إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • sals
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    شراء 1000 دبابة غير مجدي
    انا شايف ان التجربة الأسرائيلية مناسبة لنا
    ولا مانع من استنساخها
    خرجت أول ميركافا
    ميركافا-1 في عام 1979
    وبعد 4 سنوات خرجت
    ميركافا-2 عام 1983
    وبعد 7 سنوات خرجت
    ميركافا -3 في عام 1990
    وبعد 14 سنة خرجت
    ميركافا -4 في عام 2004

    شوفوا كم لنا سنة وحنا نتفاوض على الليوبارد
    لو كنا بادين في مشروع وطني
    كان انتجنا في الاربع سنوات الاولى 350 دبابة
    وخلال هذه المده سوف يتبين لنا بعض العيوب في المنتج الاول
    وعندها سنتلافى هذه العيوب في المنتج الثاني الذي سيبدأ انتاجه
    بعد مضي 4 سنوات على المنتج الاول
    وهكذا

    اما اننا ندندن على سالفة مستعجلين وحنا نطلب ودهم من عام الفيل

    تعتبر الهيئة العامة للصناعات الحربية ومؤسسة الصناعات العسكرية من أهم مؤسسات التصنيع العسكري السعودي إذ تأسست الهيئة في عام 1985 وتضم خمسة مصانع للأسلحة والمعدات الحربية وتقوم بإنتاج الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وذخائرها بالإضافة إلى ذخائر المدفعية، وتمتلك مصنعا لتجميع دبابة (ليوبارد-2) بالتعاون مع ألمانيا، ومصنعا لتجميع قطع غيار وهياكل الطائرات بالتعاون مع شركة "بوينغ" الأميركية، ومصنعا لإنتاج أجهزة الاتصالات.

    http://sdarabia.com/print.php?id=21778

    اترك تعليق:


  • العملاق
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    الحين هم بوقت السلم رفضوا..اجل وش بيسون معانا لو اخذنا منهم ودخلنا بحرب اكيد بيسحبون علينا سيفون ويورطونا..
    بلاها مانبيها الحمدلله الله فضحهم

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    اعتقد ان التعاون مع الصين او جنوب افريقيا ممكن يسوي لنا نقله نوعيه كبيره في الصناعات العسكريه

    اترك تعليق:


  • Ghost21
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    الالمان معروفين يمواقفهم المتناقضة والغريبة لكن التعاون مع المانيا ماشي في جميع المجالات
    الا المجال العسكري !؟!؟!؟
    الشباب هنا يطالبون بوقف التعاون مع المانيا ياشباب ترى مشروع أمن الحدود كله حيتم بالتعاون مع الألمان

    فكرة طلال انه نشتري ١٠٠٠ دبابة كطلبية مستعجلة فكرة مش بطالة
    لكن المشكلة مين بيعطيك ١٠٠٠ دبابة بجودة عالية ؟!!؟!؟

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    الحين اللي ما عندهم أسلحة ألمانية ماتوا من الجوع ولا تم اجتياح دولهم ..

    لو كان لي سلطان لدعست على ألمانيا وسحبت عليها سيفون ..

    وللمرة المليون " ما حكّ جلدك مثل ظفرك " والمعنى " اصنع سلاحك بنفسك " ..

    هاهي دول أقل منا موارد واستطاعوا تحقيق صناعات متقدمة في الجانب العسكري ..

    يا رجال حتى لبنان صنعت زورق شبحي ..

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    الحمدلله غيرو الاسطوانه حقت حقوق وحقوق
    اسطوانه جديده هذي المره
    اتوقع بعد فشل المستعربيين الي كانو يرقصون على الاسطوانه القديمه صار في اسطوانه جديده يا ترى من الراقصين عليها

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    دولتنا يتحكم في بيعهم للصفقات العسكريه اليهود

    هم............ المانيا ................. وامريكاااا

    وان كان لامريكا حريه بيع اكثر من المانيا

    ويجب الابتعاد عن المانيا والذهاب الي اسبانيا وفرنسا وبريطانيا


    لان المانيا لايمكن باي حال من الاحوال الاستفاده منهم

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    باختصار

    انخفاض سعر البترول هو من غير موقف المانيا وجعلها ترفض بيعنا اسلحه



    وكان ارتقاع سعر البترول خلال العشر سنوات اللي فاتت هو السبب اللي جعل المانيا يلين موقفها وتوافق علي بيعنا اسلحه

    او بمعني اصح توافق علي دراسه فكره بيعنا اسلحه لانها كانت بحاجه للمال خاصه ان بعض الدول الاوربيه كادت ان تفلس

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    طيب تلاحضون شي


    المانيا تكاد تكون الدوله الوحيده اللي ما جانا وفد منها يعزي في وفاة الملك عبد الله طيب الله ثراه ورحمه رحمة واسعه

    اذا ماني غلطان ما شفت مبعوث الماني جاي للتعزيه


    عموما المانيا ليست المره الاولي التي تخذلنا وترفض بيعنا اسلحه

    اترك تعليق:


  • الصقر الاخضر
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    طيب ياشباب نبي توضيح ماهو الاسلحه ال وقفتها المانيا انواعها وعددها

    او ان قصدهم وقف الصفقات المستقبليه

    اترك تعليق:


  • السرب 99
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    نقطه اخيره

    اتمنى بعد ان نتعاقد على اي دبابة اخرى

    نرسل رسالة الى المانيا ونقول فيها رفضكم اعطائنا الدبابات لايعني اننا خاسرين بل انتم من خسر

    لان منعكم اعطائنا الدبابات لايعني اننا خلاص لن نستطيع شراء دبابات بل على الاعكس
    ها نحن اشترينا دبل ماكنا نريد ان نشتريه منكم كنا نريد منكم 600 مثلاً الان اشترينا 1200

    فالدبابات وصلت لنا سواء من عندكم او من عند غيركم يعني لم تستطيعوا منعنا من الحصول على الدبابات بل على العكس الخاسر هو انتم اللي خسرتم فلوس لبيع هذه الدبابات

    لذلك لاتظنوا ان رفضكم بيعنا الدبابات اننا لن نحصل على دبابات واننا خاسرين
    بل على العكس الخاسر هو انتم لاننا سوف نشتري الدبابات وبدبل العدد اللي كنا نريده منكم وربما ارخض ومع مصنع لذخيره ومصنع لقطع الغيار بالعكس نحن الرابحون من رفضكم

    والخاسر هو انتم اللي خسرتم سوق السلاح السعودي ... خسرتم هذه الصفقة وصفقات مستقبلية تترتب عل هذه الصفقة من مدرعات ومدفعيها وغيرها


    لذلك خلوا بني صهيون الحين ينفعونكم فالدبابات وصلت لنا وبعداد دبل ماكنا نريده وانتم خسرتم الصفقة وصفقات مستقبليه وخسرتم ثقتنا وعلاقاتنا وحتى الشركات الالمانية لن تنافس ولن تدخل في اي مشاريع مستقبليه داخل السعودية

    هذه ضريبه اختياركم بني صهيون علينا

    اترك تعليق:


  • السرب 99
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة Prince مشاهدة المشاركة
    هناك بدائل كثيرة ، روسيا - الصين - باكستان - امريكا - اليابان ....الخ !!

    واذا كنت تريد مشروع وطني بالامكان الإستفادة من خبرات تركيا وكوريا وباكستان

    لانحتاج الى الألمان أذناب اليهود
    دخول في مشروع وطني حالياً غير مجدي لان العالم على شفير حرب

    ودخولك في مشروع وطني يعني اقل شيء يبي لك 8 سنوات من اعمال بناء مصنع والمرافق واعمال اختبار النماذج الاولية ووووو .. يعني

    ولاكن لو قمنا بشراء 1000 دبابة بالاضافة تعاقد لتصنيع قطع الغيار والذخيره .. افضل بكثير

    لان حاجتنا لدبابات هي بين 800-1000 لما تشتري راح تستلمها في فترة ان طالت خلال 3 سنوات

    +
    قطع الغيار الالكترونية .. تقوم شركة الالكترونيات المتقدمة بصناعتها وتوفير صيانة لها
    وقطع الغيار المعدنيه تقوم المؤسسة العامة لصناعات الحربية بتصنيعها في مرافقها
    +
    بناء خط لانتاج ذخائر الدبابة 120mm

    هذا الام اكثر جدوه لنا واسرع
    لانه خلال 3 سنوات ان شاء الله سوف نكون استلمنا اغلب الدبابات + مبناء انتاج ذخيرة الدبابات يكون شبه خلص + وكذلك قطع الغيار


    لذلك الدخول الحالي في مشروع انتاج دبابة وطنية امر غير مجدي

    الاكثر جدوى هو التعاقد على احتياجنا وهو 1000 دبابة + مرافق ديمومة هذه الدبابة من ورش صيانة ومصنع لقطع الغيار ومصنع ذخيره

    لان المنطقة ملتهبه وانت تحتاج الى ادخال هذه الدبابات الى الخدمة باسرع وقت

    ومشروع دبابة وطنية يعني 8-10 سنوات من اعمال بناء مرافق الى انتاج النماذج الاولى واختبارها ثم انتاج نماذج محسنة

    ونحن حقيقة في منطقة تكاد تنفجر .. والكل يعلم ذلك لذلك نريد استلام الدبابات باسرع وقت

    لانه نحن ان قمنا بشراء 1000 دبابة فلن نحتاج على مدى 15- 20 سنة الى دبابات جديدة


    وبعد شرائنا لهذه الدبابات .. عاد نبدأ على رواقه في بناء مشروعنا الوطني من تصاميم لجيل جديد من الدبابات الى تجارب وخلها تاخذ 10 -15 سنة



    بناء خط مشروع وطني لدبابات امر غير مجدي حقيقة

    الاكثر جدوى هو :
    1- بناء خط انتاج ذخائر 120mm لتسليح دباباتك الجديدة وكذلك دبابات الابرامز بذخائر
    2- انتاج قطع الغيار وخصوصاً سريعة التلف
    3- انتاج م/د قاذف مضاد لدبابات لتسليح جنود المشاه فيه .. وانشاء مصنع افضل بالنسبة لي من صناعة دبابة


    والله اعلم

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    الألمان يبيلهم دعسة شوي ..

    فيه موضوع هنا أو مشاركة قبل يومين تتكلم عن وفد ألماني يزور المملكة ويطمح للشراكة التجارية بين البلدين أو نحو هذا ..

    فعلقت وقلت أنه ينبغي عدم التعاون التجاري مع الألمان في أي شيء حتى يمرروا صفقاتنا العسكرية ..

    اترك تعليق:


  • المستمشقص
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    لعل في الامر خيره
    لعل ربعنا يتوجهون لبديل بعد ما كانو ينتظرون رد واضح من الالمان

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    عدم الاستقرار و رجيع الجيش الالماني اللي انهال على قردستان اللي عندها بلاوي وش تصير واحه الاستقرار و الامن السياسي

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X