العناوين

        

الرئيس التنفيذي للسلام " مشاركتنا تعكس مدى التقدم في مجال صناعة الطيران بالمملكة "

10 تشرين2 2015
1132 مرات

السلام للطائرات تشارك في معرض دبي الدولي للطيران 2015

الرئيس التنفيذي للسلام " مشاركتنا تعكس مدى التقدم في مجال صناعة الطيران بالمملكة "

 للمرة الثامنة على التوالي ، تشارك شركة السلام للطائرات في معرض دبي الدولي للطيران للعام 2015 لتعكس مدى التقدم في مجال صناعة الطيران بالمملكة ، ولتعزز وضعها كاحدى شركات برنامج التوازن الإقتصادي التي تم انشاؤها لسد احتياجات المملكة في مجال صيانة وتعديل وعمرة الطائرات والتصنيع .

 وتركز الشركة في مشاركتها لهذا العام على تقوية مكانتها في منطقة الشرق الأوسط والعالم ، حيث سوف تسلط الضوء على أهم انجازاتها في السنوات الأخيرة الماضية،  وإنجازاتها في الوقت الحاضر،  وتشرح لزوارها أهم الأعمال التي تقوم بها في مجال التصنيع والتدريب والصيانة . كما سوف تعرض بعضاً من قطع غيار الطائرات التي تقوم بتصنيعها .

وبهذه المناسبة ، صرح المهندس / محمد فلاته الرئيس التنفيذي للشركة قائلاً " إن مشاركتنا في هذا الحدث الكبير يعكس مدى التقدم الذي حدث في مجال صناعة الطيران بالمملكة ، كما يعكس رغبة الشركة في عرض آخر التطورات في مسيرة عملها والخدمات المتكاملة التي تقدمها في مجال الصيانة والتطوير للطائرات العسكرية والتجارية والطائرات الخاصة . هذا بالإضافة إلى مجال التصنيع والذي وصلت فيه الشركة إلى مستويات متقدمة يعكس مدى تطور صناعة الطيران بالمملكة بوجهٍ عام "

" وبمساندةٍ ودعمٍ من القيادة الرشيدة ، اضاف المهندس / فلاته ، تساهم الشركة بشكل كبير في استراتيجية المملكة الهادفة إلى تطوير القدرات الذاتية في مجال صناعة الطيران والنهوض بها من خلال نقل التنقية المتقدمة في هذا المجال وتأهيل الكفاءات الوطنيـة للقيام بهذه الأعمال .

وأوضح المهندس محمدنورفلاته بأن شركة السلام للطائرات تتمتع بعلاقات مميزة وقوية مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة في قطاع الطيران كشركة بوينج (Boeing) وبي أيه إي سيستمز (BAE Systems)، حيث دائما ما تحرص الشركة إلى تطوير هذه العلاقة على مدى السنوات من خلال توقيع الاتفاقيات ومذكرات التعاون للعمل سويا على مشاريع كبرى ذات الاهتمام المشترك فيما يخدم قطاع صناعة الطيران في المملكة، مشيرا إلي توقيع الاتفاقية الأخيرة التي تمت بين السلام للطائرات وبوينج والسعودية لهندسة صناعة الطيران في شهر أغسطس الماضي لإنشاء منشأة دعم للطيران العمودي في المملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر أن شركة السلام للطائرات إحدى الشركات السعودية التي تأسست تحت مظلة برنامج التوازن الاقتصادي عام 1988م وذلك بهدف بناء قدرة ذاتية للمملكة في مجال صناعة الطيران، من خلال صيانة وتحديث وتعديل الطائرات المدنية والعسكرية، وتجميع بعض الطائرات وتصنيع بعض أجزائها وقطع غيارها، وتقديم المساندة لتشغيل وصيانة الطائرات العسكرية والمدنية، إضافة إلى تدريب الكوادر الوطنية وتأهيلها للعمل في مجالات الشركة سعياً إلى توطين تقنية صناعة الطائرات في المملكة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+