إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .



    ما توضيحك اخ خبير حول هذه المنظومة البصرية المركبة على الكونكورس ؟
    نجد ان منظومة الكورنيت البصرية الحرارية تركب على الكورنكورس
    فما امكانية توليف منظوامت اخرى ؟
    وما المميزات التي تضيفها ؟
    وما قصة تثبيت الصورة في منظومة المشهد الحراري ؟
    هذه المشاركة ثالث مرة اكتبها ويخرب المتصفح

    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
    الكورنيت الإيراني ( دهلاوية) لم يدشن خط إنتاجه إلا في شهر 7 /2012 .. من المبكر الحديث عن تصديره إو إرساله للحلفاء .. عكس الكونكورس والطوفان الإيرانيين حققوا إكتفاء ذاتي من هذا الصواريخ
    باعتقادك
    ما معدل انتاج هذه الصواريخ سنويا ؟

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    المشاركة الأصلية بواسطة salah_5999 مشاهدة المشاركة
    لم نر الكورنيت الايراني حتى الان (دهلاوية)
    لكن هل جودة التصنيع الايراني نفس الروسي ؟
    الدراغون هل استخدم في حرب 2006 ؟
    ما مقدار مرونة الحركة بالنسبة لك مع منصة تاو كشخص ميداني عامل على السلاح ؟
    وما الاجراءات التي لك ان تتخدها في وقت انكشاف الموقع ؟

    الكورنيت الإيراني ( دهلاوية) لم يدشن خط إنتاجه إلا في شهر 7 /2012 .. من المبكر الحديث عن تصديره إو إرساله للحلفاء .. عكس الكونكورس والطوفان الإيرانيين حققوا إكتفاء ذاتي من هذا الصواريخ

    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    ^^^
    سهم احمر

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    المشاركة الأصلية بواسطة خبير مضاد الدروع مشاهدة المشاركة
    في اي سلاح اخ انور
    الكونكورس ..........

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    في اي سلاح اخ انور

    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .


    صناديق كونكورس ليبية في سوريا ...

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    اخي الاسرائييلين ظنو ان هناك قبضتين فقط في كل محور لدى حزب الله ولكن مع بداية الحرب تفاجئ العدو بكثافة اطلاق الصواريخ الموجهة بكافة انواعها0000بالنسبة لنسف القبضات يا اخي رمات الصواريخ كانو عبارة عن مجموعات صغيرة جدا وكانت تكمن الاسلحة في وضعية الجهوزية في كمائنها ممكن اخي انه تم استشهاد المجموعة او شروط المعركة لم تحتم علي الانسحاب مع الاجهزة وبعدين يا اخي اليهود لم يمسكوا الا اجهزة تعد على الاصابع اليد مقارنة بما يمتلكه الحزب 0000 بانسبة للتاو انا قلت ان الاجهزة الروسية اكثر مناورة من التاو ولكن هذا لا يعني عدم فاعلية التاو في ارض المعركة فيمكن وضع التاو في مربض مناسب ومخفي ويكون مجهز بشبكة ارضية للانسحاب من المكان اهم قطهة في الجهاز هي المنظار وما تحتويه 0000 الكورنيت الايراني مشابه للروسي بنسبة 95

    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    المشاركة الأصلية بواسطة خبير مضاد الدروع مشاهدة المشاركة
    اخي الصناعة الايرانية عبارة عن هندسة عكسية والكونكورس الايراني لايقل جودة عن الروسي .... بالنسبة للدراغون الان يستخدم من قبل جيش بشار في المعارك ....بالنسبة للتاو اخي انا قلت التاو يحتاج الى وقت لنصبه ووقت للانسحاب من المكان فهو اجزاءه كثيرة وكبيرة و تسد عنه الروسي الاخف والاسرع في المرونة التكتيكية وتغيير المربض وسهولة استخدامه اخي اذا تم اكتشاف موقعك ستموت فيجب ان تختار مربط يكون غير متوقعه العدو انه سيكون مربض هناك صور الكورنيت اليراني على النت اكتب عنه وستجد الصورة
    كلامك يعني ان التاو لا يوجد مكان مرن لاستخدامه الا على اسطح المركبات
    ومشكلته ايضا ان التلقيم فيه ليس مرن مثل الروسي
    هل المنصتين او الثلاثة التي عرضها اليهود هي كل ما خسره الحزب في حرب لبنان من منصات التاو ؟
    وما سبب عدم استخدام الكثير من الصواريخ التي تم ضبطها (تاو وكونكورس و فاغوت و كورنيت) او على الاقل نسفها لمن لم يستطع استخدامها
    بالنسبة للتاو
    ما هو اثمن جزء فيه واكثره اهمية يمكن للمقاتل الخروج به في الحالات الحرجة ؟
    تاكورنيت الايراني رأيت صوره و هو مختلف عن الروسي

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    المشاركة الأصلية بواسطة خبير مضاد الدروع مشاهدة المشاركة
    اخي الصناعة الايرانية عبارة عن هندسة عكسية والكونكورس الايراني لايقل جودة عن الروسي .... بالنسبة للدراغون الان يستخدم من قبل جيش بشار في المعارك ....بالنسبة للتاو اخي انا قلت التاو يحتاج الى وقت لنصبه ووقت للانسحاب من المكان فهو اجزاءه كثيرة وكبيرة و تسد عنه الروسي الاخف والاسرع في المرونة التكتيكية وتغيير المربض وسهولة استخدامه اخي اذا تم اكتشاف موقعك ستموت فيجب ان تختار مربط يكون غير متوقعه العدو انه سيكون مربض هناك صور الكورنيت اليراني على النت اكتب عنه وستجد الصورة
    هل جربت الرمي على أهداف متحركة ؟؟

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    اخي الصناعة الايرانية عبارة عن هندسة عكسية والكونكورس الايراني لايقل جودة عن الروسي .... بالنسبة للدراغون الان يستخدم من قبل جيش بشار في المعارك ....بالنسبة للتاو اخي انا قلت التاو يحتاج الى وقت لنصبه ووقت للانسحاب من المكان فهو اجزاءه كثيرة وكبيرة و تسد عنه الروسي الاخف والاسرع في المرونة التكتيكية وتغيير المربض وسهولة استخدامه اخي اذا تم اكتشاف موقعك ستموت فيجب ان تختار مربط يكون غير متوقعه العدو انه سيكون مربض هناك صور الكورنيت اليراني على النت اكتب عنه وستجد الصورة

    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    المشاركة الأصلية بواسطة خبير مضاد الدروع مشاهدة المشاركة
    اخي هذه المنصات كانت من قبل عند الجيش السوري وهذا يرجع لهم من اى دولة يحضرون السلاح فروسيا حليفتهم وكذللك ايران وبالمناسبة هناك انواع كثيرة اخرى من الصواريخ الايرانية المضادة للدروع موجودة مع الجيش السوري
    لم نر الكورنيت الايراني حتى الان (دهلاوية)
    لكن هل جودة التصنيع الايراني نفس الروسي ؟
    الدراغون هل استخدم في حرب 2006 ؟
    ما مقدار مرونة الحركة بالنسبة لك مع منصة تاو كشخص ميداني عامل على السلاح ؟
    وما الاجراءات التي لك ان تتخدها في وقت انكشاف الموقع ؟

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    المشاركة الأصلية بواسطة خبير مضاد الدروع مشاهدة المشاركة
    اخي هذه المنصات كانت من قبل عند الجيش السوري وهذا يرجع لهم من اى دولة يحضرون السلاح فروسيا حليفتهم وكذللك ايران وبالمناسبة هناك انواع كثيرة اخرى من الصواريخ الايرانية المضادة للدروع موجودة مع الجيش السوري
    الإيرانيين لديهم صناعة عسكرية تعتمد على الهندسة العكسية .. هم تقريباً ينتجون كل شيء بمساعدة تقنية من الروس والصين والكوريين الشماليين .

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    اخي هذه المنصات كانت من قبل عند الجيش السوري وهذا يرجع لهم من اى دولة يحضرون السلاح فروسيا حليفتهم وكذللك ايران وبالمناسبة هناك انواع كثيرة اخرى من الصواريخ الايرانية المضادة للدروع موجودة مع الجيش السوري

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 24. الأعضاء 0 والزوار 24.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X