رأيت فيديو من كام يوم لروسي ينتزع الصمام التأخيري من قذيفة الاربيجي
لكن الوكسه انه بيتكلم بالروسي
ممكن اترجمه
وربنا يعطيك اجره في الاخرة اضعاف مضاعفه
وربنا يعطيك اجره في الاخرة اضعاف مضاعفه
الأعضاء المتواجدون الآن 24. الأعضاء 0 والزوار 24.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.
اترك تعليق: