إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .






    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    المشاركة الأصلية بواسطة salah_5999 مشاهدة المشاركة
    أشك إنه أخترق دروعها !!

    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .





    ارجو حذف المشاركة السابقة
    يوجد خلل لا اعرفه

    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .



    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .



    لا يمكن تجاوز هذه التحفة
    جار التأكد من نوعية المنظار الحراري المركب عليه
    اضافة نوعية مع الكورنيت للمقاومة العراقية
    واخيرا بعد زمن طويل يصل لهم السلاح المفترض وصوله ...

    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: ضيف جديد على الساحة السورية !!

    ^^^^
    اختراقات محققة بحسب ما اسلفته كدليل على الاختراق

    الصاروخ يتمشى و يتمختر بعدين يضرب

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    المشاركة الأصلية بواسطة salah_5999 مشاهدة المشاركة
    ^^^^
    ما السبب في اعتماد لون الدخان الابيض كدليل على تحقق الاختراق ؟
    وعلام يدل الدخان الاسود ؟
    هو طبيعي وغير معتمد ، واللون ليس أسود لأننا لا نتحدث عن عملية إحتراق تقليدية أخي صلاح (رغم أن ذلك يمكن أن ينتج أيضاً دخان أبيض) بل إنهيار طبقة التصفيح تحت الضغط المرتفع للشحنة المشكلة .. وهذا ما ينتج الدخان الأبيض .

    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    ^^^^
    ما السبب في اعتماد لون الدخان الابيض كدليل على تحقق الاختراق ؟
    وعلام يدل الدخان الاسود ؟

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    المشاركة الأصلية بواسطة salah_5999 مشاهدة المشاركة

    الدخان الأبيض يثبت أن الصاروخ نفذ من الدروع وتسبب بأضرار داخل الدبابة لتجهيزاتها والطاقم .

    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    الجودة ضعيفة بما يخص بنادق القنص الثقيلة
    حتى الكلاشنكوف الايراني معدنه ضعيف
    لكن الهاون ممتاز .
    قذائف الاربيجي الايرانية استخدمت بكثرة في سوريا ونحتاج لاحد الاخوة من سوريا ليقيمها لنا .
    مضادات الدروع الموجهة الايرانية يصعب تقييمها لان المستخدمين محصورين جدا .

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    اذا اردت ان تسال عن جودة السلاح اليراني فحرب 2006 2012 تجيبك يا اخي

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    المشاركة الأصلية بواسطة salah_5999 مشاهدة المشاركة
    باعتقادك
    ما معدل انتاج هذه الصواريخ سنويا ؟
    باعتقادي معدل الإنتاج ليس كبيرا ..يعني على سبيل المثال ,, بندقية قنص المواد الإيرانية أعلنت عنها إيران قبل سنة ونصف لكن التقارير الغربية أكدت أنها لم تدخل الخدمة إلا قبل ستة أشهر فقط !

    عموما أهم نقطة يجب نقاشها هي جودة الأسلحة الإيرانية... الأخ [MENTION=574]مصحف و بندقية[/MENTION] كان له تعليق سابق حول جودة الأسلحة الإيرانية التي دخلت لغزة

    اترك تعليق:


  • salah_5999
    رد
    رد: الصاروخ الموجه سلكياً المضاد للدبابات .. كونكورس .

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 25. الأعضاء 0 والزوار 25.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X