إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النابغة
    رد
    العراق.. داعش يختطف 120 مدنياً وتخوف من مذبحة







    اعلن مجلس شيوخ عشائر صلاح الدين، قيام عناصر تابعين لما يسمى بتنظيم داعش باختطاف 120 مدنياً من عشيرتي العبيد والمسارة شمال شرقي تكريت، مطالباً بـالإسراع بإنقاذ المختطفين قبل ارتكاب مجزرة بحقهم.
    وأضاف المجلس أن مجاميع داعش قامت بدهم قرية الربيضة التابعة لناحية العلم واختطفت ١٢٠ مدنيا من عشيرتي العبيد والمسارة، مناشدا القوات الأمنية بـالتدخل لإنقاذ المدنيين المختطفين قبل قتلهم كما حدث في حق أبناء قبائل الجبور والبونمر والبوفهد.ويلتقي رؤساء الجمهورية ومجلس النواب ومجلس الوزراء اليوم، لبحث الأوضاع الأمنية في البلاد على ضوء التوتر الناجم عن اتهامات لجماعة الحشد الشعبي بشن عمليات طابعها طائفي في المناطق السنية.أما في الأنبار فقد ذكرت مصادر عشائرية أن قطع تنظيم داعش للمياه عن مناطق في البغدادي لا يزال مستمرا، بعد سيطرته على خط دفاع الجيش على نهر الفرات، الذي تتواجد بالقرب منه مضخات المياه، وسط مجموعة من البساتين يتخذ منها التنظيم المتطرف مركز تجمع ومراكز لتخزين الأسلحة.وقالت مصادر أمنية إن تنظيم داعش سيطر على خمس مضخات للمياه على نهر الفرات، كانت تحت سيطرة الشرطة وتبعد 5 كيلومترات عن مجمع البغدادي.حرب المياه هذه وضعت حياة عائلات المجمع أمام خطر محدق إضافة إلى الحصار الذي يفرضه داعش من ثلاثة محاور وهو ما دفع رئيس مجلس محافظة الأنبار الى الاستغاثة بحكومة بغداد قبل حلول الكارثة الإنسانية.

    اترك تعليق:


  • النابغة
    رد
    رد: هل شاركت فتاة "داعشية" بذبح الرهائن المصريين؟

    اترك تعليق:


  • Heracles
    رد
    رد: هل شاركت فتاة

    دايم المزز يضيفوا جو الاثارة عند اي سالفة ههههههههههه

    اترك تعليق:


  • النابغة
    رد
    هل شاركت فتاة "داعشية" بذبح الرهائن المصريين؟

    هل شاركت فتاة "داعشية" بذبح الرهائن المصريين؟
    يرددون في موقع التواصل أن فتاة من "دواعش" ليبيا، ربما شاركت بذبح الرهائن المصريين، لأن صورة لما بدا من وجهها، أي العينين والحاجبين بشكل خاص، توحي إلى حد بعيد بأنها لفتاة أكثر مما هي لرجل، إضافة إلى أن قامتها وطريقة مشيها مع زملائها الممسكين برهائنهم إلى نحرهم على الشاطئ، توحي أيضاً بأنها لفتاة، لكن لا شيء أكيد من دون دليل طبعاً.
    وعلى افتراض أنها فتاة فعلاً، فإننا نراها تمشي في أول الرتل "الداعشي" على الشاطئ، وهي الوحيدة التي تمسك برهينتها بيديها الاثنتين، وفق ما تظهر في صورتين تنشرهما "العربية.نت" للذابحين، حيث نجد الواحد منهم قابضاً على رهينته من خلف رقبته وهو يقوده إلى الإعدام، ومن لم يظهر كذلك في الصورة، نراه في الفيديو بوضوح.ومن بين من أثاروا الانتباه للصورة، زميلة في "العربية" أرسلتها مرفقة بتعليق منها قالت فيه إن "حركة الجسم أثناء الوقوف وحواجبها المرسومة بشدة تؤكدان أنها فتاة وليست رجلاً، وقامت بذبح أحد الأقباط المتواجدين في الفيديو"، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن عدم بروز صدرها في الصورة يعود ربما إلى سيطرة السواد على ما كانت ترتديه.الرتل الداعشي ورهائنه من الأقباط المصريين وفي المقدمة الفتاة الداعشية ممسكة برهينتها بيديها

    "أنا بنت وأعرف وقفة البنت.. فعلاً بنت"

    أما بمواقع التواصل فشكك بعضهم أن يكون إعدام الرهائن من فعل داعشي، وأحدهم اسمه @ayfaraho في تويتر، وهو الإعلامي عثمان آي فرح، نقل تغريدة ورد فيها: "إذا افترضنا أن وجود مهارات عالية في التصوير والإخراج لدى داعش محض صدفة.. فهل صدفة انتقلت هذه المهارات إلى "فرع ليبيا" حديث العهد هكذا؟ منقول" وأعادت تغريدها "شموخ العز" واسمها @SHMOOKQTR في الموقع.والتويترية "شموخ" نفسها، هي من كتبت تغريدة قالت فيها: "رسمة الحواجب والوسط والوقفة كله لبنت مش جسم رجل"، في إشارة منها إلى أن فتاة كانت ضمن القافلة الداعشية وشاركت بعملية الذبح. فيما كتبت "تويترية" ثانية تغريدة قالت فيها: "أنا بنت وأعرف وقفة البنت.. فعلاً بنت.. الشكل الجسدي وليش جايبينها معاهم؟! قلة رجّالة".وتورد "شموخ العز" في "تويتر" أنها قطرية، وتضيف عن نفسها: "أعشق بلدي وأفخر به. مهمومة بقضايا أمتي. اللهم عز الإسلام والمسلمين بكل مكان. وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين"، ونجد في حسابها بالموقع تغريدات نقلتها عن تويتريين يشككون أصلاً بأن يكون إعدام الرهائن من فعل "الدواعش"، ومنهم من ذهب بعيداً بتلميح ذكر فيه أنه من فعل الأميركيين.هل هذا قوام رجل أم امرأة وهل هي ليبية أم من المارينز الأميركيين

    "وبيلبسوا الساعة في الشمال وده محرم عند داعش"

    الذاهب بعيداً اسمه [MENTION=1153]sam[/MENTION]ykamaleldeen بتويتر، وهو الصحافي المصري سامي كمال الدين، وله برنامج تلفزيوني، ويعبر عن نفسه في الموقع بدعاء: "ربي أمتني صحفياً. لا تحشرني في زمرة كذبة الإعلام والثقافة"، وفي إحدى تغريداته كتب مشككاً: "السؤال الآن هل داعش هي اللي قتلت المصريين في ليبيا"؟وكتب في تغريدة ثانية: "قارن بين فيديو الكساسبة وليبيا في الأشخاص وأحجامهم والإخراج والفتاة الملثمة اللي راسمة حواجبها ع الشمال". أما في الثالثة فكتب: "كمان أجسام مارينز معقول مفيش ولا مصري طوله قريب من طول الليبيين دول وبيلبسوا الساعة في الشمال وده محرم عند داعش" كما قال.كما أعاد نشر صورة مع تغريدة أطلقتها @rawan_o_6 بتويتر، ولقبها فيه "لا تركن للظالمين" بالعربي، وفيها يبدو الذابح الأكبر، وهو من راح يتوعد ويهدد بالإنجليزية قبل النحر الجماعي للأقباط، وبيسراه ساعته، على غير عادة المتطرفين الرافضين "التشبه بالكفار" عبر وضع ساعاتهم بأياديهم اليمنى، وهي صورة تنشرها "العربية.نت" نقلاً عن "لا تركن للظالمين" مع ما كتبته "روان" من تعليق فيها بأن الذابح يمسك السكين باليسار وهي "مخالفة للسنة وممنوعة على الدواعش" طبقاً لرأيها.

    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    حثالة العالم (الدواعش ) اعزكم الله vs صقور الامارات



    اترك تعليق:


  • elsa3b
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة

    المشاركة الأصلية بواسطة فتى الحرة مشاهدة المشاركة
    لأنها تبني تحالف وتريد إظهر تلك الدول بالمتحالفة معها ولو اسمياً وذلك لإظهار الدعم السياسي وأنه متعدد المشارب وليس عدواناً أو ما شابه حسب القوانين الدولية ..

    لكن وش ترجي من البحرين لا دعم سياسي ولا غيره ..

    من الخطأ أن تتحرش البحرين بداعش أو أي جماعة تستخدم القوة والتفجير لأنه سيدخلها في متاعب هي في غنى عنها ..

    تفجيرين ثلاثة في المنامة وتروح البحرين شوووربه ..

    العاقل هو من يجنب نفسه وشعبه المهالك ..

    وعشان ما تزعل خذ هالبسمة هذي لعيونك ..

    .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    طيب هذي البحرين وفرت دعم سياسي وبإسم دولة ودعم عسكري بطائرات نفس الفكرة ولكن بأقوى من بعض المشاركات الدولية

    جعل العمليات تحت تغطية الدول العربية لدحر الضغوط على الأردن مثلاً لو حصل وتوزيع المسؤولية على الدول العربية لإذابة أي فكرة انها عمل عدواني من طرف واحد

    وموضوع البحرين وتحرشها بداعش وضع البحرين أفضل من وضعنا حتى في هذه النقطة

    جزيرة محدودة المساحة لا حاضنة ولا مكان شاسع لإنكفاء داعش وتمترسها وإنتشارها فيه وحماية ورقابة من بعد الله من دولتين

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة

    المشاركة الأصلية بواسطة فتى الحرة مشاهدة المشاركة
    لأنها تبني تحالف وتريد إظهر تلك الدول بالمتحالفة معها ولو اسمياً وذلك لإظهار الدعم السياسي وأنه متعدد المشارب وليس عدواناً أو ما شابه حسب القوانين الدولية ..

    لكن وش ترجي من البحرين لا دعم سياسي ولا غيره ..

    من الخطأ أن تتحرش البحرين بداعش أو أي جماعة تستخدم القوة والتفجير لأنه سيدخلها في متاعب هي في غنى عنها ..

    تفجيرين ثلاثة في المنامة وتروح البحرين شوووربه ..

    العاقل هو من يجنب نفسه وشعبه المهالك ..

    وعشان ما تزعل خذ هالبسمة هذي لعيونك ..

    .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

    وفر امنياتك لنفسك
    لا احد يستطيع ان يمس البحرين بسوء
    وفيها رجال ال خليفه .. وخلفهم رجال السعوديه

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة

    المشاركة الأصلية بواسطة elsa3b مشاهدة المشاركة
    لما استرالي واليابان تدعم أمريكا (بكبرها) ب 150 جندي و 80 جندي ماقالت أمريكا نفس جملتك

    بل حرصت على إظهار تواجدهم

    عموماً انت كل شيء عندك مضحك الله يعطيك العافية ونادراً ماتخلى ردودك من الضحك

    كأنك في منتدى فكاهي ماكأنك في منتدى عسكري
    لأنها تبني تحالف وتريد إظهر تلك الدول بالمتحالفة معها ولو اسمياً وذلك لإظهار الدعم السياسي وأنه متعدد المشارب وليس عدواناً أو ما شابه حسب القوانين الدولية ..

    لكن وش ترجي من البحرين لا دعم سياسي ولا غيره ..

    من الخطأ أن تتحرش البحرين بداعش أو أي جماعة تستخدم القوة والتفجير لأنه سيدخلها في متاعب هي في غنى عنها ..

    تفجيرين ثلاثة في المنامة وتروح البحرين شوووربه ..

    العاقل هو من يجنب نفسه وشعبه المهالك ..

    وعشان ما تزعل خذ هالبسمة هذي لعيونك ..

    .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

    اترك تعليق:


  • elsa3b
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة

    المشاركة الأصلية بواسطة فتى الحرة مشاهدة المشاركة
    .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

    شر البلية ما يُضحك ..
    لما استرالي واليابان تدعم أمريكا (بكبرها) ب 150 جندي و 80 جندي ماقالت أمريكا نفس جملتك

    بل حرصت على إظهار تواجدهم

    عموماً انت كل شيء عندك مضحك الله يعطيك العافية ونادراً ماتخلى ردودك من الضحك

    كأنك في منتدى فكاهي ماكأنك في منتدى عسكري

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة

    المشاركة الأصلية بواسطة بن عساف مشاهدة المشاركة
    طائرات سلاح الجو الملكي البحريني تصل الى الاردن
    للمشاركة في الجهود الدولية للقضاء على الأرهاب



    .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

    شر البلية ما يُضحك ..

    اترك تعليق:


  • بن عساف
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة

    طائرات سلاح الجو الملكي البحريني تصل الى الاردن
    للمشاركة في الجهود الدولية للقضاء على الأرهاب


    ذكرت وكالة الانباء البحرينية انه وصلت ظهر اليوم مجموعة من
    طائرات سلاح الجو الملكي البحريني الى المملكة الاردنية الهاشمية للمشاركة
    في الجهود الدولية للقضاء على الأرهاب
    وتاتي مشاركة قوة دفاع البحرين في
    إطار التعاون الدفاعي الثنائي المشترك بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية
    الشقيقة واستناداً إلى اتفاقية الدفاع العربي المشترك والتزاماً بجهود التحالف الدولي
    للقضاء على الإرهاب

    وضمن ما يربط المملكتين الشقيقتين من أواصر القربى والتلاحم الممتدة جذورها
    عبر التاريخ.

    كما تعكس الخطوة دعم البحرين ووقوفها التام والثابت مع الأردن فيما تتخذه من
    إجراءات وخطوات حاسمة للقضاء على الإرهاب ودحره بجميع صوره وأشكاله
    ومهما كانت دوافعه ومبرراته
    وكان في مقدمة مستقبلي القوات عدد من كبار
    الضباط والمسئولين في القوات الاردنية الشقيقة

    اترك تعليق:


  • الذات العام
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    برنامج_همومنا 5 | الحلقة الثالثة | داعش من الداخل (3)

    اترك تعليق:


  • gh2005
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    قوات بحرينيه بالاردن

    اترك تعليق:


  • ابو فيصل
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    امريكا لان تتدخل بريا
    فسوف تكتفي بالعرب لضرب داعش

    اترك تعليق:


  • aspirin
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    قوة برية أميركية إلى الكويت ومنها إلى ... «داعش»




    قوامها 4 آلاف جندي وسلاحها الدبابات وعربات «برادلي»



    في الوقت الذي بدأ الكونغرس الأميركي يدرس الخيارات في الحرب على تنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش) في العراق، غداة طلب الرئيس باراك أوباما تفويضاً منه لهذه الحرب، توجه نحو 4 الاف جندي أميركي الى الكويت، حيث سيشكلون أكبر قوة قتالية برية أميركية في هذه المنطقة.

    وأقام الجنود الذين ينتمون إلى فيلق المشاة الثالث في قاعدة فورت غارسون بولاية كولورادو، حفلاً وداعياً في مقرهم، قبل بدء رحلتهم الى الكويت، حيث سيشكلون قوة احتياط لدى القيادة المركزية الأميركية في منطقة الشرق الأوسط، وهم سيكونون أول قوة برية أميركية تدخل المعركة، إذا تقرر استخدام قوات برية أميركية في القتال ضد «داعش» في العراق.

    والفيلق مسلح بالدبابات وعربات «البرادلي»، والكثير من جنوده هم ممن شاركوا سابقاً في مهام قتالية في العراق.

    وقال قائد الفيلق الكولونيل غريغ سييرا للجنود خلال الحفل: «الانتشار في تلك المنطقة ليس جديداً علينا»، مضيفاً: «إننا جاهزون تماماً لهذه المهمة».

    وتدرب الجنود على هذه المهمة لأكثر من عام، لتجديد المهارات التي كانت قد اكتسبت خلال عقد من القتال ضد التمرد في العراق وأفغانستان.

    وكان أوباما قد طلب الأربعاء تفويضاً من الكونغرس لجهود الحرب ضد «داعش» لمدة ثلاث سنوات، لكنه جدد القول ان بلاده لن تستخدم قوات برية كبيرة في هذه الحرب.

    ومع ذلك، فإن التفويض الذي طلبه أوباما، يتضمن مرونة لاستخدام قوات برية اذا «نشأت ظروف غير متوقعة تستدعي ذلك».

    وهذه «الظروف غير المتوقعة» هي التي جعلت عائلات الجنود قلقة في شأن هذا الانتشار، حيث قال بعض أفراد هذه العائلات انهم يشعرون بالخوف أكثر من عمليات انتشار سابقة بسبب الطبيعة العنيفة والخطرة لتنظيم «داعش».

    وقالت زوجة أحد الجنود إن «الأمر مخيف. لا أريد أن يرسلوا أحدا الى هناك. واذا كنا غير مجبرين على ارسال قوات للقتال على الارض، فيجب ألا نفعل».

    وحصل الجنود على اجازة خلال نهاية الاسبوع مع عائلاتهم، وطمأن سييرا عائلات الجنود الى انهم اذا اشتبكوا في معارك مع مقاتلي «داعش» فان النتيجة ستكون محسومة لمصلحتهم. وأوضح في هذا الصدد: «في النهاية اذا وصلنا الى القتال فسنفوز بشكل حاسم».

    وقال سييرا إن التدريبات التي تلقاها الجنود، تؤهلهم للقيام بمجموعة من المهمات، تتراوح بين الإغاثة الإنسانية والقتال المستمر، مضيفاً: «نحن مستعدون لأي طارئ».

    وكانت القوات الأميركية احتفظت بوجود فيلق في الكويت منذ انتهاء حرب العراق في العام 2011. وعمل عناصر الفيلق، الذي يضم كتيبتين من جنود فورت غارسون، على تدريب جنود من دول عديدة في المنطقة، من بينها الأردن والإمارات.




    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 84. الأعضاء 0 والزوار 84.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X