إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مناورة سيف عبدالله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Alrougi
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    احد الردود الايرانية بعد نشر الصواريخ :

    Very interesting that they openly declare "these missiles can carry deadly poison..." and no one is actually protest against this statement. This is a clear indication of chemical warfare capability and the UN should ask Saudi Arabia to declare its possession and let inspectors into the country to verify and validate the situation. Saudi missiles with chemical warheads is a clear threat against Iran and Israel, no doubt who the target will be.


    ^
    السرسري يطالب بتقديم احتجاج لـ مجلس الامن و بتفتيش الصواريخ لكي لا تكون تحمل رؤوس كيماوية او نووية ,, بحجة انها تشكل تهديد لهم ولـ اخوانهم في الرضاعه اسرائيل ,

    اترك تعليق:


  • x s x
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    اهم شي في هذه المناورات والذي اسعدني بعد الصاروخ هو حجم وفد بلادي الذي حضر مناورات السعودية نائب رئيس الأركان + وكيل وزارة الدفاع + امين عام مجلس الامن الوطني + قائد القوات البرية + قائد القوات الجوية و الدفاع الجوي+ نائب القائد الأعلى الشيخ محمد بن زايد كلهم حضرو مناورات سيف عبدالله اكبر وفد خليجي وعربي ودولي ويحمل رسائل كثيره الله يديم التلاحم بين بلادكم وبلادنا ساشاهد الفيديوهات في اليوتوب الليله باذن الله بالتوفيق لكم

    اترك تعليق:


  • الخليج العربي
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
    بشروا الصور ظهرت ؟؟؟
    الآن واضحة جميعها

    اترك تعليق:


  • ALHARBI
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    الصور جميعها واضحة لدي

    اترك تعليق:


  • الخليج العربي
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله



    عدل مشاركتك يابو ليان و امسح مشاركتي هذي

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    بشروا الصور ظهرت ؟؟؟

    اترك تعليق:


  • الخليج العربي
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    يا أخوان ركزوا في الشق العسكري ,, لأني أخذت لفة في المنتديات والمواقع العربية خاصة العسكرية وجدتها تناقش المناورة بشكل سطحي ,,,, لابد من التعمق في النقاش وأخذه من منظور عسكري ,,, المناورة أحتوت على معلومات مهمة لكن للأسف تغطيتها بسيطة وكان التركيز على الإستعراض العسكري

    يعني على سبيل المثال ,, نظام السكاي قارد المشارك في المناورة كان أحدث تطوير للسكاي قارد أو السكاي قارد المسمى 007







    الذي يحمل القذيفة المطورة AHEAD SPARC



    ذات الرؤوس المتشظية الفتاكة ضد الطائرات والذخائر



    قذيفة الأرو حرقت صاروخ مافريك !! ما أدري ليه تذكرت خوينا @نمر ^_^ يا ما علمناه أن المافريك ما ينفع في عمليات الSEAD



    بينما نسخة السكاي قارد التي عرضت في الإستعراض العسكري هي النسخة 005 المحسنة ( الأقدم ) !!!







    المناورة مليئة بالأشياء المهمة أنا لاحظت أشياء خطيرة في الشاهين

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة الخليج العربي مشاهدة المشاركة
    الصورة ما هي ظاهرة اخوي ابو ليان


    طيب أبشروا الأن أعيد رفع المشاركة كاملة

    اترك تعليق:


  • الخليج العربي
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
    الصورة ظاهرة عندي !
    الصورة ما هي ظاهرة اخوي ابو ليان

    اترك تعليق:


  • الخليج العربي
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    اترك تعليق:


  • عـابر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
    أقوى ردود الفعل العالمية ,, نقلتها الCNN بالخبر التالي ::

    السعوديين يكشرون عن أنيابهم ويشكرون غباء أعدائهم

    القناة العاشرة الإسرائيلية صرحت :

    سيف_عبدالله ، ليس اكبر تمرين عسكري
    ولكن اقوى تهديد سعودي للقوى في المنطقة


    ^^^^

    والحق ما شهدت به الأعداء


    ههههههههههه

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة Heracles مشاهدة المشاركة
    اول صورة لنظام سكاي قارد 007 يطلع زي كذا


    الصورة ظاهرة عندي !

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    اخ تايفون عندك فكرة عن سيناريو المنطقة الشمالية

    اترك تعليق:


  • Alrougi
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة

    وهذي

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 40. الأعضاء 0 والزوار 40.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X