المشاركة الأصلية بواسطة جبل
مشاهدة المشاركة
ان كان هناك ترقية فهي من نصيب DF-26 الجديد و df-3 محدث الى df-3a من خلال المحركات الجديدة
والمتحدث في المنصة قال ان اللذي امامكم ( الصواريخ ) مجرد مشاركة رمزية


اترك تعليق: