إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ضيف
    رد الزائر
    رد: عاجل ديمبسي يطلب عدم قصف داعش

    المشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركة
    اخي ابو هلال

    ارجو ان تسال نفسك سؤال

    لماذا لم نرى تدعش تذبح ايراني بالسكين كما فعلت في في المسلمين وغير المسلمين



    لماذا لم تعلن داعش عن اسري ايرانيين

    لماذا لم تاسر داعش علويين في سوريا

    لماذا لم تاسر من حزب اللات في سوريا

    او تذبح منهم

    اخي

    امريكا تصنع الشي وتحاربه عادي وكذالك تفعل ايران

    هذي لعبة استخبارات معروفه للقاصي والداني

    دعني اوضح لك نقطه

    داعش اجتاحت الموصل وبيجي وسبايكر وتكريت في يومين ووقفت علي حدود بغداد السؤال هو لماذا لم تكمل طريقها وتجتاح بغداد
    عارف ليش

    لان اتتها تعليمات بالرجوع وعدم التقدم نحو بغداد

    لان قاده داعش كلهم استخبارات ايرانيه وامريكيه وعملاء وجيش داعش مؤدلج من الاغبياء الذين اتو من مناطق الجهل سواء من تونس او الشيشان او بعض مناطق العراق وسوريا واتو وهم اجساد بلا عقول يحلمون بالخلافه المزعومه في بلاد الشام
    وهم لا يعرفون من الاسلام غير اسمه فقط

    لو تسمع للواحد منهم ماهو حافظ جزء عم ولاهو حافظ عشر احاديث علي بعضها

    وهي خطه سبق واعلن عنها ضابط بريطاني علي ما اعتقد تسمى عش الدبابير

    وهي اعلان خلافه ومن ثم يتجمع فيها كل الارهابيين من كافة ارجاء الوطن العربي ومن ثم يتم تحريكهم واستخدامهم لمصلحه امريكا وايران واسرائيل
    ويسهل القضاء عليهم وقت الحاجه لذالك

    اتمنى اني وصلت لك المعلومه حسب رؤيتي للامر
    ادخل اليوتيوب واكتب الدوله الاسلاميه تقتل الروافض وايرانيه ووالخ

    وشاهد وتمتع بتدمير هذا الجيش الخائن اللي يطعن في اممنا عائشه

    صحيح كلنا نكره داعش ونتمنى لهم الزوال

    لكن انا ادعو لهم بالتوفيق في تدمير هذا الجيش الخائن مع اني اتمنى بنفس الوقت زوالهم



    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: عاجل ديمبسي يطلب عدم قصف داعش

    المشاركة الأصلية بواسطة ابو هلال مشاهدة المشاركة
    من يحارب المليشيات الايرانيه في العراق ؟ الايرانيين الان يتكبدون خساير وجنودهم يأسرون انا مخي تلف من التفكير اذا داعش تحارب ايران بالعراق كيف هم يكونون صناعه امريكيه ايرانيه واذا مهوب داعش اللي تحاربهم اجل من يقتل الايرانيين يومياً ؟
    اخي ابو هلال

    ارجو ان تسال نفسك سؤال

    لماذا لم نرى تدعش تذبح ايراني بالسكين كما فعلت في في المسلمين وغير المسلمين

    لماذا لم تعلن داعش عن اسري ايرانيين

    لماذا لم تاسر داعش علويين في سوريا

    لماذا لم تاسر من حزب اللات في سوريا

    او تذبح منهم

    اخي

    امريكا تصنع الشي وتحاربه عادي وكذالك تفعل ايران

    هذي لعبة استخبارات معروفه للقاصي والداني

    دعني اوضح لك نقطه

    داعش اجتاحت الموصل وبيجي وسبايكر وتكريت في يومين ووقفت علي حدود بغداد السؤال هو لماذا لم تكمل طريقها وتجتاح بغداد
    عارف ليش

    لان اتتها تعليمات بالرجوع وعدم التقدم نحو بغداد

    لان قاده داعش كلهم استخبارات ايرانيه وامريكيه وعملاء وجيش داعش مؤدلج من الاغبياء الذين اتو من مناطق الجهل سواء من تونس او الشيشان او بعض مناطق العراق وسوريا واتو وهم اجساد بلا عقول يحلمون بالخلافه المزعومه في بلاد الشام
    وهم لا يعرفون من الاسلام غير اسمه فقط

    لو تسمع للواحد منهم ماهو حافظ جزء عم ولاهو حافظ عشر احاديث علي بعضها

    وهي خطه سبق واعلن عنها ضابط بريطاني علي ما اعتقد تسمى عش الدبابير

    وهي اعلان خلافه ومن ثم يتجمع فيها كل الارهابيين من كافة ارجاء الوطن العربي ومن ثم يتم تحريكهم واستخدامهم لمصلحه امريكا وايران واسرائيل
    ويسهل القضاء عليهم وقت الحاجه لذالك

    اتمنى اني وصلت لك المعلومه حسب رؤيتي للامر

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: عاجل ديمبسي يطلب عدم قصف داعش

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    في ضل ضربات الامريكان كانت داعش تتقدم في كوباني
    وفي ضل ضربات التحالف بالذات فرنسا وبريطانيا والامارات و الاردن
    فقدت داعش اغلب الاراضي التي كسبتها في العراق
    بماذا تفسر ذلك ؟
    بعيد عن كل شي
    لاحد ينسى معروف داعش لنا بتدمير الترسانه للجيش العراقي التابع ل ايران
    ارتحت نفسيا يوم شفته فقد نصف دباباته ومروحياته وعددد قتلى جنود فوق 50 الف

    اترك تعليق:


  • ابو هلال
    رد
    رد: عاجل ديمبسي يطلب عدم قصف داعش

    من يحارب المليشيات الايرانيه في العراق ؟ الايرانيين الان يتكبدون خساير وجنودهم يأسرون انا مخي تلف من التفكير اذا داعش تحارب ايران بالعراق كيف هم يكونون صناعه امريكيه ايرانيه واذا مهوب داعش اللي تحاربهم اجل من يقتل الايرانيين يومياً ؟

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: عاجل ديمبسي يطلب عدم قصف داعش

    امريكا تورطت يوم جابت التحالف معها في حرب داعش

    امريكا يهمها بقاء داعش وبشار وايران وحزب اللات والحوثيين وكافة الاشرار الذين في الشرق الاوسط لانهم كلهم يخدمون الاجندات الامريكيه وهي من صنعهم ويدعمهم من خلف الكواليس

    اترك تعليق:


  • DOOM
    رد
    رد: عاجل ديمبسي يطلب عدم قصف داعش

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    التخلص من داعش سيعني تحرير القوات المناهضة للاسد من عمليات الغذر المعتاده
    وهذا سوف يسرع من سقوط الاسد ..
    اعتقد هذا سبب رفض امريكا للامر

    تحياتي للجميع نلقاكم على خير ..
    +تقييم

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: عاجل ديمبسي يطلب عدم قصف داعش

    التخلص من داعش سيعني تحرير القوات المناهضة للاسد من عمليات الغذر المعتاده
    وهذا سوف يسرع من سقوط الاسد ..
    اعتقد هذا سبب رفض امريكا للامر

    تحياتي للجميع نلقاكم على خير ..

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: عاجل ديمبسي يطلب عدم قصف داعش

    المشاركة الأصلية بواسطة عبدالرحمن 1985 مشاهدة المشاركة
    أمريكا غير مقتنعة أساساً بالحرب على داعش ودخلت إدارة أوباما الحرب
    تحت ضغوط شديدة من الكونغرس ومن حلفاء أمريكا أعتقد والله أعلم أن أوباما
    سيكرر سيناريو ليبيا حين خفض الطلعات القتالية الأمريكية وسلم قيادة تحالف فجر أوديسا للفرنسيين .

    لا يا سيدي الكريم\

    امريكا لما اسقطت صدام حسين سلمت العراق للشيعه مقابل ان الشيعه يدفعون ثمن فاتورة الحرب
    وثمن فاتورة الحرب هي ان يكون نصف انتاج العراق من النفط للشركات الامريكيه لمدة خمسين سنه\

    فغضبت فرنسا وقالت وانا يعني اطلع من المولد بلا حمص

    قالت لها امريكا انتي لك بترول ليبيا

    وفعلاا قادت فرنسا حرب ليبيا وكان فاتورة اسقاط القذافي مدة 35 سنه يكون نصف البترول للشركات الفرنسيه

    وهذا تحليل شخصي من خلال متابعتي لاحداث تلك الحربين وما سمعت وما قريت من مواقع اخباريه لا تحضرني حاليا

    تقديري لك

    اترك تعليق:


  • عبدالرحمن 1985
    رد
    رد: عاجل ديمبسي يطلب عدم قصف داعش

    أمريكا غير مقتنعة أساساً بالحرب على داعش ودخلت إدارة أوباما الحرب
    تحت ضغوط شديدة من الكونغرس ومن حلفاء أمريكا أعتقد والله أعلم أن أوباما
    سيكرر سيناريو ليبيا حين خفض الطلعات القتالية الأمريكية وسلم قيادة تحالف فجر أوديسا للفرنسيين .إدارة باراك أوباما تريد التفرغ للإتفاق مع أيران فقط ولايهمها
    غير إنهاء العداوة مع المجوس وداعش لاتشكل تهديداً حقيقياً للأمريكان

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: عاجل ديمبسي يطلب عدم قصف داعش

    هل تذكرون عندما كانت امريكا تسقط الاسلحه والذخائر للتنظيم داعش وتقول انها اسقطتها بالخطااا


    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: عاجل ديمبسي يطلب عدم قصف داعش

    هذا يدل بما لا يدع مجالا للشك بان داعش صناعه امريكيه

    وامريكا شاهدت ان بعض قادة التنظيم والقادمين من اوربا يهربون

    فحاولت ان تهدى القصف حتى يستنمر بقاء تمدد التنظيم ويستمر خطره علي شعوب الشرق الاوسط

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: عاجل ديمبسي يطلب عدم قصف داعش

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    المشكلة ليست في الطيران الامريكي
    المشكلة في الضربات الموجعة التي اتت من التحالف
    احسنت بارك الله فيك

    ضربات التحالف هي التي قصمت ضهر داعش مما جعل امريكا تضيق بها الفضيه وهي تشاهد التنظيم ينهار

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: عاجل ديمبسي يطلب عدم قصف داعش

    المشاركة الأصلية بواسطة boys-speed مشاهدة المشاركة
    طيب اول شي عدد الظربات هزيل اذا ما قارناه بمساحة وحجم تمدد التنظيم بعديا ماشفنا عمليات نوعيه ضد قياداته اذا داعش يتكتم هم ليش مايعلنون

    امر ثاني تقصد اخوي نمر طيران التحالف يضرب اهداف معزوله غير الي يحددها الامريكان
    في ضل ضربات الامريكان كانت داعش تتقدم في كوباني
    وفي ضل ضربات التحالف بالذات فرنسا وبريطانيا والامارات و الاردن
    فقدت داعش اغلب الاراضي التي كسبتها في العراق
    بماذا تفسر ذلك ؟

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: عاجل ديمبسي يطلب عدم قصف داعش

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    المشكلة ليست في الطيران الامريكي
    المشكلة في الضربات الموجعة التي اتت من التحالف
    طيب اول شي عدد الظربات هزيل اذا ما قارناه بمساحة وحجم تمدد التنظيم بعديا ماشفنا عمليات نوعيه ضد قياداته اذا داعش يتكتم هم ليش مايعلنون

    امر ثاني تقصد اخوي نمر طيران التحالف يضرب اهداف معزوله غير الي يحددها الامريكان

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: عاجل ديمبسي يطلب عدم قصف داعش

    المشكلة ليست في الطيران الامريكي
    المشكلة في الضربات الموجعة التي اتت من التحالف

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 32. الأعضاء 0 والزوار 32.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X