المشاركة الأصلية بواسطة berkut_su
مشاهدة المشاركة
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
-
رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
فارق السرعة بين الصاروخين محدود ، لكن عملية المناورة في الصاروخ السهم الصيني تتم والله أعلم بشكل مماثل للصاروخ الكونكورس ، بمعنى أنه يستخدم تقنية قوة الدفع الموجهة thrust vector (أمكن الوصول لهذه التقنية بتطبيق وتأصيل قوة دفع المحرك propulsive force بالقرب من مركز ثقل الصاروخ) والله أعلم .
-
رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
زعانف الذيل الموصولة إلى جسم القذيفة مع ميلان لنحو 4 درجات من المحور الطولي Longitudinal axis هي المسؤولة عن جعل الصاروخ يدور بمعدل 4 إلى 7 دورات بالثانية .. في حين تؤمن زعانف الكنارد الأمامية التوجيه وتصحيح مسار الصاروخ .المشاركة الأصلية بواسطة berkut_su مشاهدة المشاركةاعتقد ان الزعانف الامامية مسؤولة عن الدوران حول المحور عن طريق نظام تحكم خاص ........
اترك تعليق:
-
رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
كما ذكر الأخوة ، لتأمين الإستقرار للصاروخ أثناء طيرانه .. وبالنسبة للوقود فهو من النوع الصلب الذي يؤمن بلوغ مسافة 4000 م .المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركةاستاذ انور ..كل سنة وانت طيب ..عندب استفسار عن فائدة الدوران المغزلي للصاروخ ..اليس يستهلك الوقود بطريقة الطيران هذه ؟
اترك تعليق:
-
رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
السهم الاحمر الصيني توجية حراري ولا بالسلك !!!!!!
اترك تعليق:
-
رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
اعتقد التدمير اشد لان الصاروخ الصيني يحمل راس متفجر اكبر
اترك تعليق:
-
رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
السهم الصيني سرعته الفعلية اعلى تصل ل220م/ث والروسي 200م/ث ....لكن الصيني ليس لديه زعانف امامية ولا دفع موجه اي سيكون الاحتكاك اقل لكن هل الدقة نفسها ؟؟ لنرى ااستاذ انور ماذا يقولالمشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركةلم يقلل المدى فقط ولكن خفف السرعة ..السهم الاحمر الصيني الذي يستخدمه الثوار ينطلق بشكل مباشر وسريع وتدميره اشد
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
لم يقلل المدى فقط ولكن خفف السرعة ..السهم الاحمر الصيني الذي يستخدمه الثوار ينطلق بشكل مباشر وسريع وتدميره اشدالمشاركة الأصلية بواسطة berkut_su مشاهدة المشاركةفعليا الذيل والزعانف والطيران بهذا الاسلوب قلل المدى ولكن ضرورة لا بد منها لضرب الهدف بدقة
اترك تعليق:
-
رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
لكن اذا كان هناك رياح قوية كيف يتم قياس الامر ؟؟؟
اترك تعليق:
-
رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
فعليا الذيل والزعانف والطيران بهذا الاسلوب قلل المدى ولكن ضرورة لا بد منها لضرب الهدف بدقة
اترك تعليق:
-
رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
اعتقد ان الزعانف الامامية مسؤولة عن الدوران حول المحور عن طريق نظام تحكم خاص ........
اترك تعليق:
-
رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
بعد اذن الاستاذ انور الفائدة هي المحافظة على الاتزان ,,,المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركةاستاذ انور ..كل سنة وانت طيب ..عندب استفسار عن فائدة الدوران المغزلي للصاروخ ..اليس يستهلك الوقود بطريقة الطيران هذه ؟
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
استاذ انور ..كل سنة وانت طيب ..عندب استفسار عن فائدة الدوران المغزلي للصاروخ ..اليس يستهلك الوقود بطريقة الطيران هذه ؟المشاركة الأصلية بواسطة anwaralsharrad مشاهدة المشاركةالصاروخ يطير بشكل مباشر أخي وليس قوسي (كما هو الحال مع جميع المنظومات الموجهه سلكياً) بمعنى وجوب وجود إتصال بصري مباشر مع الهدف وبدون عائق .
اترك تعليق:
-
رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .
الصاروخ يطير بشكل مباشر أخي وليس قوسي (كما هو الحال مع جميع المنظومات الموجهه سلكياً) بمعنى وجوب وجود إتصال بصري مباشر مع الهدف وبدون عائق .المشاركة الأصلية بواسطة berkut_su مشاهدة المشاركةاستاذ انور تحية طيبة
هل يجب انعدام حواجز طبيعية بين الهدف والرامي لان التوجيه سلكي ؟؟ ام يمكن ان يطير بشكل قوسي مثلا ؟؟
اترك تعليق:
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
الأعضاء المتواجدون الآن 11. الأعضاء 0 والزوار 11.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.
اترك تعليق: