس العكس ولن اذكرها
    مشكله العمام الجحلط اذا لبسوا بدلة عسكرية ههههههههههههه

    اترك تعليق:


  • amerm
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    لو امتلك الخليج الرادع فستفكر ايران الف مره قبل اطلاق صاروخ واحد

    السؤال هنا هل تصنع السعودية صواريخ باليستية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اترك تعليق:


  • بخروش بن علاس
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة ترانش٣ مشاهدة المشاركة
    اي نعم هي خايفة ، لكنها في المقابل تقوم بعمل أشياء بدائية وفعالة

    حتى غواصات غدير تلك الاضحوكة هي خصصت لمشاغلت قطعك البحرية باهظة الثمن .

    الحاجة اظطرتهم لذلك

    انظر الى التروفي الاسرائيلي انتجوه بعد ان اصبحت اسطورة الميركافا مهدده بــ م/د القسام .

    السؤال انت ماذا أنتجت لتغطية حاجتك ؟
    التروفي بدأ العمل به في نهاية القرن الماضي قبل ظهور أسطورتك القسامية

    بالنسبة لغدير فمداها محدود و خطرها لمن يقترب من سواحلهم فقط

    و اتركك من أسلوب الانتقاص من البلد ..قال وش أنتجت

    اشتريت أو أنتجت أو سرقت

    أنا الآن أقوى منهم و باستطاعتي أن أدوسهم ,, رغم كل الخسائر التي ستقع في جانبي

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    ايضا علي شان تكون بالصوره فان العالم كله يعتمد علي نفط الخليج العربي لذا لا يستطيع ان يتخلى عن دعم الخليج حتى لا ترتفع اسعار براميل النفط وتوصل الي الف دولار للبرميل

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    راح تقول لي حتى هم راح يضربون السعوديه والخليج

    اقول لك لن يستطيعو بعون الله

    فان الدفاعات الجويه السعوديه والخليجيه سوف تتصدى لكل صواريخهم

    بينما هم لن يبقى لهم في البحر سفينه الا ويتم اغراقها

    ولا طائره الا وسوف يتم اسقاطها

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    طبعا تقول لي كيف نرجعها للعصر الحجري

    انا اقول لك

    خلال شهر سوف يتم ضرب عصب الحياه الايراني بدقه بما فيه الموانئ ومصافي النفط وابار النفط والجسور والسدود والمطارات ومحطات الكهرباء والمفاعلات النوويه والبنوك المركزيه ومحطات القطارات الخ

    وسوف ينتهي كل شي في ايران

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة ترانش٣ مشاهدة المشاركة
    اي نعم هي خايفة ، لكنها في المقابل تقوم بعمل أشياء بدائية وفعالة

    حتى غواصات غدير تلك الاضحوكة هي خصصت لمشاغلت قطعك البحرية باهظة الثمن .

    الحاجة اظطرتهم لذلك

    انظر الى التروفي الاسرائيلي انتجوه بعد ان اصبحت اسطورة الميركافا مهدده بــ م/د القسام .

    السؤال انت ماذا أنتجت لتغطية حاجتك ؟

    اخي الكريم

    اذا قامت ايران باي عمل عسكري ضدنا صدقني غير نرجعها للعصر الحجري خلال شهر

    وذلك بواسطة الطيرن فقط

    اما صواريخ رياح الشرق التي لدينا لو استخدمناها سوف تمسح طهران وقم وبندر عباس بالكامل من الوجود

    فهي ليست عمياء بالاضافه ان قوة تفجيرها تفوق بكثير صواريخ شهاب الايرانيه

    عشرين صاروخ ايراني ما يجون ربع صاروخ رياح الشرق

    هذا اولا

    ثانيا لدينا الباتريوت سوف يصد كل صواريخهم بحول الله وقوته

    بيما هم لايوجد لديهم ما يصد اي صاروخ او طائره سعوديه تتجه لهم

    اترك تعليق:


  • 3z000z-24
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة ترانش٣ مشاهدة المشاركة
    الى متى سنظل نفاخر بهذا القديم !!؟؟




    وها نحن بدأنا نجد من الصين بعض المواقف الغبية .

    هل نعجز عن استنساخه وهاهو موجود لدينا !!

    كلام قوي ورنان

    ولكن !! ماهي معطياتك لأسئلتك ؟ بطريقة سردك فأنت تدعي باننا لا نعمل ولا نصنع ولا نمتلك غير رياح الشرق ؟؟

    انا اقدر اسرد عشرات المصادر على امتلاك الترسانة البالستية السعودية على انواع مختلفة من الصواريخ قد تتجاوز ٧ انواع مختلفة بمديات مختلفة الا الاعداد لن نستطيع معرفتها


    ف لدي سؤال بسيط ويضا طلب موجه لك او اي احد ثاني يملك نفس وجهة نظرك


    السؤال هو : هل يعقل لدولة ان تنشى قطاع عسكري متكامل وضخم بأسم ( قوات الصواريخ الاستراتيجية ) فقط من اجل ٥٠ صاروخ CSS3 او ما يعرف برياح الشرق ؟؟

    دولة تملك اكثر من ٦ مراكز لهذا القطاع في اماكن مختلفة من البلد ( هذا المعلن فقط ) ولا تملك الا ٥٠ صاروخ ؟؟ الامارات تملك صواريخ سكود مع ذلك لم تنشئ قطاع عسكري كامل لهذه المجموعة الصغيرة التي تملكها وهذا هو الطبيعي ... فلا تنشئ قطاع كامل متكامل من اجل لا شيء الا اذا كنت تملك كل شيء


    الطلب هو : الحكمة تقول ( البينة على من ادعى ) وكلامك اعلاه كله ادعاءات باننا لا نعمل ولا نجتهد كالاخرين فأثبت كلامك

    اترك تعليق:


  • ترانش٣
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة عـابر مشاهدة المشاركة
    للاسف جميع المواقع المهمة تقع على الخليج العربي وعلى ذالك يجب الاسراع في الصفقات الدفاع لكن محركات YF-2B بيكون لها صرير تحفر انفاق ايران حفر
    اخشى ان يفرقعه فوق الاس 300 .

    اترك تعليق:


  • ترانش٣
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة بخروش بن علاس مشاهدة المشاركة
    هذا التهديد الايرني أوضح دليل على أنها أهينت في اليمن و تحس بالخطر
    اي نعم هي خايفة ، لكنها في المقابل تقوم بعمل أشياء بدائية وفعالة

    حتى غواصات غدير تلك الاضحوكة هي خصصت لمشاغلت قطعك البحرية باهظة الثمن .

    الحاجة اظطرتهم لذلك

    انظر الى التروفي الاسرائيلي انتجوه بعد ان اصبحت اسطورة الميركافا مهدده بــ م/د القسام .

    السؤال انت ماذا أنتجت لتغطية حاجتك ؟

    اترك تعليق:


  • ترانش٣
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    الى متى سنظل نفاخر بهذا القديم !!؟؟




    وها نحن بدأنا نجد من الصين بعض المواقف الغبية .

    هل نعجز عن استنساخه وهاهو موجود لدينا !!

    اترك تعليق:


  • ترانش٣
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر




    شهاب = هاوسنق = سكود

    صاروخ عبارة عن محرك ورأس متفجر

    قديم وليس له تقنيات الصواريخ الحديثة

    لكنه مخيف ومدمر ويخيف الخليج كله

    ويحتاج لدفع مليارات لصده سواء ثاد او باتريوت3

    ولانستطيع صناعة مثيله , لماذا ؟

    هذا التساؤل يذبح لماذا لانصنع صواريخ ذات قوة تدميرية كبيرة ولو عمياء وبإعداد مهوله .

    سترعب اليهود وسترعب خامنئي وشلته وسترعب كل دولة قريبة منك وتحاول مشاغلتك عسكريا .

    أتمنى والله انتاجه على الاقل بعدد 5000 .

    وبعدين نبدأ بتطويربرامج صواريخ على مهلنا استراتيجية بعيدة ومتوسطة المدى وتكتيكية من كروز وشبيها لإسكندر وغيره .


    باكستان ايران كوريا جميعهم بدأو برامجهم بالسكود .

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    صدق وش نوع الصوتاريخ حقتهم المعروضه

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    هذا يدل على أن البعض منا قد فقد الحس الأمني وأصبحت كاميرته مثل اللعبة بيد الطفل
    " صور وانشر " ..

    فقد تكتمت عاهران على حفرها للأنفاق وأكاد أجزم لو كان الأمر عندنا لقال فلان أخبرني ابن عمي أو ابن خالي عن كذا وكذا من الأمور الاستراتيجية والتي لا ينبغي حكايتها ولو عند أقرب الناس إليه ..

    كما أن البعض كما أسلفت جعل تصويره هواية يفشي ما لا يحق له إفشاؤه ..

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X