إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مناورة سيف عبدالله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تلميذ بندر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    شي مبهر الله يحفظ بلدنا ولا يرينا مكروة

    اترك تعليق:


  • جبل
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة KILL THEM ALL مشاهدة المشاركة
    الاستعراض العسكري الكبير رسالة لكل دول الجوار ليس فقط للمجوس واليهود

    اتوقع وصلت الرسالة

    [ATTACH=CONFIG]510[/ATTACH][IMG][/IMG]
    العرض العسكري رسالة تطمين لدول الجوار (مجلس التعاون) وليس تهديد

    اترك تعليق:


  • KILL THEM ALL
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    الاستعراض العسكري الكبير رسالة لكل دول الجوار ليس فقط للمجوس واليهود

    اتوقع وصلت الرسالة

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	سيوف.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	8.0 كيلوبايت 
الهوية:	452186[IMG][/IMG]

    اترك تعليق:


  • DOOM
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة
    شاهدو الدقيقة 3:20 لوحة التحكم باللغة العربية فقط

    لمن هذه العربيه؟

    اترك تعليق:


  • السرب 99
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    شاهدو الدقيقة 3:20 لوحة التحكم باللغة العربية فقط

    اترك تعليق:


  • S-500
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    [QUOTE=هاوي عسكرية;127925]
    المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
    يمكن ما في خسائر لكن كان في اخطاء


    [/QUOTE



    واللهي العسكري الي يعلق بالمقطع هذا فنان كوميدي من الدرجة الاولى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




    الاخطاء وارده والخسائر القليله جداً هي المقياس مع انه لم يكن هناك خسائر حتى ...
    المناوره كانت ولا زالت تطور جميل على الصعيد التنظيمي والتكتيكي واللوجستي كانت رائعه ولاننسى ان المناوره او التدريبات منذ انطلاقها كانت بالذخيره الحيه والنسبه الموضوعه للخسائر البشريه تتخطى الـ 5 % عادتاً كما اعرف والله اعلم

    اترك تعليق:


  • أبو جمان
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    اترك تعليق:


  • السرب 99
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    زورق ايراف 14 دخل الخدمة ومع القوات البحرية الملكية السعودية - الصورة خلال مناورة سيف عبدالله

    اترك تعليق:


  • معذور
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
    يمكن ما في خسائر لكن كان في اخطاء





    هذا خطأ بسيط لا يكاد يذكر وعلى العموم الخطأ وارد حتى في الحروب الحقيقية وهو ما يسمى بالنيران الصديقة
    ولا يمكن لأي جيش في العالم ان يضمن 100% بعدم ارتكاب خطأ
    بل هناك اخطا جسيمه قد تحدث اثناء المعركة مثل قصف مدفعي او طيران بالخطأ . وهنا تظهر فائدة المناورات بالذخيرة الحية فهي تعطي القائد الميداني جو المعركة الحقيقية وتصور كامل عن ما قد يحدث فيها ومن ضمنها النيران الصديقة التي قد تحدث دون قصد لكنها في نفس الوقت تعتبر اختبار لقدرة القائد ع التعامل مع مثل هذه الاخطاء وسرعته في انقاذ الموقف

    في النهاية تمرين سيف عبدالله على قدر اتساع رقعة المعارك فيه ( ثلاث جبهات ) وتداخل الجهات العسكرية الثلاث ( وزارة الدفاع + وزارة الحرس + وزارة الداخلية ) والعدد الكبير للجنود المشاركين إلا انه لم يسجل إصابة واحدة وهذا بحد ذاته انجاز يسجل للقادة المشاركين

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    ^
    هههههههههههههه قتلني باخر ثواني

    اترك تعليق:


  • هاوي عسكرية
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    [QUOTE=abo.hmeed;127857]يمكن ما في خسائر لكن كان في اخطاء



    [/QUOTE



    واللهي العسكري الي يعلق بالمقطع هذا فنان كوميدي من الدرجة الاولى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اترك تعليق:


  • عـابر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة Alrougi مشاهدة المشاركة
    وين العروس ...؟

    اترك تعليق:


  • nawwf
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
    يمكن ما في خسائر لكن كان في اخطاء



    ههههههههههههههههههههههههه

    اترك تعليق:


  • أبو جمان
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
    يمكن ما في خسائر لكن كان في اخطاء



    هههههههههه الظاهر انه تحمس

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
    يمكن ما في خسائر لكن كان في اخطاء



    الخطأ من المصور تقدم يصور ودخل في النص .......كويس إنه سلم

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 40. الأعضاء 0 والزوار 40.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X