إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة the-blue مشاهدة المشاركة
    لا ياعزيزي الصواريخ لها عمر صلاحية ولها طريقة تخزين معينة واي خلل في طريقة التحزين يؤدي الى امور لا تحمد عقباها
    الله يبشرك بالخير

    معنات كلامك ان كل صواريخ ايران صارت منتهية الصلاحيه الان لانها كلها اقدم او مساويه لصواريخ اليمن التي تساقطت في داخل الاراضي اليمنيه

    اترك تعليق:


  • the-blue
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركة
    ليس بسبب تقادمها

    الصواريخ بالذات ليست طيارات ولا سيارات ولا مركبات تتقادم بسبب كثرة الاستخدام

    الصواريخ لا تستخدم الا مره واحده

    وقبل استخدامها تبقى جديده لو تجلس مائة عام

    لكن الطيارات والمركبات تنهري محركاتها بسبب كثرة الاستخدام
    لا ياعزيزي الصواريخ لها عمر صلاحية ولها طريقة تخزين معينة واي خلل في طريقة التحزين يؤدي الى امور لا تحمد عقباها

    اترك تعليق:


  • الخليج العربي
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    موضوع جميل يعطي نبذة عن الصواريخ الباليستية و تهديداتها
    مقدم من الاخت
    @عبير البحرين

    تهديدات الصواريخ البالستية و و المقذوفات الجوالة

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة the-blue مشاهدة المشاركة
    سقطت بسبب تقادمها
    اصلا كيف تشوش على صاروخ لا يعتمد في توجيه للهدف سوى كمية الوقود ؟
    صواريخ سكود اقدم من ان تشوش عليها

    وبعدين بحسب مااعرف ان الباترويت لم يصمم لصد الصواريخ متوسطة المدى
    ليس بسبب تقادمها

    الصواريخ بالذات ليست طيارات ولا سيارات ولا مركبات تتقادم بسبب كثرة الاستخدام

    الصواريخ لا تستخدم الا مره واحده

    وقبل استخدامها تبقى جديده لو تجلس مائة عام

    لكن الطيارات والمركبات تنهري محركاتها بسبب كثرة الاستخدام

    اترك تعليق:


  • القوة الضاربة
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    أعتقد عرض الحرس الثوري للصواريخ مجرد للاستهلاك الاعلام الداخلي
    لتأجيج الشعارات الملالي ضد العدو كما يدعون
    لاتخيفني الصورايخ المتوسطة والبعيدة المدى مثل التوشكا
    حيث السواحل الشرقيه للخليج لاتبعد سوى 150كلم او اقل عن ايران
    ولا اعتقد حل لها اذا تمة المهاجمة بسرعة واعداد كبيره

    اترك تعليق:


  • the-blue
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركة
    زي ما سقطت صواريخ الحوثين وعفاش وهي في داخل المدن اليمنيه

    وهذي الجزئيه اسال عنها الاخ نمر يفيدك في موضوعها

    لانها تعتمد علي الحرب الالكترونيه والتشويش الخ

    هذا عدا الباتريوت الذي سوف يوضع بالكويت او بالبحرين والذي سوف يشقط صواريخهم وهي في الطريق
    سقطت بسبب تقادمها
    اصلا كيف تشوش على صاروخ لا يعتمد في توجيه للهدف سوى كمية الوقود ؟
    صواريخ سكود اقدم من ان تشوش عليها

    وبعدين بحسب مااعرف ان الباترويت لم يصمم لصد الصواريخ متوسطة المدى

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة ترانش٣ مشاهدة المشاركة
    هل تم تجربة الباتريوت على النودنوج = شهاب 3

    ثم ماذا لو تم الاغراق بأعداد كبيرة من شهاب(1،2) ، اضافة الى النودونج

    هل من السهولة التصدي له بالباتريوت !؟
    عزيزي كيف حالك انا ما ادري انت من اي كوكب جاي مشكلتك زي كثير من الاعضاء الي يجون جدد ماندري ايش مويتهم
    مثل بسيط لمن احطلك كوره واقولك شوتها بقول فاضي زي لمن احطلط عوائق
    التدريبات الي تقوم فيها دفاعاتنا اصعب من ان تتصورها تدرب على صواريخ وصد منظومه ذكيه يعني مو صاروخ سكود وشهاب الموضوع اكبر من كذا
    بس انا مو معناتها يمكن يفلت واحد او اثنيين
    كثير من الاعضاء مايعرف عن الدفاع الجوي غير صاروخ اطلع واعترض

    اترك تعليق:


  • انس الحربي
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة ترانش٣ مشاهدة المشاركة

    لكن ماذا لو أدخلت ايران الاس 300 وعقدت صفقة مقاتلات مع روسيا على سو34 و35
    .
    اول شي ياخي الكريم ايران ممنوعة من شراء السلحة مارح يزال حضر شراء السلحة الى في2020
    ثاني شي الطيارة الرسيا سوخريس 34و35 راسيا متنتج غير 150 طياره في السوق العالمي في السنة

    وبعدين بتقران الاسطول السعودي في القوات الايراني الغير متتطوره

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله
    اشفيه الاخ داخل كذا معترض بالساحه اوه يابو خفف السعره
    انا بسؤلك بسؤال غير الاخوه انت ايش تعرف عن منظومة الدفاع الجوي الي عندك
    وايش تعرف عن منظومة الصواريخ الي عندهم
    غير النسخ الاصليه الي عندهم ما في شي بيوصل الى عندك التقليد دورني

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة the-blue مشاهدة المشاركة
    علمني*كيف
    سنسقط صواريخ ايران وهي في مياههم الاقليمية
    زي ما سقطت صواريخ الحوثين وعفاش وهي في داخل المدن اليمنيه

    وهذي الجزئيه اسال عنها الاخ نمر يفيدك في موضوعها

    لانها تعتمد علي الحرب الالكترونيه والتشويش الخ

    هذا عدا الباتريوت الذي سوف يوضع بالكويت او بالبحرين والذي سوف يشقط صواريخهم وهي في الطريق

    اترك تعليق:


  • sals
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    اهم شئ الـ 500 متر
    هههه




    اترك تعليق:


  • عـابر
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    يصنع محليآ صواريخ مداها 600 حسب علمي لكن يقولون أوكرانيا بعد ماصارت دولة مدنية صارت طيبه بالحيل ^_^

    اترك تعليق:


  • the-blue
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركة
    خيوه

    ايران لا تجرؤ علي عمليه اغراق صاروخي لسببين مهمين

    الاول هو عدم قدرتها العسكريه علي الاغراق

    الثاني

    هو ان جميع صواريخها سوف يتم اسقاطها في مياه ايران الاقليميه


    الثالث والاهم هو خشيتها من ردة الفعل السعوديه والتي قد لا يستطيع اكبر خبير ايراني ان يتنبأ بها

    فمنهم من يقول بان ردة الفعل السعوديه سوف تمسح نصف المدن الايرانيه

    ومنهم من يقول ان ردت الفعل السعوديه سوف تعيد ايران للعصر الحجري او الماموثي الخ


    وبالنسبه للاس 300 اللي فرحانين فيه ايران واذنابها سوف يتم اعماء بصيرته بواسطة الحرب الالكترونيه ومن ثم اخماده من مسافات بعيده

    باعتراف الروس انفسهم بان الاس 300 اذا اطلقت عليه رشقه صواريخ وهميه ينتهي امره بسهوله
    علمني*كيف
    سنسقط صواريخ ايران وهي في مياههم الاقليمية

    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر


    .
    .
    اللي بالدرع 3 صواريخ مختلفة
    يوجد رابع اخر ايضاً غير معروض انا شاهدته شخصياً وكانت مفاجأة لي
    لا ادري لو كان فيه نوع اخر خامس ايضاً لا نعلمه
    تطمنوا هناك من يعمل بصمت دون بهرجة اعلامية
    اذا دبابات قعدوا لنا فيها
    اخشى رفع الصورة على سيرفر رفع او اي سيرفر
    فبلدي اهم من ان نرى صورة
    او يراها غيرنا

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة ترانش٣ مشاهدة المشاركة
    هل تم تجربة الباتريوت على النودنوج = شهاب 3

    ثم ماذا لو تم الاغراق بأعداد كبيرة من شهاب(1،2) ، اضافة الى النودونج

    هل من السهولة التصدي له بالباتريوت !؟

    خيوه

    ايران لا تجرؤ علي عمليه اغراق صاروخي لسببين مهمين

    الاول هو عدم قدرتها العسكريه علي الاغراق

    الثاني

    هو ان جميع صواريخها سوف يتم اسقاطها في مياه ايران الاقليميه


    الثالث والاهم هو خشيتها من ردة الفعل السعوديه والتي قد لا يستطيع اكبر خبير ايراني ان يتنبأ بها

    فمنهم من يقول بان ردة الفعل السعوديه سوف تمسح نصف المدن الايرانيه

    ومنهم من يقول ان ردت الفعل السعوديه سوف تعيد ايران للعصر الحجري او الماموثي الخ


    وبالنسبه للاس 300 اللي فرحانين فيه ايران واذنابها سوف يتم اعماء بصيرته بواسطة الحرب الالكترونيه ومن ثم اخماده من مسافات بعيده

    باعتراف الروس انفسهم بان الاس 300 اذا اطلقت عليه رشقه صواريخ وهميه ينتهي امره بسهوله

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X