إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جبل النار
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة بخروش بن علاس مشاهدة المشاركة
    هههههههههههه ذبحتونا بكلام ماله صحه .. خطاب و أبو الوليد و غيرهم كان تأثيرهم معنوي

    و أصلا لم يجلب الدمار و غزو الشيشان مرة أخرى عام 99 إلا خطاب

    كلامي لم يتغير ..و لكنك واضح أنك لا فهم في حرب العصابات

    داعشك جهدها الاكبر اعلامي مع التركيز على عمليات محدده قوية .. بسبب الاختراق البعثي

    أما مطاوعتك ممتازين في تفجير أنفسهم .. و الانتحار

    أما كلامك عن البعثيين التائبين فساذج .. روج اقرأ عن الجيا الجزائرية و اختراقها

    قال تاب .. هههههههههههههههههههههه

    ما طلعت حملة تبرعات .. طلعت حملات تبرعات و حملات اغاثية و مستشفيات ميدانية للشعب العراقي

    مشكلتك كنت في الابتدائي و ما تذكر

    كوننا لم نورط أنفسنا بحرب أمريكا لأننا حكماء و لن نضيع بلدنا لأجل حاكم أحمق في العراق أو غزة أو جزر الواق واق

    حط في بالك أي معركة أو تصرف سيدمرنا لن نقدم عليه
    هههههههههههههههههههههههههههههههه تأثيرهم معنوي طلع ياخي انت تخترع حقائق علينا ثم تفرضها على انها امر واقع بوفاة خطاب و ابو الوليد انحسر الجهاد الشيشاني بشكل كبير اي متابع للامر يعرف ذلك ولكن ماذاوافعل انت تحب العيش في كذبات من تأليف مخك ثم تخاول ان تفرضها علينا

    داعشي جهدها اعلامي و السعوديين انتحاريين كلام ليس له علاقة باي سؤال سألته او جملة قلتها اوجد الرابط بين الجملتين و احصل على هدية

    اما كلامك عن الاختراق فلا ادري اين هو العراق البعثي ككيان لكي يخترق داعش داعش حاله و الجيا حاله اخر

    حملات اغاثية و مستشفيات اتكلم عن دعم للمجاهدين العراقيين كلامي واضح وليس الشعب العراقي طبعا صفر وانت تعرف ذلك بالعكس مولنا الصحوات التي حاربت المقاومة سواء من القاعدة او غيرها و الكلام هذا عليه دلائل

    وكونك لا تريد التورط في حرب مع امريكا فلا تقف ضد من يريد التورط و توقف عن لعب دور حامي المسلمين و حامي السنة

    اترك تعليق:


  • بخروش بن علاس
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    وش دخل المطاوعه ولا مسببين لك ازمة في حياتك او حرقة اشرب حليب و كل خيار و تختفي هالحرقة باذن الله

    اجل ما يعرفون شي ما علينا رحم الله خطاب وابو الوليد


    عندهم حاضنة شعبية تقدمهم بسبب ضباط الجيش السابق انضموا لهم بسبب السياسات الطائفية اهم شي اعترفت بردك علي انهم هم اللي يحاربون بشكل رئيسي عكس ما كنت تدعي قبل فترة

    اما ضباط الجيش العراقي مخترقين التنظيم اللي انضموا له فتعبيرك هنا اضحكني

    يعني لو واحد قدم مثلا على كلية عسكرية او تطوع في كليه عسكرية فيصير مخترق هالكلية

    بعدين سؤالي واضح هو كان فيه جهاد عراقي لو كان فيه ليش ما طلعت حملة تبرعات لدعم المجاهدين عالاقل او فتوى تخص العراقيين بذلك من عندنا ؟
    هههههههههههه ذبحتونا بكلام ماله صحه .. خطاب و أبو الوليد و غيرهم كان تأثيرهم معنوي

    و أصلا لم يجلب الدمار و غزو الشيشان مرة أخرى عام 99 إلا خطاب

    كلامي لم يتغير ..و لكنك واضح أنك لا فهم في حرب العصابات

    داعشك جهدها الاكبر اعلامي مع التركيز على عمليات محدده قوية .. بسبب الاختراق البعثي

    أما مطاوعتك ممتازين في تفجير أنفسهم .. و الانتحار

    أما كلامك عن البعثيين التائبين فساذج .. روج اقرأ عن الجيا الجزائرية و اختراقها

    قال تاب .. هههههههههههههههههههههه

    ما طلعت حملة تبرعات .. طلعت حملات تبرعات و حملات اغاثية و مستشفيات ميدانية للشعب العراقي

    مشكلتك كنت في الابتدائي و ما تذكر

    كوننا لم نورط أنفسنا بحرب أمريكا لأننا حكماء و لن نضيع بلدنا لأجل حاكم أحمق في العراق أو غزة أو جزر الواق واق

    حط في بالك أي معركة أو تصرف سيدمرنا لن نقدم عليه

    اترك تعليق:


  • بخروش بن علاس
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    الله يهدي عباده .. الرجال مادري وين راح بعد كلامه عن رحلة اوربا ما عاد شفته في المنتدي !

    الا بالمناسبة الجميلة هاذي

    ماهو يا تري تعليق " المدرعمين خلف كل ما يشكك في السعودية " في الاتفاق التركي الامريكي الاخير ؟ والذي اكدته تركيا ونفته امريكا !!
    حول المنطقة العازلة في شمال سوريا ؟
    هههههههههههههههههه تأخرت الرحله

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    الاخوين لادئاني ونشيط جدا ثقات من اهل سوريا يعني هم من اهل الدم
    اما قولة انها 2 من 30 مليون فهل اصلا اخذت راي ال 30 مليون فوجدتهم مؤيدين لداعش !!!!!
    اما القول بانهم صنيعة النظام فالامر سهل جدا
    فليكتب اي شخص في جوجل جملة " داعش صنيعة النظام السوري "
    ستجد مئات التصريحات التي تؤيد هذا الراي من قادة الجيش الحر الي المجلس الوطني الي حتي المخابرات الفرنسية و الالمانية

    طبعا اعرف سبب حرقة بعض المساكين على الدواعش ..
    لكن مصير امنياتكم فيهم سيلاقي مصير امنياتكم في مرسي وربعه
    ههههههههههههه

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    الاخوة [MENTION=178]نشيط جدا[/MENTION] [MENTION=770]لادئاني[/MENTION]ماريكم في تنظيم داعش ؟ هل هو ضد النظام السوري ؟؟ ولا هاذولي بعد مع النظام ولا تقبل شهادتهم !!!!
    الاخوة لادئاني و نشيط جدا مالهم دخل في نقاشنا فهم مع كافة احتراماتي 2 من ثلاثين مليون سوري انت ادعيت انهم يقولون ان داعش صنيعة النظام هات بينتك ولا تقعد تسبسب اذا انحشرت

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    الاخوة [MENTION=178]نشيط جدا[/MENTION] [MENTION=770]لادئاني[/MENTION]

    ماريكم في تنظيم داعش ؟ هل هو ضد النظام السوري ؟؟

    ولا هاذولي بعد مع النظام ولا تقبل شهادتهم !!!!

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    بناء منظومة شرقية كانت ام غربية يحتاج لسنوات ومليارات ومجهود اكثر مما تتصور .. هل تتخيل بناء شبكة كمبويترية رادارية من الالياف الضوئية تتمتد على مساحة اكثر من مليون ونص كليو متر مربع !!!!
    هل تعرف كيف يحتاج ذلك لمجهود فوق الخرافي
    كلفنا نحن في زمن الرخص قرابة ال 6 مليارات وال 10 سنوات عمل متواصل فضلا عن الاموال التي انفقت بعد ذلك هلى التحديثات المتتالية
    وعلي التطويرات كلما ادخلنا اضافات جديدة منظومات جديدة او تحديث للقديمة
    حتي تغطي سماء وطن بالكامل بمنظومات مؤتمته متكاملة تكشف الهدف في قبل دخوله بمئات الكليو مترات لاي ركن من اركان الوطن في الزمن الحقيقي تحتاج الي اكثر بمراحل من مجرد فكرة شراء منظومة
    والله ودي اناقشك يا اخوي
    بس شكلك منت رايق هههه والي عكر مزاجك جبل النار
    اشوفكم علی خير

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة F15as مشاهدة المشاركة
    امييين يارب
    بالنسبه للمنظومات غربيه او شرقيه كلهن واحد
    باترويت3 او ثاد غربي
    او اس300 او اس 400 شرقي
    بناء منظومة شرقية كانت ام غربية يحتاج لسنوات ومليارات ومجهود اكثر مما تتصور .. هل تتخيل بناء شبكة كمبويترية رادارية من الالياف الضوئية تتمتد على مساحة اكثر من مليون ونص كليو متر مربع !!!!
    هل تعرف كيف يحتاج ذلك لمجهود فوق الخرافي
    كلفنا نحن في زمن الرخص قرابة ال 6 مليارات وال 10 سنوات عمل متواصل فضلا عن الاموال التي انفقت بعد ذلك هلى التحديثات المتتالية
    وعلي التطويرات كلما ادخلنا اضافات جديدة منظومات جديدة او تحديث للقديمة
    حتي تغطي سماء وطن بالكامل بمنظومات مؤتمته متكاملة تكشف الهدف في قبل دخوله بمئات الكليو مترات لاي ركن من اركان الوطن في الزمن الحقيقي تحتاج الي اكثر بمراحل من مجرد فكرة شراء منظومة

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    لا لن يوازي قوة السعودية ولو استقر امنه واقتصاده فكيف وانه لن يعرف الاستقرار طالما ايران تتدخل فيه لن نتركه لا يستقر ولا يزدهر

    ولا اعلم حقيقة ماهي المنظومة الدفاعية المتطورة التي تقصد والتي ستجعل العراق يتفوق على السعودية !!
    اسالك بامانه وانا ابن المنظومات الدفاعية المتطورة

    داعش ليس بينهم وبين نظام بشار اي جبهه ياخوي وذكرني باخر قتال في جبهه حدث بين الطرفين
    القتال دوما يحدث بين داعش وفصائل المقاومة السورية سواء الحر او النصرة
    وهل تتوقع ايضا ان داعش لا تريد ان تفتح جبهه ضد ايران خوفا من جبهه ثالثه " حسب كلامك " فتذهب لفتح جبهات ضد الاردن والسعودية والكويت !!!!!!!!
    الا تعلم انهم هاجموا كل هذة الجبهات ولم يردعهم الا قوتها
    الا تعلم انهم لم ينفذوا اي هجوم ولو بالخطاء ولو بطلق ناري عشوائي في اتجاه الشرق كاملا !!!
    ياخوي داعش وصلت مصر وليبيا و تونس بل واستراليا لكن ويا سبحان الله ويا محاسن الصدف لم تنفذ اي عملية في ايران التي تبعد مرمي حجر عن معاقلها
    ياخوي اعمال العقل امر ضروري جدا لتفهم الحقائق
    ولكي تعرف عن داعش اسال عنهم السوريين لا تسأل احد غيرهم
    وعن راي في هجمات داعش على الشيعة في العراق
    اتمني للطرفين من كل قلبي مزيدا من الدمار والهلاك في العراق وفي غيرها

    مطار دير الزور الظاهر فيه لواء من الجيش الحر و مطاري الرقة و الطبقة كانوا فيهم لاجئين مدنيين مؤيدين للجيش الحر

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    لا لن يوازي قوة السعودية ولو استقر امنه واقتصاده فكيف وانه لن يعرف الاستقرار طالما ايران تتدخل فيه لن نتركه لا يستقر ولا يزدهر

    ولا اعلم حقيقة ماهي المنظومة الدفاعية المتطورة التي تقصد والتي ستجعل العراق يتفوق على السعودية !!
    اسالك بامانه وانا ابن المنظومات الدفاعية المتطورة

    داعش ليس بينهم وبين نظام بشار اي جبهه ياخوي وذكرني باخر قتال في جبهه حدث بين الطرفين
    القتال دوما يحدث بين داعش وفصائل المقاومة السورية سواء الحر او النصرة
    وهل تتوقع ايضا ان داعش لا تريد ان تفتح جبهه ضد ايران خوفا من جبهه ثالثه " حسب كلامك " فتذهب لفتح جبهات ضد الاردن والسعودية والكويت !!!!!!!!
    الا تعلم انهم هاجموا كل هذة الجبهات ولم يردعهم الا قوتها
    الا تعلم انهم لم ينفذوا اي هجوم ولو بالخطاء ولو بطلق ناري عشوائي في اتجاه الشرق كاملا !!!
    ياخوي داعش وصلت مصر وليبيا و تونس بل واستراليا لكن ويا سبحان الله ويا محاسن الصدف لم تنفذ اي عملية في ايران التي تبعد مرمي حجر عن معاقلها
    ياخوي اعمال العقل امر ضروري جدا لتفهم الحقائق
    ولكي تعرف عن داعش اسال عنهم السوريين لا تسأل احد غيرهم
    وعن راي في هجمات داعش على الشيعة في العراق
    اتمني للطرفين من كل قلبي مزيدا من الدمار والهلاك في العراق وفي غيرها
    امييين يارب
    بالنسبه للمنظومات غربيه او شرقيه كلهن واحد
    باترويت3 او ثاد غربي
    او اس300 او اس 400 شرقي

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    الله يهدي عباده .. الرجال مادري وين راح بعد كلامه عن رحلة اوربا ما عاد شفته في المنتدي !

    الا بالمناسبة الجميلة هاذي

    ماهو يا تري تعليق " المدرعمين خلف كل ما يشكك في السعودية " في الاتفاق التركي الامريكي الاخير ؟ والذي اكدته تركيا ونفته امريكا !!
    حول المنطقة العازلة في شمال سوريا ؟

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة F15as مشاهدة المشاركة
    صدقني لو امنه مستقر واقتصاده جيد راح يوازي قوة السعوديه
    بشراء منظومات دفاعيه متطورة وسلاح جوي متطور
    اما بالنسبه ل فتح جبهه جديده مع ايران هذا مو لصالح داعش
    لان ايران اقوی من العراق بكثير
    داعش لديه جبهتين حاليا مع النظام الجحش بشار والعراق
    لو فتح جبهه مع ايران راح يخسر داعش الكثير وراح يسنزف قوته
    انت لو مكان داعش كان مافتحت جبههه جديده مع داعش
    الان داعش ستقضي علی النظام العراقي ويصبح جيشه 0%
    يمكن اذا خلض من العراق سيفتح جبهه جديده مع ايران
    او الاردن كي يقاتلنا انتقام
    اخوي نمر بصراحه جاوبني وبعيد عن العاطفه
    وش رايك بهجمات داعش علی هالجيش الرافضي العراقي؟
    لا لن يوازي قوة السعودية ولو استقر امنه واقتصاده فكيف وانه لن يعرف الاستقرار طالما ايران تتدخل فيه لن نتركه لا يستقر ولا يزدهر

    ولا اعلم حقيقة ماهي المنظومة الدفاعية المتطورة التي تقصد والتي ستجعل العراق يتفوق على السعودية !!
    اسالك بامانه وانا ابن المنظومات الدفاعية المتطورة

    داعش ليس بينهم وبين نظام بشار اي جبهه ياخوي وذكرني باخر قتال في جبهه حدث بين الطرفين
    القتال دوما يحدث بين داعش وفصائل المقاومة السورية سواء الحر او النصرة
    وهل تتوقع ايضا ان داعش لا تريد ان تفتح جبهه ضد ايران خوفا من جبهه ثالثه " حسب كلامك " فتذهب لفتح جبهات ضد الاردن والسعودية والكويت !!!!!!!!
    الا تعلم انهم هاجموا كل هذة الجبهات ولم يردعهم الا قوتها
    الا تعلم انهم لم ينفذوا اي هجوم ولو بالخطاء ولو بطلق ناري عشوائي في اتجاه الشرق كاملا !!!
    ياخوي داعش وصلت مصر وليبيا و تونس بل واستراليا لكن ويا سبحان الله ويا محاسن الصدف لم تنفذ اي عملية في ايران التي تبعد مرمي حجر عن معاقلها
    ياخوي اعمال العقل امر ضروري جدا لتفهم الحقائق
    ولكي تعرف عن داعش اسال عنهم السوريين لا تسأل احد غيرهم
    وعن راي في هجمات داعش على الشيعة في العراق
    اتمني للطرفين من كل قلبي مزيدا من الدمار والهلاك في العراق وفي غيرها

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    الجيش العراقي لن يوزاي السعودية ولو بعد 5 مليون سنة
    تأكد من هذا الامر اخوي المسألة ماهي مهمله
    وجيش بالاساس نعلم عنه اكثر من داعش وماعش ونعلم يقينا انه بني على الشيعة ونعلم انهم حثالة وحشرات لم يستطيعوا ان يواجهوا داعش ليواجهوا جيش عظيم كالجيش السعودي
    فان كانت داعش اخرجتهم بلا دشاديش نحن سنخرجهم بلا جلود

    وطالما الدواعش المباركين لهم كل هذا القدر ضد ايران
    هل تفسر لي لماذا لم يهاجموا الحدود الايرانية ولو من باب الصدفة ؟
    وهلت فسر لي كيف يتنقل قاسم سليماني " علنا " في العراق دون ان يمسه اي سوء من الدواعش ومفخخي المؤخرات !!
    ام هم تخصص قتل الجيش الحر وجبهة النصرة فقط !
    صدقني لو امنه مستقر واقتصاده جيد راح يوازي قوة السعوديه
    بشراء منظومات دفاعيه متطورة وسلاح جوي متطور
    اما بالنسبه ل فتح جبهه جديده مع ايران هذا مو لصالح داعش
    لان ايران اقوی من العراق بكثير
    داعش لديه جبهتين حاليا مع النظام الجحش بشار والعراق
    لو فتح جبهه مع ايران راح يخسر داعش الكثير وراح يسنزف قوته
    انت لو مكان داعش كان مافتحت جبههه جديده مع داعش
    الان داعش ستقضي علی النظام العراقي ويصبح جيشه 0%
    يمكن اذا خلض من العراق سيفتح جبهه جديده مع ايران
    او الاردن كي يقاتلنا انتقام
    اخوي نمر بصراحه جاوبني وبعيد عن العاطفه
    وش رايك بهجمات داعش علی هالجيش الرافضي العراقي؟

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة F15as مشاهدة المشاركة
    صدقني يانمر انا لست مع داعش
    لكن انا اشجع عملهم بالعراق يوم يقاتلون هالمليشات العراقيه الايرانيه
    لاتنكر بان بفضل الله ثم داعش ان الجيش العراقي اصبح هالك
    واقتصاده تدمر
    لو كان امنه مستقر وربي راح يوازي قوة السعوديه خلال ال5-10سنوات
    لكن مع تنظيم داعش اصبح هالجيش مليشات وهالك
    لو انا مكان السعوديه كان اقف متفرج عليهم
    حتی ينتهي هالجيش الرافضي
    بس السعوديه تساعد النظام العراقي والسوري بقصف داعش
    صدقني بعد هالقصف ستنتقم داعش منا بسبب الغارات
    الجيش العراقي لن يوزاي السعودية ولو بعد 5 مليون سنة
    تأكد من هذا الامر اخوي المسألة ماهي مهمله
    وجيش بالاساس نعلم عنه اكثر من داعش وماعش ونعلم يقينا انه بني على الشيعة ونعلم انهم حثالة وحشرات لم يستطيعوا ان يواجهوا داعش ليواجهوا جيش عظيم كالجيش السعودي
    فان كانت داعش اخرجتهم بلا دشاديش نحن سنخرجهم بلا جلود

    وطالما الدواعش المباركين لهم كل هذا القدر ضد ايران
    هل تفسر لي لماذا لم يهاجموا الحدود الايرانية ولو من باب الصدفة ؟
    وهلت فسر لي كيف يتنقل قاسم سليماني " علنا " في العراق دون ان يمسه اي سوء من الدواعش ومفخخي المؤخرات !!
    ام هم تخصص قتل الجيش الحر وجبهة النصرة فقط !

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة نايف مشاهدة المشاركة
    باقي صديقنا السيسي قائد الانقلاب اللي قالت عنه الجزيرة فخامة الرئيس من ورا خشم تميم
    ابشرك في مصر السيسي
    وفي تونس السبسي

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 32. الأعضاء 0 والزوار 32.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X