عاجل
المصدر العربيه
وزير الدفاع الامريكي يقول ان تكثيف الضربات علي داعش ليس حل ويبرر ذالك بالاضرار بالمدنيين
=========================================
التعليق
يبدو لي ان امريكا تضايقت كثيرا خصوصا وهي تشاهد هذا التنظيم الارهابي الذي كانت تعول عليه كثيرا بدا ينهار بسبب الضربات الجويه
ويبدو ان ديمبسي مهتم بالمدنين ونسي ان الطيران الامريكي اباد المسلمين المدنين في افغاستان وفي العراق بالبي 52 ولم يابه بهم
وهذا يؤكد التحليل اللي يقول ان داعش صناعه امريكيا اسرائيليه ايرانيه
تقديري للجميع
المصدر العربيه
وزير الدفاع الامريكي يقول ان تكثيف الضربات علي داعش ليس حل ويبرر ذالك بالاضرار بالمدنيين
=========================================
التعليق
يبدو لي ان امريكا تضايقت كثيرا خصوصا وهي تشاهد هذا التنظيم الارهابي الذي كانت تعول عليه كثيرا بدا ينهار بسبب الضربات الجويه
ويبدو ان ديمبسي مهتم بالمدنين ونسي ان الطيران الامريكي اباد المسلمين المدنين في افغاستان وفي العراق بالبي 52 ولم يابه بهم
وهذا يؤكد التحليل اللي يقول ان داعش صناعه امريكيا اسرائيليه ايرانيه
تقديري للجميع







اترك تعليق: