المشاركة الأصلية بواسطة anwaralsharrad
مشاهدة المشاركة
هذه المنظومة حسب التوصيف فانها غير سلكية بالمطلق ولا اظن انها تحوي شعلة حرارية
هي فقط مبنية على حاوية الكوكنورس ومحرك الاطلاق وربما الجيروسكوب اما اسطح السيطرة و اجنحة الاتزان فتم استبدالها وكذلك الرأس الحربي على الارجح تم استبداله باخر بصمام تفجير اخر
على كل حال يستحق الامر منك ان تدقق فيه من خلال مصادرك في المستقبل
وهذه صورة جديدة للكونكورس في معارك يبرود من طرف الحزب

قليل ما تخرج من طرفهم صور او فيديوهات .

اترك تعليق: