إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • sals
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    ابي اعرف الاسلحة اللي تصدرها المانيا لنا وتريد ايقافها ههههه
    الظاهر انهم يحلمون
    المفروض اننا نطلب ايضاح منهم
    ما معنى
    الوضع في المنطقة هو غير مستقر من أجل تسليم أسلحة
    انتم سلمتم اسرائيل والبشمركه اسلحة
    ايه صحيح اسرائيل والبشمركه من المريخ
    وليسوا من نفس المنطقة
    الصراحة عذر مضحك هههه

    والله اني كاره اي سلاح يجي منهم من اول
    ان شاء نشوف قرارات قوية نحو التصنيع من وزير الدفاع محمد بن سلمان
    البدء بصناعة المدرعات والشاحنات والدبابات والذخائر
    لصالح القوات البرية
    يا رب






    اترك تعليق:


  • العملاق
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    رغم عشقي لليوبارد لكن عزة النفس اقوى وللصبر حدود..
    يجب المعاملة بالمثل ومقاطعة منتجاتهم كلها وتوجية ضربة قوية لهم خلي احزابهم تنفعهم ياعساهم الفقر..

    اترك تعليق:


  • bob1
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة
    تمام وارى ان نقوم بوقف التعاون الاستخباراتي وتقليص التبادل التجاري

    عموماً ترها خيره لنا لان الله كشفهم قبل لانتورط يعني اذا الالمان وقت السلم باعوك كيف وقت الحرب

    يعني اذا دبابات ماحنا قادرينا نشتريها بسبب كرهم لنا تخيلوا لو شرينها ودخلنا حرب .. واحتجنا لاي امر يتعلق بهذه الدبابات سواء ذخيره قطع غيار صيانه اجهزه الكترونية اين كان ... سوف يكون وضعنا سيء وقت الحرب

    السعودية تريد 800 دبابة يعني " سلاح مدرعات جديد بالكامل "

    لذلك لنبتعد عن دول الخيانه وحتى ولو كانت متفوقه تقنياً

    ولنبحث عن دول ثقه ندخل حتى ولو كانت اقل تطوراً

    وعموماً الموقف هذا خير لنا لانه بدل الشراء فقط من الالمان

    يفتح لنا التفكير الى التصنيع او على الاقل تصنيع قطع الغيار والذخائر يفتح لنا فكرة ان اذا وقت السلم الالمان باعوك فكيف وقت الحرب لذلك يجب البحث عن خيار ديمومه الصيانة وقطع الغيار وذخائر

    والحقيقة اتمنى السعودية ان تتجه لروسيا او كوريا او باكستان
    وتتفق على شراء 800 -1000 دبابة مع توطين صيانة الدبابات وتصنيع قطع غيارها وذخيرتها

    بكذا انت تضمن ديمومه عمل هذه الدبابات
    ​في ظل العقوبات الامريكية على روسيا سيكون الروس اكثر من سعداء للتعاون ( نقل تقنية و ترخيص تصنيع محلي للدبابات ) و هناك اكثر من خيار لكن المهم القرار السياسي بذلك

    اترك تعليق:


  • bob1
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة ALHARBI مشاهدة المشاركة

    مريكل توقف صفقات الاسلحة مع الشيوخ!!
    Merkel stoppt Waffen-Deals mit den Scheichs

    طول عمرهم عنصريين و حقراء حتى في تعابيرهم و اوصافهم لنا , ليتكم تقرأون ما يقوله عنا الساسة الاميركيين في الفورين بوليسي و هي لمن لا يعرفها المنصة ألإعلامية التي يطلق عبرها السياسيين الاميركيين مواقفهم و بواسطتها يعبرون عما في انفسهم !

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    ينبغي إعادة ترتيب علاقتنا مع ألمانيا ..

    لا يكفي المجاملات السياسية بل ينبغي المكاشفة والمصارحة ..

    وإلا يبقى التعامل معهم في أضيق الحدود ..

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    هناك بدائل كثيرة ، روسيا - الصين - باكستان - امريكا - اليابان ....الخ !!

    واذا كنت تريد مشروع وطني بالامكان الإستفادة من خبرات تركيا وكوريا وباكستان

    لانحتاج الى الألمان أذناب اليهود

    اترك تعليق:


  • فايز
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية



    يجب نتعاقد على تصنيع دبابة وطنية وفق المواصفات السعودية مع القدرة الكاملة على التطوير

    اتمنى ان نوجد البديل لجميع الصناعات العسكرية الالمانية وان نتجه الى التصنيع العسكري

    اترك تعليق:


  • Heracles
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    مر قطار حزم الجلاميد من هنا

    ترا ما اقصد شيء

    بس شفت القطار مر من هنا




    اترك تعليق:


  • F15SA
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    اتفقت مع ماذكرته اخي النمر العربي واعتقد ان اعداد الابرامز اكبر بكثير من المعروف والدليل بدء احلال الAMX 30 بالمنطقه الجنوبيه كمااعتقد انه سيتم التعاقد على المزيد منها

    اترك تعليق:


  • النمر العربي
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    الظاهر الخبر صحيح
    تتذكرون يوم قلت ان الليوبارد موجودة في الجنوب
    تم سحبها وادخال الابرامز مكانها
    هناك كم دبابه وصلت فعلا
    ولكن اعتقد سحبها يؤكد الخبر

    اترك تعليق:


  • رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    في اعتقادي أنه نصر سياسي بسيط على ألمانيا، فألمانيا موقفها من السعودية واضح، وأكثر اللي جا من صوبها مصنع رشاشات. يعني غير هذا السلاح صعب... طيب شو تغير الوضع. إن صح الخبر الآن ألمانيا تعلنها صراحة يعني كشف القناع وإثبات النفاق السياسي الألماني على المللأ حتى لا ينخدع الأقربون بل الشعب الألماني نفسه ويسجل التاريخ الموقف.

    اترك تعليق:


  • Heracles
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    اول شي الخبر غريب لانه ما امداهم يفتحون المجال بعد التعليق

    من رأيي ان يتم صرف النظر عن منتجات الدفاع الاوربية كل ابوها ما عدا البريطانية

    لان العقل والمنطق يقول ان بريطانيا وامريكا افضل مليون مرة وعلاقتنا فيهم صعب بل اقرب الى المستحيل انها تنقطع او تصل الى طريق مسدود

    احداث 11 سبتمبر اقرب مثال

    صحيح عقب الاحداث صار فيه تلكؤ في بعض الامور لكن يبقى الامريكان والبريطانيين افضل وهم الذين دائما يبدون الاستعداد للمضي في اي ملف تسليح وعقودهم تشمل دعم طويل عكس الاوربيين اللي عقود الدعم والتسليح عندهم تخضع لمراجعة عند تولي كل رئيس جديد بل يستخدموا الاعلام كوسيلة ابتزاز وهذا مالم نواجهه مع الامريكان اللي صفقاتنا تمشي زي العسل رغم الاعلام والكلام الفاضي.

    بريطانيا رغم مشكلة صفقة اليمامة استمر التعاون معنا وهذا حنا نستلم التايفون

    فرنسا اخف حدة من المانيا لكنهم يستخدمون نفس اسلوب الالمان في الابتزاز الاعلامي

    دبابة النحس amx-30 مثال على رداءة الدعم من الفرنسيين

    تنوع مصادر السلاح الحقيقي يعني انك تشتري مقاضي من الصين وامريكا وروسيا ههههه

    الامريكان عندهم جذور في الارض السعودية في ما يخص التسليح والتدريب ومهمة التدريب الامريكية احد الشواهد على ذلك ومشروع السيف في مرحلته الجديدة التي بدات مع ظهور التطوير الخاص بنا لدبابة الابرامز

    طائرات الهيركوليز اللي نعتبر حنا اكبر مشغل لها خارج الولايات المتحدة بمجموع يفوق 55 طائرة شامل اللي بعناه لدول اخرى


    سالفة ان الامريكان يعطلو تسليم مقاتلات لنا هذي عند مصر (شلة علي عوض) وامثالها من الدول مو عندنا

    اترك تعليق:


  • DOOM
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    ممكن مصدر على الخبر يا أستاذي و شــــكراً.

    اترك تعليق:


  • البتار
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    فرنسا والمانيا يؤثر اليهود بشكل كبير على قراراتهم المهمه ومتاخير الصفقات البحريه مع فرنسا الا بسببهم...عموما لابد من الاعتماد على النفس...الى متى بنعتمد على الغرب في كل شي

    اترك تعليق:


  • السرب 99
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    ^
    يهود اكثر من اليهود انفسهم .... لابوهم لابو دباباتهم

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 3. الأعضاء 0 والزوار 3.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X