إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • elsa3b
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
    طيارين الجيش العراقي السابق إما طردوا أو تعرضوا للتصفية ,, الmi-35 تختلف عن الmi-24 من ناحية الإلكترونيات والأفيونكس بشكل كبير ,, طياري مليشيات جيش المالكي إلى الأن لم يستوعبوا الأف 16 رغم تدريبهم في الولايات المتحدة الأمريكية منذ سنة ونصف ولدى المدربين الأمريكان الكثير من التحفضات على مستواهم فما بالك بطائرة تم تسليمها قبل موعدها , الحديث أنه تم تسليمها بطواقهما الروسية كما سيتم تسليم الأباتشي بطواقمها الأمريكية
    سبقتني بالرد الاف-16 تدربوا عليها 18 شهر ليصلوا لمرحلة مساعد طيار ويلزمهم مثلها ليصبحوا طيارين وأيضاً ارسلت دفعات فاشلة وتقييمهم سيء بحسب مدربيهم الأمريكان لأنهم أرسلوا بناء على المحسوبية فقط من غير اعتبارات أخرى

    فكم سيكفيهم ليقودوا المروحيات بكل تقنياتها وأنظمة التوجيه فيها خصوصاً والمروحيات تكون في مناطق قريبة من المواجهة

    اترك تعليق:


  • هدير الرعد
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    هروب الجنود ربما لانهم من العشائر في الاغلب لاكن هل ستحول الامر الى نفس الوضع في سوريا يجلسون في قراهم ومدنهم ويقصفون

    الله يستر على المسلمين بس

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    يجب الانتباه للوضع الديموغرافي لبغداد الذي عمت الهالكي على تغييره طيلة السنوات الماضية
    الهالكي جعل من بغداد غالبيه للشيعة
    الهجوم عليها دون الضغط على محاورها سيحيلها الي مقبرة كبيرة
    لو كنت مكانهم لاستمررت على الاطراف واقواس الاحتكام الحالية
    ولارعبت احيائها بالقصف المدفعي الثقيل حتي ادفع شيعتها للهروب جنوبا في اتجاه البصرة
    حينها يكون تحريرها حاصل لا محاله

    اترك تعليق:


  • yzeed
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    داعش في سوريا ثــــــــــم بدون مقدمات في العراق واليوم نشاهد صور لداعش على الحدود السعودية
    بدأت اشك ان هذه الجماعة ماهي الا اداة سوف توجه الينا في القريب العاجل

    اترك تعليق:


  • STORM
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    ديالى و مركزها بعقوبة اهم الان من بغداد

    اترك تعليق:


  • STORM
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    هوك و سام 6 هههههههههههههههه لا يوجد اي صاروخ جو ارض صالح للاستخدام في العراق الكلام موجه لنمر و تايفون
    ليش مو موجود الا موجود ولله الحمد ومن استطاع ان يوفر الكورنيت رغم قلته في سوريا يستطيع توفير صواريخ م/ط و استطاعو اسقاط العديد من المروحيات و الحمد لله

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    يجب الانتباه للوضع الديموغرافي لبغداد الذي عمت الهالكي على تغييره طيلة السنوات الماضية
    الهالكي جعل من بغداد غالبيه للشيعة
    الهجوم عليها دون الضغط على محاورها سيحيلها الي مقبرة كبيرة
    لو كنت مكانهم لاستمررت على الاطراف واقواس الاحتكام الحالية
    ولارعبت احيائها بالقصف المدفعي الثقيل حتي ادفع شيعتها للهروب جنوبا في اتجاه البصرة
    حينها يكون تحريرها حاصل لا محاله

    اترك تعليق:


  • بخروش بن علاس
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    هوك و سام 6 هههههههههههههههه لا يوجد اي صاروخ جو ارض صالح للاستخدام في العراق الكلام موجه لنمر و تايفون
    why

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    هوك و سام 6 هههههههههههههههه لا يوجد اي صاروخ جو ارض صالح للاستخدام في العراق الكلام موجه لنمر و تايفون

    اترك تعليق:


  • بخروش بن علاس
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    يقولون في اختراق بعثي للجيش تسبب بهذا الانهيار السريع

    الزبدة .. بديت أغير رأيي بجيش " حط رجلك "

    سوها عام 2003

    و عام 2014

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة النسرالعربي مشاهدة المشاركة
    صراحه انا مستغرب جدا .. الروافض يعملون على بناء جيش يواجه جيش بحجم الجيش السعودي من 10 سنوات ,, وجت عصابه ومرغت انوفهم بالتراب !!!!!!!! اين تجهيزاتكم واسلحتكم وكلامكم عن جيوشكم المليونيه !!
    ؟ هذا الاستغراب منك اخي نسر هو ما جعلني اقول ان انسحاب الجيش العراقي كان بايعاز من المالكي. وذلك ليسوغ. دخول الجيش الايراني الى العراق بحجة الدفاع عنها والهدف الحقيقي هو الاحتلال العسكري

    اترك تعليق:


  • النسرالعربي
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    صراحه انا مستغرب جدا .. الروافض يعملون على بناء جيش يواجه جيش بحجم الجيش السعودي من 10 سنوات ,, وجت عصابه ومرغت انوفهم بالتراب !!!!!!!! اين تجهيزاتكم واسلحتكم وكلامكم عن جيوشكم المليونيه !!

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    انا ياخوان متفائل كثيرا بالعراقيين بل اعتقد الانفراج السوري سيكون من العراق. يارب

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    الهجوم فقد الكثير من زخمه في اسبوع كامل
    ستكون هناك نتائج عكسية لهذا التأخير ، والمعركة الحقيقية هي معركة بعقوبة التي تنتحصن بها الميلشيات العراقية والإيرانية .

    اترك تعليق:


  • anwaralsharrad
    رد
    رد: هل يقتحم الثوار والمنتفضين العراقيين العاصمة بغداد ؟؟

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
    مضادات طيران بيد داعش

    هذا مدفع روسي ثنائي السبطانات من عيار 37 ملم .. وبالنسبة لقدرات التشغيل ، داعش تدعي أنها شغلت إحدى المروحيات بواسطة طيار شيشاني قام بالفعل بقصف أحد المواقع في سامراء ، وهناك عملية جوية أخرى اليوم بالضلوعية تجاه هدف حكومي !!

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 6. الأعضاء 0 والزوار 6.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X