المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25
مشاهدة المشاركة
للاسف تمنعهم ومحاولتنا شراء الدبابة منهم تخيل منذ عهد الملك خالد يرحمة و الله انصدمت وانا اقراء كتاب غازي القصيبي (الوزير المرافق) عندما ذكر ذلك
اترك تعليق: