إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • sals
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة DOOM مشاهدة المشاركة
    أي تصنيع يرحملي والديك إذا إيران تحصل على هذه الأســلحه من ك.الشمالية و روسيا.

    نعم
    حصلوها في البداية
    حاليا هم يصنعونها

    ممكن نقلوا لهم التقنية
    وهذا ساعدهم

    هم يصنعون اسلحة خفيفة كذلك
    مضادات للدروع والطيران
    ... الخ

    وهذا لا يعني تمكنهم من الصناعة العسكرية
    ولا حتى ربعها
    فلديهم خردة كثيرة
    تسوق كصناعة


    اترك تعليق:


  • DOOM
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة sals مشاهدة المشاركة

    لن استغرب
    لأن ايران تصنع صواريخها
    بينما نحن
    نشتري حتى الذخائر
    ولا انسى بقية الأسلحة المهمة
    مثل
    مضادات الدروع والطيران ... الخ



    أي تصنيع يرحملي والديك إذا إيران تحصل على هذه الأســلحه من ك.الشمالية و روسيا.

    اترك تعليق:


  • مصري
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    [QUOTE=ترانش٣;272353][COLOR=#0000cd]بالنسبة للملكة قطعت شوط جيد للردع بالصواريخ الصينية كما هو معلن بشكل رسمي وثابت فهو رادع بإذن الله لعصابة خامنئي واليهود .



    لكن الخطر على مصر التي لاتملك أكثر من سكود فقط في مقابل هذا :



    ما الذي تفعله مصر في كل تلك السنوات !!؟

    طبعا لا تقول تقارير وتوقعات والارجنتين وكوريا .....

    الان اسرائيل تعلن وبشكل رسمي عن أريحا ، فلو مصر تمتلك شيء لا أعلنت عنه ، فلاحجة للتستر على شيء يملكه خصمك .

    لكن الواقع انها لاتملك فقط تقارير وتوقعات غير مثبته وتطمينات واهيه لايعتد بها ..
    [/COLOR


    مادخل مصر بالموضوع ام انك تريد اعاده السؤال فحسب هلا نبقي في سياق الموضوع ولا تنتقد مصر لانها خارج الموضوع
    وعلي العموم مصر لا تمتلك صواريخ بعيده المدي والسكود هو مانحتاجه لان العدو علي بضع مئات من الكيلومترات بل بعض راجمات الصواريخ تستطيع الوصول
    تحياتي لك

    اترك تعليق:


  • Senator
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة

    ايران ببساطة لا تملك قدرات بناء قواعد تحت الارض هب فقط تستغل كهوف تحاول تليس جدرانها بمواد مانعة لانهيار التربة والانزلاق
    اما الحقيقة فهي مثل بيت العكنبوت تماما

    اجل لو شفتم صور قواعدنا وش تقولون !!!!!!!!!

    أنا شخصيا سنة 2001 إن لم تخني الذاكرة ،
    سنحت لي فرصة لمشاهدة جزء بسيط من قاعدة خزن صواريخ إستراتيجية
    وشاهدت شي لم أكن أحلم بوجودة لا من ناحية الضخامة ولا من ناحية التفكير بالتكاليف وكله بواسطة شركة انشاءات سعودية ومهندسين سعوديين .
    وصدق من قال ماخفي كان أعظم .

    اترك تعليق:


  • القائـد في الظل
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    500 متر وبدون تهويه
    دودة الارض انتو ولا شوو

    اترك تعليق:


  • Senator
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة

    طيب سوف اضع صورتين فقط واضع سؤال بسيط عليها
    ثم بعد ذلك سنتكلم عن مدي كارثية هذة الصورة
    قال 500 م قال

    اخي القارئ الكريم اخرج الفوارق الاساسية بين

    هذة ...




    و هذة ...


    أقوى رد للمطبلين لإيران
    والله نفس الملاحظه اللي لاحظتها في الخبر وكنت سؤعلق عليها
    تذكرني بإضحوكة الغواصات الإيرانية


    غواصة "السابحات" صنع إيران


    مروحية "ظفر 300" مستنسخة من Bell AH-1 Cobra الأميركية


    غواصة غدير

    ----------------------------------------------------------------------
    تعليقي على الصورة الأولى للنفق المدعى بأنه على عمق 500 متر
    سؤال كيف عمق 500 متر والخرسانة الحامله لهذا الضغط الهائل لا تتعدى تلييس ؟؟ تخيل كمية الوزن 500 متر من الصخور ؟ هل تلييس بدائي يستطيع حمل كل هذا الوزن ؟
    الجواب طبعا لا ومستحيل علميا الخرسانة المستخدمه في مشروع مترو الرياض (20 متر عمق) أسمك وأفضل من الخرسانة الإيرانيه بعمق 500 متر .
    يعني دجل وكذب إيراني كالمعتاد للضحك على شعبها الأمي .
    في وجهة نظري النفق لا يتعدى 10 متر عمق .
    الصورة الثانية طريق لمخزن أو مستودع صيني الصنع . وأذكركم إننا في سنة 1986 تعاوننا مع الصينيين لإنشاء مخازن وقواعد تحت الأرض ولم تتم اكتشافها استخباراتيا الا عن طريق الأقمار الإصطناعية بعد بنائها بسنتين عن طريق التصوير الفضائي حيث تمت مشاهدة فوهات الإطلاق فقط والبقية تحت الأرض .
    هذا مما امتلكناه منذ عقود فما بالكم بما نمتلكة الآن ، نحن متفوقين على إيران بسنين ضوئية فلا حاجه للخوف من إيران أو التطبيل لها .

    تحياتي سيناتور

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة DOOM مشاهدة المشاركة
    كلامك والله يا أخي العزيز نمر صحيح ولكن يوجد نسبة أن هذه الصوره لمكان غير الموجود بالصور وربما لا يكون داخل على العمق الذي تحدث عنه الإيرانيين.

    ايران ببساطة لا تملك قدرات بناء قواعد تحت الارض هب فقط تستغل كهوف تحاول تليس جدرانها بمواد مانعة لانهيار التربة والانزلاق
    اما الحقيقة فهي مثل بيت العكنبوت تماما

    اجل لو شفتم صور قواعدنا وش تقولون !!!!!!!!!

    اترك تعليق:


  • DOOM
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    انا تعمدت ان اضع صورتين متشابهتين بصريا فقط للتوضيح الفضيحة
    هل تعرفون معني بناء قاعدة تحت الارض .. قاعدة مؤمنه بطبقات ضخمة من الصبه المضاعفه والمعالجة
    وان تستغل كهوف في جبال تحت رمال رسوبية لن يصل عمقها في افضل الاحوال الي 15 م ؟؟
    الفارق هو تماما كالذي بنى بيت من الحديد المسلح والذي بني صندقة من القش ...

    هذة الكهوف التي تظهرها ايران لن تصمد ولو للحظة امام ذخائرنا خارق التحصينات .. اذا كانت كهوف جبل نقم التي هي تعتبر فارهه وتحت ركام من صخور الجرانيت تم ضربها من الاعلى قبل ان يبدع رجالنا في ادخال الستورم شادو لها في قلبها
    فهل تصمد بيوت النمل هذة !!!!!!!!!!
    احسسنتي يا ايران
    كلامك والله يا أخي العزيز نمر صحيح ولكن يوجد نسبة أن هذه الصوره لمكان غير الموجود بالصور وربما لا يكون داخل على العمق الذي تحدث عنه الإيرانيين.

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة

    طيب سوف اضع صورتين فقط واضع سؤال بسيط عليها
    ثم بعد ذلك سنتكلم عن مدي كارثية هذة الصورة
    قال 500 م قال

    اخي القارئ الكريم اخرج الفوارق الاساسية بين

    هذة ...




    و هذة ...

    انا تعمدت ان اضع صورتين متشابهتين بصريا فقط للتوضيح الفضيحة
    هل تعرفون معني بناء قاعدة تحت الارض .. قاعدة مؤمنه بطبقات ضخمة من الصبه المضاعفه والمعالجة
    وان تستغل كهوف في جبال تحت رمال رسوبية لن يصل عمقها في افضل الاحوال الي 15 م ؟؟
    الفارق هو تماما كالذي بنى بيت من الحديد المسلح والذي بني صندقة من القش ...

    هذة الكهوف التي تظهرها ايران لن تصمد ولو للحظة امام ذخائرنا خارق التحصينات .. اذا كانت كهوف جبل نقم التي هي تعتبر فارهه وتحت ركام من صخور الجرانيت تم ضربها من الاعلى قبل ان يبدع رجالنا في ادخال الستورم شادو لها في قلبها
    فهل تصمد بيوت النمل هذة !!!!!!!!!!
    احسسنتي يا ايران

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    ههههههههههههههههههههههههه
    حلوه يا اخ نمر ياكلك حبه حبه

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة

    طيب سوف اضع صورتين فقط واضع سؤال بسيط عليها
    ثم بعد ذلك سنتكلم عن مدي كارثية هذة الصورة
    قال 500 م قال

    اخي القارئ الكريم اخرج الفوارق الاساسية بين

    هذة ...




    و هذة ...

    تصدق فكرتها كشاشيف

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة boys-speed مشاهدة المشاركة
    تكفى شرشح

    طيب سوف اضع صورتين فقط واضع سؤال بسيط عليها
    ثم بعد ذلك سنتكلم عن مدي كارثية هذة الصورة
    قال 500 م قال

    اخي القارئ الكريم اخرج الفوارق الاساسية بين

    هذة ...




    و هذة ...

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    الان فقط اكتشفت هذا الموضوع ..
    في الحقيقة هذة مهزلة وفضيحة ..
    هل احتاج للشرح ام .. ؟
    تكفى شرشح

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    الان فقط اكتشفت هذا الموضوع ..
    في الحقيقة هذة مهزلة وفضيحة ..
    هل احتاج للشرح ام .. ؟

    اترك تعليق:


  • الفيلق المدرع
    رد
    رد: عاجل الحرس الثوري الايراني يعرض العديد من الصواريخ مخبئة تحت الارض بعمق 500 متر

    لدينا ولله الحمد من الأسلحة والصواريخ في المملكة مايردع إيران ومن هو أكبر من إيران فلا تخافوا ولا تحزنوا وقولوا حسبنا الله ونعم الوكيل هو مولانا نعم المولى ونعم النصير

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X