رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
ما اعتقده بخصوص النسخة المزودة بمسبار انه تم اجراء احد تعديلين او كلاهما اما تك تقصير الشحنة الاساسية و الاحتفأظ بنفس المحرك الصاروخي(ارجو من الاخ انور ان يبين نقطة المحرك الصارخي هل هو نفسهرام تم تحديثه ) او تم تقليل المسافة بين الصاروخ كاملا و الشحنة الابتدئية المعززة و بذلك يتوفر فراغ للمسبار .
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
-
رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
من الصور يتضح فعلا أنه هناك تقليل من طول الشحنة الأمامية , ولكن أرى أن طول المسبار أطول من ما تم تقليله من الشحنة الأمامية
اترك تعليق:
-
-
رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
صحيحالمشاركة الأصلية بواسطة anwaralsharrad مشاهدة المشاركةتفسير جميل .. وبهذا نكون قد دخلنا بفرضية جديدة تتحدث عن أن المسبار يحوي مادة متفجرة وليس الغرض من زيادة مسافة المباعدة .
ولكن حتى الان لم اجد اي صورة مقطعية لكونكورس بمسبار
الكهرباء و الدراسة لا تسعف الواحد للبحث باستفاضة
اجمل النتائج في البحث تجدها حين تبحث عن شيئ اخر بسبب ادراجها تحت كلمات دلالية بعيدة عنها .
هل من تفاصيل حول النسخة البلغارية من الكونكورس
او الصفقات التي استجلبت بها سوريا مخزونها من الكونكورس؟
باعتقادي هناك فرق في الاختراق بين النسختين
البحث علة الجوال صعب فارجو ممن لديه القدرة ان يساعد.
اترك تعليق:
-
رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
تفسير جميل .. وبهذا نكون قد دخلنا بفرضية جديدة تتحدث عن أن المسبار يحوي مادة متفجرة وليس الغرض من زيادة مسافة المباعدة .المشاركة الأصلية بواسطة salah_5999 مشاهدة المشاركةبالنسبة للنسختين المسبار و بدونه
لدي ملاحظة

هنا نلاحظ انتهاء البدن بالعيار الاساسي عند اسطح السيطرة الامامية



اما هنا فنجد ان العبوة الفرعية امام اجنحة السيطرة قد اخذت مكانا
ورايي ان النسخة بمسبار تم نزع الشحنة ذات العيار الكبير (الامامية)و وضع مسبار(شحنة ذات عيار صغير فرعية) بنفس الطول تقريبا مع تقصير في بدن الشحنة الاساسية ليتلائم مع طول الحاوية
اترك تعليق:
-
رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
مثل هذه الأنظمة أخي صلاح تعزز كثيراً من بقاء العربات المدرعة .. لكنها بالتأكيد لا تمثل دواء شافياً لجميع الأمراض !!المشاركة الأصلية بواسطة salah_5999 مشاهدة المشاركةاي ان الدبابات الروسية يمكنها النجاة لو دمجة فيها انظمة مثل التي في الدبابات الغربية
اترك تعليق:
-
رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
اي ان الدبابات الروسية يمكنها النجاة لو دمجة فيها انظمة مثل التي في الدبابات الغربيةالمشاركة الأصلية بواسطة anwaralsharrad مشاهدة المشاركةخروج الطاقم ونجاتهم بعد الإصابة بصاروخ كونكورس يؤكد ما سبق وتحدثنا عنه عن ضرورة توفر أنظمة آلية لإطفاء النيران ، خصوصاً وأن النيران بدأت الإشتعال في مرحلة لاحقة وليس بعد إصابة الدبابة مباشرة !!! وهكذا ببساطة كان يمكن إنقاذ الدبابة على الرغم من الأضرار التي ألحقها الصاروخ بهدفه .
اترك تعليق:
-
رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
بالنسبة للنسختين المسبار و بدونه
لدي ملاحظة

هنا نلاحظ انتهاء البدن بالعيار الاساسي عند اسطح السيطرة الامامية



اما هنا فنجد ان العبوة الفرعية امام اجنحة السيطرة قد اخذت مكانا
ورايي ان النسخة بمسبار تم نزع الشحنة ذات العيار الكبير (الامامية)و وضع مسبار(شحنة ذات عيار صغير فرعية) بنفس الطول تقريبا مع تقصير في بدن الشحنة الاساسية ليتلائم مع طول الحاوية
اترك تعليق:
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
الأعضاء المتواجدون الآن 17. الأعضاء 0 والزوار 17.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.











اترك تعليق: