رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية
انا سبق قلتا وهذا رايي من زمان وصدقوني هو الصح شوف تجربة الامارات
الامارات لمن تبي الشي خلال فتره قليله تحصل وتوصل بس احنا عشرات السنوات
في شي راح يفيدنا كثير الدخول بشراكه مع شركات التصنيع وفتح اراضيك للاختبارات والتجارب بحكم عندنا بيئه ما تلقاها بالعالم وبيئه مختلفها هذا راح يكون لك باب ومفتاح راح يخليك توصل بسرعها
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية
تقليص
X
-
رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية
مشروع الارماد بسب التكاليف والاقتصاد مو ذالك الزودالمشاركة الأصلية بواسطة bob1 مشاهدة المشاركة
مشروع الارمادا تم وقفه لكن هناك تطويرات مهمة على الدبابات الروسية ( إلقى نظرة )
الروسية T-80U
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الروسية المطورة T-72B3

__________________________________________________ __________
الروسية المطورة T-72B3M/B4
و لن يكون هناك مشكلة في الحصول على عقد يتضمن تصنيع نصف الطلبية محليا مع نقل التقنية ( اعتقد الروس يتلهفون على فرصة للعمل مع السعودية )
الدبابات الروسية تعتبر قبر متحرك لكل من فيها
اما الامارد الروس يقولون تفادو المشاكل
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية
سيطرة إسرائيلية كاملة علی ألمانيا...سبحان الله قبل ثمانين سنة كانت ألمانيا تكره اليهود وهتلر كان يذبحهم زي الغنم ووضعهم في السجون كانو لا يعتبرون بشرا والآن أعداء الأمس أصدقاء اليوم...سبحان الذي يغير ولا يتغير...المشاركة الأصلية بواسطة F15as مشاهدة المشاركةعسى ان تكرهو شي وهو خير لكم
وعسى ان تحبو شي وهو شر لكم
والله يعلم مالاتعلمون
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية
عسى ان تكرهو شي وهو خير لكم
وعسى ان تحبو شي وهو شر لكم
والله يعلم مالاتعلمون
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية
الزبدة إنك ما تحتاج فيها إلى الألمان ..المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركةماخذ الرخصة من مين؟
انت تصنعها من إلى ..
أما إذا ما كنا نصنعها من إلى فهي كارثة بحق ..
لكن الدبابات والغواصات وغيرها فأنت تحتاج فيها إلى تدريب وصيانة وقطع غيار ووووو إلخ فتكون خاضعاً لهم وقت حروبك ..
اترك تعليق:
-
رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية
ولا بنص ريالالمشاركة الأصلية بواسطة bob1 مشاهدة المشاركة
مشروع الارمادا تم وقفه لكن هناك تطويرات مهمة على الدبابات الروسية ( إلقى نظرة )
الروسية T-80U
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الروسية المطورة T-72B3

__________________________________________________ __________
الروسية المطورة T-72B3M/B4
و لن يكون هناك مشكلة في الحصول على عقد يتضمن تصنيع نصف الطلبية محليا مع نقل التقنية ( اعتقد الروس يتلهفون على فرصة للعمل مع السعودية )
التي ٩٠ جربناها والنتائج كانت كارثية على الطاقم بالذات
الدبابات الروسية لا تصلح الا لمناطق الاجواء المعتدلة صيفا والباردة شتاء
اترك تعليق:
-
رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية
الدبابات الروسية ولا بريالالمشاركة الأصلية بواسطة bob1 مشاهدة المشاركة
مشروع الارمادا تم وقفه لكن هناك تطويرات مهمة على الدبابات الروسية ( إلقى نظرة )
الروسية T-80U
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الروسية المطورة T-72B3

__________________________________________________ __________
الروسية المطورة T-72B3M/B4
و لن يكون هناك مشكلة في الحصول على عقد يتضمن تصنيع نصف الطلبية محليا مع نقل التقنية ( اعتقد الروس يتلهفون على فرصة للعمل مع السعودية )
اترك تعليق:
-
رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية
ماخذ الرخصة من مين؟المشاركة الأصلية بواسطة فتى الحرة مشاهدة المشاركةايه بس صناعة محلية ..
اترك تعليق:
-
رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية
المشاركة الأصلية بواسطة هدير الرعد مشاهدة المشاركةاذا تبيها ضربة صحيحة فالــدبابة الروسية ارماد هي الحل
اولا المانيامتطورة في اوكرنيا يعني دعم لروسيا بشكل لطيف والعذر عدم القدرة على الحصول على سلاح متفوق من المانيا وامريكا وفق امتطلبات السعودية + مواقف الحكومتين الامريكية والالمانية ممن المملكة العربية السعودية في قضية حقوق الكلاب في الامم المتحدة
ارماد في ضل الوضع الحالي راح تكون انتصار سياسي روسي بأمس الحاجة لة روسيا خاصة واننا نصنف بننا من اوائل الحلفاء للغرب
اوباما راح يفكر اكثر خاصة مع الاوضاع الشبة منتهية لة ولحزبة
في تلك اللحظة تكون سددت ضربة لاي دولة اوربية او امريكا بخصوص السلاح وحقوق الحمير ....
اما ردت فعل امريكا من تخلى عنا في الموضوع السوري يتحمل النتائج
مشروع الارمادا تم وقفه لكن هناك تطويرات مهمة على الدبابات الروسية ( إلقى نظرة )
الروسية T-80U
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الروسية المطورة T-72B3

__________________________________________________ __________
الروسية المطورة T-72B3M/B4
و لن يكون هناك مشكلة في الحصول على عقد يتضمن تصنيع نصف الطلبية محليا مع نقل التقنية ( اعتقد الروس يتلهفون على فرصة للعمل مع السعودية )
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية
ايه بس صناعة محلية ..المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركةبنادق الخدمة عندنا المانية
اترك تعليق:
-
رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية
بنادق الخدمة عندنا المانيةالمشاركة الأصلية بواسطة hqho1671 مشاهدة المشاركةهل عندنا اسلحة المانية حالية تمتلكها وزارة الدفاع ، وش هي ؟ وبعدين سبب الايقاف كذبة واضحة ،
اترك تعليق:
-
رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية
بالاضافة لتركيا هذه دول مستعدة لمشاركة التقنية العسكرية معك بشكل كامل عكس كبار مصدري السلاحالمشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركةاعتقد ان التعاون مع الصين او جنوب افريقيا ممكن يسوي لنا نقله نوعيه كبيره في الصناعات العسكريه
اترك تعليق:
-
رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية
صحيح انها خسارة علينا لانه من افضل الصفقات من ضمنها اقوى دبابة بالعالم وافضل غواصة ديزل في العالم لكن يوجد البديل لها مثلاً بديل الغواصه يوجد السكوروبين الفرنسيه وبديل الليوبارد فيه الخالد الباكستاني وفيه التاي التركي وفيه التي90 الروسي وفيه MBT3000 الصيني
اترك تعليق:
-
رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية
المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركةنقطه اخيره
اتمنى بعد ان نتعاقد على اي دبابة اخرى
نرسل رسالة الى المانيا ونقول فيها رفضكم اعطائنا الدبابات لايعني اننا خاسرين بل انتم من خسر
لان منعكم اعطائنا الدبابات لايعني اننا خلاص لن نستطيع شراء دبابات بل على الاعكس
ها نحن اشترينا دبل ماكنا نريد ان نشتريه منكم كنا نريد منكم 600 مثلاً الان اشترينا 1200
فالدبابات وصلت لنا سواء من عندكم او من عند غيركم يعني لم تستطيعوا منعنا من الحصول على الدبابات بل على العكس الخاسر هو انتم اللي خسرتم فلوس لبيع هذه الدبابات
لذلك لاتظنوا ان رفضكم بيعنا الدبابات اننا لن نحصل على دبابات واننا خاسرين
بل على العكس الخاسر هو انتم لاننا سوف نشتري الدبابات وبدبل العدد اللي كنا نريده منكم وربما ارخض ومع مصنع لذخيره ومصنع لقطع الغيار بالعكس نحن الرابحون من رفضكم
والخاسر هو انتم اللي خسرتم سوق السلاح السعودي ... خسرتم هذه الصفقة وصفقات مستقبلية تترتب عل هذه الصفقة من مدرعات ومدفعيها وغيرها
لذلك خلوا بني صهيون الحين ينفعونكم فالدبابات وصلت لنا وبعداد دبل ماكنا نريده وانتم خسرتم الصفقة وصفقات مستقبليه وخسرتم ثقتنا وعلاقاتنا وحتى الشركات الالمانية لن تنافس ولن تدخل في اي مشاريع مستقبليه داخل السعودية
هذه ضريبه اختياركم بني صهيون علينا
اذا تبيها ضربة صحيحة فالــدبابة الروسية ارماد هي الحل
اولا المانيامتطورة في اوكرنيا يعني دعم لروسيا بشكل لطيف والعذر عدم القدرة على الحصول على سلاح متفوق من المانيا وامريكا وفق امتطلبات السعودية + مواقف الحكومتين الامريكية والالمانية ممن المملكة العربية السعودية في قضية حقوق الكلاب في الامم المتحدة
ارماد في ضل الوضع الحالي راح تكون انتصار سياسي روسي بأمس الحاجة لة روسيا خاصة واننا نصنف بننا من اوائل الحلفاء للغرب
اوباما راح يفكر اكثر خاصة مع الاوضاع الشبة منتهية لة ولحزبة
في تلك اللحظة تكون سددت ضربة لاي دولة اوربية او امريكا بخصوص السلاح وحقوق الحمير ....
اما ردت فعل امريكا من تخلى عنا في الموضوع السوري يتحمل النتائج
اترك تعليق:
-
رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية
هل عندنا اسلحة المانية حالية تمتلكها وزارة الدفاع ، وش هي ؟ وبعدين سبب الايقاف كذبة واضحة ،
اترك تعليق:
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.
اترك تعليق: