إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    ما اعتقده بخصوص النسخة المزودة بمسبار انه تم اجراء احد تعديلين او كلاهما اما تك تقصير الشحنة الاساسية و الاحتفأظ بنفس المحرك الصاروخي(ارجو من الاخ انور ان يبين نقطة المحرك الصارخي هل هو نفسهرام تم تحديثه ) او تم تقليل المسافة بين الصاروخ كاملا و الشحنة الابتدئية المعززة و بذلك يتوفر فراغ للمسبار .

    اترك تعليق:


  • akai
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    من الصور يتضح فعلا أنه هناك تقليل من طول الشحنة الأمامية , ولكن أرى أن طول المسبار أطول من ما تم تقليله من الشحنة الأمامية

    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .







    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .


    9М111М "Фагот





    9М113М "Конкурс



    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .



    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .



    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    المشاركة الأصلية بواسطة anwaralsharrad مشاهدة المشاركة
    تفسير جميل .. وبهذا نكون قد دخلنا بفرضية جديدة تتحدث عن أن المسبار يحوي مادة متفجرة وليس الغرض من زيادة مسافة المباعدة .
    صحيح
    ولكن حتى الان لم اجد اي صورة مقطعية لكونكورس بمسبار
    الكهرباء و الدراسة لا تسعف الواحد للبحث باستفاضة
    اجمل النتائج في البحث تجدها حين تبحث عن شيئ اخر بسبب ادراجها تحت كلمات دلالية بعيدة عنها .
    هل من تفاصيل حول النسخة البلغارية من الكونكورس
    او الصفقات التي استجلبت بها سوريا مخزونها من الكونكورس؟
    باعتقادي هناك فرق في الاختراق بين النسختين
    البحث علة الجوال صعب فارجو ممن لديه القدرة ان يساعد.

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    المشاركة الأصلية بواسطة salah_5999 مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للنسختين المسبار و بدونه
    لدي ملاحظة




    هنا نلاحظ انتهاء البدن بالعيار الاساسي عند اسطح السيطرة الامامية




    اما هنا فنجد ان العبوة الفرعية امام اجنحة السيطرة قد اخذت مكانا
    ورايي ان النسخة بمسبار تم نزع الشحنة ذات العيار الكبير (الامامية)و وضع مسبار(شحنة ذات عيار صغير فرعية) بنفس الطول تقريبا مع تقصير في بدن الشحنة الاساسية ليتلائم مع طول الحاوية
    تفسير جميل .. وبهذا نكون قد دخلنا بفرضية جديدة تتحدث عن أن المسبار يحوي مادة متفجرة وليس الغرض من زيادة مسافة المباعدة .

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    المشاركة الأصلية بواسطة salah_5999 مشاهدة المشاركة
    اي ان الدبابات الروسية يمكنها النجاة لو دمجة فيها انظمة مثل التي في الدبابات الغربية
    مثل هذه الأنظمة أخي صلاح تعزز كثيراً من بقاء العربات المدرعة .. لكنها بالتأكيد لا تمثل دواء شافياً لجميع الأمراض !!

    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    المشاركة الأصلية بواسطة anwaralsharrad مشاهدة المشاركة
    خروج الطاقم ونجاتهم بعد الإصابة بصاروخ كونكورس يؤكد ما سبق وتحدثنا عنه عن ضرورة توفر أنظمة آلية لإطفاء النيران ، خصوصاً وأن النيران بدأت الإشتعال في مرحلة لاحقة وليس بعد إصابة الدبابة مباشرة !!! وهكذا ببساطة كان يمكن إنقاذ الدبابة على الرغم من الأضرار التي ألحقها الصاروخ بهدفه .
    اي ان الدبابات الروسية يمكنها النجاة لو دمجة فيها انظمة مثل التي في الدبابات الغربية

    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    بالنسبة للنسختين المسبار و بدونه
    لدي ملاحظة




    هنا نلاحظ انتهاء البدن بالعيار الاساسي عند اسطح السيطرة الامامية




    اما هنا فنجد ان العبوة الفرعية امام اجنحة السيطرة قد اخذت مكانا
    ورايي ان النسخة بمسبار تم نزع الشحنة ذات العيار الكبير (الامامية)و وضع مسبار(شحنة ذات عيار صغير فرعية) بنفس الطول تقريبا مع تقصير في بدن الشحنة الاساسية ليتلائم مع طول الحاوية

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 17. الأعضاء 0 والزوار 17.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X