إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: عاجل : الحوثيون يسيطرون على منفذ حدودي مع السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة الزرنوقي العكي مشاهدة المشاركة




    2 قتلى و عدد من الجرحى حصيله مواجهات الليله بين الحوثيين و مقاتلي قبيله الزرانيق جنوب الحديده
    حفظكم الله ياقبيلة الزرانيق اشاوس





    تعليق


    • رد: عاجل : الحوثيون يسيطرون على منفذ حدودي مع السعودية

      المشاركة الأصلية بواسطة الزرنوقي العكي مشاهدة المشاركة




      2 قتلى و عدد من الجرحى حصيله مواجهات الليله بين الحوثيين و مقاتلي قبيله الزرانيق جنوب الحديده
      والله ونعم في الرجال ..
      تأكد يا اخي لن تكونوا وحدكم اذا قاتلتم
      تاكد من ذلك



      يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
      لأجرب لي خويٍ مباري

      تعليق


      • رد: عاجل : الحوثيون يسيطرون على منفذ حدودي مع السعودية

        المشاركة الأصلية بواسطة sals مشاهدة المشاركة

        المفروض ما ننتظر زيدي حتى يكون سني
        في محيط اغلبه ينتمي للمذهب الشافعي
        شئ غريب

        بس انا عندي عتب على اشقائنا من المذهب الشافعي
        كيف ترضون ان تتحكم بكم اقلية
        وانتم الاكثرية
        من المفترض ان يكون حاكم اليمن شافعي
        الصراحة يا اخي
        تتحملون نسبة كبيرة من الخطأ
        ويجب ان تراجعوا اخطائكم






        اسؤال من كان يدعمهم

        تعليق


        • رد: عاجل:الحوثيين يسيطرون على التلفزيون ورئاسة الوزراء

          المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
          اسف اخي لم انتبه لردك هذا الا الان ..
          طبعا مصر المتضرر الاول والاكبر حيث تعتبر قناة السويس المورد الاول للموزانة المصرية بمبلغ يتجاوز ال 5 مليار دولار سنويا .. حاليا
          ومع مشاريع التوسعة الجاريه الان المخطط لهذا الدخل ان يتجاوز ال 200 مليار جنيه خلال الخمس سنوات من اكتمال اعمال التوسعة

          يعني قناة السويس بالمختصر هي حاضر ومستقبل الاقتصادي المصري
          واللعب معها ومع امنها المتمثل في باب المندب سيشكل للمصريين خطر ملح التعامل معه اشد بكثير من خطر سد النهضه الاثيوبي
          هذا فضلا على ان باب المندب يمثل واحد من عدة مضائق دولية لن تسمح القوى العظمى باستهدافها تحت اي ظرف

          لذلك تجد هدوء شديد من قبل السعوديين للتحركات الحوثية فهي تجرهم جرا للمذبح .. يكفي فقط ان ادس عملاء موالين لي وبقذائف ار بي جي غبيه اضرب ناقلة او اثنين .. حينها ستري بعينك معني كلمة جر الحوثيين للمذبح الدولي .
          قائد "البحرية": نتابع الموقف في "باب المندب"

          الثلاثاء 27 ذو الحجة 1435هـ - 21 أكتوبر 2014م



          كشف الفريق أسامة الجندي، قائد القوات البحرية المصرية، عن إنشاء وتشغيل عدد من الموانئ الجديدة، مثل ميناء "أبو قير" البحري وميناء "إدكو"، والمخطط افتتاحه بالتزامن مع احتفالات القوات المسلحة خلال شهر أكتوبر الجاري.
          وأشار إلى أنه يتم حالياً تنفيذ المرحلة الأولى من أعمال بناء ميناء "العريش" البحري الجديد، لافتاً إلى أن القوات البحرية في إطار المنظومة الكاملة للقوات المسلحة، التي تهدف إلى المساهمة في التقدم الاقتصادي لمصر، تشارك مع عدد كبير من الدول في تدريبات مشتركة.
          وأعرب الجندي في حوار مع الصحافيين، بمقر قيادة القوات البحرية بالإسكندرية بمناسبة الاحتفال بعيد القوات البحرية، الذي يوافق ذكرى إغراق المدمرة الإسرائيلية في إيلات، عن سعادته أن يتواكب هذا الاحتفال مع تحقيق العديد من إنجازات ثورتي 25 يناير و30 يونيو، التي اعتبر أنها غيرت من الواقع المصري سياسياً واجتماعياً واقتصادياً، وبدء عهد المشروعات القومية الكبرى، ولعل أبرزها مشروع حفر قناة السويس الجديدة.

          وعن "باب المندب"، خاصة مع اضطراب المشهد السياسي والأمني في اليمن، قال إن هناك مشاكل ليست وليدة اليوم في هذه المنطقة بل منذ 8 سنوات ما بين أعمال قرصنة إلى مواقف سياسية متضاربة، لافتاً إلى أن "باب المندب" ممر دولي وليس محلياً، مؤكداً متابعة الموقف على مدار الساعة، ومشدداً على أن أي تهديد يمس الأمن القومي المصري سيواجه بكل جدية.
          وأشار إلى أن القرصنة تعتبر ظاهرة عالمية وموجودة في أماكن متعددة ومتفرقة حول العالم، مثل جنوب شرق آسيا والمحيط الهندي وخليج غينيا وجنوب "باب المندب". ويساعد انتشار عمليات القرصنة على تمويل بعض اﻷنشطة الإرهابية من خلال تلك اﻷموال التي يحصل عليها القراصنة، حيث تربطهم جميعا شبكة إجرامية إرهابية، بل إن هذه اﻷموال يمكن أن توجه لتمويل الحروب اﻷهلية والجماعات الطائفية المسلحة، لذلك وجب تجفيف هذا المصدر من منبعه.



          يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
          لأجرب لي خويٍ مباري

          تعليق


          • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

            لجنة من الخبراء التابعين لمجلس الأمن
            ترفع توصية لمجلس الأمن بمعاقبة على عبدالله صالح وابنه أحمد ومجموعة من قيادات الحوثيين على رأسهم عبدالملك الحوثي
            بصفتهم معرقلين للعملية السياسية في اليمن

            تعليق


            • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

              تواصل الاشتباكات بين القاعدة والحوثيين وسط اليمن




              ارتفع عدد القتلى في المواجهة التي تدور في وسط اليمن إلى 63 قتيلا معظمهم من جماعة الحوثي التي تخوض معارك مع مسلحين من القبائل وأخرى مع تنظيم القاعدة في جزيرة العرب بعد أن سيطرت على مناطق عدة باليمن.

              وقد أفاد مراسل الجزيرة بأن 15 شخصا معظمهم من الحوثيين قُتلوا في تفجير سيارة استهدف تجمعا لعناصر الجماعة في مدينة رداع، بمحافظة البيضاء.
              ونقلت وكالة الأناضول للأنباء عن شهود عيان أن اشتباكات عنيفة تدور في الوقت الراهن بين مسلحين من تنظيم القاعدة ومسلحين حوثيين في مدينة رداع وسط اليمن، ولكنها لم تعط تفاصيل عن وقوع ضحايا.
              وفي رداع كذلك قال مصدر محلي إن 53 مسلحا من جماعة الحوثي قُتلوا، أغلبُهم في اشتباكات مع القبائل، في حين قُتل 23 منهم في انفجار عبوات ناسفة، زرعها مقاتلو القاعدة في حصن دار كُزم.
              وقد قتل ثلاثون من جماعة الحوثي في اشتباكات مع القبائل في منطقتي المناسح ووادي تاه في رداع بمحافظة البيضاء (150 كيلومترا جنوب شرق صنعاء)، كما شهدت المدينة انفجار سيارة ملغمة أمام منزل رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام عبد الله إدريس.
              وأضاف مراسل الجزيرة حمدي البكاري أن الانفجار نجم عن عملية "انتحارية" استهدفت نقطة عسكرية تابعة للحوثيين، مشيرا إلى أنها تحمل بصمات تنظيم القاعدة باليمن بحكم استخدام سيارة مفخخة.
              وتعرف رداع منذ دخول المسلحين الحوثيين إليها تصعيدا عسكريا، حيث هاجمهم تنظيم القاعدة لدفعهم إلى الخروج من المدينة، وقد أخلوا بعض المواقع تحسبا لهجمات ضدهم.
              وتعرف رداع -حسب المراسل- مسارين من المواجهات العسكرية: أحدهما يجري بين الحوثيين ومجاميع قبلية مسلحة، والثاني بين الحوثيين وتنظيم القاعدة الذي توعدهم بالمزيد من التفجيرات.
              وكان تنظيم أنصار الشريعة المحسوب على تنظيم القاعدة قد أعلن أمس أن مقاتليه نفذوا أربع هجمات متفرقة خلال اليومين الماضيين، كما قتل 23 من مسلحي جماعة الحوثي وجرح آخرين في هجوم شنه عليهم في حصن دار كزم بمنطقة رداع.




              اجتماعات

              من جهة أخرى، أفاد مراسل الجزيرة بأن اجتماعا ضم قياديين من المؤتمر الشعبي العام، ومحافظة حجة وجماعة الحوثي أقر بالسماح لمسلحي الحوثي بالتمركز في مواقع عسكرية حيوية في حجة.

              في تطور آخر، نفذ مسلحو جماعة الحوثي تفجيرات في بعض مباني مدينة يريم بمحافظة إب، رغم توقيع اتفاق التهدئة.
              وكان شيوخ ووجهاء محافظة البيضاء قد عقدوا اجتماعا موسعا أعلنوا فيه رفض دخول أي مليشيات مسلحة إلى المحافظة، وأكدوا أن ذلك سيؤدي إلى جعل المحافظة مسرحا لقتال طائفي، ودعوا مؤسسات الدولة للقيام بواجبها لتجنيب المحافظة ذلك.
              وفي سياق آخر، تسلمت شرطة أمانة صنعاء أمس مهام حماية مبنى الإذاعة الرسمية من المسلحين الحوثيين. ورغم إزالة الحوثيين خيم اعتصام في صنعاء، فإن مقاتليهم ما زالوا منتشرين في العاصمة رغم توقيعهم على الملحق الأمني لاتفاقية السلم، الذي ينص على سحب المظاهر المسلحة من صنعاء.وتواصل الجماعة تمددها بقوة السلاح في مناطق جنوبي اليمن، بعد استيلائها على صنعاء، وقبلها محافظة عمران (شمالي البلاد) ثم ميناء الحديدة المطل على البحر الأحمر.
              55

              تعليق


              • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

                يا يمنيين لا تأملون اي دعم خارجي ولا تعولوا عليه وان اضطررتم للتحالف مع الشيطان وليس القاعدة لتدحروهم مع ما حك جلدك مثل ظفرك الله ينصركم على كلاب الحوثة

                اخوكم

                تعليق


                • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية



                  اليمن مقبل على منعطف خطير قد نشهد تحالفات جديدة وحرب أهلية لاقدر الله

                  المؤكد أن أمريكا ستدعم وربما تتدخل عسكرياً لترجيح كفة المشروع الحوثي الايراني في اليمن


                  تعليق


                  • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

                    بالأسماء.. الكشف عن مخطط بين علي عبد الله صالح والحوثي لتضليل وإرباك المملكة


                    12:21 ص - 22 أكتوبر 2014
                    خاص- الوئام:
                    كشف مصدر موثوق ومقرب من الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح عن مخطط سري بالتعاون مع جماعة الحوثي، حيث أكد المصدر أن اجتماعًا سريًّا عقد قبل أيام بين الرئيس السابق علي عبدالله صالح والحوثيين حضره من طرف الحوثيين، حسين العزي عضو المكتب السياسي والمفوض بالتوقيع على الاتفاقيات مع الجهات الأخرى، كما حضره عارف الزوكة عضو اللجنة العامة لـ(المؤتمر الشعبي العام)، كما تم الاتصال بسلطان البركاني، (الأمين العام المساعد) لـ(المؤتمر الشعبي العام) أثناء الاجتماع وكان متواجدًا في جدة، وطلب الحوثيون من حليفهم علي عبدالله صالح أن يكلف بعض أنصاره المعروفين لدى المملكة، والذين يمكن تصديقهم لمحاولة تضليل القيادة السياسية في المملكة، وطمأنتهم أن الأمور تحت السيطرة ومقدور على إسقاط الحوثي وطرده، بينما لو أوكلت (المملكة) هذا الدور إليه وذلك بهدف تفويت الفرصة وزعزعة الثقة في الأطراف الذين قد تدفع بهم (المملكة) لمقاومة الحوثيين، ثم تكون الاستفادة من الدعم مشتركة بين علي صالح وحلفائه الحوثيين.
                    وقد أسفر الاجتماع عن تشكيل خمس مجموعات، وسُمي بعض المكلفين بها على النحو التالي:
                    الأولى مهمتها تقديم بيانات مغلوطة وتوصيل شائعات متواترة إلى شخصيات مزروعة في دائرة الثقة لدى المملكة لتؤخذ معلوماتهم كأنها حقائق، وهذه الشخصيات في دائرة الثقة ليس بالضرورة أن تكون متآمرة، ولكنها تهتم بتوصيل المعلومات دون فحص ودون قدرة على تمحيص الحقائق، وذلك بهدف تضليل صانعي القرار في السعودية وخلق حالة من الشكوك والإرباك.
                    أما الثانية أوكلت لها مهمة توصيل تقارير ومعلومات مباشرة بحكم علاقاتها برجال في دوائر صناعة القرار بالمملكة؛ لتثبيط المملكة وتشكيكها في كل من يمكن أن يتعاون معها أو يعادي الحوثي، وبالتالي إما أن تتوقف وإما تقبل بالواقع أو ستندفع للطابور الآمن.
                    ومجموعة ثالثة مهمتها الدفع بشباب من المناطق التي ترفض وتثور ضد الحوثي ليدخلوا كمجموعات في حشود المتظاهرين الرافضين للحوثيين في مدنهم ويرفعون أعلام القاعدة السوداء أمام كاميرات التلفاز ليعطوا وسائل الإعلام صورة عن كل الحشود بأنها من (تنظيم القاعدة)، والمؤيدين لهما، وبالتالي ترتسم صورة إيجابية عن الحوثيين بأنهم يواجهون (القاعدة) وإيجاد سبب لقتل (أهل السنة) ورجال القبائل الرافضين للحوثي بكل شجاعة، وبحجة أنهم من أعوان (القاعدة).
                    ورابعة مهمتها البدء باللعب بالحوارات السياسية والاتفاقات الثنائية مع المملكة، ومع الدول المنزعجة وطمأنتها والاستفادة من الوقت وتخذيلها عن المضي في خيار المقاومة وتخويفها مرة وتقديم بعض المواقف الإيجابية مرة أخرى، بهدف انفلات الوقت من يدها والتضحية بأي من هذه المجموعات التي كلفت بالتواصل كوفود إقناع عبر الداخلية ومن أعضاء هذه المجموعة: علي ناصر قرشة ويوسف الفيشي وضيف الله سلمان وحسن الصعدي.
                    أما الخامسة فمهمتها الاستعداد في تبني مقاومة صورية لغرض الاستنزاف المالي وامتصاص الأموال إلى حساباتهم الخاصة وادعاء عداوة (الحوثي) وتتكون المجموعة من كل من: اللواء فضل القوسي مساعد وزير الداخلية حاليا، قائد الأمن المركزي سابقاً. والشيخ زيد أبو علي، من أكبر المتعاونين مع أنصار (الحوثي).



                    تعليق


                    • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

                      المشاركة الأصلية بواسطة الذات العام مشاهدة المشاركة
                      بالأسماء.. الكشف عن مخطط بين علي عبد الله صالح والحوثي لتضليل وإرباك المملكة


                      12:21 ص - 22 أكتوبر 2014



                      خاص- الوئام:


                      كشف مصدر موثوق ومقرب من الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح عن مخطط سري بالتعاون مع جماعة الحوثي، حيث أكد المصدر أن اجتماعًا سريًّا عقد قبل أيام بين الرئيس السابق علي عبدالله صالح والحوثيين حضره من طرف الحوثيين، حسين العزي عضو المكتب السياسي والمفوض بالتوقيع على الاتفاقيات مع الجهات الأخرى، كما حضره عارف الزوكة عضو اللجنة العامة لـ(المؤتمر الشعبي العام)، كما تم الاتصال بسلطان البركاني، (الأمين العام المساعد) لـ(المؤتمر الشعبي العام) أثناء الاجتماع وكان متواجدًا في جدة، وطلب الحوثيون من حليفهم علي عبدالله صالح أن يكلف بعض أنصاره المعروفين لدى المملكة، والذين يمكن تصديقهم لمحاولة تضليل القيادة السياسية في المملكة، وطمأنتهم أن الأمور تحت السيطرة ومقدور على إسقاط الحوثي وطرده، بينما لو أوكلت (المملكة) هذا الدور إليه وذلك بهدف تفويت الفرصة وزعزعة الثقة في الأطراف الذين قد تدفع بهم (المملكة) لمقاومة الحوثيين، ثم تكون الاستفادة من الدعم مشتركة بين علي صالح وحلفائه الحوثيين.
                      وقد أسفر الاجتماع عن تشكيل خمس مجموعات، وسُمي بعض المكلفين بها على النحو التالي:
                      الأولى مهمتها تقديم بيانات مغلوطة وتوصيل شائعات متواترة إلى شخصيات مزروعة في دائرة الثقة لدى المملكة لتؤخذ معلوماتهم كأنها حقائق، وهذه الشخصيات في دائرة الثقة ليس بالضرورة أن تكون متآمرة، ولكنها تهتم بتوصيل المعلومات دون فحص ودون قدرة على تمحيص الحقائق، وذلك بهدف تضليل صانعي القرار في السعودية وخلق حالة من الشكوك والإرباك.
                      أما الثانية أوكلت لها مهمة توصيل تقارير ومعلومات مباشرة بحكم علاقاتها برجال في دوائر صناعة القرار بالمملكة؛ لتثبيط المملكة وتشكيكها في كل من يمكن أن يتعاون معها أو يعادي الحوثي، وبالتالي إما أن تتوقف وإما تقبل بالواقع أو ستندفع للطابور الآمن.
                      ومجموعة ثالثة مهمتها الدفع بشباب من المناطق التي ترفض وتثور ضد الحوثي ليدخلوا كمجموعات في حشود المتظاهرين الرافضين للحوثيين في مدنهم ويرفعون أعلام القاعدة السوداء أمام كاميرات التلفاز ليعطوا وسائل الإعلام صورة عن كل الحشود بأنها من (تنظيم القاعدة)، والمؤيدين لهما، وبالتالي ترتسم صورة إيجابية عن الحوثيين بأنهم يواجهون (القاعدة) وإيجاد سبب لقتل (أهل السنة) ورجال القبائل الرافضين للحوثي بكل شجاعة، وبحجة أنهم من أعوان (القاعدة).
                      ورابعة مهمتها البدء باللعب بالحوارات السياسية والاتفاقات الثنائية مع المملكة، ومع الدول المنزعجة وطمأنتها والاستفادة من الوقت وتخذيلها عن المضي في خيار المقاومة وتخويفها مرة وتقديم بعض المواقف الإيجابية مرة أخرى، بهدف انفلات الوقت من يدها والتضحية بأي من هذه المجموعات التي كلفت بالتواصل كوفود إقناع عبر الداخلية ومن أعضاء هذه المجموعة: علي ناصر قرشة ويوسف الفيشي وضيف الله سلمان وحسن الصعدي.
                      أما الخامسة فمهمتها الاستعداد في تبني مقاومة صورية لغرض الاستنزاف المالي وامتصاص الأموال إلى حساباتهم الخاصة وادعاء عداوة (الحوثي) وتتكون المجموعة من كل من: اللواء فضل القوسي مساعد وزير الداخلية حاليا، قائد الأمن المركزي سابقاً. والشيخ زيد أبو علي، من أكبر المتعاونين مع أنصار (الحوثي).





                      عفاش هذا شيطان رجيم

                      و كل الزيود بنفس طباعه

                      غدر خيانه لا ثقه فيه

                      على المملكه كما قلنا فتح خطوط ذو ثقه مع الشوافع

                      و الشوافع جاهزين لذلك و هم ذو ثقه

                      فقط هي كم لقاء مع رؤساء تكتلاتهم و شرح و تبيان الواقع بصدق

                      فلمذهب الجامع لنا هو السنه و لن يكون هناك اختلاف



                      و بعدها يبدء العمل الحقيقي

                      وسوف يصبح الحوثي و الاعيب عفاش و الزيود من الماضي

                      فلقبائل الشافعيه في قبائل قويه و محبه للقتال و متمسكه بدينها و عقيدتها

                      و لكن ينقصها المال

                      للاسف الان عفاش يقاتل الشوافع بماله الذي اخذ سابقا من دول الخليج التي كانت تقدم لدعم دوله اليمن

                      تعليق


                      • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

                        الزرنوقي العكي

                        هل صحيح ان الحوثيين باعو جزء من الاسلحه التي استولو عليها من مخازن الجيش اليمني؟

                        تعليق


                        • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

                          المشاركة الأصلية بواسطة الذات العام مشاهدة المشاركة
                          الزرنوقي العكي

                          هل صحيح ان الحوثيين باعو جزء من الاسلحه التي استولو عليها من مخازن الجيش اليمني؟

                          لم افهم سؤالك استاذي عذرا


                          باعوها لمن

                          و ليش يبعوها

                          هم اصلا يخزنون كل ما يقع في ايديهم من اسلحه

                          و ما زالوا يستلمون اسلحه نوعيه من ايران عبر جهات مختلفه

                          و من عفاش الملعون

                          هم لن يفرطوا في اي قطعه سلاح تقع بين ايديهم

                          لانهم يحتاجونها للقادم من الايام

                          مشروع الحوثي القادم لا يسمح له ببيع اي سلاح

                          تعليق


                          • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

                            المشاركة الأصلية بواسطة الزرنوقي العكي مشاهدة المشاركة
                            لم افهم سؤالك استاذي عذرا


                            باعوها لمن

                            و ليش يبعوها

                            هم اصلا يخزنون كل ما يقع في ايديهم من اسلحه

                            و ما زالوا يستلمون اسلحه نوعيه من ايران عبر جهات مختلفه

                            و من عفاش الملعون

                            هم لن يفرطوا في اي قطعه سلاح تقع بين ايديهم

                            لانهم يحتاجونها للقادم من الايام

                            مشروع الحوثي القادم لا يسمح له ببيع اي سلاح
                            فارس مناع - عبد الله بن معيلي - أحمد عوض مسكة -عبد الله مبارك الصغير - علي ضيف الله السوادي

                            لم يتضح لي الهدف من ذلك بعد

                            تعليق


                            • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

                              المشاركة الأصلية بواسطة الذات العام مشاهدة المشاركة
                              فارس مناع - عبد الله بن معيلي - أحمد عوض مسكة -عبد الله مبارك الصغير - علي ضيف الله السوادي

                              لم يتضح لي الهدف من ذلك بعد
                              لو تلاحظ كل اسماء التجار هم زيود من حاشد و صعده

                              هؤلاء تجار سلاح كانوا و ما زالوا مرتبطين مع عفاش و ايضا مع عبدالله الاحمر سابقا

                              و لعفاش نسبه من الارباح فهو شريك لهؤلاء

                              هم يهربون السلاح الى اليمن عبر موانئ الدوله الرسميه

                              بل ان بعض صفقات السلاح التي يشتريها الجيش باسمه كانت تذهب اليهم

                              مناع خاصه هو من اكبر مهربي السلاح

                              معظم السلاح الذي كان يدخل السعوديه كان يتم عن طريق بن مناع

                              فارس مناع هو من مزودي الحوثي بسلاح ايضا علاوه على السلاح المنهوب من الجيش

                              او المعطى لهم من قوات الحرس الجمهوري التابع لاحمد علي صالح

                              أخي بشكل عام

                              ترك دوله اليمن بيد عفاش او الحوثي او اي نظام يحكمه زيدي

                              هو صداع و مشكله لنا و لدول الخليج

                              هؤلاء الزيود لا هم حق بناء دول و لا هم اهل امانه او ثقه

                              مجرد لصوص

                              معظم لصوص اليمن سواء على المستوى العسكري و المدني و الناهبين للمال العام

                              هم من هؤلاء الزيود

                              نكبه ابتلت بها الجزيره العربيه

                              يجب انهاء سلطتهم و قوتهم في اليمن

                              تعليق


                              • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

                                المشاركة الأصلية بواسطة الذات العام مشاهدة المشاركة
                                فارس مناع
                                المشاركة الأصلية بواسطة الزرنوقي العكي مشاهدة المشاركة
                                مناع خاصه هو من اكبر مهربي السلاح

                                معظم السلاح الذي كان يدخل السعوديه كان يتم عن طريق بن مناع

                                فارس مناع هو من مزودي الحوثي بسلاح ايضا علاوه على السلاح المنهوب من الجيش
                                فارس مناع هو قناة إتصال للحوثيين مع قطر وألمانيا وبريطانيا، تتلاعب به الاستخبارات الألمانية والبريطانية ومدعوم منهم ويتلقى تمويلات مالية من قطر.

                                وهو مزود الحوثيين الرئيسي والأكبر بالنسبة للسلاح.

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 165. الأعضاء 0 والزوار 165.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X