المشاركة الأصلية بواسطة ترانش٣
مشاهدة المشاركة
وهل حنا نايمين والا جالسين نتفرج علي ايران وحاطين ايد علي خد
حطها هالمعلومه حلقه في ودنك علي قولة المصريين
المعلومه هي
بدون استخدام الاسلحه النوويه والقوه الصاروخيه فان روسيا لن تستطيع ان تنتصر علينا بل سوف يتم سحق كل قواتها الجويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـه
لاحض وش اقول
اقول روسيا وليس ايران
القوة الجويه التي عندنا اجزم لك مليون بالميه انها تستطيع اعماء واسقاط كافة القوات الجويه الشرقيه
وبالنسبه لايران
كل ما دفعت دم قلبها واشترت سلاح سوف نشتري ماهو اقوى منه
ولو تجرات ايران واطلقت طلقه واحده فان ردت الفعل السعوديه سوف تعيدها للعصر الماموثي




اترك تعليق: