إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • boys-speed
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    انا سبق قلتا وهذا رايي من زمان وصدقوني هو الصح شوف تجربة الامارات
    الامارات لمن تبي الشي خلال فتره قليله تحصل وتوصل بس احنا عشرات السنوات
    في شي راح يفيدنا كثير الدخول بشراكه مع شركات التصنيع وفتح اراضيك للاختبارات والتجارب بحكم عندنا بيئه ما تلقاها بالعالم وبيئه مختلفها هذا راح يكون لك باب ومفتاح راح يخليك توصل بسرعها

    اترك تعليق:


  • هدير الرعد
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة bob1 مشاهدة المشاركة

    مشروع الارمادا تم وقفه لكن هناك تطويرات مهمة على الدبابات الروسية ( إلقى نظرة )


    الروسية T-80U















    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الروسية المطورة T-72B3













    __________________________________________________ __________



    الروسية المطورة T-72B3M/B4
















    و لن يكون هناك مشكلة في الحصول على عقد يتضمن تصنيع نصف الطلبية محليا مع نقل التقنية ( اعتقد الروس يتلهفون على فرصة للعمل مع السعودية )
    مشروع الارماد بسب التكاليف والاقتصاد مو ذالك الزود

    الدبابات الروسية تعتبر قبر متحرك لكل من فيها


    اما الامارد الروس يقولون تفادو المشاكل

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة F15as مشاهدة المشاركة
    عسى ان تكرهو شي وهو خير لكم
    وعسى ان تحبو شي وهو شر لكم
    والله يعلم مالاتعلمون
    سيطرة إسرائيلية كاملة علی ألمانيا...سبحان الله قبل ثمانين سنة كانت ألمانيا تكره اليهود وهتلر كان يذبحهم زي الغنم ووضعهم في السجون كانو لا يعتبرون بشرا والآن أعداء الأمس أصدقاء اليوم...سبحان الذي يغير ولا يتغير...

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    عسى ان تكرهو شي وهو خير لكم
    وعسى ان تحبو شي وهو شر لكم
    والله يعلم مالاتعلمون

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    ماخذ الرخصة من مين؟
    الزبدة إنك ما تحتاج فيها إلى الألمان ..

    انت تصنعها من إلى ..

    أما إذا ما كنا نصنعها من إلى فهي كارثة بحق ..

    لكن الدبابات والغواصات وغيرها فأنت تحتاج فيها إلى تدريب وصيانة وقطع غيار ووووو إلخ فتكون خاضعاً لهم وقت حروبك ..

    اترك تعليق:


  • Ghost21
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة bob1 مشاهدة المشاركة

    مشروع الارمادا تم وقفه لكن هناك تطويرات مهمة على الدبابات الروسية ( إلقى نظرة )


    الروسية T-80U















    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الروسية المطورة T-72B3













    __________________________________________________ __________



    الروسية المطورة T-72B3M/B4
















    و لن يكون هناك مشكلة في الحصول على عقد يتضمن تصنيع نصف الطلبية محليا مع نقل التقنية ( اعتقد الروس يتلهفون على فرصة للعمل مع السعودية )
    ولا بنص ريال
    التي ٩٠ جربناها والنتائج كانت كارثية على الطاقم بالذات
    الدبابات الروسية لا تصلح الا لمناطق الاجواء المعتدلة صيفا والباردة شتاء

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة bob1 مشاهدة المشاركة

    مشروع الارمادا تم وقفه لكن هناك تطويرات مهمة على الدبابات الروسية ( إلقى نظرة )


    الروسية T-80U














    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الروسية المطورة T-72B3












    __________________________________________________ __________



    الروسية المطورة T-72B3M/B4















    و لن يكون هناك مشكلة في الحصول على عقد يتضمن تصنيع نصف الطلبية محليا مع نقل التقنية ( اعتقد الروس يتلهفون على فرصة للعمل مع السعودية )
    الدبابات الروسية ولا بريال

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة فتى الحرة مشاهدة المشاركة
    ايه بس صناعة محلية ..
    ماخذ الرخصة من مين؟

    اترك تعليق:


  • bob1
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة هدير الرعد مشاهدة المشاركة
    اذا تبيها ضربة صحيحة فالــدبابة الروسية ارماد هي الحل
    اولا المانيامتطورة في اوكرنيا يعني دعم لروسيا بشكل لطيف والعذر عدم القدرة على الحصول على سلاح متفوق من المانيا وامريكا وفق امتطلبات السعودية + مواقف الحكومتين الامريكية والالمانية ممن المملكة العربية السعودية في قضية حقوق الكلاب في الامم المتحدة
    ارماد في ضل الوضع الحالي راح تكون انتصار سياسي روسي بأمس الحاجة لة روسيا خاصة واننا نصنف بننا من اوائل الحلفاء للغرب

    اوباما راح يفكر اكثر خاصة مع الاوضاع الشبة منتهية لة ولحزبة


    في تلك اللحظة تكون سددت ضربة لاي دولة اوربية او امريكا بخصوص السلاح وحقوق الحمير ....


    اما ردت فعل امريكا من تخلى عنا في الموضوع السوري يتحمل النتائج

    مشروع الارمادا تم وقفه لكن هناك تطويرات مهمة على الدبابات الروسية ( إلقى نظرة )


    الروسية T-80U














    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الروسية المطورة T-72B3












    __________________________________________________ __________



    الروسية المطورة T-72B3M/B4















    و لن يكون هناك مشكلة في الحصول على عقد يتضمن تصنيع نصف الطلبية محليا مع نقل التقنية ( اعتقد الروس يتلهفون على فرصة للعمل مع السعودية )

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    بنادق الخدمة عندنا المانية
    ايه بس صناعة محلية ..

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة hqho1671 مشاهدة المشاركة
    هل عندنا اسلحة المانية حالية تمتلكها وزارة الدفاع ، وش هي ؟ وبعدين سبب الايقاف كذبة واضحة ،
    بنادق الخدمة عندنا المانية

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركة
    اعتقد ان التعاون مع الصين او جنوب افريقيا ممكن يسوي لنا نقله نوعيه كبيره في الصناعات العسكريه
    بالاضافة لتركيا هذه دول مستعدة لمشاركة التقنية العسكرية معك بشكل كامل عكس كبار مصدري السلاح

    اترك تعليق:


  • MO777MO77
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    صحيح انها خسارة علينا لانه من افضل الصفقات من ضمنها اقوى دبابة بالعالم وافضل غواصة ديزل في العالم لكن يوجد البديل لها مثلاً بديل الغواصه يوجد السكوروبين الفرنسيه وبديل الليوبارد فيه الخالد الباكستاني وفيه التاي التركي وفيه التي90 الروسي وفيه MBT3000 الصيني

    اترك تعليق:


  • هدير الرعد
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة
    نقطه اخيره

    اتمنى بعد ان نتعاقد على اي دبابة اخرى

    نرسل رسالة الى المانيا ونقول فيها رفضكم اعطائنا الدبابات لايعني اننا خاسرين بل انتم من خسر

    لان منعكم اعطائنا الدبابات لايعني اننا خلاص لن نستطيع شراء دبابات بل على الاعكس
    ها نحن اشترينا دبل ماكنا نريد ان نشتريه منكم كنا نريد منكم 600 مثلاً الان اشترينا 1200

    فالدبابات وصلت لنا سواء من عندكم او من عند غيركم يعني لم تستطيعوا منعنا من الحصول على الدبابات بل على العكس الخاسر هو انتم اللي خسرتم فلوس لبيع هذه الدبابات

    لذلك لاتظنوا ان رفضكم بيعنا الدبابات اننا لن نحصل على دبابات واننا خاسرين
    بل على العكس الخاسر هو انتم لاننا سوف نشتري الدبابات وبدبل العدد اللي كنا نريده منكم وربما ارخض ومع مصنع لذخيره ومصنع لقطع الغيار بالعكس نحن الرابحون من رفضكم

    والخاسر هو انتم اللي خسرتم سوق السلاح السعودي ... خسرتم هذه الصفقة وصفقات مستقبلية تترتب عل هذه الصفقة من مدرعات ومدفعيها وغيرها


    لذلك خلوا بني صهيون الحين ينفعونكم فالدبابات وصلت لنا وبعداد دبل ماكنا نريده وانتم خسرتم الصفقة وصفقات مستقبليه وخسرتم ثقتنا وعلاقاتنا وحتى الشركات الالمانية لن تنافس ولن تدخل في اي مشاريع مستقبليه داخل السعودية

    هذه ضريبه اختياركم بني صهيون علينا

    اذا تبيها ضربة صحيحة فالــدبابة الروسية ارماد هي الحل
    اولا المانيامتطورة في اوكرنيا يعني دعم لروسيا بشكل لطيف والعذر عدم القدرة على الحصول على سلاح متفوق من المانيا وامريكا وفق امتطلبات السعودية + مواقف الحكومتين الامريكية والالمانية ممن المملكة العربية السعودية في قضية حقوق الكلاب في الامم المتحدة
    ارماد في ضل الوضع الحالي راح تكون انتصار سياسي روسي بأمس الحاجة لة روسيا خاصة واننا نصنف بننا من اوائل الحلفاء للغرب

    اوباما راح يفكر اكثر خاصة مع الاوضاع الشبة منتهية لة ولحزبة


    في تلك اللحظة تكون سددت ضربة لاي دولة اوربية او امريكا بخصوص السلاح وحقوق الحمير ....


    اما ردت فعل امريكا من تخلى عنا في الموضوع السوري يتحمل النتائج

    اترك تعليق:


  • hqho1671
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    هل عندنا اسلحة المانية حالية تمتلكها وزارة الدفاع ، وش هي ؟ وبعدين سبب الايقاف كذبة واضحة ،

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X