المشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه
مشاهدة المشاركة
وشاهد وتمتع بتدمير هذا الجيش الخائن اللي يطعن في اممنا عائشه
صحيح كلنا نكره داعش ونتمنى لهم الزوال
لكن انا ادعو لهم بالتوفيق في تدمير هذا الجيش الخائن مع اني اتمنى بنفس الوقت زوالهم
اترك تعليق: