لا يمكن تجاوز هذه التحفة
جار التأكد من نوعية المنظار الحراري المركب عليه
اضافة نوعية مع الكورنيت للمقاومة العراقية
واخيرا بعد زمن طويل يصل لهم السلاح المفترض وصوله ...
^^^^
ما السبب في اعتماد لون الدخان الابيض كدليل على تحقق الاختراق ؟
وعلام يدل الدخان الاسود ؟
هو طبيعي وغير معتمد ، واللون ليس أسود لأننا لا نتحدث عن عملية إحتراق تقليدية أخي صلاح (رغم أن ذلك يمكن أن ينتج أيضاً دخان أبيض) بل إنهيار طبقة التصفيح تحت الضغط المرتفع للشحنة المشكلة .. وهذا ما ينتج الدخان الأبيض .
الجودة ضعيفة بما يخص بنادق القنص الثقيلة
حتى الكلاشنكوف الايراني معدنه ضعيف
لكن الهاون ممتاز .
قذائف الاربيجي الايرانية استخدمت بكثرة في سوريا ونحتاج لاحد الاخوة من سوريا ليقيمها لنا .
مضادات الدروع الموجهة الايرانية يصعب تقييمها لان المستخدمين محصورين جدا .
باعتقادي معدل الإنتاج ليس كبيرا ..يعني على سبيل المثال ,, بندقية قنص المواد الإيرانية أعلنت عنها إيران قبل سنة ونصف لكن التقارير الغربية أكدت أنها لم تدخل الخدمة إلا قبل ستة أشهر فقط !
عموما أهم نقطة يجب نقاشها هي جودة الأسلحة الإيرانية... الأخ [MENTION=574]مصحف و بندقية[/MENTION] كان له تعليق سابق حول جودة الأسلحة الإيرانية التي دخلت لغزة
اترك تعليق: