العناوين

        

الجزائر: مقتل 100 إرهابي في ستة أشهر

قتل أكثر من 100 إرهابي واعتقل عشرات آخرون في عمليات مختلفة للجيش الجزائري في النصف الأول من العام الحالي.

وأظهر مسح أجرته وكالة الأنباء الجزائرية نشر، الجمعة، أن "30 إرهابياً قتلوا واعتقل13 آخرون إلى جانب ضبط كمية من الأسلحة والذخيرة في عمليات مختلفة للجيش في يونيو(حزيران) الماضي، حيث تم القضاء على 18 إرهابياً واعتقل أربعة آخرون بولاية جنوبي العاصمة الجزائر، فيما تم تحييد 8 إرهابيين بولاية سطيف شرقي البلاد، وإرهابيين اثنين بولاية جيجل المجاورة، بينما تم العثور على جثتين لإرهابيين بولاية البويرة المحسوبة على منطقة القبائل".

وكانت حصيلة نشرتها مجلة الجيش الناطقة باسم الجيش الجزائري في عددها الخاص في يونيو(حزيران) الماضي، أفادت بمقتل 73 إرهابياً واعتقال 111 إرهابياً وعناصر إسناد ودعم خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالي. كما جرى اكتشاف وتدمير 248 مخبأً وملجأً، إلى جانب ضبط ترسانة هائلة من الأسلحة.

وأكد نائب وزير الدفاع رئيس أركان الجيش، الفريق أحمد قايد صالح، خلال اجتماعه بالمسؤولين العسكريين في شرق الجزائر الشهر الماضي، أن بلاده قهرت ظاهرة الإرهاب البغيضة، وأنها ستواصل جهودها إلى غاية اجتثاثها إلى الأبد.

آخر تعديل على السبت, 02 تموز/يوليو 2016 00:49
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com