المشاركة الأصلية بواسطة نمر
مشاهدة المشاركة
لكن انا اشجع عملهم بالعراق يوم يقاتلون هالمليشات العراقيه الايرانيه
لاتنكر بان بفضل الله ثم داعش ان الجيش العراقي اصبح هالك
واقتصاده تدمر
لو كان امنه مستقر وربي راح يوازي قوة السعوديه خلال ال5-10سنوات
لكن مع تنظيم داعش اصبح هالجيش مليشات وهالك
لو انا مكان السعوديه كان اقف متفرج عليهم
حتی ينتهي هالجيش الرافضي
بس السعوديه تساعد النظام العراقي والسوري بقصف داعش
صدقني بعد هالقصف ستنتقم داعش منا بسبب الغارات
اترك تعليق: