إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • anwaralsharrad
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة 3z000z-24 مشاهدة المشاركة
    الشيخ الدليمى وهو شيخ معروف ذكر ان نسبه داعش لا تتعدى 7٪ من مايجرى الان في العراق
    الشيخ علي حاتم الدليمي الذي تقصده أخي الكريم كان حتى وقت قريب من حلفاء كتلة دولة القانون التي يرأسها المالكي !! وهو دائم التهجم على القوى الإسلامية في العراق ، ومعروف بشطحاته الغريبة !!!! من يقود المعركة هم رجال الدولة الإسلامية في العراق والشام ومن بعدهم رجال العشائر .

    اترك تعليق:


  • 3z000z-24
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة STORM مشاهدة المشاركة
    على الحاتم صار يصدق الذي وضع يده في يد الامريكان وشكل الصحوات ودعمته امريكا بالسلاح و المال باذن الله مصيره مثل مصير ابوريشة الهالك
    وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏ . سورة الانفال . صدق الله العظيم ... ان الله سيكشفهم

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة STORM مشاهدة المشاركة
    هذا ما كنا نتحدث عنه

    بشريات
    تحرير (حي الخضراء)آخر معاقل الروافض,وبذلك تدخل مدينة
    #تلعفر
    بالكامل تحت سلطان
    #الدولة_الإسلامية_في_العراق_والشام
    ,ولله الحمد والمنة.
    إن شاء الله يكون الخبر صحيح .. لأنني قرأت في أحد المنتديات قبل قليل خبر هروب المالكي من بغداد !!!!

    اترك تعليق:


  • STORM
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة anwaralsharrad مشاهدة المشاركة
    نسأل العلي العظيم أن يثبت أقدامهم وينصرهم على أهل الشرك والظلال .. الملاحظ أن كفة ميزان القوة بدأت في التخلخل من جديد بعد أن كانت كفة المجاهدين هي الراجحة ، خصوصاً في الأيام السابقة .. ما نقول ونتحدث عنه هو وجوب إستثمار حالة الإرتباك وهبوط المعنويات التي تواجهها قوات المالكي ، لأن أي إنتصار ، أكرر أي إنتصار ، للقوات النظامية العراقية سيقلب المعادلة وسيصعب المهام ، حتى لو كان كان إنتصاراً هزيلاً ، والدخول في حرب إستنزاف ليس في مصلحة المجاهدين ، خصوصاً مع الدعم الأقليمي الذي سيلقاه المالكي من حلفاءه التقليديين في المنطقة ..
    هذا ما كنا نتحدث عنه

    بشريات
    تحرير (حي الخضراء)آخر معاقل الروافض,وبذلك تدخل مدينة
    #تلعفر
    بالكامل تحت سلطان
    #الدولة_الإسلامية_في_العراق_والشام
    ,ولله الحمد والمنة.

    اترك تعليق:


  • STORM
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة 3z000z-24 مشاهدة المشاركة
    الشيخ الدليمى وهو شيخ معروف ذكر ان نسبه داعش لا تتعدى ٧٪ من مايجرى الان في العراق
    على الحاتم صار يصدق الذي وضع يده في يد الامريكان وشكل الصحوات ودعمته امريكا بالسلاح و المال باذن الله مصيره مثل مصير ابوريشة الهالك

    اترك تعليق:


  • 3z000z-24
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة anwaralsharrad مشاهدة المشاركة
    لا أخي .. هم موجودون وهم من يحرر المناطق لتتقدم بعد ذلك قوات العشائر لتثبيت الموقف .
    الشيخ الدليمى وهو شيخ معروف ذكر ان نسبه داعش لا تتعدى ٧٪ من مايجرى الان في العراق

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة STORM مشاهدة المشاركة
    اخي انور اعتقد الان محافظة ديالي هي المحافظة المحورية التي يجب السيطرة عليها قبل بغداد لاقطع الامدادت الايرانية عن بغداد و احكام الحصار عليها لا تقلق من يخطط للمعارك و يقودها هم اشخاص على قدر عالي من الذكاء و الاحترافية ولناء في ابوعبدالرحمن البيلاوي تقبله الله مثال فهو كان مقدم في الحرس الجمهوري العراقي السابق ثم انظم لفصائل المقاومة في العراق انذك في التوحيد و الجهاد و لزم ابومعصب الزرقاوي تقبله الله 3 سنين فقادة الدولة الاسلامية لديهم خبرات عسكرية لا يستهان بها ابدأ
    نسأل العلي العظيم أن يثبت أقدامهم وينصرهم على أهل الشرك والظلال .. الملاحظ أن كفة ميزان القوة بدأت في التخلخل من جديد بعد أن كانت كفة المجاهدين هي الراجحة ، خصوصاً في الأيام السابقة .. ما نقول ونتحدث عنه هو وجوب إستثمار حالة الإرتباك وهبوط المعنويات التي تواجهها قوات المالكي ، لأن أي إنتصار ، أكرر أي إنتصار ، للقوات النظامية العراقية سيقلب المعادلة وسيصعب المهام ، حتى لو كان كان إنتصاراً هزيلاً ، والدخول في حرب إستنزاف ليس في مصلحة المجاهدين ، خصوصاً مع الدعم الأقليمي الذي سيلقاه المالكي من حلفاءه التقليديين في المنطقة ..

    اترك تعليق:


  • STORM
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة anwaralsharrad مشاهدة المشاركة
    فكرة تطهير جميع المدن والمناطق التي هي خاضعة لسيطرة قوات العدو والتي هي في طريق تقدم قواتك ، هي فكرة ساقطة وتدل على عدم النضج .. والصحيح تجاوز هذه المدن والتركيز على العاصمة التي تضم الثقل السياسي والإقتصادي والإداري للبلد .. تسقط العاصمة وستتهاوى جميع أحجار الشطرنج الأخرى على التوالي .
    اخي انور اعتقد الان محافظة ديالي هي المحافظة المحورية التي يجب السيطرة عليها قبل بغداد لاقطع الامدادت الايرانية عن بغداد و احكام الحصار عليها لا تقلق من يخطط للمعارك و يقودها هم اشخاص على قدر عالي من الذكاء و الاحترافية ولناء في ابوعبدالرحمن البيلاوي تقبله الله مثال فهو كان مقدم في الحرس الجمهوري العراقي السابق ثم انظم لفصائل المقاومة في العراق انذك في التوحيد و الجهاد و لزم ابومعصب الزرقاوي تقبله الله 3 سنين فقادة الدولة الاسلامية لديهم خبرات عسكرية لا يستهان بها ابدأ

    اترك تعليق:


  • STORM
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    من لم يشكر الناس لا يشكر الله . . .!!!

    لا ادري لماذا يصر البعض على اقصاء طرف لم ينزل يومأ البندقية في مواجهة المالكي و الروافض و خونة السنة من الصحوات و غيرهم . . .!!!

    بل و يصر لنسب هذه الانتصارات لفصائل اما انها انحلت وهادنة النظام او لثوار عشائر و و و الخ

    الدولة الاسلامية هي العشائر و العشائر هم الدولة المشكلة انها تحارب في الشام و العراق ومعروفة قوتها و البعض لازال يصر لا ثوار عشائر لا مدري وش ياخي نصدقك انت او نصدق التقارير الاخبارية وشهادة الناس المشهود لهم مثل الدكتور طه الدليمي . . .!!!

    اللهم انصر اهل السنة في العراق و في الشام ولا تسلط على رقابهم الروافض بعد اليوم . . .!!!

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    فكرة تطهير جميع المدن والمناطق التي هي خاضعة لسيطرة قوات العدو والتي هي في طريق تقدم قواتك ، هي فكرة ساقطة وتدل على عدم النضج .. والصحيح تجاوز هذه المدن والتركيز على العاصمة التي تضم الثقل السياسي والإقتصادي والإداري للبلد .. تسقط العاصمة وستتهاوى جميع أحجار الشطرنج الأخرى على التوالي .

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
    فعلا كل ماكان الهجوم على بغداد أسرع كان أكثر فاعلية خاصة أن الشيعة ما زالوا في طور الصدمة وإلى الأن لم يستوعبوا الأمر لا عسكريا ولا إداريا ...

    عموما أتوقع هجوم من جهة المطار وصولا للمنطقة الخضراء مع محاولات لضرب المنطقة الخضراء من الجهة المقابلة من نهر دجلة
    الأمريكان العام 2003 ولتركيع المدينة بدأوا هجومهم على منطقة المطار ، ثم تقدموا بعد ذلك نحو مركز المدينة .. ما يحدث الآن هو إستنزاف لعامل الوقت والذخيرة التي تم توجيهها نحو جيوب مقاومة للقوات النظامية العراقية في مناطق لا تشكل تهديد جدي لحركة تقدم المجاهدين .. لذا أؤكد على أهمية توجيه الجهد الحقيقي نحو العاصمة ، مع ملاحظ أن إنسحاب القوات العراقية في المناطق البعيدة لدعم دفاعات العاصمة سيجعلها بالتأكيد مكشوفة للكمائن وهي في طريقها لبغداد .. معنويات الجنود والضباط العراقيين في الحضيض الآن ويجب إستثمار هذه الحقيقة .

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة anwaralsharrad مشاهدة المشاركة
    أعرف بغداد جيداً أخي عبد الرحمن وأعرف أحياءها السنية والشيعية .. السنة في الغالب غير مسلحين ، وحتى التسليح إن وجد فهو تسليح خفيف لا يرقى لما تمتلكه الميليشيات الشيعية مثل العصائب التي تجوب شوارع المدن السنية الآن .. يكمن الحل بسرعة إقتحام المدينة والهدف هو كما ذكرت ، منع المالكي من تعزيز دفاعات المدينة والحصول على أسلحة وذخيرة من إيران أو غيرها ، ثانياً وهو الأهم ، الهجوم على بغداد سيعجل بسقوط المدن الأخرى التي تشهد قتال الآن ، لأن المالكي سيضطر لسحب قواته من هذه المدن وتوجيهها إلى بغداد .. الهجوم على الأرجح سيتم من محورين وليس كما يشاع من ثلاثة محاور ، هي الشمالية والشرقية لأسباب يعلمها من يعرف تفاصيل بغداد وتركيبتها السكانية والطائفية !!

    فعلا كل ماكان الهجوم على بغداد أسرع كان أكثر فاعلية خاصة أن الشيعة ما زالوا في طور الصدمة وإلى الأن لم يستوعبوا الأمر لا عسكريا ولا إداريا ...

    عموما أتوقع هجوم من جهة المطار وصولا للمنطقة الخضراء مع محاولات لضرب المنطقة الخضراء من الجهة المقابلة من نهر دجلة

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
    هناك نقطة لم تذكرها يا أخ أنور وهي الأحياء السنية الحاضنة للمقاومة بما فيها من خلايا نائمة ستهاجم بلا شك قوات المالكي من الخلف عند أول إشتباك بمختلف الأسلحة بما فيها السيارات المفخخة
    أعرف بغداد جيداً أخي عبد الرحمن وأعرف أحياءها السنية والشيعية .. السنة في الغالب غير مسلحين ، وحتى التسليح إن وجد فهو تسليح خفيف لا يرقى لما تمتلكه الميليشيات الشيعية مثل العصائب التي تجوب شوارع المدن السنية الآن .. يكمن الحل بسرعة إقتحام المدينة والهدف هو كما ذكرت ، منع المالكي من تعزيز دفاعات المدينة والحصول على أسلحة وذخيرة من إيران أو غيرها ، ثانياً وهو الأهم ، الهجوم على بغداد سيعجل بسقوط المدن الأخرى التي تشهد قتال الآن ، لأن المالكي سيضطر لسحب قواته من هذه المدن وتوجيهها إلى بغداد .. الهجوم على الأرجح سيتم من محورين وليس كما يشاع من ثلاثة محاور ، هي الشمالية والشرقية لأسباب يعلمها من يعرف تفاصيل بغداد وتركيبتها السكانية والطائفية !!

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    هناك نقطة لم تذكرها يا أخ أنور وهي الأحياء السنية الحاضنة للمقاومة بما فيها من خلايا نائمة ستهاجم بلا شك قوات المالكي من الخلف عند أول إشتباك بمختلف الأسلحة بما فيها السيارات المفخخة

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة 3z000z-24 مشاهدة المشاركة
    اللهم يا كريم عليك بدمار الهالكي واعوانة وانصر ثوار العشائر واعوانهم .... يالنسبه للمقال لا يوجد داعش بالعراق واسالوا شعب العراق فقط العشائر وفصائل مقاتلة وقادة من جيش صدام اما داعش فهذا كذب ودجل من صنع الهالكي والعربيه والجزيرة
    لا أخي .. هم موجودون وهم من يحرر المناطق لتتقدم بعد ذلك قوات العشائر لتثبيت الموقف .

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 6. الأعضاء 0 والزوار 6.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X