إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عااااجل :المملكة تقطع العلاقات مع ايران .

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .


    وجه مواطن سعودي صفعةً لقناة “العالم” الإيرانية التي استضافته في مداخلة على الهواء اليوم (الأحد)، للحديث عن تنفيذ وزارة الداخلية السعودية حكم القتل بحق نمر النمر.
    وعرَّفت القناة المواطن بأنه ناشط سياسي من المنطقة الشرقية بالمملكة يدعى محمد الشفاء، مطالبة إياه بكشف ما لديه من معلومات عن استعادة جثمان نمر النمر.
    ووفقًا لموقع أخبار 24 جاء رد المواطن على خلاف ما تمنت القناة، قائلاً: “اليوم هو الاحد بداية أسبوع في السعودية، حيث يعود الجميع إلى أعمالهم ويتوجه الطلاب إلى مدارسهم لأداء امتحاناتهم”.
    وتابع: “الوضع العام بالمنطقة مستقر ولا توجد مظاهر تلفت النظر كما يروج له الإعلام ومنه قناة العالم، والجميع هنا يتباشر بقتل النمر وبقية الإهاربيين”. ونوه إلى أن النمر صُنف إرهابيا بحكم قضائي، وأن في تنفيذ القتل به ترابطاً لأبناء المذهبين السني والشيعي”.

    تعليق


    • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

      تعليق


      • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .




        كذب محمد النمر، شقيق المدان بالإرهاب نمر النمر، مقطع فيديو متداول عبر عدد من المواقع الشيعية الإيرانية والعراقية، زعموا فيه أن السعودية قامت بإلقاء جثة النمر من خلال الطائرة.
        وكتب محمد النمر عبر حسابه بموقع “تويتر” أنه ورد اتصال من السلطات الأمنية أبلغتهم أن جثة المدان بالإرهاب النمر والآخرين الذين نفذ فيهم حكم القتل بموجب الحكم الشرعي أمس السبت 2 يناير دفنوا جميعهم في مقابر المسلمين ولن تسلم جثثهم لذويهم.
        وكانت ونشرت صفحات تابعة لشيعة العراق تدعى “شبكة عراق الخير”، مقطع فيديو بعنوان: “لحظة رمي جثة نمر النمر من طائرة على ذويه”، والحقيقة أن الفيديو يعود لواقعة سقوط جندي سعودي من طائرة هليكوبتر عام 2014 بحسب موقع المرصد.

        تعليق


        • رد: عاجل : تنفيذ حكم القصاص شرعا في 47 أرهابيا .

          المشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركة

          ليست حماس

          بل كل الشعب الفلسطيني الا من رحم اللــــــــــــــــــــه

          والدليل انه عندما توفي الملك عبد الله رحمه الله تذكر وش سوى اهل المقدس

          عموما اخي

          اقدم لكل كل الشكر والتقدير وارفع القبعه احتراما لك لانك عندما رايت الحق اتبعته

          وعندما عرفت الباطل اجتنبته

          كلنا اول مع الشعب الفلسطيني ولكن بعد اللي صار في منتدياتهم

          ومنابرهم الاعلاميه صرت اعتبرهم عدو لنا كاليهود والمجوس والدواعش

          حظروني ههههههههههههه مع الاسف تفكير خاطئ تماما وجهل عموما لانغتاب الان اصبحت اعلم لماذا فلسطين لاتتحرر
          يامرتوي شيمه وطولات وحسب
          ياجامع هيبه وماتعرف محال
          خيليك سحاب وعزوتك سيف حدب
          لو زالت الايام مجدك مايزال

          تعليق


          • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .



            رد قوي من الحريري على تطاول نصرالله تجاه المملكة







            رد سعد الحريري، رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، وزعيم تيار المستقبل، على تطاول الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله على المملكة، بعد تنفيذ حكم القصاص بحق 47 إرهابيًا، بينهم السعودي “نمر النمر”.
            وانتقد “الحريري” ما وصفها بالعاصفة الهوجاء التي هبت على المملكة في الساعات الماضية ومصدرها المواقع الإيرانية في طهران وبيروت وبغداد وصنعاء بعد الحكم الذي نُفذ بحق مدانين بجرائم إرهاب وتحريض على أعمال عنف وتطرف.
            وقال الحريري: “كان من دواعي الأسف الشديد، أن يتولى البعض في لبنان، تشريع الأبواب أمامها ويتقدم صفوف التحامل على المملكة وقيادتها، بأساليب مرفوضة ومقيتة، على صورة ما قرأناه وسمعناه من قيادات حزب الله والأتباع من مقلديه والمحيطين به”.
            وأضاف: “هناك من يتحدث عن السعودية ودورها ويطلق الاتهامات بحقها، كما لو أنه يتحدث عن نفسه وعن الحالة التي تعيشها إيران ويعانيها الشعب الإيراني.
            وأشار إلى أن الكلام عن الاستبداد والقهر والإرهاب والقتل والإجرام والإعدام وشراء الذمم، والكلام عن التدمير والتهجير والتشريد وتعطيل الحوار وارتكاب المجازر والتدخل في شؤون الآخرين.
            وتابع أن “الكلام عن الإيغال في الفتن وتعميم ثقافة السب والشتائم وإقصاء المعارضين.. هي كلها صفات طبق الأصل تنطلق على ألسنة القيادات في حزب الله، وتنطبق قولًا وفعلًا وممارسة وسلوكًا على الحالة التي يمثلها النظام الإيراني ومشروع التمدد الإيراني على حساب العرب ودولهم ومجتمعاتهم.
            وأكد أن حزب الله، يتصرّف بأنه مسؤول عن كل أبناء الطائفة الشيعية في العالم، من نيجيريا إلى البحرين إلى الهند والباكستان وصولًا إلى المملكة العربية السعودية وسائر دول الخليج.
            ولفت إلى أنه بذلك يسير “على خطى الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ينطلق من مرجعية سياسية زائفة، لإسقاط حدود السيادة الوطنية للدول القريبة والبعيدة، ويعطي نفسه حقوقًا غير منطقية للتدخل في شؤونها والاعتراض على قراراتها والاساءة لقياداتها، وإشهار سيوف التهديد والوعيد في وجهها.
            وأردف أنه “لقد بات من المؤكد، في ضوء المسلسل الإيراني الطويل الجاري تقديمه في لبنان وسوريا والعراق والبحرين واليمن ومصر والسعودية وغيرها من الدول، أن الخلفيات المذهبية هي التي تتحكم بسلوك إيران ومن معها، والذي أصبح علامة فارقة من علامات التوتر وإثارة النعرات في غير مكان من العالم العربي.
            وبحسب صحيفة عاجل نبه الحريري في بيانه على عدة نقاط أهمها أن نمر النمر مواطن سعودي يخضع كسائر المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة لأحكام القوانين السعودية وأن حصر ردة الفعل على أحكام الإعدام، هو وجه من وجوه التلاعب على الغرائز المذهبية.
            كما شدد على رفضه للمرة المليون تدخل البعض في الشؤون الداخلية للدول الشقيقة، مؤكدا يقينه بأن المملكة، تلتزم حدود المصلحة الإسلامية والعربية وأن معظم المزاعم الباطلة بحق المملكة العربية السعودية التي تطلقها أبواق إيران اليوم هي تهم تنطبق حرفيا على ممارسات النظام السوري بحق شعبه.
            وختم أن أبناء الطائفة الشيعية في لبنان والسعودية والعراق واليمن، وفي أي مكان من العالم العربي، هم مواطنون في دولهم قبل أي شيء آخر، شأنهم في ذلك شأن كل المواطنين من مختلف الطوائف. وإن التصرف الإيراني مع هؤلاء المواطنين بصفتهم رعايا إيرانيين في دولهم، بات يمثل الخلل الأكبر الذي يهدد العالم الإسلامي، ويحرك عوامل الفتن في غير مكان ومناسبة.

            تعليق


            • رد: عاجل : تنفيذ حكم القصاص شرعا في 47 أرهابيا .

              تم دمج الموضوعين بسبب محتواها وتسلسلها واحد وبعيدا عن التشتت





              تعليق


              • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

                كندا تعبر عن قلقها إزاء “التوتر المذهبي” بين السعودية وإيران

                JANUARY 4, 2016


                وزير الخارجية الكندي ستيفان ديون
                أوتوا- الأناضول: أعرب وزير الخارجية الكندي، ستيفان ديون، عن قلقه البالغ إزاء “التوتر المذهبي” بين المملكة العربية السعودية وإيران، على خلفية إعدم المملكة رجل الدين السعودي (شيعي) نمر باقر النمر.
                جاء ذلك في بيان، أصدره ديون الإثنين، حول التصعيد بين طهران والرياض عقب إعلان السعودية إعدامها لـ 47 شخصاً، بينهم النمر.
                وأكد ديون “معارضة بلاده للاعدامم”، مضيفاً “يتزايد قلقنا باستمرار، إزاء التطورات فيما يتعلق بحقوق الإنسان والمحاكمات في المملكة العربية السعودية، وسنستمر في إبلاغ وجهات نظرنا للمسؤولين السعوديين بهذا الشأن، لذا نناشد الحكومة السعودية بحماية حقوق الإنسان، والاتسام بالعدل، والإعتدال أكثر تجاه الأصوات المعارضة”.
                وأعرب ديون عن قلقه كذلك إزاء “قطع العلاقات الدبلوماسية بين السعودية وإيران”.
                وأعلنت وزارة الداخلية السعودية، السبت الماضي، إعدام 47 شخصاً، بتهمة إنتمائهم الى “تنظيمات إرهابية”، بينهم “النمر”.
                وكانت محكمة الاستئناف الجزائية والمحكمة العليا، في المملكة، أيدت في 25 أكتوبر/ تشرين أول 2015، الحكم الابتدائي الصادر بإعدام نمر باقر النمر، في الشهر نفسه عام 2014، لإدانته بـ”إشعال الفتنة الطائفية، والخروج على ولي الأمر في السعودية”.

                تعليق


                • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

                  ولي ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي

                  6:14 مساءً - 4 يناير, 2016


                  واس - الرياض
                  تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم اتصالاً هاتفياً من معالي وزير الخارجية الأمريكي جون كيري.
                  وجرى خلال الاتصال استعراض مجالات التعاون الثنائي بين البلدين إلى جانب بحث مستجدات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط .

                  تعليق


                  • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

                    الإفراج عن الصيادين القطريين المختطفين في العراق




                    أفادت تقارير إعلامية اليوم الاثنين، بإطلاق سراح الصيادين القطريين المختطفين في العراق، مؤكدة أن الحكومة القطرية لعبت دوراً كبيراً من خلال الجهود الدبلوماسية التي تكللت بالإفراج عنهم اليوم، حسب صحيفة “الوئام”.يذكر أن مجموعة كبيرة من المسلحين المجهولين قد اختطفت 26 قطرياً على الأقل، كانوا في رحلة صيد من معسكرهم في الصحراء بالقرب من الحدود السعودية أواخر العام المنصرم، وتمكن ما لا يقل عن تسعة من المخطوفين من الفرار وعبروا الحدود إلى الكويت.

                    تعليق


                    • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

                      الجبير : منع المواطنين من السفر إلى إيران .. والحجاج الإيرانيون محل ترحيب

                      6:30 مساءً - 4 يناير, 2016



                      المناطق - رويترز
                      كشف وزير الخارجية عادل الجبير أن قطع العلاقات أعقب أعواما من السياسات العدوانية الإيرانية. وأكّد الجبير في حديث لوكالة رويترز أن المملكة ستوقف كل حركة الملاحة الجوية مع إيران، كما ستوقف كل العلاقات التجارية معها بشكل كلي. وقال وزير الخارجية إن المملكة ستمنع مواطنيها من السفر إلى إيران، لكن الحجاج الإيرانيون ما زالوا محل ترحيب في السعودية. وشدّد الجبير على أن نمر النمر كان إرهابيا متورطا في عمليات إرهابية، مشيراً إلى أن السعودية تستحق الثناء بسبب الإعدامات لا الانتقاد.

                      تعليق


                      • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

                        الشيخ محمد الجزاع: “المملكة” تبعث رسالة الإسلام .. وماضية في قطع دابر الفتنة

                        2:21 مساءً - 4 يناير, 2016


                        المناطق - حائل
                        أكد رئيس المحكمة العامة بمنطقة حائل فضيلة الشيخ محمد بن صالح الجزاع , أن الأحكام الشرعية والتي صدرت بحق 47 إرهابيا ومحرضا , يوم السبت الموافق 22 – 3 – 1437هـ , بعد استكملت جميع درجات التقاضي تأتي لتحقق المبدأ الإسلامي القويم الرامي إلى إقامة العدل وحماية بلاد المسلمين والحفاظ على أمن الوطن والمواطنين , ولتبعث مجددا رسالة واضحة للعالم أجمع أن هذه البلاد قامت على شريعة الإسلام وأن المملكة العربية السعودية بقيادتها وشعبها يقفون صفا واحدا ضد كل ما من شأنه الإخلال بأمن المملكة أو وحدتها وقد حذرنا نبينا صلى الله عليه وسلم ممن يقتحم علينا وحدتنا ويريد أن يشق عصى الجماعة ففي حديث عرفجة رضي الله عنه ، قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (من أتاكم ، وأمركم جميع ، على رجل واحد ، يريد أن يشق عصاكم ، أو يفرق جماعتكم ، فاقتلوه) ؛ وفي رواية (كائناً من كان).
                        وقال فضيلته , إن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – تسعى دائما إلى اتخاذ إجراءات رادعة لمواجه الإرهاب والتطرف وتبذل كل السبل المعينة على تحقيق ذلك في الداخل والخارج , فإن الحكم الصادر بحق هؤلاء الإرهابيين والمحرضين ما هو إلا امتداد لجهود المملكة المستمرة في استباب الأمن والقضاء على دابر الفتنة ونشر الأمن والأمان كي يعم الرخاء والازدهار على أرض هذا الوطن المعطاء مهد النبوة ومنبع آخر الرسالات السماوية.
                        وبين فضيلته , لأن الأحكام القضائية الصادرة بحق أولئك المدانين بجرائمهم هو حق منطلق من ثوابت شرعية وقائم على شواهد وأدلة وبراهين فإن المملكة بهذا حازت على التأييد الداخلي من أبناء الشعب السعودي والمقيمين على أرض المملكة , كما أن هذا يستوجب التفاف أبناء هذا الوطن خلف قيادة حكيمة ماضية قدما في تطبيق شريعة الإسلام , وكذلك حول العلماء الراسخين في العلم الشرعي في المملكة , وحول رجال هذا الوطن البواسل على كافة ثغور الوطن والذين بذلوا أرواحهم لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم والمواطنين

                        تعليق


                        • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

                          رئيس الاتحاد البرلماني العربي يدين اقتحام السفارة السعودية في طهران

                          الكويت - 4 - 1 (كونا) -- دان رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم اليوم الاثنين اقتحام سفارة المملكة السعودية في طهران وقنصليتها في مدينة مشهد مشددا على ان هذه الاعتداءات انتهاك صارخ لالتزام الدول بحماية البعثات الدبلوماسية ...الخ

                          تعليق


                          • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

                            جمهورية جيبوتي : الاعتداء على سفارة وقنصلية المملكة في إيران انتهاكاً صارخاً للمواثيق الدبلوماسية والأعراف الدولية




                            هشام محمد_وطني الحبيب
                            عبرت جمهورية جيبوتي عن تنديدها واستنكارها الشديدين للاعتداء الذي تعرضت له سفارة المملكة العربية السعودية في طهران وقنصليتها في مدينة مشهد في إيران ، مؤكدة أن هذا الاعتداء يعد خرقاً فادحاً وانتهاكاً صارخاً للمواثيق الدبلوماسية والأعراف الدولية .
                            جاء ذلك في بيان صادر عن وزارة الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية جيبوتي ، و وقالت “: كما تحمل السلطات الإيرانية مسؤولية الوفاء بالتزاماتها لحماية وصون البعثات الدبلوماسية وضمان سلامة أعضائها والإسراع في اتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية رادعة بحق المعتدين” .
                            وأضاف البيان ” إذ تدعو حكومة جمهورية جيبوتي السلطات الإيرانية إلى الالتزام بالقواعد ، والأعراف الدولية التي تقضي باحترام سيادة الدول ، وعدم التدخل في شؤونها الداخلية ؛ فإنها تعرب عن تقديرها البالغ للدور الرائد الذي تقوم به المملكة العربية السعودية لإرساء دعائم الأمن وتثبيت أسس السلم على الصعيدين الإقليمي والدولي، وتؤكد في الوقت ذاته تضامن جيبوتي التام مع المملكة، وتأييدها الكامل لكافة الإجراءات التي تتخذها لموجهة التطرف والإرهاب والحفاظ على أمنها واستقرارها “.

                            تعليق


                            • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

                              شد وجذب كبير.. عالم دين شيعي «مصري» يفاجيء الإعلامية إنجي أنور بمعلومات غريبة عن نمر النمر الذي أعدمته السعودية.. وينتهي به الحال بالإنسحاب على الهواء مباشرة !!





                              شهدت حلقة “مساء القاهرة ” الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور على فضائية “Ten”، مساء أمس الأحد، حالة كبيرة من الشد والجذب، سببها أن عماد قنديل، العالم الشيعي منسق ائتلاف خدّام أحباب العترة المحمدية، رفض الحديث مع أي أحد من المذاهب السنيّة حتى إنه أجبر على سماع الشيخ مظهر شاهين، العالم الأزهري والإعلامي، لكنه انسحب بعد ذلك على الهواء من البرنامج.



                              عماد قنديل منسق ائتلاف خدام أحباب العترة المحمديةمعلومات غريبة عن نمر النمر الذي أعدمته السعودية
                              اتهم السعودية بتبني الفكر الوهابي ورفض أن يسمع أو يحاور أي أحد من أهل السنّة، وقال: “جميع المنظمات العالمية تشهد أن الإرهاب من الفكر الوهابي سواء القاعدة، أو تنظيم داعش، أو تنظيم جبهة النصرة، أو جيش الإسلام، أو ما يوجد في ليبيا، وسيناء، كل هؤلاء ينتمون للفكر الوهابي وليس من الشيعة”.

                              قنديل احد مؤيدي السيسي معلومة

                              تعليق


                              • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

                                الإثنين 4 يناير 2016 - 10:18 بتوقيت غرينتش السيد أحمد خاتمي: إعدام الشيخ النمر مؤشر على غياب حقوق الإنسان في السعودية



                                وفي لقاء خاص مع قناة العالم الإخباري لبرنامج "من طهران" وفي إشارة إلى الاحتجاجات التي شهدتها المدن الإيرانية على جريمة إعدام الشيخ نمر باقر النمر والوقفات الساخطة التي أقيمت بهذه المناسبة أمام بعض الملحقيات السعودية في إيران أكد السيد أحمد خاتمي: أنا لا أؤمن بالتهجم على السفارات فسفارة أي بلد في الحقيقة هي ضيف في ذلك البلد، نحن لن نحصل على أي شيء من خلال الهجوم على السفارات وإحراقها، وبذلك نسيء حتى إلى ذلك الحراك المقدس.. فالمهم والضروري هو الحراك والهياج والتظاهر والاحتجاج.. نحن ندين بشدة جرائم آل سعود لكننا لا نرى التهجم على السفارة أو القنصلية السعودية في إيران أمراً لائقا.

                                وانتقد السيد أحمد خاتمي إقدام النظام السعودي على إعدام الشيخ نمر النمر بشدة مضيفاً أن: آل سعود يريدون أن يوهموا العالم أن الذين أعدموا هم إرهابيين... لكن الحقيقة لن تظل محجوبة رغم ما يروم هؤلاء الكذبة، إذ أن الشيخ النمر لم يكن إلا عالماً شيعياً مجاهداً شجاعاً قد ضحى بنفسه من أجل الدفاع عن حقوق شعبه. ووصف إمام جمعة طهران المؤقت إعدام الشيخ النمر مؤشراً على غياب حقوق الإنسان في السعودية وقال إن الشيخ النمر والأشخاص الثلاثة الذين أعدموا معه لم يعدموا إلا بسبب عقيدتهم. وأضاف أن: من دفعوا النظام السعودي إلى قتل هذا الشيخ إنما هدفهم ليس إلا إذكاء نار الفرقة خاصة بين السنة والشيعة

                                وفي إشارة إلى روح التلاحم بين السنة والشيعة صرح السيد أحمد خاتمي إلى أن: إخوتنا اهل السنة يعارضون الوهابيين كما يعارضهم الشيعة، كما أن علماء الشيعة حجموا من أن تتوسع نار الفتنة أكثر لحد الآن، وسوف يواصلون هذا النهج.. ولذلك فإن المنطقة سوف لن تشهد حرباً طائفية بين السن والشيعة، إذ أن الفصيلين ومنذ قرون طويلة يتعايشون في مختلف البلدان الإسلامية مع الآخر، وهذا هو نهج أئمتنا عليهم السلام.. لكن الأعداء سوف يواصلون مخطط بث الفرقة بين الشيعة والسنة؛ لكنهم سوف يفشلون في ذلك. وحذر خاتمي من تبعات دعم المجموعات الإرهابية على الأنظمة الحاكمة في المنطقة؛ وقال: إن هؤلاء التكفيريون سوف ينقضون يوماً على هؤلاء.. فجماعة داعش أعدمت الكثير من علماء أهل السنة، كما أعدمت المسيحيين.. فهؤلاء ليسوا إلا غدة سرطانية إن لم يتحم احتواءها فستشكل خطراً على البشرية جمعاء.. والداعم لهذه الغدة السرطانية إنما هي العربية السعودية. وأضاف قائلاً: هم يكذبون أنهم كونوا تحالفاً ضد داعش.. إذ أنهم هم من ينتج داعش. وأشار السيد أحمد خاتمي إلى التحذيرات من مغبة إعدام الشيخ النمر وتأثير ذلك على مصير العلاقات الإيرانية السعودية بالقول: لم تكن إيران الوحيدة التي حذرت من ذلك بل الكثير من علماء العالم الإسلامي طالبوا بوقف تنفيذ هذا الحكم،.. ولكن بشأن العلاقات الإيرانية السعودية فهذا يعود إلى الجهاز الدبلوماسي وأنا أرى أن الجهاز الدبلوماسي الإيراني في إيران يتابع أصول العزة والحكمة والمصلحة. وقال خاتمي إن الجرائم الأخيرة للنظام السعودي إنما هي دليل على فجاجة حكام السعودية الجدد في الصعيد السياسي.. نظام آل سعود بات في مستنقع أصبح الخروج منه يوماً بعد يوم صعباً أكثر وأكثر.. حيث صعدت هناك إلى الحكم مجموعة شابة مبتدئة متعطشة للسلطة سخيفة وفجة مختلفة فيما بينها.

                                ووصف خاتمي السعودية بأنها الداعم الأساسي للمجموعات التكفيرية وصرح بالقول: الكل في جميع أنحاء العالم يعلمون أن السعودية هي أم المجموعات التكفيرية.. وإن داعش والقاعدة والنصرة كلها ربيبة السعودية.. أي أنه في أي نقطة من العالم يحدث اغتيال تكون لقارون المنطقة الحكومة السعودية يد فيه. ووصف الإجراءات السعودية الأخيرة دليلاً على فجاجة حكام السعودية الجدد في الشؤون السياسية، وقال إن إعدام الشيخ النمر هو ذروة جنون آل سعود.. فليعلموا أن الشيعة إنما تشكل أقلية قوية ومقتدرة في السعودية، وإن الشيخ النمر لم يكن يطالب بغير حقوق الشعب، وإن مزاعم حكام السعودية أن إعدام الشيخ النمر كان بسبب الإرهاب ليست إلا أكذوبة.. فسلاح الشيخ النمر لم يكن سوى منبر الجمعة وإن ما كان يطالب به ليست سوى حقوقاً إنسانية يقرها العالم أجمع.. وهو قد جهر بهذا.. وكان العالم قد تقبل انتقاداته هذه.

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 84. الأعضاء 0 والزوار 84.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X