العناوين

        

بوينغ تكشف عن طائرة فاخرة خاصة بقيمة 225 مليون دولار

كشفت شركة "بيونغ" عن طائرة خاصة مساحتها 720 متر مربع وتسع 40 راكباً وتتميز برفاهيتها من الداخل بحيث شبهها البعض بالمنزل الطائر وتقدر قيمتها بحوالي 225 مليون دولار.

ومن المنتظر تسلم شركة "HNA Aviaion" الصينية أول طائرة جديدة من الطراز "بوينج 787-8" والتي تسمى أيضاً بـ"787-بي بي جيه"، ويمكنها التحليق لنطاق يناهز ستة عشر ألف كيلومترا بحمولة الركاب الأربعين والوقود.

وذكر المدير التنفيذي لشركة "كسترال أفيشن" "ستيفن فيلا" لـ"بيزنس إنسايدر" أنه هذه الطائرة هي النسخة الثالثة والأربعين بعد المائة من "دريملاينر" وحلقت لأول مرة في ديسمبر/كانون الأول عام 2013.

تضم الطائرة من الداخل جناحاً رئيسياً فاخراً يضم عدة أقسام وصمم لتوفير الاستقلالية بالكامل عن باقي أجزاء المنزل الطائر، كما يضم مساحة للنوم وملحق بحمام رئيسي أحواضه وأرضياته من الرخام وزود الجناح أيضاً بثلاجة وخزانة.

يمكن الانتقال من الجناح الرئيسي إلى الاستراحة عبر ممر في الطائرة للشعور بمقر فسيح ومفعم بالراحة مع وجود أثاث متعدد الألوان.

يوجد مساحة خاصة بكبار الزوار ذات ثمانية عشر مقعد من الدرجة الأولى وخلفها مقصورة الضيوف التي تتكون من ستة مقاعد اقتصادية، وتحتوي الطائرة بوجه عام على خمس حمامات.

آخر تعديل على الخميس, 16 حزيران/يونيو 2016 18:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com