إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ALHARBI
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة
    تمام وارى ان نقوم بوقف التعاون

    عموماً ترها خيره لنا لان الله كشفهم قبل لانتورط يعني اذا الالمان وقت السلم باعوك كيف وقت الحرب

    يعني اذا دبابات ماحنا قادرينا نشتريها بسبب كرهم لنا تخيلوا لو شرينها ودخلنا حرب .. واحتجنا لاي امر يتعلق بهذه الدبابات سواء ذخيره قطع غيار صيانه اجهزه الكترونية اين كان ... سوف يكون وضعنا سيء وقت الحرب

    السعودية تريد 800 دبابة يعني " سلاح مدرعات جديد بالكامل "

    لذلك لنبتعد عن دول الخيانه وحتى ولو كانت متفوقه تقنياً

    ولنبحث عن دول ثقه ندخل حتى ولو كانت اقل تطوراً

    وعموماً الموقف هذا خير لنا لانه بدل الشراء فقط من الالمان

    يفتح لنا التفكير الى التصنيع او على الاقل تصنيع قطع الغيار والذخائر يفتح لنا فكرة ان اذا وقت السلم الالمان باعوك فكيف وقت الحرب لذلك يجب البحث عن خيار ديمومه الصيانة وقطع الغيار وذخائر

    والحقيقة اتمنى السعودية ان تتجه لروسيا او كوريا او باكستان
    وتتفق على شراء 800 -1000 دبابة مع توطين صيانة الدبابات وتصنيع قطع غيارها وذخيرتها

    بكذا انت تضمن ديمومه عمل هذه الدبابات
    نعم هؤلاء لا تثق فيهم ابدا وللاسف كانت هنالك صفقات معهم
    للاسف تمنعهم ومحاولتنا شراء الدبابة منهم تخيل منذ عهد الملك خالد يرحمة و الله انصدمت وانا اقراء كتاب غازي القصيبي (الوزير المرافق) عندما ذكر ذلك

    اترك تعليق:


  • السرب 99
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    تمام وارى ان نقوم بوقف التعاون الاستخباراتي وتقليص التبادل التجاري

    عموماً ترها خيره لنا لان الله كشفهم قبل لانتورط يعني اذا الالمان وقت السلم باعوك كيف وقت الحرب

    يعني اذا دبابات ماحنا قادرينا نشتريها بسبب كرهم لنا تخيلوا لو شرينها ودخلنا حرب .. واحتجنا لاي امر يتعلق بهذه الدبابات سواء ذخيره قطع غيار صيانه اجهزه الكترونية اين كان ... سوف يكون وضعنا سيء وقت الحرب

    السعودية تريد 800 دبابة يعني " سلاح مدرعات جديد بالكامل "

    لذلك لنبتعد عن دول الخيانه وحتى ولو كانت متفوقه تقنياً

    ولنبحث عن دول ثقه ندخل حتى ولو كانت اقل تطوراً

    وعموماً الموقف هذا خير لنا لانه بدل الشراء فقط من الالمان

    يفتح لنا التفكير الى التصنيع او على الاقل تصنيع قطع الغيار والذخائر يفتح لنا فكرة ان اذا وقت السلم الالمان باعوك فكيف وقت الحرب لذلك يجب البحث عن خيار ديمومه الصيانة وقطع الغيار وذخائر

    والحقيقة اتمنى السعودية ان تتجه لروسيا او كوريا او باكستان
    وتتفق على شراء 800 -1000 دبابة مع توطين صيانة الدبابات وتصنيع قطع غيارها وذخيرتها

    بكذا انت تضمن ديمومه عمل هذه الدبابات

    اترك تعليق:


  • ALHARBI
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية


    مريكل توقف صفقات الاسلحة مع الشيوخ!!
    Merkel stoppt Waffen-Deals mit den Scheichs

    اترك تعليق:


  • ALHARBI
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    يقولك هؤلاء الالمان مطايا اليهود انه تم التوقيف بسبب سوء الاستقرار في المنطقة
    واسلحة هؤلاء المطايا تتدفق الى الاكراد والى الاسرائليين
    هؤلاء المطايا لا يعرفون الا لغة المعاملة بالمثل يجب ان نمنع اي تبادل تجاري معهم
    واه لو كان هنالك تعاون خليجي في فرض عقوبات او مقاطعة خليجية على اي دولة تمتنع عن التعاون معنا بسبب امور سياسية
    لرضخ اولئك الملاعين ولكن للاسف !!!

    اترك تعليق:


  • المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية



    ألمانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية





    قررت ألمانيا وقف تصدير السلاح إلى السعودية، بسبب "عدم الاستقرار في المنطقة"، حسب ما ذكرت صحيفة بيلد في عددها لليوم الأحد.وحسب الصحيفة، فإن مجلس الأمن الفدرلي وهو حكومة مصغرة وتضم المستشارة الألمانية، انجيلا ميركل، ونائب المستشارة الاشتراكي الديموقراطي، سيجمار جابرييل، وسبعة وزراء آخرين، اتخذ القرار الأربعاء الماضي.وقالت الصحيفة أن طلبات الأسلحة التي تقدمت بها السعودية هي "إما وبكل بساطة قد رفضت" وإما تم تأجيل البت بها إلى وقت لاحق موضحة أن الخبر لم يتأكد رسميا.وأضافت "حسب مصادر حكومية فإن الوضع في المنطقة هو غير مستقر من أجل تسليم أسلحة إليها".وذكرت الصحيفة بأن السعودية هي "أحد أهم زبائن صناعة الأسلحة الألمانية"، وأن مجلس الأمن الفدرالي سمح في العام 2013 بتسيلم السعودية أسلحة بقيمة 360 مليون يورو.وجاء في استطلاع للرأي أجراه معهد "امنيد" ونشرته صحيفة بيلد أن 60% من الألمان يعتبرون أنه يتوجب على برلين عدم مواصلة علاقاتها التجارية مع الرياض "بسبب انتهاكات حقوق الإنسان".وحول مسألة بيع الأسلحة بالتحديد، ارتفعت الشريحة إلى 78%.

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 3. الأعضاء 0 والزوار 3.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X