رد: مناورة سيف عبدالله
احد الردود الايرانية بعد نشر الصواريخ :
Very interesting that they openly declare "these missiles can carry deadly poison..." and no one is actually protest against this statement. This is a clear indication of chemical warfare capability and the UN should ask Saudi Arabia to declare its possession and let inspectors into the country to verify and validate the situation. Saudi missiles with chemical warheads is a clear threat against Iran and Israel, no doubt who the target will be.
^
السرسري يطالب بتقديم احتجاج لـ مجلس الامن و بتفتيش الصواريخ لكي لا تكون تحمل رؤوس كيماوية او نووية ,, بحجة انها تشكل تهديد لهم ولـ اخوانهم في الرضاعه اسرائيل ,
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
مناورة سيف عبدالله
تقليص
X
-
رد: مناورة سيف عبدالله
اهم شي في هذه المناورات والذي اسعدني بعد الصاروخ هو حجم وفد بلادي الذي حضر مناورات السعودية نائب رئيس الأركان + وكيل وزارة الدفاع + امين عام مجلس الامن الوطني + قائد القوات البرية + قائد القوات الجوية و الدفاع الجوي+ نائب القائد الأعلى الشيخ محمد بن زايد كلهم حضرو مناورات سيف عبدالله اكبر وفد خليجي وعربي ودولي ويحمل رسائل كثيره الله يديم التلاحم بين بلادكم وبلادنا ساشاهد الفيديوهات في اليوتوب الليله باذن الله بالتوفيق لكم
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
الآن واضحة جميعهاالمشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركةبشروا الصور ظهرت ؟؟؟
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: مناورة سيف عبدالله
بشروا الصور ظهرت ؟؟؟
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: مناورة سيف عبدالله
يا أخوان ركزوا في الشق العسكري ,, لأني أخذت لفة في المنتديات والمواقع العربية خاصة العسكرية وجدتها تناقش المناورة بشكل سطحي ,,,, لابد من التعمق في النقاش وأخذه من منظور عسكري ,,, المناورة أحتوت على معلومات مهمة لكن للأسف تغطيتها بسيطة وكان التركيز على الإستعراض العسكري
يعني على سبيل المثال ,, نظام السكاي قارد المشارك في المناورة كان أحدث تطوير للسكاي قارد أو السكاي قارد المسمى 007




الذي يحمل القذيفة المطورة AHEAD SPARC

ذات الرؤوس المتشظية الفتاكة ضد الطائرات والذخائر

قذيفة الأرو حرقت صاروخ مافريك !! ما أدري ليه تذكرت خوينا @نمر ^_^ يا ما علمناه أن المافريك ما ينفع في عمليات الSEAD

بينما نسخة السكاي قارد التي عرضت في الإستعراض العسكري هي النسخة 005 المحسنة ( الأقدم ) !!!



المناورة مليئة بالأشياء المهمة أنا لاحظت أشياء خطيرة في الشاهين
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: مناورة سيف عبدالله
طيب أبشروا الأن أعيد رفع المشاركة كاملةالمشاركة الأصلية بواسطة الخليج العربي مشاهدة المشاركةالصورة ما هي ظاهرة اخوي ابو ليان

اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركةالصورة ظاهرة عندي !الصورة ما هي ظاهرة اخوي ابو ليان
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركةأقوى ردود الفعل العالمية ,, نقلتها الCNN بالخبر التالي ::
السعوديين يكشرون عن أنيابهم ويشكرون غباء أعدائهم
القناة العاشرة الإسرائيلية صرحت :
سيف_عبدالله ، ليس اكبر تمرين عسكري
ولكن اقوى تهديد سعودي للقوى في المنطقة
^^^^
والحق ما شهدت به الأعداء
ههههههههههه
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: مناورة سيف عبدالله
المشاركة الأصلية بواسطة Heracles مشاهدة المشاركةاول صورة لنظام سكاي قارد 007 يطلع زي كذا

الصورة ظاهرة عندي !
اترك تعليق:
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
الأعضاء المتواجدون الآن 40. الأعضاء 0 والزوار 40.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

اترك تعليق: